Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية السبت


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.


تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.


بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.


هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.


سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)


أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.


مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.


ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).


إذا كنت تعيش في نيويورك (غمت-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي الساعة 5:00 مساء (17:00) بعد يوم واحد.


على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن، وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم الأمريكية.


في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.


ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.


قضية بعد قضية.


أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع.


بما في ذلك الخيارات الثنائية على محفظة الاستثمارات المالية الخاصة بك لديها مزايا مختلفة، وأكبرها هو أنه من الممكن بالنسبة لك لتداولها في عطلة نهاية الأسبوع حتى عندما معظم الأسواق العالمية هي خارج ساعات العمل. والسبب في ذلك هو أن الكثير من الخيارات الثنائية السماسرة توفر كل أو لا شيء الخيارات الرقمية للأسهم والمؤشرات التي هي مفتوحة للتداول حتى يوم الأحد. على الرغم من أن وضع الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع هو ممكن لسماسرة الأسهم التقليدية، إلا يوم الاثنين عند إعادة فتح التداول هي هذه الصفقات بعد ساعة تنفيذها؛ وبالتالي، فهي في الواقع لا تدخل أو الخروج من الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع. إنها قصة مختلفة مع الثنائيات. لأن بعض البورصات مفتوحة يوم الأحد، وخاصة في الشرق الأوسط - الأسبوع يمتد من السبت إلى الأربعاء في بعض من هذه البلدان والأحد إلى الخميس في غيرها - الدخول بنشاط والخروج من الصفقات الثنائية يوم الأحد يمكن تحقيقه للتجار عند تداول الأصول الأساسية على هذه التبادلات. في الواقع، هناك العديد من السماسرة الثنائية والمؤشرات التي تقدم التداول في عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت مجرد إلقاء نظرة على الأماكن الصحيحة.


مؤشرات التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


وهناك عدد من الخيارات الثنائية مؤشر تسمح التداول في عطلة نهاية الأسبوع. الأسواق الرئيسية الثلاثة التي تتداول في عطلة نهاية الأسبوع متوفرة ما يلي:


مؤشر تل أبيب 25: في دولة إسرائيل، سوق تداول الأوراق المالية الوحيد هو بورصة تل أبيب. ويتكون المؤشر من أفضل 25 شركة من حيث القيمة السوقية في البورصة. مؤشر سوق دبي المالي: استنادا إلى البورصة في دبي، يعتبر مؤشر سوق دبي المالي أحد أسواق الأوراق المالية الثلاثة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. لديها القيمة السوقية الإجمالية من 360 مليار $. مؤشر تداول: بصفته البورصة السعودية الوحيدة، يتكون تداول من 144 شركة متداولة في البورصة. مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية (كسيدكس): تم تأسيس هذا المؤشر في عام 1962 في البورصة الوطنية الكويتية، ويضم البنوك الكويتية والشركات العقارية وشركات التأمين والشركات الاستثمارية.


طالما أن الوسيط الخاص بك يوفر خيارات لأي من هذه المؤشرات، يمكنك تداولها تقريبا نهاية الأسبوع عندما الأسواق مفتوحة.


الأسهم للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع.


يمكنك تداول الأسهم المدرجة في الأسواق المذكورة أعلاه في عطلة نهاية الأسبوع أيضا. ومع ذلك، يتم عرض عدد قليل من الشركات المدرجة في هذه البورصات على العقود الثنائية التي يقدمها الوسطاء الثنائيون كموجودات أساسية. تيفا الصيدلانية هو استثناء واحد مع ذلك. يمكنك العثور على هذه الشركة الصحية العالمية تيفا في بورصة تل أبيب. يتم تقديمها لتداول خيارات نهاية الأسبوع من قبل العديد من الوسطاء، جنبا إلى جنب مع المؤشرات أعلاه.


الخيارات الثنائية وسطاء التي تسمح عطلة نهاية الأسبوع التداول.


