Tuesday 30 January 2018

استعراض الفوركس إشارة تاجر


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d38d6a9232f59cc & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض إشارة التاجر (رأينا)


يرجى ملاحظة أن سيغنال ترادر ​​توقف عن العمل في 5 ديسمبر 2018. ولكننا نترك هذه المراجعة عبر الإنترنت لأنها مفيدة إذا كنت تريد أن تفهم ما هو جيد وسوء عن عروضها. كما أنه سيكون مفيدا للمقارنة مع غيرها من منصات التداول لا تزال نسخة مثل زولوتريد و إتورو.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


تم إطلاق شبكة التداول المرآة و منصة التداول في عام 2009. وهي تربط المستثمرين مع تجار الفوركس الخبراء، مما يسمح لهم لعرض وتلقائيا نسخ صفقاتهم. يغطي هذا الاستعراض جميع جوانب التاجر إشارة بما في ذلك ميزات منصة والتجار المتاحة لمتابعة. تماما مثل أي من الاستعراضات الأخرى، وهذا يعتمد على تجربتنا مع حساب الحية تاجر التاجر.


لأن تاجر التاجر ليس & # 8217؛ t وسيط نفسه، تحتاج إلى الاشتراك مع واحدة من وسطاء الفوركس شريكهم إذا كنت ترغب في نسخ الصفقات مع المال الحقيقي. يمكنك مع ذلك محاولة مع حساب تجريبي الإشارة التاجر لأول مرة لمدة 31 يوما.


حاليا سيغنالترادر ​​لديها خيار من 15 وسطاء الشركاء في جميع أنحاء العالم (كان 7 في مراجعتنا الأولية، لذلك يبدو أن يتم إضافة المزيد مع مرور الوقت). ومع ذلك، ليس كل منهم قد خدمة بلدك، وذلك اعتمادا على الموقع الخاص بك وسوف تكون قائمة أصغر. بالنسبة لنا في المملكة المتحدة، كان لدينا في البداية خيار من 4. في حين ليس الخيار الأكبر، فإنه يعني بالتأكيد لديك عدد قليل من الخيارات.


إجراء الاشتراك في حد ذاته هو واضح إلى حد ما، على الرغم من أن جزءا من ذلك من الواضح أن تعتمد على مستويات الخدمة التي يوفرها وسيط الذي اخترته. في الخطوة النهائية قمت بتوصيل حساب التداول الجديد الخاص بك إلى تاجر التاجر عن طريق إدخال بيانات الاعتماد MT4 وسيط يوفر لك.


ومن الجدير بالذكر أن هذه الأيام تحتاج إلى حد أدنى قدره 2000 دولار (أو ما يعادلها) في حساب التداول الخاص بك قبل أن تتمكن من الاتصال إلى تاجر التاجر. هذا في الواقع يستخدم ليكون 5000 $ حتى أوائل عام 2018، وبالتالي فإن الخدمة أصبحت أكثر سهولة. يمكنك الاتصال بحساب في عملة مختلفة أيضا. بالنسبة للمستثمرين غير الدولار الأمريكي، فإن هذا بالتأكيد ميزة على بعض الشبكات والمنصات حيث يمكنك فقط استخدام حسابات التداول بالدولار الأمريكي، وبالتالي الاستثمار الكامل الخاص بك هو على الفور مرتبطة قيمة الدولار.


من هم التجار / أنظمة التداول التي يمكنك نسخها.


النجاح النهائي لأي منصة التداول الاجتماعية والمرآة هي نوعية التجار الفوركس يمكنك اتباع ونسخ. تاجر الإشارات يدعوهم & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ وفي وقت هذا الاستعراض كان هناك 12. تاجر التاجر يستخدم الشعار & # 8220؛ المال الحقيقي، ريال مدريد الصفقات، في الوقت الحقيقي & # 8221؛ وهذا هو واحد من التفريق من حيث التجار. كل منهم استخدام حساب المال الحقيقي الخاص لإرسال إشارات (أي التجار يمكنك نسخ جميع المخاطر أموالهم الخاصة). الحد الأدنى للرصيد الذي يحتاجون إليه هو 8،000 دولار، على الرغم من أن بعض التجارة مع توازن أقرب إلى 100،000 دولار (على عكس منصات أخرى يمكنك أن ترى في الواقع رصيدها الحالي والتاريخي على إشارة التاجر).


