Tuesday 23 January 2018

استراتيجيات التداول كتا


كتا التداول.
تم التحديث في 2017-07-27T19: 29: 05 + 00: 00، بي أدمين.
كتا التجاريين المتخصصين.
نحن فريق من المهنيين الاستثمار مع مجموعة متنوعة من المهارات التجارية كتا والكفاءات المتعلقة بجوانب مختلفة من الأسواق المالية.
تفانينا في تقديم خدمة متميزة لكل من المؤسسات والأفراد الذين يسعون إلى هذه الحافة الحيوية أمر بالغ الأهمية.
لمزيد من المعلومات حول خدماتنا، يرجى الاتصال بنا على؛ معلومات @ ctastrats.
ميكيل ثوروب.
مايك راسموسن.
استراتيجية وتحديثات السوق.
كتا ترادينغ سيغنال، أكتوبر 2017 نوفيمبر 5، 2017 كتا سيغنال ستراتيجيس، سيبتمبر 2017 أكتوبر 4، 2017 كتا ستراتيغي ترادينغ، أوغست 2017 سيبتمبر 4، 2017.
لا شيء في هذا الموقع المالي ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لاكتساب أو التصرف في أي استثمار أو الانخراط في أي معاملة أخرى. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص أو كيان في أي ولاية قضائية أو بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون أو اللوائح.

كيف تعمل استراتيجيات كتا: دليل لإدارة العقود الآجلة.
العقود الآجلة المدارة أو مستشاري تجارة السلع (كتاس) تعود إلى الموضة حيث أن بعض الأسماء الأكثر شهرة في الفضاء تصبح متاحة في شكل أوسيتس إي.
على الرغم من سمعتها، هذه الاستراتيجيات ليست غامضة كما يعتقد بعض الناس.
السر وراءها هو مجرد مؤشرات الزخم، مثل المتوسط ​​المتحرك للسعر أو نماذج اختراق قنوات السعر. الغالبية العظمى من كتا هي أتباع الاتجاه، وهو ما يعني أنه عندما يظهر السوق اتجاه صعودي واضح، وهناك فرصة قوية أن كتا هي طويلة هذا السوق.
هذا هو بالضبط نفس عندما ينخفض ​​السوق و كتاس يمكن كسب المال على الجانب السلبي، من خلال كونها قصيرة. هذه الميزة الرئيسية تجعلها مثيرة للاهتمام من حيث تنويع المحفظة. على سبيل المثال، ارتفع مؤشر باركلي كتا بنسبة 14.09٪ في عام 2008 عندما انخفض مؤشر S & أمب؛ P500 بنسبة -38.49٪.
وعادة ما تكون النماذج التي تولد إشارات الشراء أو البيع أكثر تعقيدا من الأسعار التي تعبر المتوسطات المتحركة أو تخرج من القناة. ومع ذلك، تغطي هذه النماذج أحيانا أكثر من 100 سوق عبر أطر زمنية مختلفة - من ثوان إلى أشهر.
مرة واحدة أثبتت استراتيجية إحصائيا مربحة، إذا تم ترميزه في النظام الكمي العالمي. هذا النوع من النظام يأخذ العاطفة من الاستثمار ويضع الصفقات من تلقاء نفسها. ولا يوجد عادة تدخل بشري بين توليد إشارة التجارة والأوامر الموضوعة في السوق.
ولكن هذا لا يعني أن البشر غائبون عن عملية التداول الكمي. المديرين يأتي مع الأفكار، واستراتيجيات الاختبار وتقرر أي منها لاستخدام، أي نوع من الأدوات للتجارة، وبأي سرعة، وهلم جرا. بعض المديرين لديهم زر الطوارئ الذي يسمح لهم للحد من المخاطر إذا كانوا يعتقدون أن الأسواق تتصرف خارج نطاق قدرات نماذجها.
وكثيرا ما يتم تجاهل الاستراتيجيات الكمية من قبل المستثمرين طويلة فقط باعتبارها غامضة وغير مفهومة. حتى المختصين الذين يركزون على هذا التخصص يميلون إلى قضاء معظم وقتهم في فهم جوهر الاستراتيجية.
ومع ذلك، أعتقد أن هناك أجزاء أخرى كثيرة من عملية التداول الكمي التي ينبغي فهمها وتقييمها. وهو يدفع إلى النظر في نماذج تكلفة المعاملات، على سبيل المثال، مما يساعد على تحديد معدل دوران الصحيح للاستراتيجية.