العديد من وسطاء ثنائي يسمح التداول عطلة نهاية الأسبوع مثل تراديروش و إوبتيون. يقدم هؤلاء الوسطاء عادة فوق / أسفل أو أعلى / أسفل الثنائيات مع تنتهي من 30 دقيقة إلى ساعة واحدة. يتم بيع الخيارات الثنائية التي تباع من قبل عدد أكبر من السماسرة خلال وقت محدد في عطلة نهاية الأسبوع مع انتهاء في يوم الجمعة التالي. على الرغم من عدم وجود الكثير من الإثارة كما هو الحال مع ساعة واحدة إغلاق خيارات التداول الوقت، هناك فرصة لك لكسب عوائد كبيرة إذا كنت يمكن تخمين تحركات الأسعار بدقة. إذا كنت لا تريد أن تتداول في عطلة نهاية الأسبوع، وقضاء الوقت للتعليم سيكون كبيرا. هل يمكن أن تبدأ من خلال مشاهدة مليون دولار التاجر سلسلة حيث عدد قليل من التجار المبتدئين المشاركة للحصول على جائزة النهائي.


التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


عند التداول في الساحة الخيارات، التجار لديهم الفرصة لتحقيق ربح كبير & # 8211؛ وبالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية، والقدرة على التعامل مع الصفقات على حد سواء خلال الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع يمكن إضافة مبلغ إضافي من الربح المحتملة.


على الرغم من أن المستثمرين يمكن أن يضعوا عادة صفقاتهم المقصودة خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال شركة وساطة الأسهم التقليدية، هذه & # 8220؛ بعد ساعات & # 8221؛ لن يتم تنفيذ الصفقات في الواقع إلا بعد استئناف التداول في يوم العمل التالي.


هناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تكون مفتوحة لتداول عطلة نهاية الأسبوع. في معظم الحالات، ستسمح هذه المنصات عادة بتداول الثنائيات الموجودة أدناه و / أو لأعلى لأسفل التي تنتهي صلاحيتها لمدة 30 أو 60 دقيقة. يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية الأخرى بيع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس والتي تنتهي صلاحيتها في يوم الجمعة التالي خلال فترة زمنية محددة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


إلى حد بعيد أفضل خيار لتداول عطلة نهاية الأسبوع هو إق الخيار. انها ليست فقط أكبر وسيط أكثر موثوقية اليوم، فإنه يوفر أيضا فرصة التداول عبر الإنترنت (أوتك) مبتكرة. هناك & # 8217؛ s لا أفضل طريقة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع من هذا.


إذا كنت لا تزال غير مألوفة مع هذه البنود ولم تكن متأكدا من الخيارات المتاحة وكيفية التداول معها، فيجب عليك إلقاء نظرة على مقالة البنود والتفسيرات. هناك أنت & # 8217؛ سوف تجد كل ما تحتاج إلى معرفته لفهم كل شيء في هذه المقالة.


في حين يمكن للمتداولين خيار ثنائي اختيار الأسهم الأساسية من البورصات الأوراق المالية التي هي مفتوحة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع، قد يجد هؤلاء التجار أيضا العديد من الشركات المدرجة في هذه الأسواق للأصول الأساسية على عقود الخيارات الثنائية التي يتم تقديمها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية .


لماذا تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع؟


واحدة من أكبر المزايا للتداول في الخيارات الثنائية هو أن التجار يمكن أن تضع عمليات البيع والشراء في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق معظم أسواق الاستثمار الأخرى في جميع أنحاء العالم. في القيام بذلك، قد تتاح للمتداولين خيار ثنائي لتحقيق أرباح طيبة في غضون فترة قصيرة من الزمن عندما خيارات التداول مع انتهاء 30 أو 60 دقيقة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


أين يمكن تداول الخيارات الثنائية تأخذ مكان في عطلة نهاية الأسبوع؟


وخلافا للتبادلات الامريكية، هناك بعض البورصات فى جميع انحاء العالم مفتوحة خلال ايام الاسبوع. على سبيل المثال، في منطقة الشرق الأوسط، سيبدأ أسبوع التداول عادة من الأحد إلى الخميس في بعض المناطق ومن السبت إلى الأربعاء في مناطق أخرى. وهذا يسمح للمتداولين الخيارات الثنائية للدخول بنشاط والخروج من الصفقات عندما يتم سرد الأصول الأساسية التي ترتبط مع هذه الصفقات في السوق التي هي مفتوحة.


