Saturday 10 February 2018

الطيار الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت مجانا تحميل


الفوركس الطيار الآلي المشتركة الملفات:
هنا يمكنك تحميل فوريكس الطيار الآلي الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار الفوركس المضيف ملف الطيار الآلي الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب رابط التحميل لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.
الفوركس autopilot. rar [النسخة الكاملة]
الفوركس الطيار الآلي تداول الفوركس Robot. pdf.
الفوركس الطيار الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت قوات الدفاع الشعبي.
إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تحميل الفوركس الطيار الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت قوات الدفاع الشعبي استضافت على 4shared (1 مب)، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!
إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على الطيار الآلي فوريكس على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!
إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.
هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!
إذا وجدت أن أي من ملفات فوركس-أوتوبيلوت أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.
حصة على الشبكات الاجتماعية.
تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.
يمكنك أيضا مشاركة فوريكس الطيار الآلي أو أي ملف آخر مع المجتمع.
تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!
•No تحميل / تحميل حدود السرعة.
•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.
بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.
لم يتم العثور على الفوركس فوريكس تحميل الطيار الآلي رابط؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات الطيار الآلي فوريكس جديدة.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.
كيفية تحميل ملف الطيار الآلي فوريكس إلى الجهاز الخاص بي؟
1. انقر فوق زر تحميل الملف أو نسخ فوريكس الطيار الآلي ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو الحرة فوريكس الطيار الآلي تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! سيبدأ تحميل فوريكس الطيار الآلي.
حول ترادنلواد.
ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!

الطيار الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت تحميل مجاني
استخدام مجاني تماما. لا خبرة المطلوبة - المكونات ن اللعب!
عزيزي القارئ. اسمي إيفا شنايدر وأنا سوف أشاطركم بلدي 100٪ مجانا تداول العملات الأجنبية الروبوت إي. أدخل بريدك الإلكتروني لتنزيل الروبوت مجانا فوركس السيارات، بالإضافة إلى ذلك، وسوف تظهر لك بعض من أفضل أسرار الفوركس.
والأدوات المتاحة. أنا أعطيها خالية تماما. ليس هناك حيل، لا يوجد شيء لشراء ..
أدخل اسمك والبريد الإلكتروني للوصول الكامل مجانا:
بعض الناس يتساءلون إذا كانوا يستطيعون الحصول على الروبوت الفوركس مجانا دون الحاجة إلى دفع. الجواب هو نعم، يمكنك تحقيق الروبوت الفوركس مجانا والتي يمكن أن تجعلك المال. جعل المال مع الفوركس هو كل شيء عن جعل الصفقات الصحيحة مع النظام الآلي الصحيح.
أنظمة الفوركس المجانية الآلية تحظى بشعبية كبيرة، وقد كسبت الكثير من التجار قدرا كبيرا من المال. استخدام نظام التداول مع استراتيجية جيدة يمكن أن تضمن تقريبا النجاح عندما يتم العثور على حق واحد. لم يكن حتى أواخر 70 حيث بدأ التجار باستخدام برامج الكمبيوتر لإنشاء أنظمة التداول الآلي باستخدام الصيغ الرياضية التي من شأنها أن التجارة تلقائيا بالنسبة لهم في حين بعيدا عن الكمبيوتر.
وتستند معظم أنظمة التداول الفوركس من منهجية الاختراق، والعديد من الحالات لديها معدل دقة عالية للغاية للتداول. ويستند الكثير من أنظمة الفوركس الحرة من هذه المنهجية والتجارة مع.
مجموعة من القواعد أو المعلمات لمتابعة. في حين بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك هذا النظام يمكن أن تؤدي أوامر الشراء والبيع بدقة بالغة ومعظمها متوافقة مع جميع وسطاء الفوركس الرئيسية.
وظيفة الروبوت الفوركس هو التأكد من انها تحلل السوق والتكيف مع تغيرات السوق في حين تتداول مع الكفاءة والدقة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة: تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

FX-الطيار الآلي.
تبحث للاستثمار في الفوركس وكسب المال مع الآلي الروبوتات؟
لقد راجعنا الشركات التالية التي توفر برامج الفوركس الآلي (إي، البوتات، مولدات إشارة) التي سوف تساعدك على كسب المال في الفوركس. على الطيار الآلي! هذه البرامج الرقمية تأخذ الرعاية من العديد إن لم يكن جميع جوانب تداول العملات الخاصة بك، ومراجعة قرارات التداول أو تنبيهك من تغير ظروف السوق.
جميع الفوركس الاستثمار لا يتم إنشاء برامج الكمبيوتر والبرامج على قدم المساواة، كما أنها لا ترقى إلى ما يدعون أنه. بعض هذه المواقع تدعي أنها يمكن أن تظهر لك كيفية جعل $ 1000 / يوم مجرد تعديل بعض المعلمات التجارة بسيطة. يمكن أن يكون بهذه البساطة؟ اقرأ التعليقات أدناه.
جانبية أو السوق الموجه؟ كيف تستطيع أن تقول ذلك؟ الحصول على الفوركس تريند كتاب!
الشركة: فاب توربو (انقر لزيارة موقع الشركة)
الوصف: فاب توربو مما لا شك فيه أفضل الروبوت تداول الفوركس المتاحة للتاجر التجزئة اليوم.
أبريل 2017 تصحيح: "كان" - في هذه المرحلة يجب أن أعترف بأن نتائج "مليون دولار النقاط" روبوت ضربة كل نظام آخر الحق في الخروج من الماء. بما في ذلك توربو فاب! على أي حال فابتوربو كان ولا يزال هو نظام مربحة جدا لذلك أنا ترك هذا الاستعراض للنظر القراء.
جميع نتائج الاختبار وشهادات من المستخدمين تشير إلى أن معظم الناس سوف نرى أرباحا كبيرة عند استخدام هذا البرنامج.
ومع ذلك، ما يجعل فاب توربو فريدة من نوعها حقا هو أن مطوري النظام قد ذهبت إلى ميل إضافي لإثبات أن النظام مربحة وموثوق بها. وقد وضعت المطورين 3 حسابات الفوركس خصيصا لهذا الغرض، مما يتيح للجمهور الوصول إلى نتائج التداول كوسيلة لإثبات أداء الروبوت. يمكن للجميع مراجعة النتائج من خلال زيارة موقع المطور على شبكة الإنترنت (انقر على الصورة لزيارة). جميع الحسابات الثلاثة هي حسابات المال الحقيقي (وليس التجريبي) ويتم تداولها الثلاثة من قبل الروبوتات، لايف، مع نشر التحديثات على الموقع كل 15 دقيقة.
& كوت؛ مليون دولار بالنقاط & كوت؛ إنسان آلي.
هذا النظام الجديد استحوذ على انتباهي لأن النتائج التي تنشرها ليست فقط جيدة للغاية (6.28٪ تراجع على مدى العامين الماضيين، مع مكاسب الحساب الكلي من 10935.71٪ ؟!) ولكن تتوفر أيضا من خلال ميفسبوك مما يعني لا احتيال أو وهمية الخلفية الاختبارات!
