Saturday 20 January 2018

1 أسبوع تداول الخيارات


تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

تداول خيارات لمدة أسبوع واحد
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. قد يختار التجار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية بناء على الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.
بيبل تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)
بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان بيبل يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
الاثنين، 11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.
فند تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)
بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.
إسنت تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)
بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
الاثنين، 20 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب بمعدل 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويعيش المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصعودي الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2018 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.
فب تشارت نوفمبر 2017.
إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصعودي أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)
بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
الاثنين، 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.
وكانت المحافظ ال 10 التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع لها أفضل أسبوع من أي وقت مضى الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​9.1٪. وقد ارتفع متوسط ​​الحافظة المركبة لعام 2017 إلى 120٪. ألم يحن الوقت لك أن ترى بالضبط كيف نقوم به؟
أريستا نيتوركس (أنيت) يضرب أعلى مستوياته في كل الأوقات، ما هي الخطوة التالية؟
العديد من المحللين متفائلون بشأن مستقبل أريستا نيتورك في أعقاب تقرير أرباحهم الأسبوع الماضي، وهنا اثنان منهم - شبكات أريستا تبقي تتمتع ارتفاع المبيعات و لماذا أسهم شبكات أريستا تتزايد اليوم.
ووقعت أنيت تحت الضغط الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير أرباحها، الذي انخفض بنسبة تزيد قليلا عن 10٪ في تصحيح لمدة يومين. وأدى هذا الانخفاض إلى كسر المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 يوما، وكذلك خط الاتجاه الصعودي الذي كان قائما منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر. ومع ذلك، تعافى السهم بعد أن ارتفعت الأرباح وأغلقت الأسبوع على ارتفاع جديد على الإطلاق. على الرغم من أن خط الترند الصاعد لم يعد يلعب كدعم، فإن الاختراق فوقه وكذلك المتوسط ​​المتحرك يشير إلى أن المشترين قد استعادوا السيطرة.
أنيت تشارت نوفميبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام أريستا نيتوركس، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أنيت 15Dec17 195 يضع (ANET171215P195)
بيع لفتح أنيت 15Dec17 200 يضع (ANET171215P200) لائتمان قدره 2.23 $ (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0،02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كانت أنيت يتداول بالقرب من 201 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 221 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 279 $ ($ 500 - $ 221). إذا أغلقت أنيت بأي سعر فوق 200 دولار في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 79٪ (741٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
بد التحديثات الأساسية 2 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
الاثنين، 30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي تقف على الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
مجرد تحديث & # 8211؛ بلغ متوسط ​​الربح المركب ل 10 تري & # 8217. s نصائح الخيارات الفعلية المحافظ قد وصلت الآن إلى 102٪ لعام 2017 (بعد دفع جميع العمولات، بالطبع)، ونتوقع بعض الألعاب النارية هذا الأسبوع في محافظتين لدينا التي تتداول فب و ما الخيارات حيث تعلن الشركتان الأرباح بعد إغلاق يوم الأربعاء.
سنتين كورب (نك) يستعد لكسر 100 دولار.
من وجهة نظر فنية، خط الاتجاه الصعودي هو في اللعب الذي يعود إلى أدنى مستوى نشر في أواخر عام 2018. مشتري حماية خط الاتجاه في وقت سابق من هذا الشهر على تراجع دفع الزخم الذي يؤكد من جديد أن يتم مراقبتها على نطاق واسع واحترامها.
نك تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع صعودا بالنسبة لشركة سينتين، تنظر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح نك 5Dec17 92.50 يضع (CNC171215P92500)
بيع لفتح نك 5Dec17 95.00 يضع (CNC171215P95000) للحصول على الائتمان من $ 1.18 (بيع عمودي)
هذا السعر كان أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما نك كان يتداول بالقرب من 94.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 116 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 250 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 134 $ ($ 250 - $ 116). إذا نك يغلق في أي سعر فوق 95 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 87٪ (1264٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 26 أكتوبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
الاثنين، 23 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الاتجاه الكامن والزخم.