بعض التبادلات الرئيسية المفتوحة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع تشمل:


مؤشر سوق دبي المالي & # 8211؛ ويستند هذا المؤشر إلى سوق دبي لألوراق المالية، وهو أحد أكبر البورصات في دولة اإلمارات العربية المتحدة. تل أبيب 25 إندكس & # 8211؛ ويتكون مؤشر تل أبيب 25 من أفضل 25 شركة & # 8211؛ استنادا إلى رسملتها السوقية & # 8211؛ في بورصة تل أبيب. هذا التبادل هو السوق الوحيد المتاح للأوراق المالية المتداولة في إسرائيل. سوق الكويت للأوراق المالية & # 8211؛ ومتثل سوق الكويت لألوراق املالية مؤشر األسهم لبورصة الكويت الوطنية التي تشمل شركات االستثمار والبنوك والعقارات وشركات التأمني املوجودة في الكويت. مؤشر تداول & # 8211؛ هذا التبادل هو البورصة الوحيدة التي تقع في المملكة العربية السعودية.


كما هو الحال مع تداول الخيارات الثنائية في أي وقت آخر من الأسبوع، فإنه من المهم بالمثل لمراقبة أي أخبار أو الأحداث التي قد تؤثر على سعر الأصول الأساسية الخيار قبل وضع التجارة. وقد يساعد ذلك المتداول على التنبؤ بدقة أكبر بما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيرتفع أو ينخفض.


تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع.


وتغلق البورصات في أوروبا والولايات المتحدة في عطلة نهاية الأسبوع. على الرغم من أنه من المعقول أن تأخذ استراحة بعد العمل المحموم لمدة خمسة أيام، وهناك الناس الذين يرغبون في كسب دخل إضافي موثوق بها خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، في نهاية الأسبوع كانت فرص الاستثمار قصيرة الأجل جدا لا شيء عمليا حتى قبل عقد من الزمان. حتى وسطاء الفوركس لا يسمحون بالتداول في أسواق أوتك خلال عطلة نهاية الأسبوع. كل هذا تغير مع ظهور الخيارات الثنائية. وقد فتحت شبكة الإنترنت منخفضة التكلفة، منصات التداول المتقدمة، وتوافر خوادم قادرة على معالجة عشرات الآلاف من الصفقات في جزء صغير من الثانية وفرة من الفرص للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن الشك المباشر الذي يأتي إلى ذهن تاجر المبتدئين هو إلى أي مدى هذه المطالبات هي حقيقية؟ هذا المقال يجعل محاولة لدراسة إمكانيات تداول الخيارات الثنائية يومي السبت والأحد.


خيارات عطلة نهاية الأسبوع المعروضة للتداول.


على أساس انتهاء الصلاحية، جميع العقود المعروضة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع يمكن تصنيفها إلى نوعين.


العقود التي تنتهي في نفس اليوم.


معظم وسطاء ثنائي يقدمون عقود الخيار التي لديها فترة قصيرة الأجل انتهاء (من 30 ثانية إلى 1 ساعة). وعادة ما يتم تقديم العقود قصيرة الأجل في إطار العقود المرتفعة / المنخفضة ويمكن تداولها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتقدم مجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك العملات، والمؤشرات، لتداول عطلة نهاية الأسبوع.


Cryptocurrencies.


اعتبارا من اليوم، هناك اثنين فقط كريبتوكيرنسيز التي يتم تقديمها للتداول عطلة نهاية الأسبوع عن طريق الخيارات الثنائية. هم بيتكوين و ليتسوان. وسيط ثنائي فينباري يقدم التداول بيتكوين، في حين يقدم إكسبيرتوبتيون كل من بيتكوين و ليتسوان التداول.


العقود الآجلة للمؤشر.