الفوركس الطيار الآلي.
الشركة: الفوركس الطيار الآلي (انقر لزيارة موقع الشركة)
مكافأة: + 500 دولار على حساب وسيط جديد مفتوح!
الوصف: كونه مقدمة ل فاب توربو، وهو النظام الذي نستعرضه أعلاه، هذا الروبوت مشابه جدا له في العديد من الجوانب على سبيل المثال. وإجراءات التثبيت، والمتطلبات، وما إلى ذلك. في الواقع فاب لتقف على الفوركس السيارات الطيار. وقد وضعت كل من البرمجيات من قبل فريق التطوير نفسه ولها بعض الخصائص المماثلة!
تحقق من هذه الصفحة للحصول على تقرير التداول الكامل واصفا أفضل إعدادات فوركس الطيار الآلي وتقديم مكافأة مجانية خاصة!
مثل فاب توربو، الفوركس الطيار الآلي هو الآلي تماما ويجعل جميع التداول شفافة للعملاء، فتح وإغلاق الصفقات، دون توقف، ليلا ونهارا، 24/7 (حسنا، في الواقع 24/6 كما يغلق سوق الفوركس يوم الاحد) .
يعمل الطيار الآلي الفوركس فقط مع هؤلاء السماسرة الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر 4 (معظم تفعل). تحقق مع الوسيط الخاص بك أو استشارة قائمة الوسطاء ميتا التاجر في فكس حلول البرمجيات، في قسم الموارد التجار.
أحد عيوب الفوركس الطيار الآلي هو أنه يعتمد على مستويات وقف الخسارة (الخوارزمية) الداخلية مما يجعلها ليست آمنة كما فاب-توربو.
ومع ذلك، الفوركس الطيار الآلي هو برنامج التداول مربحة للغاية. على الرغم من أنها ليست متطورة مثل خليفتها الراقية (فاب توربو)، في المرتبة البرمجيات الفوركس الطيار الآلي عالية جدا (4 نجوم) من خلال هذا الاستعراض لأنه لا يزال الروبوت الفوركس الأكثر شعبية في السوق، بعد أن باعت معظم النسخ حتى الآن.

FX-الطيار الآلي.
اسمي آلان بنتلر وتصف هذه الصفحة تجربتي مع إعدادات الطيار الآلي الفوركس وما وجدت أن أفضل الإعدادات لأقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر. وسوف تتيح لك أيضا معرفة ما هي الأدوات التي استخدمتها لتسهيل تداول بلدي بحيث في نهاية المطاف أصبح حقا & لدكو؛ الطيار الآلي & رديقو؛ تجارة.
هذا الموقع وكذلك التقرير ووقف وقف الخسارة الكلب ™ روبوت سيكون الأكثر فائدة لأولئك الذين يفكرون أو التحقيق في نظام الطيار الآلي فوركس كوسيلة لكسب المال على الانترنت، تلقائيا. ويفترض أن كنت على دراية بمفاهيم الفوركس والآلية تجارة الفوركس البرمجيات وتحاول الآن لتحديد ما إذا كان الفوركس الطيار الآلي هو نظام موثوق بها ومربحة وما هي الفوركس الطيار الآلي أفضل الإعدادات. إذا لم تكن قد سمعت من الفوركس الطيار الآلي يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في فوريكس-الطيار الآلي.
أول واحد هو بلدي رانت عن الروبوتات الفوركس ومطوري الروبوت & نداش؛ لماذا بعض الروبوتات تعمل وبعض (أكثر!) لا ولماذا واحد يبيع روبوتهم مقابل 100 دولار بدلا من التداول معها إذا كانت مربحة جدا - الأشياء التي يسألها معظم الناس عندما تبدأ أولا التحقيق في هذه الصناعة وهذه كلها منطقية الأسئلة حتى أحاول والإجابة عليها على أفضل ما أستطيع.
الجزء الثاني يحتوي على التقرير، والروبوت، مع استكمال الحسابات والرسوم البيانية والأرقام، تشريح تجربتي التجارية مع الطيار الآلي الفوركس على مدى 3 أشهر (140 الصفقات تماما): ماذا فعلت، لماذا فعلت ذلك، ما حدث كما ونتيجة لذلك، ما كان ينبغي أن تفعل بدلا من ذلك. إذا كنت ترغب في الحصول على الحق في ذلك يمكنك تخطي الجزء الأول والقفز الحق في جزء التقرير، - وسوف تساعدك على معرفة ما أفضل إعدادات فوركس الطيار الآلي هي. أيضا هناك سوف تجد رابط لتحميل بلدي وقف الخسارة ووتش الكلب ™ إي.
دعونا الحصول على بعض الأشياء على التوالي.
قبل أن نبدأ، أود توضيح بعض الأشياء التي قد تكون في ذهنك. أود أن تجعلها واضحة الآن، حتى تتمكن من التركيز على المعلومات القيمة في هذه الدراسة الحالة، بدلا من التساؤل عما الصيد المقبل أو الملعب سيكون. (أنا لا أفعل ذلك، عندما نصل إلى الجزء "الملعب" سأخبرك مباشرة.)
1. أنا لست تاجر السوبر وأنا لست & لدكو؛ المستشار المالي السابق مع جولدمان ساكس & رديقو؛ أو أي شيء آخر & كوت؛ غوروس & كوت؛ هناك ادعاء أن يكون من أجل تقديم صورة السلطة. أنا رجل عادي مثلك. لقد عملت مبرمج الكمبيوتر معظم حياتي وأنا الآن تاجر الفوركس عن طريق الاختيار والمهنة. ما عليك أن تقرأ هنا هو مجرد حسابي من 100 يوما من التداول مع الطيار الآلي الفوركس وما تعلمت منه وكيف يمكنني الآن استخدام هذا النظام لكسب المال معها خالية من القلق، وحقا على أوتوبيلوت! & هيليب؛. شيء أن العديد من المستخدمين الآخرين لهذا النظام لا يمكن أن أقول من تجربتهم.
لماذا ا؟ ترى - الفوركس الطيار الآلي هو نظام جيد ولكن لديه عيب خطير، وهو الشيء الذي معظم المستخدمين سوف تكتشف الطريقة الصعبة وعندما واجهت معها - لن تعرف كيفية التعامل معها. في هذا التقرير سوف أشير إلى هذا الخلل وتظهر لك كيفية العمل من حوله.
2. الأدوات التي وضعت (كما قلت لك - بعد أن كان مهندس البرمجيات لمدة 15 عاما وأنا محظوظا بما فيه الكفاية لمعرفة شيء أو اثنين عن البرمجة) ساعدني جعل النظام أكثر أمانا وأسهل للعمل مع. هل يمكن قراءة التقرير وتطبيق بعض هذه الأساليب دون استخدام برنامجي (والتي، بالمناسبة مجانية - إذا كنت مستخدم الفوركس الطيار الآلي الجديد!). ولكن إذا كنت تريد أن يكون نظام مؤتمتة بالكامل وأود أن أشجع بقوة لك أن تفعل لنفسك صالح والاستفادة من هذا البرنامج.