نماذج المخاطر هي عامل آخر وتساعد على إبقاء الاستراتيجية من الرهان على التعرضات الخاطئة.
وأخيرا، تعد نماذج بناء المحفظة أساسية أيضا لأنها توازن بين العملية المتضاربة لتوليد العوائد، وتقليل تكاليف المعامالت، وإدارة المخاطر.
ومن الجدير بالذكر أيضا أن كتا - غالبا ما تسمى صناديق العقود الآجلة المدارة - فقط العقود الآجلة للتجارة المتداولة في البورصات. وهي لا تنطوي على أي مخاطر من طرف آخر، وهي أكثر الأدوات تداولا سيولة في الأسواق المالية. والطرف المقابل هو مركز تبادل المعلومات. ما يجعل الاستراتيجية أيضا مقنعة جدا هو حقيقة أن الخسائر تتحقق من خلال آلية المكالمات الهامش.
وفي الآونة الأخيرة، قامت بعض المصارف الاستثمارية بتنظيم صناديق أوسيتس إي مع السيولة اليومية أو الأسبوعية بناء على الحسابات المدارة للحوسبة السحابية. ولا تختلف صناديق صناديق الاستثمار الثالث هذه عن الأموال الأصلية، إلا أن عليها أن تمتثل للقيود المفروضة على الاستثمار التي فرضها إطار عمل الاتحاد الثالث.
مثال واحد هو قاعدة حد 35٪ لكل صومعة (أو السوق). ولكن هذا سيكون نادرا مع كتا كما نادرا ما تسمح نماذج إدارة المخاطر جزءا لا يتجزأ من التعرض للسوق معين أن يكون أكثر من 35٪ من الصندوق.
وقد تختلف أيضا إدارة النقد لصناديق الوساطة الثالثة عن ما هو موجود على مستوى الصندوق الخارجي، في حين قد تكون الرسوم أعلى أيضا مع اقتطاع البنك الاستثماري للصندوق.
من حيث التنويع، منذ عام 1990 كان ارتباط مؤشر باركلي كتا مع S & أمب؛ P500 -0.12 ومع باركليز المجمع مؤشر بوند كان +0.17.
إلا أن إجراءات المساعدة العامة الشاملة في شكل من أشكال الوساطة الثالث تقدم فرصة مثيرة للاهتمام للمستثمرين لفترة طويلة فقط، نظرا لأن من الصعب تحقيق تنويع حقيقي يمكنك الاعتماد عليه عندما تذهب الأسواق إلى الجنوب.
أوليفييه بومغارتنر-بيزلغز، كايا، سيا، هو استشاري مستقل صندوق التحوط. عنوان بريده الإلكتروني هو olivier. baumgartner@sunrise. ch.
ظهرت هذه المقالة أصلا في قضية سبتمبر من سيتيوير العالمية.
أرسل بريد إلكتروني لصديق:
اترك تعليقا!
مورتن بوج.
شركة 120bn $ تأخذ حصة في الرائدة إم بوتيك.
مانويلا فون ديتفورث.
إنفيسكو تستهدف هي والأصول المختلطة مع إطلاق مزدوج.
جوزيف بورتيرا.
إنفيسكو تستهدف هي والأصول المختلطة مع إطلاق مزدوج.
نيكلاس إدمان.
آ-- تصنيف مدير السندات سلم الشمال هي صندوق هي.
ويكشف المرشحون والمراقبون عن قرارات السنة الجديدة.
كشف: أفضل أربع مجموعات للديون إم.
رئيس الأموال طرف ثالث ينضم منافسه كما سيو.
كيف العقول الألفية وإعادة تشكيل اختيار الصندوق.
قراءة طويلة: هل جيل جديد من المستثمرين عرض المهنة من خلال عدسة مختلفة إلى حد كبير؟ يجد سيتيوير محدد بها.

دليل لبدء كتا - السلع تجارة المستشارين.