في الشرق الأوسط، لا تزال العديد من البورصات المعروفة مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. معظم وسطاء ثنائي شعبية تقدم عقود على أساس مؤشرات تلك التبادلات للتداول. وتشمل القائمة مؤشر تل أبيب 25 (تا 25، إسرائيل)، ومؤشر سوق دبي المالي (دفمي، دبي) ومؤشر تداول (تاسي، المملكة العربية السعودية)، ومؤشر سوق الكويت للأوراق المالية (كوسيدكس). منع مؤشر تل أبيب، وسيط ثنائي بوس كابيتال و تراديروش يقدم التداول في جميع مؤشرات الشرق الأوسط الأخرى المدرجة طيه. ومع ذلك، فإن أوبتيك و وين فينانس تقدمان مؤشر تل أبيب 25 بين المؤشرات الأخرى المتداولة في نهاية الأسبوع للتداول.


أزواج العملات.


أزواج العملات الأكثر شيوعا التي يقدمها الوسطاء الثنائيون لتداول نهاية الأسبوع هي أود / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوسد / كاد، و أوسد / تشف. تروبيكال تريد، وين المالية، و بورتر المالية تقدم التداول في نهاية الأسبوع في أزواج العملات الرئيسية.


ومن الجدير بالذكر أن بقعة وسطاء الفوركس لا تسمح بتداول عطلة نهاية الأسبوع في أزواج العملات. ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى نقص السيولة حيث تبقى المؤسسات المالية الرئيسية مغلقة خالل عطلة نهاية األسبوع. حتى عام 2017، كان معظم الوسطاء الثنائيين يقدمون تداول نهاية الأسبوع فقط في بيتكوين ومؤشرات البورصات الشرق أوسطية. مع تكثيف المنافسة، بدأ وسطاء تقديم زوج العملات الخيارات الثنائية للتداول في عطلة نهاية الأسبوع. وعادة ما تستمد علامات الاقتباس من حمامات مظلمة من المؤسسات الرئيسية. هذه حمامات مظلمة مفتوحة للتداول حتى في عطلة نهاية الأسبوع. على سبيل المثال، باندا ترادينغ تيشنولوجيز (باندا تيسي تيشنولوجيز (مقرها الرئيسي في إسرائيل) هي مزود راسخ لاقتباسات (الفوركس والذهب) للسماسرة الثنائية على أساس 24 & # 215؛ 7. الشركة يحصل على اقتباسات من اثنين من حمامات مظلمة مقرها في آسيا.


العقود التي تغلق في الأسبوع المقبل.


خلال عطلات نهاية الأسبوع، يقدم الوسطاء الثنائيون أيضا عقود لها فترة انتهاء صلاحية تتراوح بين 24 ساعة وأيام عديدة. وتقدم عادة ثلاثة أنواع من العقود.


عقود خيار لمسة واحدة.


هذه العقود لها إما سعر مستهدف أعلى أو أقل من سعر تداول األصل في السوق. طالما أن السعر ينتهك المستوى المستهدف، فإن التاجر ستقيد قيمة الإرجاع & # 8217؛ s. عقود الخيارات بلمسة واحدة لها فترة انتهاء تتراوح بين يوم واحد وأيام عديدة. أنيوبتيون، بورتر المالية، و أوبتيك عرض عطلة نهاية الأسبوع لمسة واحدة خيار التداول.


عقود خيار سلم.


وهي مماثلة لعقود الخيارات بلمسة واحدة ولكن مع مستويات متعددة الهدف. ويزداد العائد حيث ينتهك السعر كل من المستويات العليا. قد يكون لديهم فترة انتهاء تتراوح بين يوم واحد إلى العديد من الأيام. فينباري، شيريتراد، و تر الخيارات الثنائية تقدم عقود خيار سلم التي يمكن شراؤها خلال عطلة نهاية الأسبوع.


ارتفاع / انخفاض العقود.


كما قيل في وقت سابق من هذه المقالة، وعادة ما تنتهي عقود عالية / منخفضة في 24 ساعة. اثنين من السماسرة المعروفة التي تقدم عقود عالية / منخفضة خلال عطلة نهاية الأسبوع هي 24option و توبوبتيون.