جميع التجار أيضا بحاجة للذهاب من خلال عملية تقييم إشارة التاجر قبل أن تحصل على قبول. يجب أن يكون لديهم عوائد إيجابية (& غ؛ 3٪) وإدارة المخاطر بعناية (& لوت؛ 15٪ سحب) على مدى عمر حسابهم. ويدفع هؤلاء التجار في المقابل 0.5 دولار أمريكي لكل ميني-لوت المتداولة في أتباع & # 8217؛ حسابات، على الرغم من الصفقات المربحة فقط. أي. وترتبط لجان التجار لنجاحهم.


فيما يتعلق بنوع المتداولين الفوركس، فإن كلمة & # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛ قد يبدو لبعض الناس أن هذه كلها الروبوتات الآلي. وفي حين أن معظم توصيفات النظام التجاري تشير إلى أن الإشارات تؤخذ تلقائيا، إلا أنها تذكر أيضا أن هناك تجارا مهنيا يرصدون باستمرار الأنظمة والمواقف التجارية، ويتدخلون عند الحاجة.


نظرة عامة على أنظمة التداول التاجر (26/02/14) & # 8211؛ اضغط للتكبير.


وبالنظر إلى مزيد من التفاصيل من خلال النظم (من السهل عندما يكون هناك 12 فقط) تجدر الإشارة إلى أن معظم النظم لديها الصفقات المفتوحة الحالية أطول من أسبوع، وفي وقت الاستعراض، في الواقع كل منهم كان الصفقات مفتوحة لأكثر من يوم واحد. أي. هذه ليست بوضوح التجار اليوم، ونحن يمكن أن أفضل تصنيفها على أنها متوسطة إلى طويلة الأجل التجار. تلك التي لها صفقات متعددة مفتوحة على مدى فترة أطول يبدو أنها قد تغطت العديد من مواقفهم، وهذا يعني أن المخاطر الشاملة تدار. هناك & # 8217؛ واحدة فقط واضحة جدا مارتينغال نوع استراتيجية لاحظنا، ولكن هذا هو بوضوح المذكورة في وصف الاستراتيجية (ويمكن القول إن أدائها كانت ممتازة خلال العام الماضي، على الرغم من النظامي على هذا الموقع يعرف من قراءة تعليقات المتداولين لدينا، انها & # 8217؛ s ليست طويلة الأمد استراتيجية التداول على المدى الطويل من بلدنا). عموما على الرغم من أن هذه تبدو أنظمة تدار بشكل جيد، شيء أنت & # 8217؛ د نتوقع عندما التجار خطر رأس المال الخاص أيضا.


خلال الأشهر الثمانية الأولى مع شركة سيغنال ترادر ​​لاحظنا أنه تم إزالة نظامين فقط (على الرغم من أنه لم يكن يبدو وكأنهما قاما بتفجير حساباتهما أو فقدوا خسائر فادحة، إلا أنهما لا يبدو أن لديهما الكثير من الأتباع). وخلال هذه الفترة، أضيفت 4 مشاريع جديدة أيضا. وبالمقارنة مع الشبكات المماثلة الأخرى، فإن هذا هو معدل دوران منخفض جدا في الأنظمة، وهو عادة علامة جيدة من حيث أداء الأنظمة.


حاليا 2 منهم لديهم عوائد سلبية، لذلك 's واضح تاجر التاجر لا' مجرد البدء في إزالة النظم لجعل الخدمة الشاملة تبدو أفضل. كما هو الحال دائما ونحن سوف تبقي هذا الاستعراض حتى الآن وتقديم تقرير مرة أخرى على أداء على المدى الطويل من التجار. لقد قمنا بتأليف & # 8220؛ نظرة عامة على أنظمة التداول & # 8221؛ الصورة أعلاه، حتى تتمكن من مقارنة قائمة النظم في 26 فبراير 2017، مع قائمة في الوقت الذي & # 8217؛ قراءة هذا الاستعراض (انقر هنا لعرض القائمة الحالية من أنظمة التداول إشارة التاجر).


تحديد أنظمة التداول لنسخها على تاجر التاجر.


هذا الجزء من الاستعراض ينظر في الميزات المتاحة لتقييم وتصفية من خلال قائمة التجار الفوركس (& # 8220؛ أنظمة التداول & # 8221؛). من الواضح، مع عدد محدود فقط من النظم للنظر في، وهناك & # 8217؛ ق لا حاجة للحصول على وظيفة بحث مفصلة كما يمكنك إلى حد كبير عرض ملخص للجميع على شاشة واحدة.