3. حسنا، إذا لم أكتب هذا التقرير إلى الملعب لك شيئا ثم لماذا أنا أكتب ذلك؟ سؤال جيد! أولا، لم أكن أقول إنني لا أريد منك لشراء المنتجات المذكورة هنا. بالطبع أفعل - سوف تجعل بعض المال بهذه الطريقة. ولكن هذا ليس هو السبب الذي كتبت به التقرير.
كما سترى في تقريري أنا ذاهب لاقول لكم عن تجربتي الشخصية مع الفوركس الطيار الآلي وما أحببت ولم يعجبه حول هذا الموضوع. أنا ذاهب لتظهر لك سجلي التجاري - والتي يمكنك فحص لنفسك - التجارة عن طريق التجارة. أنا لن ينحني إلى الوراء لدفع بيع الصعب - أنا أقول ذلك كما هو. إذا كنت سوف توافق على استنتاجاتي، وما إذا كنت سوف تقرر استخدام الأساليب والأدوات التي استخدمتها هو متروك لكم تماما.
إذا قررت شراء الفوركس الطيار الآلي من خلال الرابط تحميل أدناه سوف تحصل على عمولة (جيدة بالنسبة لي). وسوف ثم نرسل لك بلدي الروبوت الخاصة التي وضعت والتي سوف تجعل حياتك كمستخدم الطيار الآلي فوريكس أسهل كثيرا! وسوف أعطيها لك مجانا تماما (جيد بالنسبة لك!)
عادل بما يكفي؟ جيد. هيا نبدأ.
بضع كلمات عنهم الفوركس الروبوتات.
أنا أحب الروبوتات الآلي الآلي. هم شغفي. أنا تحميل لهم، وتثبيتها، واللعب معهم، واختبارها على أزواج مختلفة والإطار الزمني وعموما وندش]؛ وقتا ممتعا معهم! بعض منهم أنا في نهاية المطاف استخدام على بلدي حسابات حية وأنها تجعلني المال جيدة. بالطبع أنها تفقد أيضا المال من وقت لآخر & نداش؛ وهذا هو طبيعة التداول. الشيء المهم هو أن النتيجة الصافية هي إيجابية، وأنا كسب المال.
ولكن اسمحوا لي أن أقول لك سرا & هيليب.
75٪ من جميع الروبوتات لا يستحق وقتك والمال!
صحيح. لماذا ا؟ لأن ثلاثة من أصل أربعة مناطق العد لا يمكن أن تغلب على السوق.
هذا يعني ذاك:
جميع الأموال الإضافية التي وضعت في شراء واحدة و هيليب؛
كل الوقت الإضافي الذي وضعت في تحميل وتثبيت.
كل الساعات التي قضيتها في قراءة الدليل وإعداده.
كل وعود باهظة من الثروات سريعة.
كل من ميزات الروبوت المعلن عنها مثل من المفترض أن العاطفة وثابتة 24/7 التداول و هيليب؛
. ثلاثة من أصل أربعة مناطق العد لا يمكن أن تغلب على السوق.
نعم، للأسف معظم الأوقات كنت تفعل أفضل التداول على و نداش؛ حتى من دون الكثير من الخبرة تداول الفوركس. بعد كل شيء لماذا نشتري روبوت؟ لأننا نريد الجلوس والاسترخاء في حين أن البرنامج يجعلنا المال. نحن لا نريد أن نجلس الطفل - الشيء اللعنة ودغة أظافرنا طوال الليل، والصلاة لتلك التجارة التي ذهبت الجنوب أن أعود.
هذه هي الفكرة . الواقع، ومع ذلك هو أن هناك طريقة كثيرة جدا غير المرغوب فيه، كربي، لا قيمة لها الروبوتات في السوق تتراوح في السعر من 60 $ إلى أكثر من 3000 $! الشيء الوحيد الذي لديهم جميعا مشترك هو - أنها لا تعمل.
وهناك عدد قليل من الروبوتات اختيار يمكن أن تجعلك الكثير من المال!
في الواقع، هناك العديد من الروبوتات التي حاولت أن سحب الأرباح من الأسواق مثل تصورها. الحصول على نفسك واحد من هؤلاء الأطفال، وسوف تكسب كبيرة على المدى الطويل.
وهذا يثير على الفور سؤالين:
ودقوو]؛ كيف أعرف أي منها مربحة & رديقو؛
في حين أن بعض هذه النظم بيع لآلاف الدولارات هناك بعض التي تكلف وسيلة أقل من ذلك.
السؤال الأول هو & نداش؛ كيف نجد تلك النظم المربحة التي لا تكلف ذراع ساق؟
كمهندس برمجيات محترف وتاجر اليوم هو شغفي لاختبار لهم الروبوتات ومحاولة ومساعدة المستثمرين الأفراد تأمين أحلامهم المالية من خلال قوة هذه الأنظمة القليلة مختارة. على هذا النحو لقد جئت عبر العديد من الروبوتات التجارية ونسبة أعلاه من 25٪ الروبوتات جيدة مقابل 75٪ غير المرغوب فيه مشتق بالضبط من هذه الاختبارات.
أول شيء أتطلع إليه هو ردود الفعل من العملاء على منتديات الفوركس شعبية ومجالس الرسائل ثم معرفة عدد النسخ التي باعها النظام.
اسمحوا لي أن أقول لكم - هناك الروبوتات الفوركس كبيرة هناك إذا كنت تعرف كيفية العمل عليها! ولكن معظم المستثمرين لا.
ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية & نداش؛ معظم البائعين الروبوت هي أيضا لا تحرص على إخبار عملائها كيف بالضبط لضبط الروبوتات الخاصة بهم بشكل صحيح! لماذا ا؟ لأننا البشر الجشع ونريد العالم على طبق من ذهب، ونحن نريد ذلك الآن! الناس يريدون أن تصبح غنية خلال الليل و، مهلا - كلما كان هناك طلب السوق سوف تحذو حذوها وملء الفراغ بسرعة! وبالتالي، فإن معظم البائعين النظام محاولة لا تفعل بعضها البعض، مما يثبت أن نظامها يمكن مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك في الشهر!
ما هو العائد المعقول ل فوركس روبوت؟
هذا بالطبع هو لعبة من المخاطر مقابل الربح ومن أجل تقديم أنظمتها كما مربحة سوبر أنها تدير الاختبارات مع إعدادات محفوفة بالمخاطر جدا! ثم بعد ذلك تحسين الروبوت بحيث أنه سيعرض نتائج مربحة لبعض فترة معينة من الزمن، و & نداش؛ فويلا، وهنا روبوت السوبر الجديد الذي يسحب في ربح 300٪ في شهر!