كنت أريدك أن تعرف أن 10 محافظ الخيار الفعلي التي نفذت في تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفع وصلت إلى معلما هاما هذا الأسبوع. وتستخدم هذه المحافظ مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المحددة مسبقا ومخزونات أساسية أو مخططات أساسية مختلفة. إذا كنت قد استثمرت في جميع المحافظ العشرة في يناير 2017، كنت قد استثمرت 48،600 $. هذا الأسبوع، بلغت القيمة المركبة لتلك المحافظ 97،742 $، بزيادة قدرها 101٪. لأول مرة، ونحن بنسبة 100٪ لهذا العام. معلما للاحتفال! ألم يحن الوقت الذي تعلمته كيف فعلنا ذلك حتى تتمكن من التمتع بهذه الأنواع من العوائد في حساب الاستثمار الخاص بك؟
هل مجموعة سيفب المالية (سيفب) على استعداد للمتابعة أعلى بعد تصحيح السعر؟
وقد ارتفع سهم سيفب مؤخرا من التصحيح الذي حدث منذ مارس. وبدأ سعر السهم يتجه نحو الارتفاع في أواخر سبتمبر، وأدى إلى سلسلة من الفواصل الفنية من خلال استعادة المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 200 يوم، وكسر فوق قناة الاتجاه الهبوطي التي شملت التصحيح الذي استمر ستة أشهر تقريبا.
تراجع سهم سيفب أقل من الأسبوع الماضي بعد الانقطاع الفني لكنه تحول إلى أعلى بعد إعادة اختبار قناة الاتجاه المكسورة، متقدما قليلا على المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 200 فترة. أنهى سعر السهم الأسبوع بالقرب من 189.50 بعد ارتفاع الفجوة مستوحاة من تقرير الأرباح، وأخذ المقاومة عند 186.09 والذي كان عقبة في مايو وأغسطس. قناة الاتجاه التي يتم العثور عليها على الرسم البياني اليومي يشبه نمط العلم ويشير كسر صعودي مؤخرا استمرارا صعوديا.
سيفب تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة سفب المالية، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح سيفب 17Nov17 185 يضع (SIVB171117P185)
بيع لفتح سيفب 17Nov17 190 يضع (SIVB171117P190) للحصول على الائتمان من 2.08 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول سيب قرب 189.50 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 206 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 294 $ ($ 500 - $ 206). إذا أغلق سيفب بأي سعر أعلى من 190 دولارا في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي دون عائد، وستكون عائدتك على الفارق 70٪ (1023٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
إبد وندريلد أوبديتس 19 أكتوبر، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
الاثنين، 16 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم المتفوقة وموزعات المكان التي تستفيد من الزخم.
بلغ متوسط ​​الربح المركب للمحافظ العشرة التي تم تنفيذها لتيري & # 8217 s نصائح دفع المشتركين الآن 95.2٪ لعام 2017. لم يكن الوقت المناسب لك أن تأتي على متن الطائرة وتعلم بالضبط كيف تمكنت استراتيجيات الخيارات لدينا تجميع هذا النوع من السجل حتى باستمرار هذا العام؟
النظر في خمسة أدناه شركة (فايف) بعد اندلاع الفني الصاعد.
وكان العديد من المحللين يثنيون على نموذج أعمال شركة فايف بيلو إنك ويرون مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - خمسة أدناه قد تقدم 15٪ امكانية رأسا على عقب والأمازون من؟ ينمو هذا التاجر السريع النمو، الذي يركز على المراهقين.
في الآونة الأخيرة، كان هناك اختراق فني في خمسة لأنها قد تم تحجيمها أعلى مستويات 2018 و 2017 التي كانت قريبة من بعضها البعض حول 53 $ سعر نقطة. كما ارتفع السهم فوق مستوى أفقي عند 54.77 دولار والذي كان مقاومته الرئيسية في عام 2018، حيث تم تداول السهم لفترة وجيزة عند مستويات قياسية. كان هناك ارتداد في الأسبوع الماضي الذي يمكن أن يشكل نقطة دخول جذابة.
