Friday 12 January 2018

7 بت فوريكس


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


منصة MT4 - ميتاترادر ​​4 بيسي.


WebTerminal.


ذكري المظهر.


متعدد النهايات.


ميتاترادر ​​4 (MT4): الميزات.


التحليل الفني الكامل الموثوقية والأمن متعددة النوافذ المفتوحة باستخدام الإعدادات الخاصة والمؤشرات واجهة متعددة اللغات واحد تداول نقرة تاريخ المعاملات التي أجريت على مختلف المعايير.


قدرات ميتاتريدر 4.


منصة ميتاترادر ​​4 (MT4) هي منصة تداول شعبية تسمح بإجراء عمليات التداول والتحليل الفني على أزواج العملات في سوق الفوركس وغيرها من الأدوات المالية.


منصة تداول العملات والعقود مقابل الفروقات ميتاترادر ​​4 تقدم منتجات تداول مختلفة. بل هو برنامج التداول المتقدمة التي تسمح للتجارة جميع الكبرى، أزواج العملات الصغرى والغريبة والمعادن وكذلك مؤشر والأسهم والعقود مقابل الفروقات السلع (عقود الفرق). توفر منصة ميتاترادر ​​4 الوظائف التالية:


تحليل تقني كامل - عدد كبير من مؤشرات التداول المدمج والأدوات الخطية، وإمكانية كتابة النصوص الخاصة، ودعم الأطر الزمنية المختلفة. التداول الآلي على أساس المدمج في ميتاكوتس اللغة 4 (لغة البرمجة)، مما يسمح لعملائنا لخلق برامج التداول الخاصة بهم (الخبراء) والمؤشرات. الوصول الآمن ووضع عمليات التداول، فضلا عن وصول إضافية لمشاهدة عمليات التداول فقط. إدارة تاريخ الاقتباسات المحلية بما في ذلك عمليات الاستيراد والتصدير في الوقت الحقيقي. خدمة الإشارات - التاجر لديه فرصة لتصبح مزود إشارات التداول والمشترك إلى إشارات التداول. لمزيد من المعلومات حول الخدمة، تحتاج إلى زيارة موقع المطور: mql4.


ميتاترادر ​​4 متطلبات النظام.


يتطلب جهاز ميتاترادر ​​4 بيسي.


المعالج 1 غيغاهرتز أو أعلى ويندوز 7 (32 - و 64 بت). ويندوز 8 (32 - و 64 بت)، ويندوز 9 (32 - و 64 بت) و ويندوز 10 (32 - و 64 بت) ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميغابايت مساحة القرص الصلب الحرة 50 ميغابايت دقة الشاشة 800x600.


كيفية تحميل ميتاترادر ​​4 بيسي - منصة التداول الحرة (5.5 ميغابايت)


تحميل ميتاتريدر 4 وبدء التداول باستخدام قائمة كاملة من الخيارات الطرفية.


تم اختبار ميتاترادر ​​4 للتنزيل للمتصفحات التالية:


جوجل كروم - أحدث إصدار، فايرفوكس - أحدث إصدار، أوبرا - أحدث إصدار، إنترنت إكسبلورر - الإصدار 8.0، 9.0، 10.0.


للتحقق من وظيفة، تحميل ميتاتريدر 4 والبدء في التداول باستخدام التجريبي المجاني لدينا.


كيفية إلغاء تثبيت منصة MT4.


انتقل إلى لوحة التحكم ابحث عن وفتح "إزالة البرنامج" البحث عن منصة MT4 حدد البرنامج انقر على زر "إزالة".


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


ويب للكمبيوتر.


ويندوز 7 في نهاية المطاف تحميل إسو 32 بت 64 بت. هذا هو ويندوز 7 في نهاية المطاف النسخة الرسمية للتمهيد دفد، تحميل الآن.


ويندوز 7 في نهاية المطاف مراجعة المنتج:


ويندوز 7 في نهاية المطاف هو من دون أدنى شك أفضل طبعة من سلسلة وين 7، بسبب استقرارها وظائف قوية بالمقارنة مع طبعات أخرى. وقد تم إضافة ميزات جديدة بذكاء جدا والتي يمكن أن تكون فقط من ذوي الخبرة في هذا الإصدار من النوافذ. ويندوز 7 هو طاهر في تنوعها للمستخدمين المنزليين وكذلك للمهنيين. وشاشة النظام، والأدوات الجديدة الجميلة، ونظام التشغيل الكفاءة وإدراج وضع العرض بالتأكيد تسمح لك سقطت الفرق.


منذ كل واحد لديه خيار، لقد رأينا عمليا، بعض المتحمسين لا يزالون يفضلون ويندوز 7 في نهاية المطاف على إطلاق سراحها ويندوز 8، بسبب مرونته في العمليات المتعلقة النسخة القديمة من ويندوز بما في ذلك برامج زب. ولكن حرفيا ذلك يعتمد على اختيارك ونحن لا تجعل أي نوع من المقارنة بين أنظمة التشغيل اثنين.