في حين أن هذا قد تبدو غير ضارة عند تشغيل كاختبار على حساب التجريبي المطور فإنه يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة للمتداولين المبتدئين الذين وعدوا ثروات سريعة في نسخة المبيعات والذين هم الآن حريصة على تشغيل النظام على حسابهم المباشر دون أي معرفة مفهوم إدارة المخاطر.
ما هو تاجر ضعيف للقيام به؟ شراء مكلفة $ 3000 النظام؟ التخلي عن التداول الآلي تماما؟
على الاطلاق! وهنا الصفقة وندش]؛ إلا إذا كان الروبوت هو غير المرغوب فيه الكلي (وبعض منهم!) سيكون هناك مجموعة من الإعدادات التي قد لا تنتج ربح 300٪ في شهر ولكن سوف تعمل بشكل جيد في معظم ظروف السوق.
كل ما عليك القيام به هو العثور عليها.
دعونا نقول هذه الإعدادات الطيار الآلي الفوركس تولد لك & لدكو؛ المتواضع & رديقو؛ 25٪ -15٪ العودة شهريا. ليس كافي؟ معظم الصنادیق الاستثماریة والمؤشرات عائد مشجع أقل من 15٪! فكر بالامر! كنت كسب المال في 12 أضعاف معدل المدخرات التقاعد الخاص بك. وأنا أعلم أنك تريد الخروج من هذا الوضع الميت في أقرب وقت ممكن ولكن دعونا نكون واقعيين هنا.
وعودة 25٪، حتى 15٪ في الشهر هو جيد رن جيدة.
ما، كنت لا أعتقد ذلك؟ حسنا، ننظر إليها بهذه الطريقة: إذا كنت تستثمر 10،000 $ وعائد الاستثمار الخاص بك هو 15٪ فقط في الشهر ثم بعد 1 سنة عليك أن تكون جالسا على 50K $! كيف هذا الصوت؟ في العام المقبل سيكون لديك أكثر من 280K في حسابك. كم من الناس تعرفون الذين جعلوا 200،000 $ من 10،000 $ في 2 سنوات؟
كمقارنة & نداش؛ فإن فتح امتياز (على سبيل المثال ستاربكس) سيكلفك في حدود 200،000 دولار، ولن يكون معظم المالكين في الربح حتى السنة الثالثة أو الرابعة من تشغيل أعمالهم. أنا لا أتحدث حتى عن جعل $ 200،000 الربح & نداش؛ ببساطة أن تكون قادرة على تلبية نفقاتها والبدء في رؤية فعلا بعض الأرباح القادمة من أعمالهم.
حتى 20٪ في الشهر هو في الواقع رهيبة. إذا كنت تتوقع أن تجعل أكثر من ذلك بكثير. حسنا. قد تتوقف أيضا عن القراءة الآن وتذهب للبحث عن عصا سحرية بدلا من ذلك لأن ما كنت تبحث عنه، يا صديقي، هو أكثر من عالم السحر من الاستثمارات المالية.
ولكن قبل أن نحاول تحديد ما هي أفضل إعدادات فوركس الطيار الآلي دعونا نرى لماذا تم اختياره في المقام الأول.
لماذا الفوركس الطيار الآلي؟
من جميع أنظمة تداول العملات الأجنبية الفوركس الطيار الآلي هو النظام الذي باع معظم النسخ التي تجعل من & لدكو؛ خيار الشعب & رديقو؛ من خلال التصويت الشعبي. معظم الناس، حتى لا يعرفون ما هي إعدادات الفوركس الطيار الآلي أفضل، وسوف نرى بعض الأرباح لطيفة جدا تصب في حساباتهم وتكون سعيدة جدا معها (حسنا، حتى يضرب أسفل الصخور، وهذا هو قراءة).
الفوركس الطيار الآلي هو بروفيتابل. نعم، هذا الطفل الصغير يعرف كيفية نتف تلك النقاط من السوق! هذا & لدكو؛ ممتاز & رديقو؛ قد يكلف الأداء في بعض الأحيان التجار غاليا ولكن هذا هو بالضبط ما سيركز عليه هذا التقرير على & نداش؛ كيفية استخدام الفوركس الطيار الآلي للتجارة مربحة، ولكن بأمان.
يكلف الطيار الآلي فوركس أقل قليلا من 100 دولار! وهذا يجعل من السهل الاستثمار حتى لميزانية مقيدة جدا!
المشكلة مع الفوركس الطيار الآلي.
سأعطيها لك مباشرة. الفوركس الطيار الآلي وندش]؛ هو محفوف بالمخاطر. يمكن أن التجارة لأسابيع وأسابيع دون أي حوادث، وبهدوء بناء الأسهم حسابك ومن ثم يوم مشمس جميل واحد فإنه من شأنه أن يفتح تجارة سيئة و "ننسى" لإغلاقه. منذ "لا توقف الخسارة" - هو ما يحدده دليل المستخدم كما الإعداد المفضل وهذا يمكن أن ترسم كارثة للعديد من تاجر زميل عديمي الخبرة. ولكم حقا لم ينج من هذا "النقص" القليل من النظام. فتح الفوركس الطيار الآلي موقف الذي ذهب سيئة وعند نقطة واحدة كان لدي 600 نقطة خسارة التجارة يجلس في حسابي! الآن، كما ترون من تقريري كانت النتيجة النهائية 1489 نقطة في الربح، ولكن كانت هناك بضعة أيام عندما كنت حرفيا مجنون لأن هذا واحد التجارة السيئة هددت للقضاء على حسابي!
كان هذا هو نقطة التحول بالنسبة لي، وهذا عندما قررت أنني سوف التضحية بكل سرور بضع مئات من النقاط في مقابل سلامة حسابي وعقلتي الخاصة.
الجزء الحقيقي مضحك هو - الفوركس أوتوبيلو لا تحتاج إلى أن تكون نظام محفوف بالمخاطر! هو في الواقع مربحة جدا! كل ما تحتاجه وقف الخسارة في المستوى الصحيح! لسوء الحظ، كما أشرت إلى حروب التسويق الفوركس الروبوت هي في ذروتها، وإذا كنت تريد أن تبيع الروبوت الخاص بك كنت فلدي تظهر بعض الأرباح الشهرية باهظة، وإلا فإنه سوف ببساطة تذبل في كامل الفوركس الروبوت الحشد.
ومن المحزن أن المنطق السليم هو الضحية الأولى لهذه الحرب. هنا لدينا الروبوت كبيرة وبدلا من تجهيزه مع إعدادات وقف الخسارة كافية التسويق الرجال والقفز صعودا وهبوطا، والصراخ "شحنه، شحنه، شحنه - نحن لسنا بحاجة إلى ستينكين 'وقف الخسارة! الشهر الماضي انها عملت بشكل أفضل بكثير دون ذلك! "
ونتيجة لذلك نحن في نهاية المطاف مع النظام الذي يمكن أن يكون صانع الربح 90٪ من الوقت، ولكن عندما يتكبد خسارة - الله مساعدتك. وهذا شيء أنا حقا لا أحب عن الطيار الآلي الفوركس! أنا شراء الروبوت لأنني أريد راحة البال. أنا لا أريد قنبلة موقوتة موقوتة في حسابي. ولا يهمني إذا كان هامش الربح منخفضا. هيك - الشيء كما الآلي، حتى لو كانت أرباحي منخفضة تصل إلى 10٪ في الشهر انها لا تزال جيدة جدا لنظام الذي لست بحاجة إلى العبث مع! طالما أنها نظام آمن.