سيغنال ترادرس & # 8217؛ نظرة عامة على الشاشة (انظر الصورة في القسم السابق) يعرض جدولا موجزا لجميع الأنظمة التجارية مع صافي عمرها P / L٪، صافي ربح الربح، عدد الصفقات والفوز٪، عامل الربح، إجمالي التداول أسابيع، عدد من أتباع وصغيرة الربح. يتم ترتيب أنظمة التداول من قبل عدد المتابعين بشكل افتراضي.


مثال على معلومات نظام التداول التاجر إشارة (اضغط للتكبير)


عند النقر على أي من نظام التداول تحصل على معلومات مفصلة (انظر الصورة على اليمين). هذا يتضمن:


وصف مفصل للاستراتيجية جميع الصفقات الحالية المفتوحة والمغلقة في الوقت الحقيقي مؤشرات الأداء التاريخية مثل رار، الحد الأقصى للسحب، متوسط ​​الربح لكل التجارة ومتوسط ​​الرسوم البيانية وقت التداول للربح والتوازن الشهري P / L والرموز المتداولة والرمز P / L.


في الواقع، جميع المعلومات التي تقدمها إشارة التاجر شفافة تماما وفي الوقت الحقيقي. اختيار الرسوم البيانية والمؤشرات ستكون كافية لمعظم المستثمرين. الميزة الرئيسية الوحيدة نحن & # 8217؛ في عداد المفقودين هو القدرة على تحميل الحرف التاريخية في تنسيق إكسيل لتحليل خارج الخط.


من النقاط المهمة التي تستحق الإشارة إليها هي أن قيمة السحب القصوى المعروضة هي & # 8220؛ محسوبة وفقا لمجموعة من الصفقات المغلقة السلبية & # 8221 ؛. وبالتالي فإن هذه القيمة يمكن أن تكون متفائلة بعض الشيء، حيث أنها لا تشمل الصفقات المفتوحة أو إجمالي سحب الحساب مع مرور الوقت. ومع ذلك، بمجرد الانضمام، سيريدال ترادر ​​يرسل لك جدول مع كل الحد الأدنى الموصى بها متطلبات الصندوق لكل نظام التداول التي تقوم على نظام الماضي تراجع الأسهم الأسهم وهامش (ويبدو أن هذه المعلومات ستكون متاحة على الانترنت في الإصدار التالي).


وبالإضافة إلى ذلك، منذ أغسطس 2017 إشارة تاجر الآن يعرض أيضا الأسهم التاريخية بما في ذلك العائمة P / L على الرسم البياني التوازن. على الرغم من أن الإطار الزمني لهذا المؤشر يعود فقط إلى تموز (يوليو) 2017 إلا أنه من المفيد جدا تقييم متطلبات السحب والسحب السابقة.


ميزات إدارة المخاطر والمال.


إشارة التاجر السيارات نسبة التنفيذ نسبة (اضغط للتكبير)


بمجرد & # 8217؛ قررت أي نظام التداول التاجر إشارة لنسخ في حساب وسيط الفوركس الخاص بك، عليك أن تقرر الخاص بك & # 8220؛ إعدادات التنفيذ التلقائي & # 8221؛. وهذا يعني تعيين & # 8220؛ نسبة المرآة & # 8221؛ التي تريد استخدامها عند نسخ الصفقات (انظر الصورة على اليمين). تعيينه إلى x1 يعني أن كل صفقة في حسابك سيتم تنفيذها بنفس الحجم بالضبط كما يتم تنفيذها في حساب التاجر الذي & # 8217؛ s نظام التداول نسخ. أي. أنها التجارة 0. 1 وحدة، يعني سيتم تنفيذ 0.1 في حسابك، يتاجرون 2 الكثير، يعني 2 الكثير تنفيذها في حسابك.