العقود الآجلة وتجار الفوركس التي وضعت استراتيجيات التداول المناسبة للعملاء الخارجيين قد تكون مرشحة لتطوير ناجحة الأعمال الاستشارية السلع التي تركز على تداول العقود الآجلة، العملات الأجنبية، أو مقايضة. على الرغم من أن العديد من التجار الفعالين ليس لديهم شبكة كبيرة من الاتصالات المستثمرين وربما لا يكون لديها مجموعة من المهارات للحصول على رأس المال المستثمر، العديد من الأعمال المدارة المدارة الناجحة بنيت على شراكة من الأفراد التي يمكن أن تلتزم بشكل جماعي السمات اللازمة لتحقيق النجاح. تغطي هذه المقالة الاعتبارات الرئيسية في عملية إطلاق مستشار تجارة السلع (كتا)، وهو مصطلح يشير إلى شركة استشارية تدير أصول العملاء في استراتيجيات التداول التي تركز على العقود الآجلة (بما في ذلك العقود الآجلة للسلع، العقود الآجلة للمؤشرات، العقود الآجلة للأسعار، وغيرها من المشتقات التي تنظمها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛).
نظرة عامة & # 8211؛ عملية لبدء كتا.
عملية البدء في حث على اتخاذ القرار واضحة ومباشرة ويمكن تحقيقها في غضون أسابيع بمساعدة محام من ذوي الخبرة. على الرغم من أن العملية يمكن أن تختلف إلى حد ما تبعا للظروف المحددة للمدير، فإن عملية بدء كتا ينطوي عموما:
تكرير استراتيجيات التداول وأنظمة تشكيل الكيان الذي سيكون بمثابة شركة كتا (عموما شركة ذات مسؤولية محدودة أو كيان مؤسسي تشكلت في مديرية الدولة الأم) أخذ الفحوصات اللازمة وتقديم طلب التسجيل مع كفتك (ما لم يكن الإعفاء هو متاح ) تقديم طلب عضوية مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ("نفا") لكل من شركة كتا ومديريها تطوير اتفاقية حساب العميل ووثيقة الإفصاح عن المخاطر (والتي يجب أن تتم الموافقة عليها لاستخدامها من قبل نفا في حالة كتا المسجلة) خلق مقنعة (مثل "بيتبوك" و "ورقة المسيل للدموع") لتسويق العميل كتا التي فتح البنك وحسابات الوساطة لشركة كتا لمعالجة الرسوم الاستشارية والنفقات تطوير استراتيجية تسويق متماسكة لنقل تاجر & # 8217 وحالة تنافسية قادرة على جذب العملاء المحتملين وتنفيذ اتفاقيات العملاء تنفيذ استراتيجية الاستثمار عبر & # 8220؛ # 8221؛ حسابات العملاء.
بالإضافة إلى ذلك، فإن كتا المسجلة تحتاج إلى تطوير برنامج امتثال قوي لتجنب التشابك التنظيمي المكلف وغير المرغوب فيه.
اتصل بنا اليوم لجدولة استشارة مجانية. يمكننا الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك وتقديم تفاصيل بشأن الجدول الزمني والتكاليف لإطلاق شركة كتا.
كتا التسجيل.
معظم العقود الآجلة وتجار الفوركس سوف تحتاج للتسجيل مع لجنة تداول السلع الآجلة، وسوف تكون هناك حاجة لتصبح أعضاء في نفا قبل إدارة حسابات العملاء للحصول على تعويض. عموما، الإعفاء الوحيد المتاح للتجار الذين يمارسون سلطة تقديرية على حسابات العملاء يتطلب أن الشركة لا يزيد عدد عملاءها عن 15 عميلا في أي فترة 12 شهرا ولا يتمسك بها عامة الجمهور كمستشار تجاري للسلع. إن "التمسك بالجمهور كتعبير تحريري" هو معيار سلوك منخفض جدا يحتمل أن يتضمن أي نشاط نشط لتقديم العروض يستهدف أي مستثمرين محتملين غير الأصدقاء المقربين والعائلة.
التجار الذين لا يمارسون السلطة التقديرية على حسابات العملاء ونشر فقط أفكارهم التجارية في شكل نشرة إخبارية يمكن عموما تجنب كتا التسجيل، وكذلك.
سوف يطلب من مديري كتا المسجلين الذين يشاركون في أنشطة طلب تقديم العطاءات لاتخاذ وتمرير امتحان الفئة 3. سوف يكون من الضروري أيضا إجراء فحص السلسلة 34 إذا كانت كتا تتداول الفوركس لحسابات العملاء.
تحديات كبرى.
كما هو الحال مع العديد من الشركات إدارة الأصول، فإن التحدي الأكبر هو عادة توليد الفائدة من العملاء المحتملين وتجميع ما يكفي من الأصول لجعل الأعمال قابلة للحياة. على الرغم من أن تقديم عائدات أعلى من السوق باستمرار وتطوير سجل حافل بمظهر جذاب للمخاطر والمخاطر يمثل عقبة كبيرة، فإن المنافسة على الدولار المستثمر مكثفة، والنجاح من منظور رفع رأس المال يتطلب بذل جهد دؤوب.