عندما كنت عبر البريد الالكتروني الدعم بشأن هذه المشكلة كان تفسيرهم:
أ) هناك خوارزمية الداخلية التي يشاهد الصفقات ويحسب قيمة وقف الخسارة المناسبة داخليا وسوف إغلاق الصفقات في حالة معينة (وهذا هو معلمات وقف الخسارة على شاشة إعدادات الطيار الآلي فوركس)
ب) أن هذه الطريقة يتم حماية الصفقات المستخدم من التلاعب المحتملة من قبل وسطاء غير شريفة (إذا لم يتمكنوا من رؤية مستوى وقف الخسارة الخاصة بهم أنها لا يمكن مطاردة ذلك).
ولكن كل من هذه الأسباب تبدو مشكوك فيها بالنسبة لي، أولا، بسبب أن 600 نقطة سحب الموقف وثانيا، لأنني أفضل بدلا من 100 نقطة وقف الخسارة التي يصطادها الوسيط من فقدان حسابي إلى دعوة الهامش.
أن تكون عادلة & نداش؛ بعد الاتصال بقسم الدعم الخاص بهم تم التحقيق في خسارة نقطة 600 وعزا إلى خطأ في النظام الداخلي الذي تم إصلاحه فورا من قبلهم وصدر تحديث مجاني لتصحيح هذه المشكلة. لم أر أي شيء من هذا القبيل منذ ذلك الحين. ومع ذلك، ظل النظام دون تغيير لأنه لا يزال يستخدم فقط القيم وقف الخسارة الداخلية والكبيرة جدا في ذلك. يمكن أن تسمح بسهولة 200 خسارة خسارة الصفقة لتحوم لعدة أيام قبل أن يتعافى قبل أن يتم إيقاف. البعض قد يكون على ما يرام مع هذا النمط من التداول. لي - أنا أفضل الإعداد أكثر أمنا.
حتى هنا واجهت مع نفس المعضلة مثل معظم المستخدمين الفوركس الطيار الآلي الأخرى:
وعموما الروبوت هو مربحة للغاية.
مرة واحدة في حين أن الشيء لعنة سوف تدخل في تجارة سيئة وسوف يرفض بعناد لإغلاقه لفقدان صغير، ويفضل بدلا من ذلك لدكو؛ الانتظار بها & رديقو؛ بدلا من لدغة رصاصة، وقبول هذه الخسارة قليلا واحدة والحفاظ على التداول لحسن الحظ من أي وقت مضى بعد.
مع نظام مربحة كما الفوركس الطيار الآلي، المخاطرة حسابك للضغط في واحد أكثر من 25 نقطة التجارة الفائز من خلال الانتظار على خسارة 200 نقطة أن تتحول إلى الربح هو ببساطة غبي.
لذلك قررت تحليل الصفقات ونرى أين هي النسبة المثلى للربح / الخسارة التي ستسمح لي بالتضحية بنسبة صغيرة من صفقاتي كخاسرين، مقابل راحة البال والثقة في النظام (لا أريد أبدا أن أكون في حالة أرى فيها خسارة قدرها 600 نقطة في حسابي، وأنا متأكد من أنك لن تريد ذلك إما! ياه، ياه أن الخلل هو ثابت الآن ولكن، يا أعرف أفضل آمنة من آسف!).
بالنسبة لأولئك الذين قرروا الاستمرار في القراءة - دعونا ننظر في تقريرنا التي تنطوي على سجل التداول لمدة 3 أشهر، والتي وقعت بين مارس ويوليو 2008 ونرى ما يمكننا أن نجعل من أداء الروبوت.
أفضل إعدادات الطيار الآلي الفوركس على أساس القيم تراجع.
كما ذكر في البداية & نداش؛ نحن شراء الروبوت الفوركس (أو أي نظام الآلي لهذه المسألة) لأننا كسول. نحن لا نريد أن نفعل هذه المهمة بأنفسنا. بدلا من ذلك فإننا نفضل النوم، ومشاهدة التلفزيون، ولعب الكرة الطائرة الشاطئية أو القيام بأي شيء آخر قد نجد مسلية ومسلية.
ومن الواضح بعد ذلك، أن واحدة من أهم خصائص النظام الذي اخترناه يجب أن تكون موثوقية. إذا، بدلا من أن تكون قادرة على الاسترخاء والقيام ببعض الأنشطة الترفيهية المذكورة أعلاه، علينا أن الطفل-الجلوس الروبوت طوال الليل، تقريبا الحصول على أزمة قلبية ونحن نشاهد حسابنا هبوط الأسهم وهليب؛ حسنا الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقول لمثل هذا النظام هو & لدكو؛ شكرا، ولكن لا شكرا و رديقو؛. أستطيع أن أفعل ألنيترز من تلقاء نفسها، دون الحاجة لشراء أي غودام الروبوت.
الاستنتاج: الموثوقية هي واحدة من أهم خصائص نظام التداول الآلي!
نظرة عامة على التداول.
(ولماذا "الحكمة" يفقدون المال)
قبل أن نستمر في الرسوم البيانية والأرقام، لا بد لي من الاعتراف بالخطيئة:
لقد حاولت لعب الرجل الحكيم. بدلا من اتباع نصيحة المطور وفقط باستخدام الروبوت على زوج ور / أوسد قررت أنني سوف تسمح أيضا تجارة الروبوت ور / الجنيه الإسترليني.
وتبين أن فكرة سيئة (قراءة أدناه)، ولكن بعد ذلك - مهلا. هذه هي الطريقة التي نتعلم الحق؟ أو يجب أن أقول & كوت؛ هذه هي الطريقة التي أتعلم & كوت ؛. لحسن الحظ بالنسبة لك، لأنك تقرأ هذا التقرير سوف تكون قادرة على التعلم من أخطائي بدلا من الخاصة بك.
بعد قراءة هذا التقرير يجب أن تكون قادرا على اختيار الإعدادات المثالية لحساب التداول فابس الخاص بك، الإعدادات التي سوف تسمح للروبوت جني أقصى قدر من الأرباح بينما في نفس الوقت خفض الخسائر القتلى في مساراتها.
ليس ذلك فحسب، ولكن إذا كنت ترغب في شرائه والبريد الإلكتروني لي استلام الخاص بك وسوف نرسل لك مجانا تماما، روبوت خاص التي ينبغي أن تساعدك على أتمتة هذه العملية برمتها. هذا الروبوت الصغير مفيد بمثابة & كوت؛ المشرف & كوت؛ ل فابس ويحدد معايير معينة التي فابس، كونه المتجول المارقة المتغطرس هو عليه.
التحليل.