ومع ذلك، اعتمادا على حجم حساب نظام التداول، سيكون لديك عدد من الخيارات إما لتقليل أو زيادة هذه النسبة. مثلا سوف x2 مضاعفة أحجام الكثير الخاص بك، في حين أن x0.25 سوف تقلل منها. ومن الجدير بالذكر الفرق الرئيسي بين تاجر التاجر وبعض الشبكات الاجتماعية مرآة المرآة مثل إتورو و أيوندو. لأن الصفقات الخاصة بك يتم تنفيذها في حساب تداول عادي، أصغر قيمة التنفيذ هي 0.01 (وليس أصغر قليلا مثل هذه المنصات). وبالتالي إذا قمت بتعيين النسبة إلى x0.5 ونظام التداول بتنفيذ 0.01 لوت، في حجم الحساب الخاص بك سيتم أيضا أن يكون 0.01 لوت (أي أنه الحد الأدنى لحجم التجارة). عندما ينتهي القسم في حجم الجزئي الجزئي، سوف يكون تاجر إشارة جولة إلى أقرب حجم الكثير. وبالتالي بمجرد البدء في خفض الكثير الأحجام قد لا تتطابق النتائج تماما مع تلك الأنظمة التي نسخها بعد الآن.


نحن لا ننظر إلى هذا على أنه عيب بشكل عام، إلا أنه ليس سوى عيب للعملاء الذين يرغبون في اتباع أنظمة التداول مع أرصدة صغيرة. وبالتالي أعتقد أن الحد الأدنى من متطلبات $ 5،000 والحقيقة التاجر إشارة موجهة للمستثمرين أكثر خطورة.


من حيث إدارة المخاطر، ومع ذلك لا توجد أدوات حماية المخاطر أو الميزات. على سبيل المثال، لا يمكنك التوقف تلقائيا عن اتباع نظام تداول إذا فقدت مبلغا معينا في حسابك. وبالتالي إدارة المخاطر حسابك هو تماما في أيدي التجار الفوركس قمت بنسخ. لأنهم جميعا يخاطرون مبالغ كبيرة من أموالهم الخاصة، فإنك تتوقع منهم لإدارة المخاطر بطريقة متسقة ومهنية. ومع ذلك، في رأينا، فإن نوعا من الحماية من المخاطر ضد التاجر الذهاب المارقة كان من المفيد.


بمجرد الحصول على الصفقات الأولى عكسها في حساب الوسيط الخاص بك، يمكنك مراقبة حسابك المباشر من واجهة تاجر الإشارات. هنا يمكنك ان ترى الصفقات المفتوحة / المغلقة، والأداء في الوقت الحقيقي بشكل عام، فضلا عن مساهمة فردية من قبل كل من أنظمة التداول التي نسخها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إغلاق بعض الصفقات يدويا، أنت بحاجة إلى القيام بذلك باستخدام واجهة التداول التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك (في كل MT4 ليلي و / أو حل على شبكة الإنترنت).


فتح الحساب المباشر التاجر إشارة مجاني تماما ولا توجد رسوم إدارة أو أداء إضافية لدفع. والشرط الوحيد هو أن تقوم بالتسجيل من خلال موقعه على الانترنت مع واحد من وسطاء الشركاء وتمويل حسابك مع ما لا يقل عن 5000 $ أو ما يعادلها بعملتك. والسبب في ذلك هو أن تاجر الإشارات يتلقى رسوم يب (تقديم وسيط) بهذه الطريقة.


أي. التكلفة الوحيدة لك هو انتشار وسيط. ومع ذلك فمن المهم جدا أن نلاحظ أن ينتشر مع وسطاء شركائهم هي قليلا ملحوظ (بنحو 0.5 نقطة). لدينا وسيط الفوركس (فكسرو) هو الاستثناء وبدلا من وضع علامة على انتشار أنها تتقاضى عمولة من 14 جنيه استرليني في الكثير القياسي (ذهابا وإيابا) لاستخدام إشارة التاجر (أن & # 8217؛ s £ 0.14 لتجارة حجم 0.01). يعمل بها حول نفس الترميز. ويستخدم هذا الترميز / العمولة أساسا من قبل الوسطاء للتعويض عن رسوم البكالوريا الدولية، والتي بدورها تستخدم جزئيا من قبل تاجر التاجر لدفع رسوم نظام التداول مزودي نظام التداول على الصفقات المربحة.


مع وسيط لدينا وبالتالي الحصول على انتشار العادي الذي يبدو معيار الصناعة (متوسط ​​أقل بقليل من 2 نقطة ل ور / أوسد). يمكن القول، نعم، وأنا أعلم أننا يمكن الحصول على فروق منخفضة مع بعض وسطاء الفوركس الخصم في المملكة المتحدة، على الرغم من أننا لن تكون قادرة على الاتصال إلى تاجر التاجر معهم.