يجب على كتا المسجلة صياغة مواد التماس بعناية لتلبية المبادئ التوجيهية نفا أو عقوبات المخاطر. ومع ذلك، على الرغم من قواعد نفا المحددة، يمكن كتاس بدء التشغيل استخدام نتائج الأداء الافتراضي أو اختبارها مرة أخرى في المواد التسويقية.
يمكن ل كتا استخدام مصادر الإحالة من طرف ثالث، ومع ذلك، ل كتا المسجلة هذه المحامين طرف ثالث تحتاج عموما إلى أن تكون مرخصة كأشخاص مرتبطين من كتا. يجب على الأشخاص المرتبطين بالامتثال لمتطلبات الفحص بنفس الطريقة التي يتبع بها موظفو كتا الذين يقومون بأنشطة التماس.
مشكلات أخرى ذات صلة بإعلان كتا.
يمكن ل كتا تقديم برامج تداول متعددة للعملاء المحتملين من خلال شركة كتا نفسها وعموما تحت نفس اتفاقية الحساب المدار. في حين أنه من المهم أن العملاء الحصول على الكشف المناسب فيما يتعلق بالبرامج التي يختارونها.
و كتا التي تتداول أي أوراق مالية لحسابات العملاء قد تضطر إلى تسجيل كمستشار الاستثمار اعتمادا على حيث تقوم شركة كتا وعوامل أخرى. تتوفر الإعفاءات من التسجيل في ولايات معينة، ولكن معظم الدول سوف تتطلب التسجيل كمستشار استثماري قبل أن تقوم كتا بإدارة أصول العملاء في الاستراتيجيات التي تنطوي على تداول أي أوراق مالية.
إطلاق مستشار تجارة السلع & # 8211؛ هيا بنا نبدأ.
إذا كنت على استعداد لبدء عملية بدء حث المستخدم على اتخاذ إجراء، يرجى الاتصال بنا لجدولة استشارة مجانية للإجابة على أية أسئلة قد تكون لديك ولتعرف على المزيد حول الجدول الزمني والتكاليف اللازمة لإطلاق شركة كتا.
اتصل بنا للحصول على.
حقوق الطبع والنشر © 2018. مجموعة قانون الاستثمار ديفيس جيليت موترن & أمب؛ سيمز ليك. كل الحقوق محفوظة.

مستشار تجارة السلع - كتا.
ما هو "مستشار تجارة السلع - كتا"
مستشار تجارة السلع (كتا) هو فرد أو شركة التي تقدم المشورة الفردية بشأن شراء وبيع العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة أو عقود النقد الأجنبي معينة. ويتطلب مستشارو تجارة السلع مستشارا لتجارة السلع (كتا)، على النحو الذي كلفت به الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وهي منظمة التنظيم الذاتي للصناعة.
كسر "مستشار تجارة السلع - كتا"
مسارات بديلة.
التسجيل ك كتا مطلوب من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة للأفراد أو الشركات الذين يقدمون المشورة بشأن تجارة السلع، ما لم يتم استيفاء أحد الشروط التالية: يتم تقديم المشورة إلى حد أقصى من 15 شخصا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، والفرد / شركة لا يحمل نفسه للجمهور باعتباره كتا. يشارك الفرد / الشركة في واحدة من عدد من الأعمال التجارية أو المهن المدرجة في قانون بورصة السلع أو مسجل بصفته الأخرى والمشورة المقدمة فيما يتعلق باستثمار السلع الأساسية هي عرضية لمهنة الأفراد أو الأعمال الرئيسية للشركة؛ أو أن المشورة المقدمة لا تستند إلى معرفة أو موجهة مباشرة إلى حساب مصلحة السلع الأساسية للعميل.
المتطلبات.
عموما، مطلوب تسجيل كتا لكل من مديري الشركة، وكذلك جميع الموظفين الذين يتعاملون مع أوامر من، أو تقديم المشورة للجمهور. وتقتضي حث المساعدة على اتخاذ إجراءات التسجيل تقديم المشورة فيما يتعلق بجميع أشكال الاستثمارات السلعية، بما في ذلك العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات.
استثمار السلع.