وفيما يلي ملخص لجميع الصفقات (يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا):
وكان مستوى جني الأرباح لكل من ور / أوسد و ور / غبب 25 نقطة.
في حساب & لدكو؛٪ الفائزين & رديقو؛ نصف الصفقات 0-بيب تحسب على أنها انتصارات والنصف الآخر كخسائر.
أول شيء قد يسترعي انتباهكم هو أن ور / أوسد حقق 92٪ من الصفقات الفائزة مقابل 73٪ لليورو مقابل الجنيه الإسترليني. كما تتحدث قيمة النقاط الإجمالية عن نفسها.
لا المسمار حولها مع النظام. فعلت ومن الواضح أن يكلفني المال. لذلك لا تفعل ذلك. أدرك إغراء & كوت؛ تنويع & كوت؛ محفظتك ولكن الفكرة الكامنة وراء التنويع هي تقليل المخاطر ويعمل بشكل جيد في الأنظمة التي تسمح للتنويع. وقد تم تصميم هذا النظام بعناية للعمل سحره مع زوج يورو / دولار ور / أوسد. كل زوج من العملات لديها انها الخاصة & لدكو؛ شخصية & رديقو؛ و الفوركس الطيار الآلي من الواضح يحصل على طول أفضل بكثير مع ور / أوسد مما يفعل مع أزواج أخرى. حتى لا نفسك صالح، لا إعادة اختراع العجلة والعصا ل ور / أوسد.
ويبين الجدول التالي توزيع الصفقات الفائزة وسحبها. أولا سوف ننظر في تداول ور / أوسد. لن أحلل اليورو / الجنيه الإسترليني. على الرغم من أنه قد يكون ممارسة مثيرة للاهتمام وأنا لا التداول عليه بعد الآن لذلك أشعر لا يوجد نقطة إضاعة وقتي على التحليل. قد أعطي لمحة موجزة عن الصفقات ورغب ولماذا لا تعتبرها مناسبة لهذا النظام.
تحليل ور / أوسد.
يظهر الجدول أدناه جميع الصفقات الرابحة ور / أوسد.
شرح الأعمدة:
ماكس. تراجع أو احتمال سي (نقاط) & نداش؛ ما الحد الأقصى للتعادل لأسفل لم تصل الصفقات في هذا الصف؟ أنا تقسيم الانقسام إلى مجموعات من 10، على سبيل المثال. & لوت؛ 10 يعني هذه هي جميع الصفقات الفائزة التي وصلت على الأكثر إلى 9 نقطة السحب قبل أن تتحول وأصبحت الفائزين؛ & لوت؛ 20 يعني جميع الصفقات الفائزة التي وصلت إلى الحد الأقصى. تراجعت بين 10 و 19 نقطة قبل أن تتحول وتصبح الفائزين. احتمال سي يعني أنه إذا وضعنا وقف الخسارة على مستوى جميع الصفقات في هذا الصف (وجميع الصفوف السابقة) لا تزال الفائزين، في حين أن جميع الصفقات في الصف تحت هذا واحد سوف تصبح الخاسرين (الخسارة ستكون مساوية ل على سبيل المثال إذا دخلنا وقف الخسارة لدينا عند 120 نقطة ثم جميع الصفقات أدناه & نداش؛ وهذا هو 3 الصفقات تماما وندش]؛ سوف تصبح الخاسرين وسوف تنتج خسارة 3x120 = 360 نقطة تماما).
الصفقات (#) - كم عدد الصفقات التي وصلت إلى هذا المستوى من السحب قبل أن تتحول وأصبحت الفائزين. وكانت هناك 27 صفقة كان لديها أقل من 10 نقاط سحب ثم تحولت بسرعة إلى فائزين و 13 صفقة التي تراوحت بين 10 و 19 نقطة تراجع.
الصفقات (٪ من إجمالي الصفقات) & نداش؛ كما هو مذكور أعلاه ولكن معبرا عنها كنسبة مئوية. فعلى سبيل المثال، بلغ 11.94٪ من الصفقات تراجعا بنسبة تتراوح بين 20 و 29٪ قبل أن تتحول وتصبح فائزين.
النسبة التراكمية - كم عدد الصفقات الفائزة التي سنحصل عليها في النهاية عند استخدام هذا المستوى كوقف الخسارة (معبرا عنه كنسبة مئوية). على سبيل المثال & نداش؛ ومجموع جميع الصفقات التي من شأنها أن تتحول الفائزين إذا كان استخدام 30 نقطة كوقف الخسارة هو 27 + 11 + 8 = 46 وهو بالضبط 75.41٪ من 61 الصفقات الحرفية.
الأرباح عند مستوى إيقاف الخسارة هذا & نداش؛ هذا هو العمود الأكثر إثارة للاهتمام من كل شيء. ما يعنيه هو: & لدكو؛ إذا عيننا هذا المستوى كمستوى وقف الخسارة لجميع الصفقات لدينا، ماذا ستكون النتيجة النهائية؟ & رديقو؛ (كما ربح الربح). كما ترون، عند 10 نقاط وقف الخسارة (والتي بالطبع أمر مثير للسخرية ولكن سننظر في الأمر من أجل سبيل المثال) جميع الصفقات لدينا باستثناء الصفقات 27 في الصف الأول قد يكون الخاسرين، لأن كل بينما كانت الصفقات الأخرى باستثناء تلك التي تم سحبها أكثر من 10 نقاط، وبالتالي كانت ستصل إلى مستوى وقف الخسارة عند 10 نقاط.
ور / أوسد الصفقات الرابحة التوزيع بواسطة ماكس تراجع.
ماكس. السحب (بالنقاط)
٪ من إجمالي الصفقات.
تراكمي # من الصفقات في هذا سي.
الأرباح في هذا سي (بالنقاط)
. والفكرة هي كسب المال على الطيار الآلي، وليس سحب كل نايترز، يحدق في الرسوم البيانية.
نظرة سريعة على البيانات والرسوم البيانية تكشف فورا أنماط معينة:
1. وبالنظر إلى الرسم البياني يمكننا أن نرى أن 75٪ من جميع الصفقات الفائزة أصبحت الفائزين دون تكبد السحب أكثر من 30 نقطة! يمكنك أيضا رؤية ذلك من & لدكو؛ التراكمي٪ & رديقو؛ عمود. رائع. إذا وضعنا وقف الخسارة (سي) عند 30 نقطة فإننا لا يزال التقاط 75٪ من جميع الصفقات الفائزة. ونحن لا داعي للقلق حول كيفية قيام النظام! في حين أن هذا هو الخبر السار بالتأكيد يمكننا أن نرى (من خلال النظر في الرسم البياني الثاني وفي العمود الأخير من الجدول) أن استخدام مثل هذه القيمة المنخفضة سي سيخفض أرباحنا في النصف (422 نقطة بدلا من 800+!)
نظرة سريعة على الرسم البياني الشريطي تبين لنا أن هناك 2 قمم في قيم الربح & نداش؛ الأول حول 60-80 نقطة وقف الخسارة حيث كانت أرباحنا 560 نقطة والثانية حول نقطة 140-150 وقف الخسارة حيث كانت أرباحنا كانت حوالي 700 نقطة.