فايف تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد قبل خمسة، النظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح خمسة 17Nov17 50 يضع (FIVE171117P50)
بيع لفتح خمسة 17Nov17 55 يضع (FIVE171117P55) للحصول على الائتمان من 1.28 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول فايف بالقرب من 55 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 126 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 374 (500 $ - 126 $). إذا أغلقت فايف بأي سعر فوق 55 $ في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعودتك على انتشار سيكون 34٪ (384٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد وندريلد أوبديتس أكتوبر 12، 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
سوف نفيديا (نفدا) تشغيل الثيران مواصلة؟
الاثنين، 9 أكتوبر، 2017.
نناقش هذا الأسبوع عددا آخر من الشركات المدرجة في قائمة أفضل 50 شركة في مجال الأعمال اليومية. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم التصاعدي والمكان ينتشر التي سوف تستفيد إذا استمر الزخم التصاعدي لمدة أربعة أسابيع. في الواقع، يمكن للسهم حتى تسقط قليلا لتحقيق مكاسب ماكسيوم على هذه الهوامش.
أما المحافظ الفعلية التي تم إجراؤها على مشتركي تيري & # 8217 الذين دفعوا رسوما فكانت لديها أسبوع بانر آخر، حيث ارتفع متوسطه بنسبة 4.7٪ في حين ارتفع السوق (سبي) بنسبة 1.2٪. وقد اكتسبت محافظنا ال 10 الآن 86.7٪ حتى الآن في عام 2017. ويمكن للخيارات بوضوح أن تحقق مكاسب غير عادية إذا تم إعدادها بشكل صحيح.
Will the Nvidia (NVDA) Bull Run Continue?
From a technical perspective, NVDA has been rallying in a rising trend channel since early July. There was a correction that took place late last month, however, the 20-day moving average as well as the lower bound of the rising channel held the stock price higher and continues to offer downside support.
NVDA Chart October 2017.
If you agree there’s further upside ahead for Nvidia, consider this trade which is a bet that the stock will continue to advance, or at least not decline very much over the next four weeks.
Buy To Open NVDA 3Nov17 177.50 Puts (NVDA171103P17750)
Sell To Open NVDA 3Nov17 180.00 Puts (NVDA171103P18000) for a credit of $1.10 (selling a vertical)
This price was $0.02 less than the mid-point of the option spread when NVDA was trading near $181. Unless the stock rallies quickly from here, you should be able to get close to this amount.
If you use our favorite broker for this trade, tastyworks, your commission on this trade will only be $1 per opening contract ($2 per spread) (and there is no commission on closing trades, only the $.10 clearing fee). Each contract would then yield $108 and your broker would charge a $250 maintenance fee, making your investment $142 ($250 – $108). If NVDA closes at any price above $180 on November 3, 2017, both options would expire worthless, and your return on the spread would be 76% (1110% annualized).
Changes to Investor’s Business Daily (IBD) Top 50 This Week:
IBD Underlying Updates October 5, 2017.
We have found that the Investor’s Business Daily Top 50 List has been a reliable source of stocks that are likely to move higher in the short run. Recent additions to the list might be particularly good choices for this strategy, and deletions might be good indicators for exiting a position that you might already have on that stock.
As with all investments, you should only make option trades with money that you can truly afford to lose.
Search Blog.
الاقسام.
Making 36% — A Duffer's Guide to Breaking Par in the Market Every Year in Good Years and Bad.
This book may not improve your golf game, but it might change your financial situation so that you will have more time for the greens and fairways (and sometimes the woods).
Learn why Dr. Allen believes that the 10K Strategy is less risky than owning stocks or mutual funds, and why it is especially appropriate for your IRA.
Success Stories.
I have been trading the equity markets with many different strategies for over 40 years. Terry Allen's strategies have been the most consistent money makers for me. I used them during the 2008 melt-down, to earn over 50% annualized return, while all my neighbors were crying about their losses.
thinkorswim, Division of TD AMERITRADE, Inc. and Terry’s Tips are separate, unaffiliated companies and are not responsible for each other's services and products.
tastyworks, Inc. has entered into a Marketing Agreement with Terry’s Tips (“Marketing Agent”) whereby tastyworks pays compensation to Marketing Agent to recommend tastyworks’ brokerage services. The existence of this Marketing Agreement should not be deemed as an endorsement or recommendation of Marketing Agent by tastyworks and/or any of its affiliated companies. Neither tastyworks nor any of its affiliated companies is responsible for the privacy practices of Marketing Agent or this website. tastyworks does not warrant the accuracy or content of the products or services offered by Marketing Agent or this website.
tastyworks, Inc. and Terry’s Tips are separate, unaffiliated companies and are not responsible for each other’s services and products. Options are not suitable for all investors as the special risks inherent to options trading my expose investors to potentially rapid and substantial losses. Options trading in a tastyworks account is subject to tastyworks’ review and approval. Please read Characteristics and Risks of Standardized Options before investing in options.