بالإضافة إلى الأصول المذكورة في الفقرة السابقة، بعض الوسطاء (24option، ريدوود خيارات على سبيل المثال) تقدم التداول في العقود الثنائية على أساس العقود الآجلة نيكاي 225، عقود داو جونز 30 الآجلة، فتس 100 الآجلة، والذهب. ويمكن شراء العقود المتعلقة بهذه الأصول خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن العقد تنتهي فقط خلال أيام التداول العادية.


عوائد خيارات التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


بالنسبة للعقود المرتفعة / المنخفضة التي لها فترة انتهاء صلاحية تتراوح بين 30 ثانية و 10 دقائق، تتراوح العائدات التي يقدمها الوسطاء الثنائيون بين 65٪ و 78٪. من ناحية أخرى، للعقود عالية / منخفضة مع فترة انتهاء الصلاحية من 24 ساعة، ويمكن العثور على عائدات تصل إلى 81٪. ومن شأن نجاح التجارة بلمسة واحدة التجارة أن يؤدي إلى ربح ما بين 110٪ و 250٪، اعتمادا على الهدف. وأخيرا، خيارات سلم تحمل مكافأة تصل إلى 600٪. وهناك استثناءات لهذه القواعد حيث أن العوائد يقررها الوسطاء بحتة دون تدخل خارجي أو إزالة من أي نوع من الهيئات الإدارية.


الخبرة المطلوبة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع.


ليست هناك حاجة إلى أي نوع من الخبرة الخاصة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع. بعد أن قلت ذلك، نود أيضا أن نحذر من أن التاجر الثنائي يجب أن تأخذ في الاعتبار الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق من ذلك الأسبوع في الحالات التي لا ينتهي العقد المختار في نفس اليوم.


تداول عطلة نهاية الأسبوع هو مفهوم الرواية، والتي تكتسب بسرعة شعبية بين التجار بدوام جزئي. ومع ذلك، قبل التداول في التداول في عطلة نهاية الأسبوع، يجب على المتداول وضع استراتيجية تداول مربحة من أجل تجنب فقدان رأس المال.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع.


بيناريوبتيونسنو & # 8211؛ واحدة من أكبر مزايا لإضافة الخيارات الثنائية لمحفظتك من الاستثمارات المالية هو أنه يمكنك التداول بها في عطلة نهاية الأسبوع عندما أغلقت غالبية الأسواق العالمية. وذلك لأن العديد من السماسرة الثنائية تقدم كل أو لا شيء الخيارات الرقمية على الأسهم والمؤشرات التي هي مفتوحة للتداول يوم الأحد.


في حين أنه من الممكن وضع الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع مع وسطاء الأسهم التقليدية، يتم تنفيذ هذه الصفقات بعد ساعات فقط عند إعادة فتح التداول يوم الاثنين، لذلك واحد لا يدخل في الواقع والخروج من الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع. هذا ليس هو الحال مع الثنائيات. وبما أن بعض البورصات، معظمها في الشرق الأوسط، مفتوحة يوم الأحد & # 8211؛ ويبدأ الأسبوع من الأحد إلى الخميس في بعض هذه البلدان، ويوم السبت إلى الأربعاء في بلدان أخرى & # 8211؛ يمكن للمتداولين الدخول بنشاط والخروج من الصفقات الثنائية يوم الأحد عند تداول الأصول الأساسية المتداولة في هذه البورصات.


هناك العديد من السماسرة الثنائية المختلفة والمؤشرات التي تقدم التداول في عطلة نهاية الأسبوع. يجب عليك ان تعرف أين تبحث.


مؤشرات التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


هناك العديد من الخيارات الثنائية مؤشر التي تسمح التداول في عطلة نهاية الأسبوع. الأسواق الرئيسية الثلاثة التي يمكنك التداول في عطلة نهاية الأسبوع ما يلي:


مؤشر تل أبيب 25: بورصة تل أبيب هي السوق الوحيدة لتداول الأوراق المالية في دولة إسرائيل. ويتكون المؤشر من أفضل 25 شركة في البورصة حسب القيمة السوقية. مؤشر سوق دبي المالي: يستند مؤشر سوق دبي المالي إلى سوق الأوراق المالية في دبي، وأحد البورصات الثلاثة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولديها رسملة سوقية بقيمة 360 مليار دوالر أمريكي. مؤشر تداول: تداول هو البورصة الوحيدة في المملكة العربية السعودية، ويدرج 144 شركة مختلفة في البورصة. مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية (كسيدكس): تأسس عام 1962، وهو مؤشر البورصة الكويتي للبورصة الكويتي الذي يضم البنوك الكويتية وشركات التأمين والشركات العقارية والشركات الاستثمارية.


إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم خيارات على أي من هذه المؤشرات، ويمكن تداولها ما يقرب من عطلة نهاية الأسبوع بأكملها، عندما تكون الأسواق مفتوحة.


الأسهم للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع.


الأسهم التي يتم سردها في الأسواق المذكورة أعلاه يمكن أيضا أن يتم تداولها في عطلة نهاية الأسبوع. لسوء الحظ، لا يتم عرض العديد من الشركات المدرجة في هذه البورصات كأصول أساسية على العقود الثنائية التي يقدمها الوسطاء الثنائيون.


الاستثناء الوحيد لهذا هو تيفا الدوائية. تيفا هي شركة صحية عالمية مدرجة في بورصة تل أبيب. وسيقدم العديد من الوسطاء لهم خيارات تداول نهاية الأسبوع بالإضافة إلى المؤشرات المذكورة أعلاه.


الوسطاء الثنائيون الذين يسمحون بتداول نهاية الأسبوع.


وهناك أيضا العديد من السماسرة الثنائية التي تسمح التداول عطلة نهاية الأسبوع. يقدم هؤلاء الوسطاء عموما أعلى / أسفل أو فوق / الثنائيات أدناه مع 30 دقيقة إلى ساعة واحدة انتهاء الصلاحية. يبيع عدد أكبر من الوسطاء الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس خلال فترة محددة في عطلة نهاية الأسبوع مع انتهاء يوم الجمعة التالي. انها ليست نفس الإثارة كما خيارات التداول مع ساعة إغلاق وقت طويل ولكنه يعطي لك إمكانية لعوائد كبيرة إذا كنت يمكن تخمين بدقة تحركات الأسعار.


الخيارات الثنائية لمسة واحدة هذه السماسرة العرض هي الخيارات التي تدفع مرة واحدة في سعر الأصول الأساسية يضرب علامة معينة. حتى إذا كان سعر الأصول التي لديك يضرب السعر المستهدف، سواء كان يبقى هناك أم لا، والخيار هو في المال وتحصل على قيمة التجارة.


قد يختلف مبلغ الاستثمار الذي تستخدمه لخيارات اللمس اختلافا كبيرا وسيعتمد على الوسيط الذي تستخدمه. معظم تسمح أي شيء من الحد الأدنى من الصفقات من بضعة دولارات إلى أقصى الصفقات من بضع مئات. تختلف العوائد أيضا حسب الوسيط، ولكن هذا الخيار لمدة أسبوع يدفع عادة أكثر بكثير من الخيارات كل ساعة أو يوميا - عادة في نطاق 500٪. وتقدم الأصول الأساسية الرئيسية لتداول عطلة نهاية الأسبوع. سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو في معظم الوسطاء، ويمكن أيضا تقديم العملات الرئيسية والمؤشرات والسلع الأخرى.


إذا كنت تحب تداول الخيارات الثنائية، ولكن أيضا تريد أن تتداول في عطلة نهاية الأسبوع، وهناك العديد من الخيارات بالنسبة لك للتجارة عند إغلاق الأسواق في الولايات المتحدة وأوروبا. يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات التي يتم تداولها في البورصات الشرق أوسطية التي تكون مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع وأيضا مع وسطاء تقدم بعد ساعات التداول على الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس لمدة أسبوع.

No comments:

Post a Comment