عندما نقوم بمراجعة التكاليف ونحن ننظر دائما في الانزلاق كذلك. هذا هو الفرق في السعر بين ما حصلت عليه في حسابك والتاجر الذي نسخه حصلت في حسابهم. ومن المهم أن الانزلاق الشديد ضدك يعني أن نتائجك ستكون أسوأ من تلك التي تقوم بتداولها. مع منصة التداول الاجتماعية / مرآة مستقلة مثل تاجر التاجر هناك المزيد من العوامل التي يمكن أن تسبب الانزلاق منذ التاجر الذي نسخه قد يكون التداول في شركة وسيط مختلفة مما كنت (في كل ما يروق أنها ستكون). وبالتالي فإنها قد تحصل على فروقات مختلفة ومن حيث تنفيذ التجارة، سيتم نسخ الصفقات من وسطاء مختلفين وقارات مختلفة في كثير من الأحيان. بعد أن نظرنا في تفاصيل دقيقة جدا في الصفقات الفردية في حسابنا لم نلاحظ أي انزلاق حتى الآن، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. إذا كان أي شيء، لمجموعات من الصفقات التي تحققنا، كان الانزلاق حتى قليلا جدا لصالحنا (على الرغم من جدال أننا لم اختبار هذا لكل نظام التداول & # 8211؛ شيء ليس في نطاق هذا الاستعراض). من الواضح، كما ذكر أعلاه، لا يتم وضع علامة على الهامش لدينا. مع السماسرة الأخرى من المحتمل أن يكون هناك فرق صغير.


وبصفة عامة، فإن التكلفة منخفضة جدا وأنه من العادل في رأينا أن بعض انتشار لدينا (أو لجنة صغيرة) يستخدم لدفع التجار الناجحين نسجل.


أن نكون صادقين، حتى الآن نحن & # 8217؛ لم يكن لديك أي مشاكل حتى الآن مع إشارة التاجر وأبدا أن الحديث معهم. محظوظ، لأنه لا يوجد رقم الدعم عبر الهاتف، والبريد الإلكتروني فقط والدردشة الحية. إن دعم العملاء الوحيد الذي نستخدمه هو البريد الإلكتروني، وكانت الاستجابة ممتازة. سواء من حيث وضوح الإجابات كما في الوقت للحصول على العودة إلينا (عادة في غضون بضع دقائق!).


من حيث الوثائق الداعمة، هناك بعض الأسئلة الشائعة التي هي أساسية جدا. ولكن إذا واجهتك مشكلة في الواجهة، فيمكنك استخدام & # 8216؛ الدردشة المباشرة & # 8217 ؛. يدعم تاجر الإشارات أيضا 8 لغات أخرى.


ينضم معظم المستثمرين إلى سيغنال ترادر ​​حتى يتمكنوا من نسخ الصفقات تلقائيا من تجار الفوركس المحترفين على المنصة. ومع ذلك، يمكنك أيضا أن تقرر فقط اتباع المتداول وتلقي الإخطارات البريد الإلكتروني عند فتح أو إغلاق الصفقات، ومن ثم استخدام هذه المعلومات لاتخاذ القرارات التجارية الخاصة بك. ومع ذلك، لا تتوفر إمكانيات التفاعل الاجتماعي على المنصة (أي لا تعليقات أو تقييمات أو منتدى).


استعراض تاجر الإشارات الإيجابيات:


جميع التجار يرسلون إشارة من حسابات المال الحقيقي جميع أنظمة التداول تمر بعملية تقييم إشارة التاجر جميع البيانات شفافة تماما، بما في ذلك الصفقات المفتوحة ورصيد الحساب حساب تجريبي متوفر تكلفة منخفضة (مع نشر ترميز صغير فقط) يتم فتحها في عملات متعددة دعم البريد الإلكتروني المختصة جدا واستجابة.


استعراض التاجر إشارة سلبيات:


لا توجد ضوابط لحماية المخاطر (على سبيل المثال لوقف اتباع نظام عندما يصل إلى بعض الحدود) لا إمكانية لتحميل الصفقات التاريخية للتحليل الخاص الاستثمار الأولي العالي المطلوب (بحد أدنى 2،000 دولار) لا يوجد تفاعل مع التجار ممكن لا يوجد دعم عبر الهاتف.


باختصار، تاجر التاجر هو راسخة الاجتماعية / مرآة منصة التداول للمستثمرين أكثر خطورة الذين يرغبون في استثمار 5000 $ أو أكثر. اختيار استراتيجيات التداول الفوركس يمكنك نسخ صغيرة إلى حد ما، على الرغم من أنها يبدو أن تدار من قبل تجار الفوركس المهنية الذين جميعا خطر أموالهم الخاصة أيضا. حتى الآن كان أداء حساب حقيقي الخاصة بنا إيجابية. جميع البيانات التجارية على إشارة التاجر هو في الوقت الحقيقي وشفافة تماما، والمؤشرات والرسوم البيانية المتاحة لتقييم النظم كافية. الإهمال الرئيسي للمنصة في رأينا هو عدم وجود ميزات إدارة المخاطر للسيطرة على المخاطر لكل نظام التداول في حسابك. وبالتالي تحتاج إلى الثقة تماما في نهج إدارة المخاطر من التجار قمت بنسخ أو مراقبة بانتظام المواقف نفسك. التكلفة الإجمالية لاستخدام إشارة التاجر منخفضة إلى حد ما بالمقارنة مع منصات أخرى ومن تجربتنا ونحن لم نلاحظ أي انزلاق. الدعم الذي تلقيناه كان جيدا جدا حتى الآن، على الرغم من وجود & # 8217؛ s لا رقم الدعم عبر الهاتف. حساب تجريبي يعمل بشكل كامل متاح أيضا وهو أمر إيجابي للغاية.


آخر تحديث: 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


يرجى ملاحظة أن هذه المراجعة تستند إلى خبرتنا الشخصية في استخدام سيغنال ترادر ​​ك & # 8220؛ ليف & # 8221؛ المال الحقيقي حساب العملاء. يتم تضمين أي من الاستعراضات لدينا لأغراض تعليمية فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار. يرجى التأكد من فهم المخاطر لأن هذا النوع من (فوركس) الاستثمار قد لا تكون مناسبة للجميع.


سيغنالترادر ​​مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من سيغنالترادر ​​في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا ريجريتابلي أغلقت يدويا كل بوسيتونس بلدي على 29/11 / 16..as تاجر إشارة اغلاق بشكل دائم في ديسمبر 5 2018. أنا يجب أن مجرد السماح للحرف تشغيل حتى تغلق اليوم. أغلقت يدويا مواقفي في 29/11 / 16..الانسحاب 10،110.00 الأسهم؛ 8294.76. سلبي 1800. ليس سيئة 3K الربح .. ولكن كما قال المساهمين الآخرين منتدى .. لديك لاختيار إشارة الصحيح ... ولا أكثر من النفوذ نفسك. ملاحظة إذا كان أي شخص يعرف كيفية الاتصال إشارة تاجر هنتر ... واسمحوا لي أن أعرف.


لقد فقدت عاصمتي أيضا إذا لم أكن قد سحبت ذلك عندما فعلت. أخذ للتو أحد المتداولين السيئين لوقف التداول دون سابق إنذار. دمرت جميع الأرباح التي أدلى بها التجار جيدة أخرى عندما ذهبت كل له / لها الحرف سيئة. لم يفعل شيئا للتعافي حتى عندما كانت الصفقات لفترة وجيزة إيجابية.


كان الدخل على حساب تجريبي، قررت توفير 5keur على حساب حقيقي.


كسب حوالي 500eur في شهرين ثم سيغنالغلوري ثمل كل شيء في ليلة واحدة.


ثم اختفى السيد أندريا م (قبل بضعة أيام من الغش حاول أن يرفع 25 سيور على سيغنالغلوري) و السيد جون يرد على طلبات المكالمة مع رسائل البريد الإلكتروني يسألني عندما يمكن أن اتصل بي حتى عندما أكتب & كوت؛ الآن & كوت ؛، & كوت؛ عندما تريد & كوت ؛، & كوت؛ دون الكتابة، الاتصال & كوت ؛.


المودعة $ 5000 وتبعت إشارة غبب في 1: 1 ثم أضاف إشارة برو في 1: 4.


لم يكن لديك يوم خسر ناهيك عن الشهر والتوازن هو الآن 7200 $.


وبلغ متوسط ​​سعره 440 دولار، ولكن الآن مع كل من المتداولين اتبعوا أكثر من 500 دولار. حتى 10٪ بيإم على الإيداع الأولي.


حذار من إشارة ماستر، كان لديه بعض سيئة D / دس. أيضا حذار من التحوط الإشارة. تابعت لهم على حد سواء لفترة من الوقت ولكن محفوفة بالمخاطر جدا بالنسبة لي.


حذار، لا أكثر من الرافعة المالية، والحفاظ على توصيات ست.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


سيغنالاتور الفوركس إشارات مزود.


سيغنالاتور هو مزود إشارات الفوركس المملكة المتحدة لسنوات عديدة منذ عام 2000. ونحن نقدم إشارات التداول مربحة مع التنفيذ الآلي للتداول والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني التنبيهات. يتم إرسال جميع الإشارات من قبل التجار البشر المهنية، وتشمل دائما مستويات سي / تب للحد من المخاطر الخاصة بك وزيادة الأرباح الخاصة بك.


وتشمل خدماتنا كل ما تحتاجه لتحقيق أفضل الأرباح مباشرة على حساب التداول الخاص بك مع أي وسيط الفوركس. نأخذ في الاعتبار إشارات لأزواج العملات الرئيسية (يوروس، غبوسد، أوسجبي، الخ) ومجموعات من الإشارات (مجموعات إشارات) للاستفادة من تنويع التداول.


اقرأ بالتفصيل حول مزايا سيغنالاتور وخيارات الاشتراك. للتعرف على خدمات سيغنالاتور، انتقل إلى صفحة كيفية البدء.


نتائج التداول المباشر.


تعكس جميع نتائج التداول الصفقات التي تتم على حسابات العملاء وحساباتنا الخاصة. وقد تم تحقيق أكثر من 20 ألف نقطة من الأرباح الصافية على مدى السنوات الأربع الماضية. تتم إضافة جميع الصفقات تلقائيا إلى صفحات الموقع. قد تتعرف على عدد كبير من التقارير وصفحات نتائج التداول. ونحن نكرس الكثير من الاهتمام لإدارة المخاطر والمال لزيادة كفاءة التداول. سوف تجد كميات هائلة من الأرقام والتقارير في جميع أنحاء الموقع بما في ذلك إجمالي الربح ومتوسط ​​الربح في الشهر، والحد الأقصى للسحب، وعدد من الصفقات، ومستويات سي / تب والعديد من التفاصيل. نتائج التداول النتائج الشهرية أفضل إشارات الاستثمار آلة حاسبة.


التداول الآلي، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات.


سيغنالاتور يقدم قائمة شاملة من خيارات تسليم الإشارات: التنفيذ الآلي للحرف (أتمتة لتنفيذ الصفقات فقط) مع خدمة مجانية غير المدارة فس لمعظم الاشتراك، وتنبيهات البريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، والرسائل القصيرة إلى هاتفك (معظم البلدان من العالم)، تنبيهات موقع على الصفحة الشخصية سيغنالاتور الخاص بك. جميع خيارات التسليم متاحة لأي اشتراك مدفوع. اكتشاف أمثلة من الإشارات وخيارات التسليم.


خيارات الاشتراك.


سوف مجموعة واسعة من خيارات الاشتراك تساعدك على اختيار أنسب نوع من الاشتراك لاحتياجات التداول الخاصة بك. لتلبية الاحتياجات العالية الخاصة بك، تتوفر الخيارات التالية حاليا: نقاط مضمونة، الاشتراك الشهري (خصومات متوفرة للاشتراكات طويلة الأجل)، والحسابات المدارة، والاشتراك التجريبي وإشارات مجانية. للتعرف على خيارات الاشتراك وفرقه، يرجى اتباع هذا الرابط. والفرق الرئيسي بين الاشتراكات هو طريقة للإشارات. وتتوفر الإشارات نفسها مع أنواع مختلفة من الاشتراك.


خيارات الاشتراك الأكثر شعبية والإشارات الأكثر ربحية متاحة كذلك.


كوبيرايت سيغنالاتور & ريج؛ 2000-2017 ©. حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية في شكل ومحتوى هذا الموقع محجوزة وملكية لشركة سيغنالاتور المحدودة ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجوز نسخ أي مواد من هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة سيغنالاتور Ltd. العلامات التجارية والشعارات المستخدمة والمعرضة على هذا الموقع هي علامات تجارية وشعارات مسجلة وغير مسجلة لشركة سيغنالاتور Ltd. وغيرها وقد لا يمكن استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية صريحة من العلامة التجارية ومالك الشعار.

No comments:

Post a Comment