Sunday 14 January 2018

إتورو دليل تداول العملات الأجنبية


إتورو & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة سهلة للمبتدئين للنجاح.


دعني أخمن. كنت تبحث عن معلومات حول إتورو ل:


لقد سبق لك أن حاولت إتورو لكنها لم تعمل بها كما هو مأمول ولا يمكنك معرفة لماذا كنت حريصة على البدء ولكنك تدرك أيضا تحتاج إلى متابعة المسألة أكثر من ذلك بقليل.


في كلتا الحالتين، انتهى بك المطاف في المكان الصحيح. مع هذا الدليل إتورو كنت على وشك اكتشاف خطوة بخطوة كيفية استخدام إتورو على نحو فعال: من خصائص منصة، إلى أفضل استراتيجيات إتورو للبحث واستخدام المستثمرين شعبية، لإدارة المحافظ على أساس الناس، وهذا دليل التدريب إتورو هو الألغام من المعلومات المفيدة، بسيطة وسهلة الاستخدام. A إتورو الحقيقي للمبتدئين دليل للتدريب إتورو الحقيقي.


مع رحلة إنفستينغوال بدأت من الدليل التمهيدي الأول للاستثمار للدمى، ثم اكتشفت ما هو التداول الاجتماعي، وأنت أيضا مرت من خلال الدليل الذي كشف السوق التي يمكن السماح للسحر يحدث، وسوق الفوركس. في الأساس، لقد تلقيت كل ما تحتاجه للبدء أخيرا الاستثمار في أول شخص مع إتورو.


لذلك، دعونا نبدأ. أولا، دعونا نكتشف هنا ما هو إتورو وخصائصه الرئيسية.


يمكنك حتى إلقاء نظرة على موقعنا الجديد إيتورو مراجعة، لفهم كيف تغيرت هذه الشركة في عام 2018.


برنامج إيتورو التعليمي & # 8211؛ استكمال دليل إتورو للمبتدئين.


في هذه الدورة، ومع ذلك، سوف نتحدث أيضا عن سوق أخرى، أو أفضل أن أقول من أداة التداول الأخرى، والعقود مقابل الفروقات أو العقد من أجل الفرق. وتستند تقنية هذه الشركة على عقود الفروقات، وذلك بفضل لهم أن إتورو تمكنت من تقديم مستثمريها إمكانية التداول ليس فقط العملات، كما بالنسبة لمعظم الشركات الأخرى، ولكن أيضا أكثر من ذلك بكثير.


اليوم يقدم هذا الوسيط خدمة التداول الاجتماعي المتقدمة (خاصة بعد إطلاق إتورو كوبيفوندز) بالعملات، ولكن أيضا السلع والمؤشرات وأسهم واحدة من الشركات المدرجة، ومؤخرا أيضا بيتكوين.


فتح حساب يعني إنشاء حساب تداول شخصي مع شركة إتورو (أوروبا) المحدودة والانضمام إلى مجتمع من التجار والمستثمرين الذين ينتمون إلى نفس الوسيط.


تأسست إتورو في عام 2007 (إلقاء نظرة على صفحة ويكيبيديا) كوسيط بديل للقوالب النمطية المعتادة لسوق الفوركس، بهدف جعل تجارة التجزئة والأنشطة المضاربة الاستثمار بسيطة للجميع.


وكان هذا، ولا يزال، هدف مؤسسها والرئيس التنفيذي لشركة يوني آسيا.


وكانت أول استراتيجية تهدف إلى تحقيق هذا الهدف هي إنشاء منصات تجارية بديلة، مثل ماراثون الفوركس المثير للجدل أو غلوب ترادر. ولكن في عام 2018 أن هذه الشركة أخذت الطريق الذي أدى إلى أن تكون رائدة في هذه الصناعة الحقيقية.


على موجة من انفجار الشبكات الاجتماعية والفيسبوك على وجه الخصوص، إتورو تقرر إطلاق شبكتها الاجتماعية الشخصية، وتستخدم فقط من قبل العملاء: أوبنبوك.


وسمح أوبنبوك لجميع المستثمرين لتبادل المعلومات، والأهم من ذلك، العمليات واستراتيجيات التداول. وبهذه الطريقة، يمكن للمبتدئين الذين لا يعرفون كيف ومتى وماذا للتجارة، مشاهدة ما كان يجري من قبل الآخرين، والقدرة على مناقشة أيضا وطلب التفسيرات.


قريبا، أضافت إتورو أيضا ميزة تداول نسخة تسمى على وجه التحديد نسخ التاجر، والتي يمكن للمرء أن يكرر تلقائيا وبشكل متناسب العمليات التي قام بها أولئك الذين كانوا يدعون غوروس.


اليوم جعلت هذه الشركة الخطوة الأخيرة في تطورها، لتصبح منصة أكثر إحكاما ومتكاملة، وبالتالي فقدت بعض الطوائف (على سبيل المثال & # 8220؛ أوبنبوك & # 8221؛ للقسم الاجتماعي) وببساطة تبقى إتورو (هنا يمكنك أن تجد القصة الكاملة في مراجعة إتورو ورأينا)


كيفية استخدام إتورو الاجتماعية التداول.


واتخذت إتورو اتجاها معاكسا بالنسبة لحقيقة الصناعة الرئيسية الأخرى، زولوتريد. إذا كان هذا الأخير قد ولد كشركة تجارة النسخ ثم دمج الوظيفة الاجتماعية، ولدت إيتورو بدلا من ذلك كشركة تجارية اجتماعية نقية (ربما حتى اخترع ذلك)، ثم أضاف التداول نسخة لتحسين العرض (إذا كنت الخلط هو لأنك لا تعرف الاختلافات بين مرآة، نسخ والتجارة الاجتماعية).


إتورو هو الخيار الأفضل للراغبين في التجارة الاجتماعية كفرصة للوصول إلى المعلومات والمعرفة من هؤلاء التجار أكثر خبرة والمستثمرين، من أجل تسريع منحنى التعلم، ويجري أيضا قادرة على تكرار عملياتها تلقائيا.


باستخدام أوبنبوك المستثمر يجد نفسه لجميع الآثار داخل شبكة اجتماعية تركز على مواضيع التداول والاستثمار والتمويل. كونها قادرة على التحدث بسهولة والتعامل مع الآلاف من التجار الآخرين، مع هذا الوسيط وسيشعر المستثمرون من غير المرجح وحدها والتخلي عنها، كما يحدث أحيانا مع وسطاء العاديين بعد فتح حساب التداول الخاص بك.


لتلخيص، إتورو هو:


معلومات واستراتيجيات مجانية المعرفة والمساعدة من إنشاء المجتمع من حافظة حقا القائم على الناس.


لماذا هذه الدورة إتورو للمبتدئين.


على الرغم من أن إتورو، والتجارة الاجتماعية بشكل عام، قد خفضت بالفعل الحواجز التي تقسم معظم المبتدئين من التداول والاستثمار بسبب نقص المعرفة والخبرة، يجب علينا أن لا نخطئ في التفكير بأن هذا يكفي لتكون مربحة.


فتح حساب مع هذا الوسيط لا يزال استثمارا ماليا لجميع الآثار. أيضا، نحن نتحدث دائما عن سوق المشتقات، حيث أنه من الضروري، أو بالأحرى من الضروري، لمعرفة بالضبط ما كنت و رسكو؛ القيام به، أو كنت عرضة لخطر فقدان أموالك بسرعة.