وبالتالي. 880 نقطة مقابل 560. (أو مقابل 700 إذا كنت تشعر صفيق والجشع؛)). في الواقع السؤال الآن هو & نداش؛ كيف الجشع أنت؟ وعندما أقول "الجشع" أعني ذلك بطريقة جيدة. ولكن لا ننسى أنه في نهاية اليوم الفكرة هي لكسب المال على الطيار الآلي، وليس شرب عدد لا يحصى من الأواني من القهوة، وسحب كل نايترز، ويحدق في الرسوم البيانية. في واقع الأمر & لدكو؛ غير المحمية & رديقو؛ تجربة التداول كان يمكن أن يكون عواقب وخيمة أكثر من ذلك بكثير إذا لم أغلق تلك الرهيبة 600 نقطة التجارة الخاسرة في & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 370 نقطة خسارة بعد 2 أسابيع من الطفل يجلس عليه، عض عضاتي وفقدان نومي أكثر من ذلك. أنا لا أعرف عنك ولكن أود أن التضحية بكل سرور 50 أو 70 نقطة في الشهر فقط لمعرفة أن حسابي والأرباح آمنة! وبالتالي.
شخصيا، استقرت ل 80 نقطة وقف الخسارة وأنا لا يشكو.
ساعة وقف الخسارة الكلب ™ إي.
في نهاية المطاف كتبت رواية المساعد رهيبة التي من شأنها أن تطبق قيمة وقف الخسارة لجميع الصفقات الفوركس الطيار الآلي! منذ بدأت استخدام بلدي الملكية "وقف الخسارة ووتش الكلب ™" الروبوت، أستطيع أن أقول أن هذا هو الآن حقا نظام الآلي! أنا وضعت ونسيان ذلك! وأنا أعلم أن القيم سي التي دخلها بلدي "وقف الخسارة ووتش الكلب ™" الروبوت حماية حسابي عندما الفوركس الطيار الآلي يقرر التصرف حتى!
ولكن مهلا & هيليب. لا تدعني أقول لك ما يجب القيام به! أنا فقط أعطيك بعض المواد الغذائية للفكر وندش]؛ كيف تريد استخدام نتائج استنتاجاتي هو بالطبع متروك لكم تماما. إذا كنت تشعر جريئة وتريد أن تذهب ل 140 نقطة وقف الخسارة وندش]؛ بكل المعاني، هيا انطلق. لا شيء خطأ في ذلك. حتى في هذا المستوى سي انها لا تزال الإعداد أفضل من التداول مع أي وقف الخسارة على الإطلاق!
(بالمناسبة، أنا كذبت أنني استقر ل 80 نقطة وقف الخسارة، وليس بالضبط بالضبط، قلت الحقيقة، ولكن ليس الحقيقة برمتها، وأنا لا تستخدم 80 نقطة سي أكثر من مرة ولكن أنا أيضا استخدام 145 نقطة واحد ولكن بطريقة خاصة، ذكية؛). كيف بالضبط؟ هذا سر قليلا وأنا سوف يبقيه سرا في الوقت الراهن. لن تحتاج إلى ذلك إذا لم تقرر شراء نظام الطيار الآلي الفوركس على أي حال وإذا كنت تفعل & نداش؛ سأرسل التفاصيل لك جنبا إلى جنب مع برنامج مساعد بلدي؛)
كيفية استخدام المعلومات في هذا التقرير.
أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج إلى تحديد أي مستوى إيقاف الخسارة التي تريد استخدامها. كما أشير أعلاه، أنا نفسي استخدام معظمهم 80 نقطة وقف الخسارة. قد ترغب في تجربة قليلا ومعرفة القيمة التي تعطي أفضل النتائج مع الوسيط الخاص بك.
الطريقة التي يمكنك من خلالها استخدام هذا النظام & لدكو؛ يدويا & رديقو؛ هو ببساطة عن طريق النظر في الصفقات الخاصة بك بين الحين والآخر وإضافة وقف الخسارة لأوامرك. يدويا. هذا سيعمل. شيء على.
بالطبع هذا ليس بالضبط ما أسميه & لدكو؛ الطيار الآلي تجارة رديقو ؛، ولكن مهلا & ندش]؛ أفضل من لا شيء! بالطبع إذا كان الروبوت يفتح التجارة بينما كنت بعيدا وأنت تعود 3 ساعات في وقت لاحق والتجارة هو 200 نقطة إلى أسفل ثم وهذا لن يساعدك كثيرا. بالإضافة إلى أنه سيكون لديك للتعامل مع إزعاج حساب قيمة وقف الخسارة بالضبط يدويا وخطر حساب الخطأ.
ماذا عن طريقة أفضل للقيام بذلك! لماذا لا يتم أتمتة هذه العملية؟ ثم سيكون لديك نظام الآلي حقا التي لا تحتاج إلى الجلوس الطفل في كل وقت!
1. النقر على الرابط "تحميل" أدناه وشراء الفوركس الطيار الآلي.
2. أحصل على عمولة لطيفة من البيع (لا تقلق لا تكلفك أكثر من شراء من خلال لي، ويدفع العمولة من قبل المطور وليس من قبلك حتى السعر الخاص بك هو دائما نفسه. وكما واقع الأمر وسوف تظهر لك خدعة صغيرة ذكية والتي سوف توفر لك 10 $ على بيع!).
3. قمت بإسقاط لي رسالة بريد إلكتروني سريعة مع اسمك الكامل واستلام # لشراء الفوركس الطيار الآلي وأرسل لك (مجاني تماما!) بلدي أنيق قليلا "وقف الخسارة ووتش الكلب ™" الروبوت التي سوف تؤدي كل المهام المذكورة أعلاه 100 ٪ تلقائيا! (وبطبيعة الحال سوف نرسل لك أيضا ديتاليد تعليمات حول كيفية إعداده.)
باستخدام "وقف الخسارة ووتش الكلب ™" سوف لا داعي للقلق حول الفوركس الطيار الآلي فتح تجارة سيئة، بعد الآن، لأن الروبوت سوف مراقبة جميع الصفقات وتعيين وقف الخسارة من اختيارك لكل تجارة جديدة في أقرب وقت واحد افتح!
يبدو وكأنه صفقة جيدة؟ حسنا & نداش؛ وهنا زر التحميل.
كيف يعمل "ساعة وقف الخسارة الكلب ™" روبوت؟
يمكنك نسخ الروبوت إلى & لدكو؛ الخبراء & رديقو؛ داخل مجلد تثبيت ميتا ترادر ​​4 في بروغرام فيليز.
بعد بدء MT4 بدء تشغيل الطيار الآلي فوركس كالمعتاد & نداش؛ من خلال إسقاطه في الرسم البياني M1 يوروس.