©Copyright 2001-2017 Terry's Tips Stock Options Trading Blog Terry's Tips, Inc. dba Terry's Tips.

My SPY Put Credit Spread Trades For October 2017 (or lack there of)
If your an options volatility trader this is how you felt in the month of October. I was unable to open any put credit spread trades in October. Bottomline. volatility was super low! I think the market is just sort of flat waiting for tax reform.
Tradier and the On-Going Options Trading Software Revolution.
Tradier is a powerful brokerage API that allows non-brokers to provide broker services. Let’s talk about why Options Cafe selected Tradier as our first official partner.
The Long Calendar Spread Explained.
Instead of trading stocks or other securities, why not trade time? The long calendar spread allows you to buy and sell option contracts with different expiration dates, with the likelihood of profiting from time decay. The maximum loss of this strategy is capped at the net debit the investment incurs at the entry point.
Jumping From Stock Investing to Options Trading.
Many stock traders are jumping into options trading. Options offer a fantastic way to diversify and to produce extraordinary returns. Let’s look at the key differences between options and stocks, and why so many stock traders are becoming options traders.
How to Profit with a Short Calendar Spread.
The short calendar spread is a good opportunity to profit from a stock’s impending upswing or decline. The maximum gain from the investment is the net credit received when entering the trade, and the maximum loss could be substantial. Therefore, this option strategy should only be used by experienced traders.
Introduction to the Butterfly Spread Options Trading Strategy.
The options butterfly spread is a low-risk options trading strategy that stands a high chance of producing a small profit. The butterfly options trading strategy uses four options contracts to produce profits off of price stable markets.
My SPY Put Credit Spread Trades For September 2017.
Once again it is time for our monthly summary of trades I closed. Below are the put credit spread trades I closed in September 2017. My birthday month!! Compared to August a number of put credit spreads closed this month. Volatility continues to be very low. When volatility is low we have less opportunities to place trades. Click to take a look at the trades.
How Does Volatility Affect Option Prices.
There are six variables that determine an option’s theoretical value. But, theoretical value is not the same things as market value. The thing that links theoretical and market value together is one key variable out of the whole mix. This one key variable is volatility and it has a huge influence on how an option is going to trade.
How Successful Options Traders Generate Monthly Income.
Many people think they can quit their day job and start day trading. The truth is, most do not succeed day trading long term. There is an alternative that can generate monthly income just like you hoped to do by day trading. In this post we explore the concept of selling premium in the options market using probability-based options trading.
Learning The Short Butterfly Strategy.
The short butterfly option trading strategy is a good way to earn small profits, while keeping downside risk to a bare minimum. If you think a stock is set to experience a sizeable move, either up or down, break out your short butterfly playbook.
A Quick Guide to Paper Trading Options & Newbie Investing.
Paper trading options is one of the best ways to learn options trading. Learn for example how put credit spreads can boast your returns. When paper trading you can learn first hand about all the different aspects of trading options. Learn how volatility affects premium. Learn to profit from time decay. In this post we are going to explore how to paper trade real options.
Trading Option Greeks : An Example Trade.
Knowing how the Greeks influence premium is not academic. Understanding how they are likely to affect your next trade is a critical component of that trade’s set up. You should always perform an analysis of the Greeks before you send an order to your broker. Here are some important things to look for.
My SPY Put Credit Spread Trades For August 2017.
If your a follower of this blog or a follower of my trades you might have noticed I stopped posting trades. That is all about to change starting with this post. I am once again committed to posting the trades I place monthly. The reason for the absence in trade posting is we have been crazy busy preparing for the launch of our new trading platform -- Just not enough hours in the day :(.