منصة إتورو، والطريقة التي يمكن للمستخدم إدارة أمواله، والمعاملات، والرافعة المالية والهوامش، وربما فريدة من نوعها من نوعها. أي شخص لديه خبرة تجارية فقط مع MT4 الشهير سيكون الخلط قليلا أول اتصال مع إتورو.


في هذه الدورة سوف نوضح بعبارات بسيطة أسلوب معين يستخدم إتورو لعرض وإدارة خدمة النسخ والتجارة الاجتماعية، وشرح الاختلافات من الطرق الكلاسيكية والخصوصيات.


الوجه المزدوج للتداول الاجتماعي إتورو.


في التجارة الاجتماعية كل شيء مفتوح للجميع، يمكن للجميع أن يقولوا، يمكن للجميع تبادل أفكارهم وآرائهم حول ما حدث ونظرياتهم حول ما سيحدث.


هناك دائما شخص لديه فكرة، اقتراح، الفكر على كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد كبيرة لتكون قادرة على الوصول إلى جميع هذه الآراء. ولكن الشيء المهم الحقيقي، الوحيد الحاسم لتجنب المخاطرة أكثر من اللازم هو أن تكون قادرة على الحصول على رأيك الخاص استنادا إلى بيانات واضحة والإحصاءات والأداء.


قد لا تكون قادرا على تحديد ما إذا كان داو جونز حقا على وشك إجراء عكس، ولكن على الأقل سيكون لديك لتكون قادرة على تحديد ما إذا كان أولئك الذين يعتقدون ويقولون هذه الأشياء حقا يعرف الاشياء الخاصة بهم.


وبعبارة أخرى، عليك أن تكون قادرا على تفسير البيانات وأداء تلك التي على داو جونز (أو على أي أداة أخرى، والعملة، والأوراق المالية والسلع) قد استثمرت حقا وجعلت التداول، لمعرفة ما إذا كانوا يعرفون في الواقع الاشياء، وأنها تستحق ثقتكم.


ليس دائما تعليقات أو أصوات أشخاص آخرين كافية لتحديد ما إذا كان المرء يستحق أو لا، لأن أولئك الذين يصوتون أو التعليق قد يكون قليلا أو لا خبير في هذا الموضوع، ومع ذلك تعليقاتهم قد تؤثر عليك أو حتى تضليل لكم، مما يجعلك تأخذ سيئة اختيارات.


عندما يتعلق الأمر بالمال، والشيء الرئيسي هو أن يكون هناك أرضية صلبة لاتخاذ خيارات مدروسة وتجنب المخاطر غير الضرورية أو المفرطة. التجارة الاجتماعية والمجتمع يمكن أن تساعد بشكل كبير في هذه العملية، ولكن في النهاية سيكون دائما لك وفقط لاتخاذ هذا القرار وتحمل جميع المخاطر.


الأفضل أن تفعل ذلك مع الأساس الصحيح. هذا بالطبع إتورو هو المكان المناسب للبدء.


قبل أن نبدأ، للبدء مع التوقعات الصحيحة، ونحن نقترح حقا لك لقراءة مشاركتنا كيفية كسب المال على إتورو & # 8211؛ الحقيقة.


الآن، دعونا نبدأ من الدرس الأول على كيفية فتح وإدارة خاصة حساب الممارسة الخاصة بك، لأن نعم، مع إتورو يمكنك حتى بدء العرض التجريبي.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


2018 دليل إتورو كوبيترادينغ.


كيفية استخدام التداول الاجتماعي لكسب المال.


لقد استخدمت إتورو على مدى العامين الماضيين. بدأت التداول على إتورو بعد محاولة وفقدان المال على منصات أخرى. على مدى العامين الماضيين لقد جعلت لائق - ولقد فعلت هذا دون معرفة أي شيء عن الفوركس أو التداول.


لاقول لكم كيف فعلت ذلك، لقد وضعت معا هذا الدليل المجاني. هنا هو طبعة 2018 من كسب المال على إتورو.


ما هو التداول الاجتماعي.


إتورو هو منصة التداول الاجتماعي. التداول الاجتماعي هو ما يحدث عند الجمع بين شيء مثل تويتر مع الفوركس. يتم تقاسم جميع الصفقات التي أدلى بها الناس على إتورو تماما كما كنت "مشاركة" في الفيسبوك. وأفضل قليلا هو يمكنك كوبيتريد كل هذه الصفقات. كيف يعمل - كنت 'نسخ' تاجر، وكلما جعل التجارة، فإن حسابك تلقائيا جعل تلك التجارة ل. لا تحتاج إلى استثمار الكثير مع كوبيترادينغ. يمكنك نسخ تاجر مع اقل من 100 $ وسيتم تحجيم الصفقات الخاصة بك لتتناسب مع الحرف المعلم.


مع كوبيترادينغ، لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن أسواق العملات. تحتاج فقط لنسخ التجار ذوي الخبرة الحق، وأنها سوف تفعل هذا العمل بالنسبة لك. يحصل المعلمون على إتورو على مكافأة - كلما زاد عدد الأشخاص الذين ينسخونهم، زاد عدد المكافآت التي يتلقونها. وهو ما يعني، في مصلحتها لمحاولة أن تكون أفضل تاجر - لذلك المزيد من الناس سوف تتبع لهم.


كيف أستخدم إتورو.


أنا لا أعرف الكثير عن الفوركس. ولكن أنا أعرف الكثير عن إتورو. أنا ببساطة استخدام أدوات البحث للعثور على التجار الذين لديهم عوائد قوية في الماضي وبنقرة واحدة يمكنني نسخها. كلما جعلت التجارة، حسابي أيضا.


كيفية البدء في إتورو.


تسجيل حساب مجاني. وعليك أن تكون قادرا على تصفح من خلال جميع كبار التجار على المنصة.


تسجيل حساب إعداد ملف التعريف الخاص بك يمكنك إضافة صورة الملف الشخصي والوصف إلى حسابك. تذكر، إيتورو هو شبكة اجتماعية، لذلك يساعد على الحصول على لمحة جيدة والانضمام مع المجتمع جعل وديعة العثور على التجار لنسخ (انظر أدناه)


كيفية العثور على التجار لنسخ - الاستراتيجية.


هذا هو الجزء الأكثر أهمية لكسب المال على إتورو. إذا قمت بنسخ التجار الخطأ، هل يمكن أن تخسر المال، ولكن إذا حذرك واتبع النصائح لإيجاد التجار الصحيح، سوف تكون قادرة على الربح.


توجه إلى صفحة "الناس" على إتورو. من هناك يمكنك تعيين الفلاتر التالية.


الإطار الزمني: 1 سنة.


اختيار التجار الذين تم التداول في العام الماضي. أنا تعيين المرشح الأول إلى 1 سنة.


لماذا لا 10-100٪؟ حسنا هذا هو خطأ العديد من التجار نسخة جعل. من أجل الحصول على عائدات أكثر من 100٪، تاجر يحتاج إلى أن تأخذ الكثير من المخاطر. على الرغم من أنها قد تكون ناجحة في الماضي، فإن هذه الاستراتيجية لن تعمل على المدى الطويل. لذلك دائما اختيار التجار الذين يكسبون حوالي 20٪.


الأسابيع النشطة: 80٪


ستحتاج إلى متابعة المتداولين الذين يقومون باستمرار بعمل صفقات جديدة. أود أن أتبع التجار الذين ينشطون على الأقل 80٪ من السنة.


ترتيب التجار من قبل أسابيع مربحة.