وكثيرا ما تنطوي الاستثمارات في السلع الأساسية على استخدام قدر كبير من النفوذ، وبالتالي فإنها تتطلب مستوى أعلى من الخبرة في التجارة على نحو سليم مع تجنب احتمال حدوث خسائر كبيرة. وتعود لوائح مستشاري تجارة السلع إلى أواخر السبعينات حيث أصبح الاستثمار في سوق السلع أكثر سهولة بالنسبة لمستثمري التجزئة. وقد وسعت لجنة تداول العقود الآجلة (كفتك) تدريجيا متطلبات تسجيل كتا مع مرور الوقت.
وبصفة عامة، فإن صندوق المساعدة المؤقتة هو صندوق تحوط يستخدم العقود الآجلة لتحقيق هدفه الاستثماري. وتستخدم أموال الحث على الشراء مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول لتحقيق أهدافها الاستثمارية، بما في ذلك التداول المنهجي والاتجاه التالي. ومع ذلك، مديري الصناديق جيدة إدارة الاستثمارات بشكل فعال، وذلك باستخدام استراتيجيات تقديرية، مثل التحليل الأساسي، جنبا إلى جنب مع التداول المنهجي والاتجاهات التالية.

استراتيجيات التداول كتا
قاعدة بيانات إدارة العقود الآجلة المدارة (كتا).
بيانات عن 1072 حث على اتخاذ إجراء معلومات استخباراتية عن الحيازات والأداء والأصول والرسوم وأكثر من ذلك الوصول غير المقيد إلى داتافيندر برو، أداة تحليل الأموال على شبكة الإنترنت التحديثات اليومية للعائدات الشهرية معلومات الاتصال بالبريد الإلكتروني لمديري المفاتيح مع السير الذاتية، وأكثر من 96٪ متوسط ​​تردد التحديث .
* استنادا إلى الردود على دراسة استقصائية أجريت مؤخرا.
من قبل أندرو + سيليكوف الشركاء.
لقد كنا مشتركين في قاعدة بيانات باركليهيدج منذ عام 2008. بالإضافة إلى تغطية واسعة وتوفير البيانات في الوقت المناسب، ما أجد قيمة خاصة حول العمل مع باركليهدج هو في الوقت المناسب ومستوى عال من خدمة العملاء.
- $ متعدد بيل. مدير كتا نحن هنا في جب مورغان نعتقد أن البيانات الخاصة بك على صناعة كتا وتجار العملة ليكون أفضل ما هو متاح.
- بن كيلمارتين كفا | نائب الرئيس | إدارة الأصول جبمورغان نحن نعتمد بشكل حصري تقريبا على قاعدة بيانات باركلي كتا.
- باتريك سدفنفلاد، فد | رئيس إدارة المحافظ | رم ريسك & أمب؛ محفظة يمكنني استخدام باركلي للتجارة السلع مستشار (كتا) قاعدة البيانات حرفيا في كل يوم عمل. أجد أنه أداة ديناميكية لا غنى عنها لتحليل وتسويق كتا والصناديق الآجلة المدارة.
- جورج H. رورس، الابن | | مدير | | رورس & أمب؛ ليك.
التحديثات اليومية من العائدات الشهرية، التنميط 1072 كتاس.
96٪ معدل تكرار التحديث (في غضون 30 يوما من نهاية الشهر).
معلومات عن المقتنيات والأداء والأصول والرسوم وأكثر من ذلك. وتشمل عناوين البريد الإلكتروني المباشرة والمديرين الرئيسيين مع السير الذاتية. يتم تحديث أكثر من 200 حقل فريد لكل صندوق يوميا والحفاظ على معدل تحديث تردد 96٪ في غضون 30 يوما.
الشراء يتيح لك حرية الوصول إلى داتافيندر برو، لدينا أداة تحليل الأموال على شبكة الإنترنت. داتافيندر برو يجعل من السهل إنشاء تصنيفات مخصصة التي تلبي أهدافك الاستثمارية. يمكنك تصفح الآلاف من عبارات الحث على اتخاذ إجراء ومشاهدة البيانات المباشرة. إنشاء التصنيف، والمحافظ، والارتباطات، وأكثر من ذلك.
ذكرت مباشرة من المصدر؛ وتحديثها مرتين كل شهر مع برامج جديدة، والأداء والأصول المحدثة، والتغييرات الهامة على بيانات البرنامج والمدير.
بسهولة فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من الحقول لتجميع مجموعة من الأموال والمديرين. تخزين واستخدام قاعدة البيانات كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من الحقول. قاعدة بيانات علائقية حقيقية تقوم بتعيين معرفات فريدة لجميع البرامج والمديرين والأشخاص.
اختر من تنسيقات ميكروسوفت إكسيل (جدول البيانات) أو أسيس (جدول). متوافق مع معظم حزم تحليل طرف ثالث مثل باكستوب، فينلاب، إنفورمايس، أبك كوانت، ماركوف، ماتريكس-إيمس، بيرتراك، بيانات المخاطر، مستشار نمط، تاو، وشكل ماب الملكية لدينا.
توفر التقارير عبر الإنترنت للمستخدمين أحدث المعلومات في شكل سهل الاستعمال. استخدم إكسيل لفرز وتصفية قاعدة البيانات المدارة الآجلة (كتا) بأكملها للعثور على البرامج التي تطابق المعايير الخاصة بك، ثم انقر على أسماء البرامج وتحميل المهنية وسهلة القراءة، 8 تقارير الصفحة مع معظم المعلومات تصل إلى التاريخ.
تعزيز وتبسيط عملية العناية الواجبة وتجنب الأخطاء المكلفة. بسهولة فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من 104 حقول نوعية وكمية لتجميع اختيار متوافق مع أهدافك. يسهل أسلوب متعمق وتحليل القطاع، والمحفظة الأمثل واختبار الإجهاد. الكشف عن الحيازات الأساسية، وتخصيص المحفظة، والرسوم، والحد الأدنى للاستثمار، والأداء الشهري التاريخي والأصول والأهداف ومعلومات الاتصال المباشر وأكثر من ذلك بكثير.
الحصول على النتائج بسرعة. اكتساب نظرة ثاقبة الاستراتيجيات الرئيسية والتكتيكات والكفاءات الأساسية. فرز وتصفية ومقارنة أي حقل أو مجموعة من الحقول مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصدير النتائج مباشرة إلى تطبيقات الطرف الثالث. الأشخاص الاتصال الرئيسية، عناوين الوظائف، رسائل البريد الإلكتروني المباشرة ونقاط البيانات دقيقة تضمن الحصول على أفضل عائد على الاستثمار الاشتراك الخاص بك.
الاسم القانوني والمكان والوضع وتاريخ البدء والعملة والأصول المتداولة بالدولار الأمريكي الحد الأدنى للاستثمار وأنواع المستثمرين المقبولة والإدارة والأداء والاسترداد وهياكل الرسوم الأخرى وتكرار الاشتراك والاسترداد وفترات الإشعار وفترات الإقفال ومعدلات العقبات عالمات املياه العالية أهداف االستثمار والسمات الفريدة واالستراتيجيات األساسية والثانوية والثالثية واالستعداد للمخاطر وفئة األصول والتعرض الجغرايف املتعمق والتركيز وقائمة التبادل واملعلومات الهيكلية أسلوب إعداد التقارير واستخدام الرفع والبدائل والتعرض الطويل والقصير واألولية والمعايير الثانوية، ونسب الهامش / حقوق الملكية، وتيرة التداول، وآخر مراجعة للحسابات، وحالة K1 الأداء الشهري وسلسلة زمنية للنمو الشهري للأصول في كل من النسقين الأفقي والرأسي لتسهيل التحليل الموجودات الأساسية، ومخصصات المحفظة والأدوات بالاسم والاستراتيجية والنسبة المئوية مدير الصندوق، مستشار، أمين الحفظ، الوسيط الرئيسي ومدقق الحسابات، بما في ذلك الأشخاص الرئيسيين للاتصال مع رقم الهاتف.
اسم الشركة، ومكان الإقامة، والعناوين البريدية كاملة، وعدد من الموظفين، والموقع وعنوان البريد الإلكتروني العام جهات الاتصال متعددة بما في ذلك المسمى الوظيفي، والبريد الإلكتروني المباشر ورقم الهاتف ورقم الفاكس الأصول تحت إدارة وتسجيل الوطنية الآجلة تفاصيل التسجيل.
تريد المزيد من الاتصالات كتا؟
لدينا قاعدة بيانات العقود الآجلة المعززة الجديدة (كتا) تقدم:
مجموع 5823 برامج (كتا) 1072 كتاس من قاعدة بياناتنا الآجلة المدارة (كتا) مع معلومات الاتصال والأداء 4751 كتاس من قاعدة بيانات الاتصال بنا الاتصال مع معلومات الاتصال وأي بيانات الأداء.

No comments:

Post a Comment