The Butterfly Spread is a Great Low-Risk Investing Strategy.
If you want a conservative option investment that controls losses, take a look at the butterfly strategy. This derivative tactic comes with finite profitability, but also downside protection. The butterfly play is best for stocks that have low volatility.
How Option Greeks Affect The Premium You Trade.
Most traders realize that options increase or decrease in value as the underlying stock moves up or down in price. But, there’s a lot more to how an option’s price changes over the course of time before expiration. A better understanding of option greeks will go a long way to improving the success of your trades.
الاقسام.
Options Cafe Trading.
On social media.
Options Cafe Newsletter.
Get our latest news delivered to your inbox.
© 2017. All rights reserved. Options Cafe is a Cloudmanic Labs company.

YOU JUST NEED 1-TRADE PER DAY TO;
This is not for you if. ​
​You are the type of person who is not ready to commit to their own success - the type of person who keeps bouncing around from "strategy-to-strategy" or the latest “push-button-solution” or knows “it all about trading & investing” BUT has "mastered none of it"
- Then this is not for you and you should leave now!
IF You are the type of person who is ready to make a solid commitment to yourself AND a solid commitment your family AND a solid commitment your future.
If you are the type of person that will commit 30-mins-per-day to start seeing a measurable improvement following a logical step-by-step method - You are ready to invest in yourself & develop with my support.
- Then this is DEFINITELY for You.
My name is Phil Newton and I am not a financial adviser or a Wall Street gooroo.
I've never worked in “the city” and my oh-so-general business degree isn’t worth the paper it is written on.
and while I have traded for and ran my own successful hedge fund (briefly, thankfully) is was significantly more hassle and significantly less glamorous than it is made out to be.
In fact the only thing I do consider myself to be an expert in is actually making money and creating wealth from trading the financial markets be-it Forex, Futures, Stocks and more recently Stock Options trading.
- because I "do it" every single day.
I’m a regular guy who has been studying and trading the financial markets for 22-yrs and has been successful enough to be trading for a living full time for the last 16-yrs (2000)​
You receive at least 1 stock options alert per  day as a AntiVestor member.
1 stock options trade per day - that's all it takes to develop a rolling stock options portfolio, which is what I teach, and is precisely what you will receive via e-mail invest in your Daily AntiVestor Trend for Stocks & Stock Options Alerts newsletter.
1-trade per day is easy AND something you can do too.
If you don’t like the look of today's stock options alert , another one will be along tomorrow - maybe two, once I sent out 6-alerts - BUT definitely 1-trade per day.
After adding your new stock options alert into your portfolio, 1 or 2 stock options might just be mature enough to come out of the portfolio becuase managing profits is what I do regularly which means my subscribers and I currently maintain a rate of 68.2% stocks closed profitable.
It does fluctuate of course and right now as I type this in August I maintain a rate of between 68.2% and 72.4% that have been closed profitable.
It looks even better when you consider the per share profit is currently holding just above $1.00 per share an average of $1.03 - That is $103 per 100 shares traded - or in my case per options contract.
*figures  accurate at time of writing Jun '17.
I send out at least 1 stock options trading alert per day over 20-trading-days per month.
I'm sure you can multiply it out for your specific situation AND I'm also certain you can see the potential of how this stock alert service will benefit you which is exactly why you are reading this in the first place as ONLY serious investment minded people like you would.
and, it isn't just me who has these results.
. my account is showing a nice 15% profit to date. شكرا لكم.
. my account is up 75% on my starting capital.
. my first week of live trading and closing 5 [positions] I have made $920.00 this past week. I can certainly live with that.
. and the list goes on [scroll to bottom for more]
Now You can also follow along with what I’m doing and You can learn how & see exactly what and when Im trading as Im trading it.
Have a question? - You simply hit reply on any of the alerts and you get a fast reply directly from me.
The process is really very simple.
Building consistent profits - through both up and down markets - requires two simple steps.
Finds stocks ready to move soon, and​ Actively invest in those stocks.
Do this and you will see positive results.
This is because the vast majority of people simply do not take even a passive roll with their investment decisions - which I know isn't you as you qualified yourself by reading on and that you are someone who is prepared to make a serious commitment - [can I get a high-5 to the monitor]
This is simply the best way to secure your financial future.