هذا مهم! تريد أن يتم ترتيب النتائج التي تم إرجاعها بواسطة "أسابيع مربحة". حتى في أعلى الجدول، انقر على العنوان "أسابيع مربحة". إذا كنت لا تفعل ذلك، يمكن ربط أموالك حتى الصفقات التي لا تنتهي في نهاية المطاف مربحة لأسابيع حتى أشهر. التجار الذين لديهم الأسابيع الأكثر ربحية تقوم بعمل صفقات صغيرة متكررة.


مرشحات أخرى.


لا داعي للقلق إذا كان لدى المتداول صورة ملف شخصي. لذلك أنا إلغاء تحديد هذا.


كيفية تقليل المخاطر.


لقد كان أفضل النتائج على إتورو عندما نسخ أكثر من تاجر واحد. بهذه الطريقة، إذا كان المتداول لديه تشغيل سيئة، وليس كل ما عندي من المال هو مربوط في صفقاتهم. أوصي كوبيترادينغ لا يقل عن 3 أشخاص مختلفين. وينبغي أن يكون هذا إينوغ هوتو انتشار المخاطر. وسوف تعمل حتى أفضل إذا كنت يمكن نسخ أكثر من ذلك.


من المهم أيضا وضع وقف الخسارة. أنا تعيينه في 20٪ وهو ما يعني أنه إذا التاجر أنا نسخ يفقد 20٪ من بلدي المبلغ المستثمر، وسوف تتوقف تلقائيا نسخ لهم لمنع المزيد من الخسائر.


الاستثمار في الأسهم.


عندما بدأت لأول مرة مع إتورو لم يكن لديهم مخزونات، ولكن منذ ذلك الحين أضيفت، وأعتقد أنها هي إضافة كبيرة. الأسهم تميل إلى أن تكون أقل تقلبا ثم أسواق العملات. أحب الاستثمار يدويا في الأسهم. على الرغم من أن بعض التجار كنت نسخ سوف تستثمر في الأسهم أيضا، ونتيجة لذلك عليك نسخ هذه الصفقات أيضا. في الماضي لقد اشتريت أسهم أبل - هذه تشكل العمود الفقري للمحفظة بلدي ولقد اكتسبت حوالي 14٪ من هذه الصفقات. يمكنك الاستثمار في الكثير من الأسهم المختلفة مع أقل من 10 $. كما هو الحال مع كوبيترادينغ، يجب عليك تنويع، وفقط شراء الأسهم يدويا إذا كنت تعرف ما تفعلونه.


إتورو تشيتشيت.


كل ما تريد معرفته عن إتورو:


كم يجب أن أودع.


لدى إتورو الحد الأدنى لمبلغ كوبيتريد بقيمة 100 دولار لكل تاجر. أوصي بدءا من حوالي 200-300 $. لا تتردد في تجربة مع 100 $ فقط. يمكنك أيضا الاستثمار في أسهم لمدة لا تقل عن 10 $.


كم عدد التجار يجب نسخ.


هذا العام أنا نسخ 10 - ولكن هذا فقط لأنني كنت تفعل هذا لفترة من الوقت وأنا على استعداد لاستثمار بضعة آلاف. نصيحتي للمبتدئين هو محاولة العثور على 3 التجار لنسخ. يمكنك حتى نسخ لي وعليك تلقائيا نسخ جميع الصفقات التي أقوم بها والتي تم نسخها من الآخرين.


كم من الوقت يمكنني نسخ تاجر ل؟


لا يمكنك أن تتوقع أن تجعل عوائد إذا كنت تبقي القفز من التاجر إلى التاجر. توقع نسخ تاجر لعدة أشهر. بالطبع إذا كانوا يخسرون لك المال (أكثر من 20٪، وحان الوقت لوقف.)


متى تتوقف عن نسخ أحد المتداولين.


عندما فقدوا 20٪ من الاستثمار الخاص. انها لا يستحق كل هذا العناء محاولة التمسك لمعرفة ما اذا كانوا سوف يتعافى. بت الرصاصة. في تجربتي، وبمجرد عبور عتبة 20٪، لم أكن أبدا المتداول الذي تمكن من استعادة ذلك.


كم من المال يمكنك جعل في شهر.


من الواضح أن كل شيء يعتمد على كم كنت نسخ مع. إذا كنت كوبيترادينغ ثلاثة تجار مختلفة، يجب أن تبحث عن عودة 10-30٪. في بعض الأحيان سوف تحصل على أفضل ثم، وأحيانا أقل. في كثير من الأحيان يعتمد على مدى فوتليتيتي هناك في الأسواق.


هو إتورو آمنة.


لقد كان إيتورو لفترة طويلة. يتم تخزين أموالك بشكل آمن من قبل باركليز. و إتورو هي أيضا أكبر منصة التداول الاجتماعي مع أكثر من 4 ملايين التجار! عندما أقوم بتقييم النظام الأساسي، فإنني أتطلع إلى معرفة كم من الوقت حوله، وعدد الأشخاص الآخرين الذين يستخدمونه، وإذا ما تم تنظيمهم. يقوم إتورو بفحص جميع هذه الصناديق.


هل تقدم إتورو مكافأة إيداع.


ليس كل الوقت. فإنها تقدم مكافآت عرضية ولكنها ليست هي القاعدة. إذا قمت بالاشتراك في هذه بلوق، وأنا نشر جميع المكافآت التي يتم تقديمها هناك. وأحيانا، حتى الحصول على العروض الحصرية التي لا تتوفر في أي مكان آخر.


هل تقدم إيتورو قسيمة.


ليس في الوقت الراهن، ولكن عندما يأتي واحد سوف أكون متأكدا من أن نشره هنا.


كيف يمكنني استخدام برنامج إتورو.


تحتاج فقط إلى استخدام برنامج إتورو إذا كنت تخطط لجعل الصفقات الخاصة بك. لا أوصي هذا - عصا لنسخ التداول، كما هو أكثر ربحية. ولكن إذا كنت لا تريد أن تجعل الصفقات اليدوية، والبرمجيات هو على شبكة الإنترنت (فلاش) لذلك لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء وأنه يعمل على ماك والكمبيوتر.


هل يمكنني استخدام إتورو على هاتفي النقال.


نعم. إتورو ديه المحمول سوفتير المتاحة. شخصيا أنا أفضل الموقع كما أجد أنه من الأسهل للتنقل.


هل يمكنني ممارسة التجارة على إتورو.


نعم، يمكنك التسجيل مجانا والحصول على 10K لممارسة مع. يمكنك استخدام هذه النقدية إلى التجارة اليدوية و كوبيتراد. هذا هو وسيلة جيدة لمحاكاة كم من المال سوف تجعل قبل فعلا نسخ التداول مع الشهر الحقيقي.


هل رسوم إتورو الرسوم.


نعم، مثل جميع منصات الفوركس هناك رسوم مختلفة. انها كيف يجعل إتورو المال. لا داعي للقلق بشأن أي رسوم إذا كنت نسخ التداول. سوف يحتاج التجار اليدوي لفهم رسوم التمديد وانتشار ولكن هذا هو خارج نطاق هذه المقالة. فقط رسوم نسخة التجار بحاجة للقلق حول هو 5 $ رسوم السحب.


كيفية إيداع الأموال في إتورو.


يتم قبول جميع وسائل الدفع المعتادة مثل بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية. ولكن يمكنك أيضا استخدام باي بال - وهي فريدة من نوعها تماما كما لا توجد العديد من منصات باي بال الفوركس حولها. يمكنني استخدام بايبال لعامل كونفينيسنس.


يوميات النقد.


تجاربي في الدخل السلبي، والتجارة والحياة.


إتورو المال صنع دليل.


في الشهر الماضي حققت أكثر من 780 $ في الأرباح على إتورو. بدأت نسخة التداول هناك قبل بضعة أشهر مع 250 $ فقط أودعت في حسابي. أردت أن أضع معا هذا الدليل لإظهار أنه من الممكن حقا لكسب الدخل على إتورو. إذا كنت تساءلت يوما، & # 8220؛ هل يمكنك حقا كسب المال على إتورو & # 8221 ؛، ثم تأكد من قراءة هذا.


إذا ما هو إتورو بالضبط؟


إتورو هو منصة التداول الاجتماعي. انها & # 8217؛ ق قليلا مثل الجمع بين وسيط الفوركس التقليدي مع.


الشبكة الاجتماعية مثل الفيسبوك. في الأساس، في كل مرة تجري فيها معاملة تجارية، تتم مشاركتها مع بقية المجتمع. الوجه الآخر هو، في كل مرة المعلم يجعل التجارة أنه & # 8217؛ ق مشتركة أيضا. لذلك يمكنك أن ترى بالضبط ما يتداول المهنيين جعل & # 8211؛ كل ذلك في الوقت الحقيقي.


يمكنك الاستثمار في العملات (الفوركس)، الأسهم (مثل التفاح، وجوجل الخ) والسلع (الفضة والذهب والنفط وغيرها) والمؤشرات. شخصيا أستثمر معظمها في العملة وأنا نسخ التجارة المستثمرين الآخرين الذين يفعلون الشيء نفسه. ولكن أنا أيضا عقد اثنين من الأسهم أيضا. إنه & # 8217؛ ق قليلا من المرح لتكون قادرة على امتلاك شريحة من أبل أو جوجل.


يتم تقاسم جميع الصفقات على إتورو، حتى تتمكن من تصفية والعثور على أفضل التجار لنسخ على أساس المخاطر الخاصة بك / العائد الأهداف.


نسخ التداول هو سر لكسب المال على إتورو.


ما لم تكن أنت مصرفي خبير أو خبير اقتصادي، لن أوصي بتداول العملات الأجنبية بنفسك. ويستغرق الأمر سنوات من الممارسة وفهم قوي لكل من الاقتصاد التقني والأساسي.


والخبر السار هو، أن استخدام إتورو، يمكنك نسخ تلقائيا جميع الصفقات من ذوي الخبرة، والتجار المحترفين. كل ما عليك فعله هو اختيار التجار المناسبين.


الشروع في العمل كسب المال على إتورو.


تأكد من اتباع هذه الخطوات. إذا كنت مجرد فتح حساب، والبدء في تتبع التجار عشوائي وفتح الصفقات الخاصة بك، وأنت تسير إلى فشل & # 8211؛ ثق بي، أنا & # 8217؛ كان هناك.


الخطوة 1: افتح حساب جديد مع إيتورو باستخدام هذا الرابط. ستحصل على أقصى مكافأة متاحة. سوف تعطيك إتورو بعض النقود مجانا، على الرغم من أنك سوف تحتاج إلى تقديم وديعة من أجل أن تكون قادرة على نسخ التجارة (الحد الأدنى للمبلغ لنسخ التجارة هو 100 دولار لكل تاجر تتبع). أوصي بدءا من حوالي 400 $ إذا كنت تستطيع. هذا وسوف تعطيك ما يكفي من النقد لاستيعاب أي الانخفاضات ولا تزال تعطيك عوائد لائق. بطبيعة الحال، لا تستثمر ما يمكنك & # 8217؛ ر تتحمل أن تفقد، ولكن كلما كنت وضعت في أكبر دفع تعويضات على كل صفقة.


الخطوة 2: نسخ بعض التجار. مجرد ضرب الزر الأزرق الكبير على التاجر & # 8217؛ ق الشخصي. أحب نسخ تاجر بحد أدنى 100 دولار. إذا قمت بنسخ أحد المتداولين، ولاحظت أن بعض عملياته لم يتم نسخها من قبلك، فهذا يعني أنك لا تنسخ بما فيه الكفاية. $ 100 أجد ما يكفي. تحديث & # 8211؛ قامت إتورو مؤخرا بتغيير برنامجها بحيث يكون الحد الأدنى لمبلغ التاجر هو 100 دولار. اظن ان هذه اخبار رائعة.


الخطوة 3: الجلوس والانتظار. الصبر هو المفتاح. بعض التجار سوف تفتح فقط 1 أو 2 الصفقات كل أسبوع. بعض سوف فتح الكثير. الشيء المهم هو عدم الحصول على الصبر والبدء في العبث. إذا كان التاجر، بعد 3 أسابيع لا يظهر أي مكاسب ثم يجب التوقف عن نسخها. عد إلى هذه القائمة ونسخ التجار الجدد. على الرغم من أنني & # 8217؛ م جيدة جدا في اختيار الأشخاص المناسبين لمتابعة.


تحديث & # 8211؛ يبدو أن إتورو تحتفظ بترقية. يمكنك معرفة تفاصيل مكافأة الإيداع هنا.


بلدي نصائح أعلى لكسب المزيد من المال على إتورو.


دون & # 8217؛ ر التجارة يدويا. أحد الأخطاء التي قمت بها في وقت مبكر، وكان فتح الصفقات لوحدتي. لم يكن لدي المعرفة أو الخبرة للقيام بذلك. و يكلفني. دون & # 8217؛ ر جعل نفس الخطأ. فقط استخدام نسخة التداول لتبدأ. إذا كنت ترغب في التجارة يدويا، تبدأ مع حساب الممارسة. كوبيتراد 4 أشخاص مختلفين. كوبيترادينغ تاجر واحد فقط سوف تترك حسابك عرضة للخطر. انتشار المخاطر ونسخ التجارة 4 أشخاص مختلفين. دون & # 8217؛ ر نسخ التجار الذين لديهم 100٪ + كسب. هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات عالية المخاطر. تهدف إلى متابعة التجار الذين يكسبون حوالي 30٪. هذا لا يزال عودة مذهلة، ولكن من دون خطر غبي.


الاستثمار في الأسهم على إتورو.


ميزة فريدة من نوعها من إتورو هي ميزة الأسهم. باستخدام منصة، يمكنك شراء جزء من حصة (تبدأ في 10 $ فقط) في مجموعة واسعة من الشركات. وهذه تشمل أبل، الفيسبوك، جوجل، كوكا كولا الخ إذا كنت تريد من أي وقت مضى لبدء الاستثمار في الأسهم، ولكن لا تريد أن تستثمر الكثير من النقد، ثم إتورو هو إلى حد كبير الخيار الوحيد الذي يسمح لك للحصول على التداول في ثوان فقط باستخدام 10 $. اخترت الاحتفاظ جزء من محفظتي استثمرت في أسهم إتورو.


31 تعليقات.


قراءة رائعة & # 8230؛ سوف تستخدم هذا الدليل ونرى كيف تعمل الأمور من هنا ..


شكرا على تقديم & # 8230؛


الاستثمار في الأسهم، هل هذا يعني أن لديك للتجارة أو ببساطة الانتظار للحصول على قيمة نقدر؟ هل تصدر أرباحا؟


انها كفد حتى لا فاز & # 8217؛ ر تقديم أرباح وسوف تحتاج إلى بيعها من أجل تحقيق الربح. في العام الماضي أنا & # 8217؛ كنت استثمرت حصريا في أبل (آبل) التي لا تقدم أرباحا على أي حال. اشتريت في حوالي 95 $ وبيعت في 119 $. هناك الكثير من الأرباح لجعل باستخدام هذه الطريقة.


يمكن تسمية بعض التجار الخبراء يمكنك يوصي للتكيف.


اتبع المدونة & # 8211؛ عندما جئت عبر تاجر جديد الذي أعتقد يستحق النسخ أنا ميزة لهم في بلوق وظيفة.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطي إيتورو للذهاب! وقعت للتو!


عندما يبدأ التجار نسخ لي، هل كسب المال من إتورو أو فقط ما التجارة.


إذا 10 الناسخات تبدأ نسخ لك ثم نعم. يمكنك أن تصبح ما يعرف باسم & # 8220؛ المستثمر الشهير & # 8221؛ على إتورو وتحصل على مكافآت نقدية كبيرة. إتورو سخية جدا ومكافأة التجار الذين يظهرون مكاسب شهرية متسقة.


مرحبا! شكرا لكم على تجربتك، مثيرة جدا للاهتمام لنرى كيف يمكنك كسب المال مع إتورو. لقد بدأت مؤخرا نسخ التداول. أنا على الطريق إلى مستثمر شعبي آمل 🙂


هل يمكن أن تخبرني ما هو لقبك على إتورو؟


تحيات من ألمانيا،


مرحبا، ما الفرق بين النسخ مع 100 $ و 500 $؟ سبب نسخ التجار مع 100 $ أو 200 $ لا شيء تغيير، جميع العمليات بين 1 $ و 2 $. ماذا علي أن أفعل ؟؟ و شكرا لك.


مرحبا، شكرا ل إكسبرينس اور، im. very نقدر كثيرا لرؤية المعلومات التي قمت بمشاركتها. أنا فعلا بيجينر، الآن سؤالي هو كيف يمكنني نسخ المزيد من الصفقات مع 200 $ فقط؟ هل أحتاج إلى وضع المزيد من الودائع فقط لنسخ المزيد من التجار؟


شكرا ل أور أور فيوتشر كومنت 🙂


الحد الأدنى لمبلغ النسخة على إتورو هو الآن 100 $. حتى مع 200 $ يمكنك كوبيتريد اثنين من التجار. قد يكون ذلك كافيا لتبدأ. اختبره، انظر كيف يذهب ثم حاول توسيع تاجر واحد في وقت واحد.


مرحبا، أعتقد إتورو هو أفضل منصة للمبتدئين. كوبيترادر ​​هو عظيم ولكن كن حذرا اختيار التاجر الصحيح. لا يعني التاجر الرائع أداء جيدا والأداء السابق لن يضمن نجاحك في المستقبل.


مرحبا، أبلغ أكثر عن تداول الأسهم.


أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تجعل فعلا أي ربح لائق مع 500 من خلال نسخ التجار منخفضة المخاطر، ط.


أعطي لكم مثالا، أنا التجارة على إتورو نفسي، لقد بدأت بنفس الطريقة التي أوصي، ولكن في وقت قريب جدا أدركت أن ليس وسيلة لكسب المال.


أنا كنت كوبيترادينغ واحد جيد جدا التاجر مع 250، في 2 أشهر، أرباحي حوالي 10 & # 8230؛ كثير من الناس يعتقدون، فإنها يمكن أن تجعل المال بسهولة بهذه الطريقة، مع بضع مئات، مطلوب مبلغ كبير للحصول على دخل جيد من كوبيترادينغ.


أنت على حق، فإنه يأخذ رصيد بداية أكبر لرؤية أرباح أكبر.


ذلك يعتمد على تعريف الخاص بك & # 8220؛ الربح لائق & # 8221؛. $ 10 ريتورن أون 250 إن 2 مونثس يعني أنك سوف تكون على الطريق الصحيح لرؤية 24٪ العائد السنوي. أنا لا أعرف العديد من الاستثمارات التي توفر هذا النوع من العودة. ومن الواضح أن هذا سوف يتضاعف كذلك.


250 $ هو تماما مبلغ صغير للاستثمار على إتورو، وهذه الأيام أوصي الاستثمار أكثر إذا كنت تستطيع تحمله.


مرحبا، أنا نسخ شخص ما على إتورو. أنها لا تظهر الربح في هناك ولكن هل أنا بحاجة إلى إغلاق الصفقة للحصول على الربح؟


لن يقوم المتداول الذي تقوم بنسخه بإغلاق الصفقة. فمن الممكن لإغلاق الصفقات الفردية يدويا، ولكن التاجر قد يكون في انتظار لرؤية زيادة الأرباح أكثر من ذلك. إذا أغلقت الصفقات التي تم نسخها يدويا، فلن تنتهي بنفس النمو الذي تتخذه التاجر الذي تنسخه. بالطبع، إذا كنت واثقا في التداول، لا تتردد في اتخاذ القرارات الخاصة بك 🙂


أنا أبدا تحت الوقوف هذا الجزء لدي قريبة من بعض التفكير النسخ سأفقد الربح.


أنا باحث في مدرسة روتردام للإدارة في محاولة لدفع الأدب على منصات التداول الاجتماعي. أنا في حاجة إلى المشاركين في استطلاع الرأي. سيكون من المدهش إذا كنت تستطيع ملء المسح الخاص بي، وإذا أمكن، أيضا مشاركة بلدي رابط المسح على إتورو.


ها هو الرابط الالكتروني:


شكرا جزيلا مقدما وأطيب التحيات،


أنا & # 8217؛ م تماما للمبتدئين إلى إتورو وأنا فقط حصلت على حساب تجريبي لممارسة التداول قبل حقا وضع أموالي في.


ووجدت بعض القضايا الغريبة.


1. عندما كنت تملك الأسهم أو الأموال فكس في محفظتك، يمكنك بيعه في أي وقت ترى يرصد الاستفادة كما التداول اليدوي. كيف يمكن أن تجعل الخسارة إذا كنت يمكن أن تتخذ قرارا بشأن متى تبيع؟ تخميني كان مجرد النقر على توقيت خاطئ بنسبة 1.2٪ أو بعض الأرباح ومدة النقر يذهب على خطأ والمعدل هو -0.1٪ أو شيء من هذا. في بلدي قضية المال الظاهري، وعادة ما أغلق التجارة لأكثر من 6٪ الربح. ولدي كل الأرصدة بوسيتيف. يمكن بيع العملة على الفور.


2. عقود الفروقات لديها بعض الوقت في انتظار وبيع فترات. هل سيجعل المخزون لا تباع بسلاسة لكسب المال وتسبب الخسارة بسبب تغير معدل خلال فترة الانتظار؟


نعم، هذا هو الشيء العظيم في العقود مقابل الفروقات & # 8211؛ أنها خيارات & # 8217؛ t حتى لا يكون هناك انتهاء.


لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك وقت معلق ل كفدس الأسهم. هناك كان هناك & # 8211؛ إتورو تستخدم لمعالجة الصفقات الأسهم مرة واحدة في اليوم، ولكن هذا قد تغير الآن. وأنه & # 8217؛ ق القيام به على الفور. أنا ملاذ & # 8217؛ ر تأتي عبر أي قضايا الانزلاق عند إغلاق من مواقف الأسهم بلدي.


يرجى تعلمني كيفية استخدام محفظة افتراضية على إتورو.


كمبتدئ يمكن أن تجعل أي ربح فقط باستخدام محفظة افتراضية؟


لا، محفظة افتراضية هي فقط للممارسة التداول، ويمكنك & # 8217؛ ر جعل أي المال الحقيقي منه. لقد نشرت الكثير من المشاركات على هذه المدونة حول ممارسة التداول.


نجاح باهر، أنا & # 8217؛ م سعيد أنا تعثرت عبر هذا المنصب! إتورو يبدو مبتكرة للغاية. أنا لا تتوقف أبدا عن دهشتها مع جميع الخيارات التجارية التي تخرج. لذلك عند نسخ التاجر يفعل ذلك مجرد جعل الصفقات المتناسبة؟ على سبيل المثال، إذا كان التاجر الذي نسخه لديه $ 10،000 للتداول مع وليس لدي سوى 1000 $ سوف تكون الصفقات بلدي ببساطة 1 / 10th حجم التاجر أنا & # 8217؛ م النسخ؟


نعم صحيح تماما. يتم فتح كل التجارة في نسبة، والذي يسمح لك لنسخ فقط مع 100 $.


ربما سؤال غبي ولكن عندما كوبيترادينغ إذا كنت نسخ شخص ما مع 100 $ وعلى مدار الوقت جعل 50 $ الربح هو هذا أعيد استثمارها بالنسبة لي من قبلهم حتى في الواقع في مرحلة ما سيكون لدي 150 $ دولار استثمرت في نفوسهم؟


أو يجب أن أوقف نسخها. خذ الربح الذي من شأنه أن يعطيني 150 $ في حسابي ثم ريكوبي لهم حتى الآن لدي 150 $ استثمرت.


وسوف تستخدم الأرباح لإعادة الاستثمار. ومع مرور الوقت، ومع نمو أرباحك، يمكنك تقليل المبلغ ونقل حسابك مرة أخرى إلى حسابك & # 8211؛ أفعل هذا فقط بحيث حافظتي يبقى في التوازن.


شكرا على الرد أنا أفهم الآن. هل تعرف إذا كنت تستخدم الانضمام الرابط فوق كم مكافأة إتورو تعطي للاستخدام؟ أنا & # 8217؛ م إيداع 300 $ لبدء التي أنا & # 8217؛ رأيت على الانترنت يمكن الحصول على $ 100 مكافأة إتورو باستخدام code100 كود لاستخدامها فقط للاستثمار. هل يتضمن أيضا مكافأة إحالة لك ولكم على سبيل المثال مبلغ 20 دولارا إضافيا. جعل $ 120 مكافأة في المجموع.


لا يصدق أن تقول في المقال الخاص بك لوقف بعد 3 أسابيع إذا كان المتداول لم يحقق أي مكاسب. أي شخص يشارك في التداول يعرف أن في منتصف إلى طويلة الأجل. يجب أن يتبع المتداول الذي لديه مسار تاريخ جيد على الأقل لمدة عام لإعطائه فرصة عادلة.


أنت & # 8217؛ الحق في. 3 أسابيع وربما قصيرة جدا، ومنذ كتابة هذه المقالة، وقد تغيرت إتورو كثيرا.


ترك الرد إلغاء الرد.


منشورات شائعة.


الانضمام إلى بلدي نسخ النشرة الإخبارية.


تريد معرفة من لنسخ التجارة على إتورو؟ الاشتراك في بلدي كوبيترادينغ النشرة الإخبارية مجانا.


الفوركس للتجارة دليل من قبل زيشان.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


المستندات الموصى بها.


مستندات مماثلة ل فوريكس-ترادينغ-غايد بي زيشان.


المزيد من زيشان عديل.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


الفوركس للتجارة دليل من قبل زيشان سوف تكون متاحة على.


مراجعة إتورو.


تأسست إتورو في عام 2008، ومقرها في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة والصين وروسيا.


فئات الأدوات (كفد): الفوركس، السلع، المؤشرات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، بيتكوين ماكس الرافعة المالية: 1 & # 215؛ 400 السكالبينج: فروقات الأسعار المسموح بها: من 2p الحد الأدنى للإيداع: $ 50 التنظيم: سيسيك (أوروبا)، فكا (أوك). خيارات الدعم: الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف (24/5) خيارات الدفع: بطاقات الائتمان والخصم، باي بال، نيتيلر، الاتحاد الدفع، سكريل، جيروباي، ويب ماني، ياندكس، كيوي، حوالة مصرفية.


الرافعة المالية: مرنة تصل إلى 1 & # 215؛ 400 سلخ فروة الرأس: المسموح بها توقفات زائدة: نعم (فقط للالتداول اليدوي) فروق: متغير، الحد الأدنى 2 نقطة الحد الأدنى لخسارة الخسارة / جني الأرباح: 0.5٪ من حجم الموقف التمديد: نعم.


إتورو ليست أرخص من السماسرة وفوارقها تنمو كبيرة جدا على أزواج العملات النادرة، ولكن تنفيذ التجارة هو سلس جدا وعموما تجربة التداول مع هذا الوسيط هو إيجابي إلى حد كبير. مرونة مجموعة كبيرة من الروافع تجعلها مناسبة لمعظم أنواع التجار، وحتى المتسكعون المتشددين قد يكونون على استعداد لتجاهل ينتشر إتورو بفضل أوقات التنفيذ السريع ووضع مفيد جدا بنقرة واحدة التداول. وتشمل الفوائد الأخرى التنبيهات الإخبارية ذات الصلة وعلى زر عن طريق الأخبار الإخبارية الاجتماعية، وشراء لا مخزون من الأسهم غير المدعومة. إذا كان هناك تحذير واحد هو أن إتورو لديها قيود الرافعة المالية المختلفة على الأدوات المختلفة، حتى داخل نفس فئة الأصول. على سبيل المثال، في حين أن الرافعة المالية القصوى على ور / أوسد هي حاليا 1 & # 215؛ 400، فإن الرافعة المالية القصوى على ور / تشف هي 1 و # 215؛ 25 فقط. هذه القيود المختلفة تبدو عشوائية تقريبا، لذلك تأكد من التحقق من حدود الرافعة المالية على الأداة التي تريد التداول مقدما.


عدد زيارات العملات: 42 (بما في ذلك عدد من الاقترانات الغريبة). أدوات أخرى: السلع، المؤشرات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، بيتكوي.


اختيار زوج العملات في إتورو هو معيار بدلا من ذلك، باستثناء بعض الإضافات النادرة قليلا مثل الليرة التركية والدولار السنغافوري. ومع ذلك، على عكس العديد من وسطاء الفوركس، إتورو يقدم مجموعة واسعة جدا من الأدوات الأخرى في فئات الأصول الأخرى. ويتجاوز نطاق السلع الأساسية الذهب القياسي والفضة والنفط ليشمل الغاز، فضلا عن المعادن الثمينة الأخرى مثل البلاديوم. إضافة صناديق الاستثمار المتداولة إلى اختيار الصك هو أيضا لمسة لطيفة وإيجاد نادر في صناعة الفوركس. وهناك ميزة مثيرة للإعجاب بشكل خاص هو اختيار أسهم إتورو، التي تتكون من أكثر من 800 سهم.


ومن المعروف إتورو لاختراع مفهوم كوبيترادينغ. يمكنك متابعة التجار الآخرين الذين يتاجرون مع إتورو، وببساطة لصناعة السيارات في نسخ أعمالهم. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد متابعة تاجر معين واحد، أو حزمة منها، ويمكنك اختيار مقدار ميزانيتك المخصصة للنسخ. هذه المراجعة 3000 كلمة يشرح هذا الموضوع بالتفصيل. هنا هو تغذية حية من كبار التجار:


طرق الاتصال: الهاتف، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. Telephone Numbers: Cyprus and UK numbers Support Available In: English, French, Spanish, Italian, German, Chinese, Arabic and Russian.


eToro’s Customer Support seems to be overall friendly and professional, and it is also nice to have such a wide variety of language options. The most effective method of resolving any issues seems to be via Live Chat or by phone. The addition of a support option via the eToro social network on the “Customer Service Wall” seems a touch superfluous as it seems to be just a public version of the kind of support you can get via email. If you have a complex complaint, eToro has quite a lengthy complaint procedure put in place with a ticketing system, however on the whole they tend to be quite fair and err on the side of compensation.


Regulated: By CySec (Europe), FCA (UK), ASIC (Australia, Asia Pacific) MiFID Regulated: Yes Can accept US traders: No Regulatory Record: Clear.


eToro Europe LTD. is regulated by the CySec authority in Cyprus which means that the brokerage is MiFID regulated. This ensures a minimum standard of financial regulation as set out by the European Union. Any UK traders at eToro trade under eToro UK LTD, which is a subsidiary of eToro and is regulated by the UK’s FCA.


eToro Trader Review.


Ease of use.


eToro is the ultimate fx/stock/social trading one-stop-shop. Highly recommended for both veteran and starting traders. A great range of instruments, including hundreds of stocks, and leverage x1 to x400 (depending on the instrument). Its proprietary trading platform (desktop and app) is extremely intuitive - it encompasses a great user flow together with 0-delays-execution, and is honestly better than any other trading platform out there in the market (the brokerage is also compatible with Metatrader). Above all, eToro is a credible company which has been operating for a long time with extremely high trading volumes, has a strong financial foundation, and we found no user complaints about it online.


Thus, we rated it better than any other fx brokerage or social trading network here on TheFXView.


eToro is more than just a forex brokerage. It’s a social trading network, a stock trading platform and a proprietary trading software.


Read about additional aspects here:


1. eToro Social Trading Network Overview.


Billing itself as the world’s largest social network, eToro was one of the first platforms to combine elements of social networking into its trading offering. Essentially, any eToro trader has a public profile, which automatically shares any opened trades with the rest of the network. The profile can be viewed by anyone on the network and includes performance and portfolio stats, as well as personal details that traders choose to display, such as a profile pic and a bio.


Find your target traders easily:


Like any social network, eToro’s main interface is essentially composed of feeds containing items from traders users put in their Watch List. Traders can post links and text, as well as comment, like or share each others posts. The feeds also contain trade items, i. e. when a trader you’re following opens or closes a trade you will see it in your feed. In addition to traders you can add markets to your watchlist and receive news about those particular markets in your feed.


The main feature that has made eToro a standout in the industry is the ability to copy any of the traders in the network. With the use of the People Discovery tool, you can search through the millions of investors who trade with eToro to find members who correspond to your specific criteria. You can then look through those traders’ public stats and portfolios to see the details of their performance over the time they’ve traded at eToro. A particularly useful indicator is the trader’s risk score, which is calculated based on exposure and drawdown statistic. It basically lets you know what kind of risk you are taking when copying a trader. However, copying at eToro is apparently not for those with a high risk appetite as you cannot copy a trader with a risk score of 7/10 or higher.


Once you’ve found a trader you wish to copy, all you have to do is allot a portion of your funds to copying this trader and your account will automatically emulate any position this trader opens.


Pay attention however as the minimum amount for copying is $100 and you will not be able to open a copy if the average projected copy position amount is less than $1. You will also have to set a Copy Stop Loss, which functions just like a regular Stop Loss order and can help you cut losses in case the trader you’ve copied has a bad run. It is a useful tool, on the other hand there is no “Copy Take Profit” or a trailing stop loss feature.


Despite that, you can always edit your copy manually by adding funds, removing funds, closing individual trades or simply closing the copy altogether.


Those who get copied have an opportunity to earn monthly payouts based on the number of copiers they have. To do so they can join eToro’s “Popular Investor” program which rewards those traders who provide the backbone of the copy system so to speak. There are four tiers in the Popular Investor program. To progress from tier to tier users need to accumulate copiers and have a certain amount of overall funds allocated to copying them. The more copiers they manage to accumulate and retain the higher the payouts can go.


2. eToro Stock Trading Review.


For an FX broker and a social trading platform, eToro has clearly made a conscious effort to expand its stock selection beyond any standard norms in the industry. Its selection currently counts over 800 stocks, and there are new stocks added to the mix continuously.


What eToro tends to do is add all the stocks that make up the main indices of the world’s major stock exchanges. Thus you will find all the stocks in the NYSE index (such as BAC, CHK, BMY), the NASDAQ (AAPL, GOOG, MSFT), the UK100 (BP. L, BARC. L, HSBA. L), the DAX (ADS. DE, ALV. DE, BAS. DE), the CAC (SOLB. PA, BNP. PA, AIR. PA), and more.


Stocks at eToro are traded as CFDs which means that you can open short positions on stocks and use leverage. The maximum leverage eToro offers on stock trades is 1×10. Because there are no sell quotes on stocks in the interbank market, eToro generates spreads as a fixed 0.1% of the stock’s value. Basically it is the same as paying a 0.1% commission up front, except that representing the commission as a spread may seem more natural to a currency trader and makes it easier to calculate your P/L.


Surprisingly, even though the stocks are traded as CFDs, i. e. a trader with an open stocks position doesn’t actually hold any shares, stocks at eToro pay out dividends. The dividends sum is based on the dividend declarations made by the companies in question and are paid straight into position holders accounts. And just like all other instruments at eToro, stocks are subject to rollover, however most of the rollover on stock positions is negative, meaning that you will get credited a fraction of your investment amount every time you hold a stock position overnight! Check the eToro fees page for the precise rollover details for each stock.


A Small Selection of the financial Stocks on eToro.


eToro offers a range of global stocks which are organised into a number of different categories, the offering from eToro focuses mainly on well known household or lifestyle brands which many people will already be familiar with. For instance a number of huge global brands such as Coca-Cola, Pepsi Google and Apple can be traded on the platform. Initially the range of stocks was rather limited but eToro have continued to add more Stock CFD’s to their social trading network and are likely to continue adding a range of different Stocks to the platform. While the range of Stocks is rather limited when compared to brokerages or platforms that specialise in CFD trading, the range of Stocks available will still present traders with plenty of trading opportunities.


How does Stock Trading at eToro Work?


If you ever traded Stocks before you might find eToro a bit different. eToro have decided to make super easy to trade stocks on the platform instead of purchasing set amount of Stock CFD’s, individuals instead decide how much they want to invest in a particular stock. This makes it possible to speculate on a particular stock with as little as $10. Once you have decided how much you want to invest into a particular simply click Buy and the deal will be done at the specified price. Traders do pay a 0.1% commission for each Stock position opened through the platform, which is pretty reasonable. At this current time it is only possible to long on Stocks, with it not being possible to go short. It has to be said the fact that traders can only go long is quite a big drawback, as this significantly limits opportunities for traders.


eToro is the first major social trading network to offer a wide range of Stock CFD’s, this has set eToro apart from other social trading networks which are solely focused on Forex trading. Stock trading eToro has been massively popular with the network continuing to expand its offering. eToro have made it very easy to speculate on range of major stocks, with one of the only drawbacks of using the platform being the inability to short sell stocks. Those who want learn more about eToro should check out our full review - we’re only halfway through it!


3. eToro Platform Review.


eToro operates two main trading platforms: the eToro web app and the eToro Mobile Trader.


eToro’s web platform is browser based, meaning there is no software download required, and contains the full extent of eToro’s trading capacity. The platform integrates both manual and social trading features in the same interface, and you can very easily switch between the two using the navigation menu. Another major plus is that both manually opened positions and ones copied from other traders appear in the same open trades screen so you can monitor all your positions in one place without having to switch between platforms, as is the case with some other social trading platforms.


The platform also includes charting software with an extensive range of drawing tools and technical studies.


It certainly doesn’t have all the bells and whistles of some of the more technical platforms out there, such as the MT4 for example, but in eToro’s case perhaps this is a good thing. The platform is clearly more geared to focus on the social aspect of trading and to make the trading experience easy and intuitive. However, traders used to trading with MT4 who are looking for the same kind of tool arsenal may be disappointed.


The eToro Mobile Trader , available for both Android and iOS, is a slightly redacted version of the main web based platform, but containing all of the main functionalities that enable you to trade and manage your portfolio on your mobile device. Like the main platform, the app also combines social and manual trading capacities, and is quite intuitive to use. The charting software has limited capabilities (only a handful of the most commonly used studies), but other than that the app is robust and very intuitive to use.


The mobile trading app is free to download from the iTunes or Google Play Store.


4. eToro Alternatives (Social Trading)


eToro is one of the world’s largest social trading networks boasting over 5m users and allows it’s member to trade Forex, Stocks, Commodities and other instruments socially. While the social trading network has many fans, not everyone is a big fan of the social trading network. For those who want to try their hand at social trading but don’t want to use eToro there are a number of other companies and brokerages which offer their own social trading products. In this article we look at some of the main competitors to the world’s largest social trading networks.


#1 Rated Alternative: ZuluTrade.


ZuluTrade is probably eToro’s main competitor and has established itself as one of the biggest names in the world of social trading. ZuluTrade boasts a huge number of Signal Providers which users can opt to follow with the social trading network having made it very easy for traders to become signal providers. This can make it difficult to decide who to follow, with some complaining that ZuluTrade’s ranking algorithm fails to pick out the best traders meaning that traders have to manually determine who is worth following. Thankfully, registered users are able to download traders full trading history which allows users to perform a full analysis of a traders strategy, allowing them to see whether they are worth coping.


One of the biggest benefits of ZuluTrade over eToro, is that the service is brokerage independent which means users can choose from a wide range of different brokerage firms. This allows traders to hunt out the most competitive spreads and best execution. Though many ZuluTrade users ultimately opt for ZuluTrade’s integrated brokerage AAAFx as users often find that the Athens based brokerage offers them the best overall execution.


Those interested in ZuluTrade can try out a fully functioning demo account for a 30 day period.


You are welcomed to read our full analysis of Zulutrade VS eToro here.


MyDigiTrade.


While not as well known as some of the other social trading networks, MyDigiTrade may be a good option for those looking for an alternative to eToro. The platform is quite similar to ZuluTrade in the sense that traders can choose from a wide range of signal providers, with it also being possible for users to easily become a signal provider themselves. Again, MyDigiTrade uses an algorithm to rank the quality of the signal providers on the platform. It should be noted that this algorithm doesn’t always do a great job at recognising which traders are the best for users to follow. It is possible to overcome this by using custom filtering and carefully analysing the past performance of the signal providers on the platform, though traders should be aware that Forex trading is inherently risky.


It is possible to choose from a range of different brokerages to use with the MyDigiTrade service, with the company currently supporting a total of 16 different brokerages including well known regulated firms such as FXCM, XM and IronFX. This will appeal to those who are looking to take advantage of tighter spreads than are on offer through eToro.


Again those interested in this eToro alternative, can try out a free demo account.


Currensee is an upmarket alternative to eToro, with this copy/social trading product only be available to those with a significant sum of money to invest. Those who want to use this premium service are required to deposit a minimum of $10,000. Currensee differs from the other networks in one crucial respect, the network heavily vets who can provide signals to the users of the service. This means that there are only around 20-30 signal providers to choose from at any one time, but they have all had to go through Currensee’s tough vetting process.


One thing that puts many people off Currensee is the payment structure, clients are charged a flat 2% management on the funds under management and a 25% success fee on any profits made. Part of this success fee is paid to the signal providers for the provision of their services, but such a payment structure is likely to put off a significant number of traders. You can choose a number of different brokerages to trade with.


Those looking for an upmarket and highly vetted signal provision service may take some time to consider Currensee as an option. For the majority of retail traders the initial outlay will likely be too much especially since the company doesn’t offer demo accounts to potential customers.


The amount of hype surrounding social trading has led to a number of different networks and brokerages offering their own products. We can’t cover them all in full detail here, but here are some of the other products which are worth a mention:


Ayondo: While not very well known this German based social trading network, offers a similar service to eToro in many ways. Ayondo allows traders to begin social trading with as little as $100, and uses Gekko Markets as it’s liquidity provider. Full Review Here. FxCopy: Is a social trading network run by Vantage FX and the other brokerages owned by the same group. Despite this network being owned by a brokerage traders using other brokerages can also take part with a number of regulated brokerages being supported. Full Review Here. ForexGlobes: Another independent network launched with the goal offering superior execution to those engaging in social traders. The network currently supports a number of brokerages and those interested can try out a free demo account. Full Review Here. Tradency: Tradency is not a social trading network in the traditional sense, rather a software which is offered by a number of brokerages. The platform allows traders to engage in copy trading, while also operating as a fully functional trading platform. Full Review Here. Tradeo: Tradeo was brokerage independent social trading network, but it was recently taken over by YouTrade Capital Markets Pty – the ASIC regulated branch of YouTrade FX. You can find our full review here.


الاستنتاج & # 8211؛ ملخص المراجعة.


Our comprehensive research about eToro yielded nothing but excellent feedback with every single aspect we have tested. Whether you want to use eToro as a forex/CFD brokerage using the eToro Webtrader or mobile trader, follow successful traders and copy them on the eToro OpenBook (now just named etoro), or become a guru yourself on the Popular Investor Program, you should be rest assured you are getting to a top-notch, highly reliable firm.


eToro Trader Review.


Ease of use.


eToro is the ultimate fx/stock/social trading one-stop-shop. Highly recommended for both veteran and starting traders. A great range of instruments, including hundreds of stocks, and leverage x1 to x400 (depending on the instrument). Its proprietary trading platform (desktop and app) is extremely intuitive - it encompasses a great user flow together with 0-delays-execution, and is honestly better than any other trading platform out there in the market (the brokerage is also compatible with Metatrader). Above all, eToro is a credible company which has been operating for a long time with extremely high trading volumes, has a strong financial foundation, and we found no user complaints about it online.


Thus, we rated it better than any other fx brokerage or social trading network here on TheFXView.


* All trading involves risk. فقط رأس المال الخطر الذي أعدته لتخسره.


* Past performance does not guarantee future results.


*This post is not investment advice.


5 أفكار على & لدكو؛ eToro Review ”


I had been trading eToro myself for some years now. I set up the trades on my desktop after a thorough analysis and follow them through the app. I’ve witnessed no major issues over the past 2 years. Everything is working like clockwork. Unlike other brokerages, in a good way.


eToro is very old and reliable broker, with many licenses. But still it’s a market maker that will always be against you. So i advise you to choose only true STP/ECN brokers where conflict of interest will not exist. If you don’t know what broker to choose, I can help you , just add me in skype – vovkfx.


That is wrong and misleading my friend. eToro operates an NDD and does NOT trade against you. They have no interest of clients losing money.


Sorry Dude, but no, they are not NDD, just take a look at their FCA license, they can hold positions against you.


Well they are a market maker by license but they just don’t operate this way. We are working closely with them. Unlike most other market maker brokerages who thrive on fresh prey, they are actually honest about their conduct.

No comments:

Post a Comment