ثم فتح مخطط جديد (نفس زوج العملات) وإسقاط رمز إي ستوبلوسواتشدوغ على هذا المخطط. هذا مهم. لا تسقطه في نفس الرسم البياني كما الطيار الآلي الفوركس كما يمكن أن يكون لديك روبوت واحد فقط لكل مخطط وإذا كنت إسقاط سلود إي على نفس الرسم البياني أنه سيتم إنهاء الطيار الآلي الفوركس!
مرة واحدة انخفض على الرسم البياني الروبوت سوف يطلب منك ما هو المطلوب وقف الخسارة مستوى (المعلمة ترايلينغستوب) & نداش؛ ادخال. وسيتم تغطية المعلمات الأخرى في وقت لاحق، وتركها كما هي في الوقت الراهن.
هذا هو! من هذه اللحظة على "وقف الخسارة ووتش الكلب ™" سوف مشاهدة جميع الصفقات في حسابك وسوف نعلق عليهم مستوى وقف الخسارة المحدد! كونه قطعة ذكية ذكية من البرمجيات "وقف الخسارة ووتش الكلب ™" سوف تستخدم وقف الخسارة القائم على الخادم ولكن التعامل معها بمثابة وقف زائدة التي سوف تعظيم الأرباح الخاصة بك في حالة حركة السعر مواتية. إذا كانت التجارة يذهب سيئة ثم تر. وقف الخسارة يتصرف كوقف الخسارة العادية.
Note that I said “server-based” إيقاف الخسارة. You see, in MT4 all trailing stop losses are client-based, i. e. they are maintained in your MT4 terminal, not on the broker's servers. What this means is that if your connection with the sever is interrupted (internet connectivity problems, power failure, computer failure) your trailing stop is no longer active. The "Stop-Loss Watch Dog™" , Using a server-based SL, which is constantly monitored by the robot eliminates this problem!
I strongly encourage you to spend 1/2 hour and test the "Stop-Loss Watch Dog™" robot on a demo before you use it on your live account! Open a couple of trades, play with different Stop Loss values, notice how the robot adjusts the Stop Loss level as sson as your account gains pips, etc.
Things To Watch For.
If you want to use your account with some other robots or trade manually then we have a slight problem. You see, the "Stop-Loss Watch Dog™" robot will assign the specified Stop Loss level to all of your trades as soon as they are entered. This may not be what you want.
What can you do in this case?
A. Don't mess around with the account that you're using for your Forex Autopilot trading. Open another one for manual trading. That's the best solution. Honestly. You see, if you have 2 orders opened by the robot and 3 more opened by some other robot or by yourself it will very soon turn into one big mess. It will quickly become very hard to calculate your available margin and your allowed level of risk when opening new trades. It will be hard to keep track of your trades visually. You may accidentally close one of the robot's trades thinking it is one of your own. In short – you can easily lose control of the situation and that's why my best advice is – don't do it. Better open another account for manual trading.
B. If you absolutely insist that you want to trade manually (or with another robot) in the same account. Then what you can do is use the the IgnoreComment parameter of the "Stop-Loss Watch Dog™" robot. Enter something there, e. g. 111 or zzz. From now on, whenever you enter your manual orders enter the same string as a comment. So if you entered 111 into the IgnoreComment parameter of the "Stop-Loss Watch Dog™" then enter 111 in the Comment field of the New Order Window. This will tell the Watch Dog not to attach as stop loss to this order.
C. The above will allow you to trade manually in the same account but it does not solve your problem if you decide to use other robots in the same account. Again, I can't stress enough that this is a VERY bad idea as the two robots will each think that they have the entire account to themselves and base their margin and equity calculations on this assumption which will of course be wrong. But if you absolutely must do it then I will show you a workaround for this problem should you decide to buy the Forex Autopilot (will be in my email).
Quick Overview of the EUR/GBP Trades.
Ok let's take a quick look at EUR/GBP and see why I decided that I will not be using Forex Autopilot on this pair anymore.
I won't even bother with the pie chart as it's not really helpful in this particular case.
Looking at the bar chart which shows projected profits for a given Stop Loss level we can immediately see that:
a) Low Stop Loss values actually produce negative results!
b) There is no clearly defined areas of maximum values – the profits grow as we increase the Stop Loss and eventually reach a peak value at 160 pip stop loss. After that they flatline. This essentialy tells us that this is a risky setup – obviously every losing trade will come back at some point if you are prepared to wait forever and to incur infinite drawdown! This of course is not something that any reasonable trader is prepared to accept so my advice is to not trade this pair with the Forex Autopilot robot.
Also just observing the robot trading I could see that it was trading erratically, with no clear pattern. Some losing trades would be closed early while others would be waited out forever. I suppose the developers really mean it when they say that the Forex Autopilot is designed to trade the EUR/USD pair.
استنتاج.
. and Download Instructions.
Ok folks, that was all from me, I hope you found the information on this page useful and helpful in your future trading with the Forex Autopilot EA. Should you decide to give it a try, please use the download button .
It comes with a 2 month guarantee so you will have plenty of time to try it and see if it works for you. If you don't think you like this system - simply return it – no questions asked! And the best part is - the "Stop-Loss Watch Dog™" is yours to keep, even if you decide to return the Forex Autopilot!
Don't forget to send me an email after you complete the purchase so I can send you the "Stop-Loss Watch Dog™" robot and the additional info, as promised. Please include your full name and your Receipt # . DO NOT send me your credit card info.
Cheers, and happy trading!
Here's that button one more time for your convenience.
Q: ". Alan, wait - I am not interested in the Forex Autopilot, can I get your "Stop-Loss Watch Dog™" robot separately?"
A: Sure, why not. If you prefer to get the "Stop-Loss Watch Dog™" separately you can purchase it through this button (CC or PayPal secure payments through PayPal) for the one-time Low Price of $20. You'll get free updates for life.
Top 3 Forex Robots Automated Trading Software Programs.

forex autopilot system free download.
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
استعراض الأمير فكس إي.
السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.
ملاحظة: عطلة عيد الميلاد الخاصة & # 8230؛
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.
السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)
الإطار الزمني: H1 أو H4.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 187 $ (سعر مخفضة ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 346 (سعر مخفضة ل بوسينيس باكيج، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 10٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 385.
الحزم الثلاث التالية & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 225 $ (سعر مخفض ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 265 دولار أمريكي.
هناك 2 مختلفة & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 197 $ (سعر مخفض ل 1 ريال & 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 219 دولارا.
هناك 2 مختلفة با & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 198 $ (سعر مخفضة ل إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد و أوسكاد و أوسشف و ورغب و ورشف و غبكاد و غبود و ورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
مع عملية الشراء أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 48 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون & # 8230؛
Verified Trader.
بيست فوريكس إي & # 8217؛ عيد ميلاد المسيح عرض خاص العودة الشهرية فوركس فليكس إي 67٪ أوف = & غ؛ $ 330 ($ 999) + 61.3٪ ترادينغ ماناجر برو إي 50٪ أوف = & غ؛ 599 $ (1،199 $) + 79.1٪ برينس فكس إي 50٪ أوف = & غ؛ $ 1،250 ($ 2،500) [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment