Sunday 14 January 2018

إتراد خيارات تداول البرنامج التعليمي


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟


ولتبادل الخيارات مع التجارة الإلكترونية من الضروري أن يكون هناك حساب هامش معتمد. يمكن للمستثمرين الاشتراك في حسابات الهامش مع التجارة الإلكترونية في us. etrade. ويواجه المستثمرون قرار ما إذا كانوا يفضلون شراء وبيع الخيارات وما إذا كانوا يريدون كتابة الخيارات، سواء كانت مغطاة أو عارية. كتابة الخيارات العارية تنطوي على موافقة إضافية لأنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر. الخيارات هي نوع من المشتقات. يدعو الرهان أن الأسهم ستزداد في السعر. يضع الرهان على انخفاض في السعر. والخيار هو الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع مبلغ محدد من المخزون لفترة محددة سلفا من الوقت بسعر محدد سلفا.


وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين حساب الهامش المعتمدة يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الولايات المتحدة. لشراء الخيارات، يطلب من المستثمرين للبحث الشركة أو مؤشر، سعر الإضراب وانتهاء الشهر انهم يرغبون في شراء. وبمجرد حصولهم على هذه المعلومات يمكنهم إدخال أمر الشراء على موقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن تتغير الخيارات بسرعة. للمستثمرين حرية بيع أي خيارات قاموا بشرائها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. ويعد عقد الخيارات لفترات طويلة من الزمن محفوفا بالمخاطر لأن الخيارات تفقد القيمة من خلال تسوس قيمة الوقت.


يجب أن يكون لدى العملاء المهتمين بكتابة الخيارات كاستراتيجية للدخل إما الكمية المقابلة من الأسهم الأساسية في حساباتهم أو السماح لهم بإجراء كتابة عارية. يحتاج الكتاب الخيار للبحث التي أشهر وأسعار الإضراب المتاحة للخيارات التي تريد الكتابة. قد توفر أسعار الاضراب القريبة والأشهر قيم أفضل من القيم الأخرى. قد يكون كتاب خيار المكالمة المغطاة مخزوناتهم تسمى بعيدا عنهم. قد يواجه الكتاب خيار عارية مع شراء الأسهم أو الدخول في وضعية قصيرة في السوق المفتوحة من أجل الوفاء بالتزامات مواقعهم العارية التي تمارس. التجارة الإلكترونية اتصالات الكتاب من خيار عارية مواقف بسرعة على رقم الهاتف أو عنوان المقدمة إذا تم ممارسة الخيارات التي كتبوها. قد تغلق التجارة الإلكترونية المراكز التي لا تستوفي متطلبات الهامش بسرعة.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومكان متكامل. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


أشرطة الفيديو تراديبراجر.


فيديو من التجار العالمي والمستثمرين.


متي & # 8217؛ إعلان كبير | تصفح القناة.


معيار كيلي لخيارات التداول.


7 وينس تواصل مع الاستراتيجية الأخيرة || الخيارات الثنائية.


كيفية خيارات التجارة: الاستراتيجيات غير الاتجاهية.


أخبار عاجلة - ديوتسش بنك على شرب انهيار! انهيار سوق الأسهم.


ماركتامر: البحث في فرصة الحركة.


ريسولتاتس سلخ فروة الرأس العقود الآجلة للتجارة كاك 40، داكس 30، داو جونز 1/52.


إنستالاسيون y كونفيغوراسيون إنيسيال دي لا بلاتافورما دي ترادينغ نينجاترادر.


15 نقطة الخميس مع أسيترادس أسيترادس.


** عالية الحساسية التنبيه ** بيتكوين، إثريوم & أمب؛ ليتسوان يعيش 24/7.


يوم الثغرات التجارية: روكو الفجوة الفوز تنبيه في ترادينغثوبين.


كيفية جعل $ 1،252.50 يوم التداول الأسهم بيني | روبنهود التطبيقات.


إميني S & أمب؛ P استراتيجية التداول & # 8211؛ إعلان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.


ليف داي ترادينغ العقود الآجلة للنفط الخام الأربعاء 4-19-2017.


لا مزيد من الأخطاء مع إشارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ استراتيجيات الخيارات.


تعليم أختي الصغيرة كيفية تداول الأسهم مثل برو | بيني الأسهم المستثمر.


[ممو] آبل سبكس الصفقات الأسبوعية، نك رانتس الذي يهتم.


سو تريد إش جيتست دن داكس!


كيفية إعداد إتراد برو & # 8211؛ إعداد منصة التداول & # 8211؛ أفضل وسيط & # 8211؛ خيارات التداول & # 8211؛ الدورة التعليمية.


تم الرفع بواسطة شيرلي بيتمان في 8 يونيو، 2017 في 7:11 ص.


كيفية إعداد إتراد برو & أمب؛ # 8211؛ إعداد منصة التداول & أمب؛ # 8211؛ أفضل وسيط & # 8211؛ خيارات التداول & أمب؛ # 8211؛ الدورة التعليمية.


آم إتراد برو أساسيات البرنامج التعليمي. كيفية إعداد المخططات، خيارات التجارة على منصة إتريد برو والإعداد إتراد الموالية الماسحات الضوئية. أذهب في العمق من جعل تخطيط منصة من الصفر. وأعتقد أن إتراد هو أفضل وسيط للتداول، ولكن إذا شاهدت الفيديو الأخير على توس، إذا كنت تستطيع الحصول على 1.50 $ اللجان، تد هو الأفضل للحسابات الصغيرة. ومع ذلك، يمكنك أن ترى كيف بسيط إتريد برو يجعل الرسم البياني، والذي هو أحد الأسباب لماذا أنا أحب ذلك. أيضا، إذا نظرتم إلى سلاسل الخيارات، من الأسهل بكثير للعثور على التواريخ والمناورة. ومع ذلك، وهنا هو البرنامج التعليمي إتراد قليلا لطيفة لضبط كل شيء حتى آمل يا رفاق يتمتع بها!


لدينا بالفعل أكثر من 6 كامل على التداول الدروس النار وجاهزة للتحميل، ولكننا سوف يكون الافراج عنهم على مدار الشهر والأسبوع! لذا اسمحوا لنا أن نعرف ما تريد البرنامج التعليمي من ونحن سوف تجعل من! إذا كنت مواطنا، جميع الدروس النهائية هي في مكتبة الفيديو خاصة المواطن حتى مشاهدة لهم في اسرع وقت ممكن حتى تتمكن من طرح المزيد من الأسئلة ويأتي على الويبينار أعدت!


يرجى الاشتراك في القناة مثل، شير، والتعليق لذلك لدي أسئلة إلى الأجوبة والأشياء للحديث عنها.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تتوقف مع الإخوة والمؤهلين ليكون واحدا من 25 شخصا نحن نقبل كل ربع للانضمام بلدي برنامج التوجيه 3 أشهر، حيث كنت قادرا على مشاهدة لي الأسهم التجارية يعيش كل ثانية من اليوم، كل يوم من الأسبوع وتكون قادرة على تسألني الأسئلة تعيش بينما أنا التجارة، انتقل إلى ثيترادينغفراترنيتي لطلب والتطبيق. كسول غير مخصصة مخصصة لا تنطبق.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك اتبعني على وسائل الاعلام الاجتماعية!


اشترك ليكون المواطن تف والحصول على لدينا ندوات حية خاصة 2X في الأسبوع، النشرة الإخبارية الخاصة، وغرفة الدردشة !: تفسيتيزن.


التقدم بطلب للحصول على الإرشاد: ​​ثيرادينغفراترنيتي.


تداول الأخوة.


استعراض الأخوة التجارية.


تداول احتيال الأخوة.


كيفية تداول الأسهم.


كيفية تداول الخيارات.


كيفية تداول الأسهم بيني.


الأسهم بيني للمبتدئين.


كيف تصبح وكيل عقاري.


سمسار.


نصائح العقارات.


كيفية الوجه منزل.


كيفية الوجه المنزل.


إتريد برو مبتدئين.


شكر! تقاسمها مع أصدقائك!


آم إتراد برو أساسيات البرنامج التعليمي. كيفية إعداد المخططات، خيارات التجارة على منصة إتريد برو والإعداد إتراد الموالية الماسحات الضوئية. أذهب في العمق من جعل تخطيط منصة من الصفر. وأعتقد أن إتراد هو أفضل وسيط للتداول، ولكن إذا شاهدت الفيديو الأخير على توس، إذا كنت تستطيع الحصول على 1.50 $ اللجان، تد هو الأفضل للحسابات الصغيرة. ومع ذلك، يمكنك أن ترى كيف بسيط إتريد برو يجعل الرسم البياني، والذي هو أحد الأسباب لماذا أنا أحب ذلك. أيضا، إذا نظرتم إلى سلاسل الخيارات، من الأسهل بكثير للعثور على التواريخ والمناورة. ومع ذلك، وهنا هو البرنامج التعليمي إتراد قليلا لطيفة لضبط كل شيء حتى آمل يا رفاق يتمتع بها!


لدينا بالفعل أكثر من 6 كامل على التداول الدروس النار وجاهزة للتحميل، ولكننا سوف يكون الافراج عنهم على مدار الشهر والأسبوع! لذا اسمحوا لنا أن نعرف ما تريد البرنامج التعليمي من ونحن سوف تجعل من! إذا كنت مواطنا، جميع الدروس النهائية هي في مكتبة الفيديو خاصة المواطن حتى مشاهدة لهم في اسرع وقت ممكن حتى تتمكن من طرح المزيد من الأسئلة ويأتي على الويبينار أعدت!


يرجى الاشتراك في القناة مثل، شير، والتعليق لذلك لدي أسئلة إلى الأجوبة والأشياء للحديث عنها.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تتوقف مع الإخوة والمؤهلين ليكون واحدا من 25 شخصا نحن نقبل كل ربع للانضمام بلدي برنامج التوجيه 3 أشهر، حيث كنت قادرا على مشاهدة لي الأسهم التجارية يعيش كل ثانية من اليوم، كل يوم من الأسبوع وتكون قادرة على تسألني الأسئلة تعيش بينما أنا التجارة، انتقل إلى ثيترادينغفراترنيتي لطلب والتطبيق. كسول غير مخصصة مخصصة لا تنطبق.


إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر القيام بذلك حتى اتبعني على وسائل الاعلام الاجتماعية!


اشترك ليكون المواطن تف والحصول على لدينا ندوات حية خاصة 2X في الأسبوع، النشرة الإخبارية الخاصة، وغرفة الدردشة !: تفسيتيزن.


التقدم بطلب للحصول على الإرشاد: ​​ثيرادينغفراترنيتي.


تداول الأخوة.


استعراض الأخوة التجارية.


تداول احتيال الأخوة.


كيفية تداول الأسهم.


كيفية تداول الخيارات.


كيفية تداول الأسهم بيني.


الأسهم بيني للمبتدئين.


كيف تصبح وكيل عقاري.


سمسار.


نصائح العقارات.


كيفية الوجه منزل.


كيفية الوجه المنزل.


إتريد برو مبتدئين.


فيديوهات ذات علاقة:


مهلا، وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه فيديو بسيط حقا. ولكن هل يمكن أن تجعل شريط فيديو لكيفية شراء الأسهم؟ وكيفية وضع النقدية في حسابك إلى نقد يمكنك استخدامها في الواقع في E * تريد. كثير من الناس الحصول على الخلط. بمجرد إيداع الأموال على التجارة الإلكترونية. لسبب ما لن يعمل.


فيديو رائع أشكركم على أخذ الوقت!


شكرا الرجال، كنت ذاهب مجنون دخول شريط 3-4 أنواع مختلفة (وصلة)


لقد سمعت أنك تستطيع استئجار أسهمك مرة أخرى إلى البورصة؟ ولكن ذلك يعتمد على كيفية تعيين العقد؟ على ما يبدو، هذا & كوت؛ سر كبير & كوت؛ لول ولكنني لا أفهم هذا، هل يمكن لأي شخص أن يساعد؟


أنت معلم عظيم حقا، وشرح الأمور بشكل جيد للغاية. شكرا جزيلا!


شكرا على الفيديو. لقد ذكرت في تمرير أن لديك أيضا جهاز كمبيوتر. هل تجد أن التطبيق يعمل بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر من ماك؟ يمكنني استخدام التفكير أو السباحة الذي هو أيضا تطبيق جافا على إيماك وأنا محاولة للعثور على أي نظام هو أفضل. شكر.


شكرا لإظهار هذا مفيد حقا وخاصة بالنسبة جدا بداية. عظيم زميله.


فيديو رائع حقا. تعلم الكثير.


فيديو رائع جوش. هناك الكثير لتعلم وطرح الأسئلة حول. #ابق في المدرسه.


شكرا لك على هذا الفيديو، مفيدة حقا.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية؟


ما هي إستراتيجية الدخول والخروج؟ هل لديك وقف الخسارة مع الصفقات على المدى الطويل؟


سيكون من الجميل إذا كنت تستطيع أن تظهر لنا التجارة الحية وتوجيهنا خطوة بخطوة على ما تقومون به ولماذا كنت تفعل ذلك. (اختيار الأسهم، والدعوة / وضع، والإطار الزمني، وسعر الإضراب، وما إلى ذلك، وما هي استراتيجية الخروج الخاص بك.)


مواكبة العمل الجيد جوش!


شكرا فقط مشترك.


لذلك أنت لا تحب يوم التداول معا؟ ماذا عن الخيارات الأسبوعية؟


يوو، يا رجل مرة أخرى مع أشرطة الفيديو لونغ :) :) :)


أعتقد أنني سوف مجرد مشاهدة الفيديو دون فهم shit😂 & # 8230؛

No comments:

Post a Comment