It's low risk. By using stock options the risk is fixed, just like a deposit, you can never lose more than your initial deposit. This is THE most secure way you can trade today It helps avoid the "Black Swan" events like the Enron's of tomorrow because the risk is fixed you will never have to worry over a stock crash or even a stock market crash. The reality is that if we do our job right together, you will actually profit from those events Get paid even when your wrong. This is completely unique to this style of active investing and yes you did ready that right - Even when we are wrong we get to "manage the position" more successfully and often back into a small profit.
Tap into your very own private stock research & stock options trading team - today.
Here is a taste of some of the success already enjoyed by members from the AntiVestor trend Stocks & Stock Options Alerts newsletter that YOU can also can expect as a member - all of which were sent out in real time to existing members.
ADM - Archer Daniels-Midlands = +84.5% BA - Boeing Co = +6.4% CIEN - Cienna Corp = +239.5% GE - General Electric = +70.9% AXP - American Express Co = +41.8% TJX - TJX Companies = +41.8% GIS - Genl Mills = +216.5% TXT - Textron Inc = +38.4%
A sample 12-months of closed trades.
In the chart below you can see two lines;
Trading with a risk of $500 per psotion Trading with just 1 lot regardless of per trade risk.
In both cases you can see a steady return from the systematic and methodical method that I teach.
All my alerts are sent out 60-mins PRIOR to the stock market opening and are on the members blog several hour prior - Everyone can see exactly when Im doing in a timely manor.
*correct as at Sep 2017.
AntiVestor Stock & Stocks Option Alerts.
Done For You Research & Alerts - Every Day Trader - Aims to find something to trade every day Done For You Research & Alerts - Power Plays - These are the "Ones Worth Waiting For" Big moves are to be expected Option Strikes - My Entries, Exits, Targets - This will be what, when & how I'll be Actively Investing my own resources Stock Prices - Triggers, Voids & Targets - I'll be highlighting suggested levels for those that feel the need to spreadbet or trade the stock directly DFY Research & Analysis - Supporting your development as an Active Investor Detailed Strategy Guide - To help you learn & understand more about what, when & how to trade the strategies in use Stock Selection Software - A universal desktop software that works on PC & Mac so you can get an advance look at the stocks Im looking at every day.
More From Happy AntiVestor Stock Options Trading Alert Subscribers.
What was the BIG obstacle that held you back from following a successful trading strategy?
Time was a major obstacle - not having the time to sit at the computer watching charts all day. I needed a simple and quick method to scan multiple charts and hone in on one or two trades for the day.
What did you find as a result of using Phil's AntiVestor Alert Service?
As well as being sent a couple of excellent trade ideas per day I also have the software to allow me to look for my own trade set ups and to check the ones that we are sent so that I know exactly why we would be trading them, as opposed to blindly 'following'.
What was the ONE thing you enjoyed most about Phil's AntiVestor Alert Service?
Apart from Phil's good sense of humour. He is an excellent communicator and has really helped me to understand the charts better and to use the Bollinger bands along with Price Action to get best entries.
What would be another benefit about Phil's AntiVestor Alert Service?
It saves me from having to spend too much time at the charts. It is proving to be extremely accurate and profitable. I am also learning while making profit.
Would you recommend Phil's AntiVestor Alert Service to other aspiring traders / Active Investors and if so why?
Definitely - for all of the reasons given above. I think that mainly it is the fact that I am learning rather than merely following signals.
Is there anything else you would like to add?
Because of the chart software I have now opened an account with TradeStation to trade the ideas and set ups via Options instead of spreadbetting - and this is proving to be much better. It completely limits the risk on each trade - so there is no danger of price gapping over your stop etc, which is always a danger with conventional trading.
What was the BIG obstacle that held you back from following a successful trading strategy?
Time - I have a very busy job, also too much jumping from system to system as they never seemed to fit my schedule.
What did you find as a result of using Phil's AntiVestor Alert Service?
More confidence to stick to the system, I can set these trades up quickly usually around 2.30pm and the a few minutes near the close allows me to check everything. I'm only demo trading but plan to start live trading in the next few months based on the simplicity and success of the trading so far.
What was the ONE thing you enjoyed most about Phil's AntiVestor Alert Service?
He takes you through everything you need and will answer all your questions as you go.
The trades can be set up before the market opens and you just need to keep an eye on them.
What would be another benefit about Phil's AntiVestor Alert Service?
Profitable so far.
Options were new to me but I really like this style of trading.
He helps with the platform and trade entry most other training leave you to fend for yourself.
Confidence your learning from someone with experience.
Would you recommend Phil's AntiVestor Alert Service to other aspiring traders / Active Investors and if so why?
Yes, because he walks the talk.
He has the experience necessary to deliver results.
Is there anything else you would like to add?
He is also very personable and helpful which makes it easier to learn from him.
What was the BIG obstacle that held you back from following a successful trading strategy?
Not having the confidence and knowledge, the confidence was a big thing, not sure if the market was going to turn, did I enter at correct levels so seeing negative trades made me think, the knowledge was about the strategy and markets, how they may perform over time, a strategy may work part of the time, it was just finding the one that worked most of the time.
What did you find as a result of using Phil's AntiVestor Alert Service?
There was no need to do the homework, it was all done. Alerts were sent, received, trades/orders were put on and that's it, no management unless stated, the alerts include any "house work" when needed.
What was the ONE thing you enjoyed most about Phil's AntiVestor Alert Service?
They made me money.
What would be another benefit about Phil's AntiVestor Alert Service?
Technical, setups are explained, you can open a chart and see reason, this, if you take the time, is useful as a would be trade.
Time, no need to spend your own time looking for opportunities, supposing you could, even then, are they the right choice.
Future, things would never continue without results, what comes with good results is the ability to grow capital, this leads to a part-time income that leads to full time, and you still have your job, (I work full time and long hours) but the springboard is education from Phil (if thats your goal) to trade along side him, with that said, the AntiVestor for someone to hand you.
Opportunities that work is a drop in the ocean when you consider all you "don't" need to do "
Would you recommend Phil's AntiVestor Alert Service to other aspiring traders / Active Investors and if so why?
Yes, as a would be trader the only way to gain experience is to trade "live", demo accounts help you navigate a platform and help you in the placing of orders, limits and stops etc..and give you a good introduction to "leverage" how much you "could" have made/lost, but that's it, but trading "live" on your own is just that, on your own, if it all goes well then great, if not it, can be an "expensive" way to test.
Paying for alerts could help build the all needy capital, giving you time to study whats being explained and the workings behind the scenes if thats your goal, earning and learning is not a bad thing.
Active investors share the same goal when it comes to results, the alerts would be would be another way forward to get even more results.
Is there anything else you would like to add?
When it comes to money and the making or losing of it, we like to be in charge, if trading the markets is something you are interested in then I would recommend the alerts.
Your in full control, your mentor is behind you giving the all important information, all you do is act, it's like playing tennis with a blindfold, that's it.
On the strength of Phil's approach I have followed with a few of my own trades (only a few) and using his technique have bagged my own profits but this only came with the caution Phil uses himself, early days for me but actually doing this yourself gives no greater reward.
I could go on and on but, results, results, results that's what counts and the AntiVestor alert service gives them.
. and More From Happy AntiVestor Alert Subscribers.
أسئلة مكررة.
Q - What do the Stock Options Trading Alerts Look Like?
A - The Image below highlights what the alerts look like when they arrive in your email inbox.
Q - How accessible are you if I have questions about the alert or want to start trading with options like you do?
A - I am very accessible, you can hit reply on any of the emails you receive and get a reply directly from myself.
I have typically got a lot of time for serious trade and active investors.
Depending on what you need help with I may hop on a short call to help you out and give you any guidance you require.
Q - What do these alerts work with?
A - These alerts work specifically for US stocks & ETF's Personally, I trade via stock options but they do also work well with;
Stocks & Stock Options - My preference CFD's Spreadbetting.
Q - How many alerts can I expect?
There is a daily alert sent out, usually this is sent prior to the US stock market opening.
Additional emails may be sent with updates and any trade adjustments - this is also sent well in advance of any action that need to be taken.

No comments:

Post a Comment