ويندوز 7 ولتيمات متخصص في تحسين وسائل الاعلام اللاعبين، السائقين التوافق، ودعم برامج التشغيل أقدم، إدراج أبلوكر و ويندوز زب وضع الإنتاجية. التحسينات التقنية والتحسينات هي أيضا ملحوظ جدا كما، يمكن للمرء أن التبديل إلى لغات متعددة، ويمكن الانضمام وتبادل تقاسم مجموعة المنزل. مضيف سطح المكتب البعيد البعيد والاتصالات سمب سريعة أيضا تصل إلى علامة.


ويندوز 7 في نهاية المطاف متخصصة في ميزات الأمن أوس وجدار الحماية الفعال، والتي من شأنها حماية الاتصالات الواردة من الأنشطة المجهولة. في الواقع وين 7 هو حزمة، ومناسبة للترفيه المنزلي، وكذلك لأغراض تجارية.


حلول النسخ الاحتياطي والاسترداد هي أيضا ما يصل إلى علامة، بينما في الصورة أعلاه ترون، بعض الأدوات الجديدة ظهرت الشاشة للحصول على أحدث الأخبار، واستخدام وحدة المعالجة المركزية والوقت على مدار الساعة. حسنا هناك الكثير الكثير ليتم الحديث عن ويندوز 7 في نهاية المطاف ولكن لمشاهدينا، ونحن نذكر أدناه بعض من السمات الهامة التي يجب على المستخدم أن يعرف عن هذه الترقية.


السمات البارزة من ويندوز 7 في نهاية المطاف:


مزيد من الحماية جدار الحماية تحسين وسائل الاعلام اللاعبين ويندوز زب دعم الإنتاجية إدارة الملفات المتقدمة بطريقة بسيطة النسخ الاحتياطي التلقائي واستعادة البيانات كفاءة مناسبة ومرنة لأغراض تجارية ويندوز فليب 3D وخيارات اللمس المتعدد تجربة وسائل الإعلام عن بعد إدراج أبلوكر و بيتلوكر وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛ & # 8230؛


ويندوز 7 في نهاية المطاف المهم تفاصيل المنتج:


فئة البرمجيات: أنظمة التشغيل موقع المطور: مسؤول ويندوز موقع الموقع الإصدار: الإعداد الرسمي الحجم: 64 بت & # 8211؛ 3.09GB، 32 بيت 2.39 غب متوفر للتحميل: يس الترخيص: تجربة مجانية. متوافق مع ويندوز إنتل و أمد المعالجات مع أكثر من 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. اسم إسو: Win_7_32Bit. iso، Win_7_64Bit. iso.


كيفية تحميل ويندوز 7 في نهاية المطاف إسو 32 بت 64 بت:


تحميل زر أدناه سوف توفر ويندوز 7 النهائي النهائي إسو لكل من 3bit و 6 بت. تحميل بسرعة عالية الآن.


32 بت ويندوز 7 في نهاية المطاف.


64 بت ويندوز 7 في نهاية المطاف.


67 أفكار حول & لدكو؛ ويندوز 7 ولتيمات دونلواد إسو 32 & # 038؛ 64 بت مجانا & رديقو؛


يمكنك من فضلك قل لي ثورت أنا أنا حقا قادرة على تثبيت نافذة 7.


نعم، أنا أحب هذا الموقع، لأنها حقيقية.


أشكركم على التقدير.


هو موقع حقيقي.


يمكن أن يقول لي شخص ما كيفية تحميل هذا 64 بت ويندوز في نهاية المطاف.


انقر فوق الرابط المناسب أعلاه وتحميله.


إذا كنا تحميل ويندوز إسو ثم نحن لا & # 8217؛ ر إعطاء أي روبية؟


نعم، إسو الأصلي.


نعم، بالتأكيد تحميله الآن.


أنا أحب هذا، فقط تحميلها وتحريك سريع الحقيقي. شكرا يا رجل.


شكرا لك أيضا، للتقدير.


أي هيئة معرفة كيفية تثبيته.


سيكون لديك لجعل القرص للتمهيد أو بندريف للتمهيد من ويندوز تحميلها 7 إسو ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر.


ما هي حزمة الخدمة التي تحتوي على ملفات إسو هذه؟ ما هي اللغات التي تتضمنها التشكيلات؟


أريد تثبيت هذا مع حفظ كل ما عندي من الملفات القديمة في محركات الأقراص،


سوف تنسيق كل شيء أو تنسيقات فقط محرك الأقراص ج؟


دريف & # 8220؛ C & # 8221؛ سيتم استبدال، إذا اخترت & # 8220؛ الدليل & # 8221؛ اسمه & # 8220؛ النظام & # 8221؛ (وهو الدليل الافتراضي).


إذا كنت تحميل 32 بت ويندوز 7 إسو النهائي، وسوف تنتهي بعد 30 يوما محاكمة أو سوف تبقي تعمل؟


سيتم توفير مفتاح سد في ملف إسو؟


آمل أن يعمل عندما أريد التمهيد الملف من خلال أوسب التمهيد - Up & # 8230؛


اسمحوا لي أن أعرف سيدي & # 8230؛


لقد حاولت تحميل ملفات إسو من مصادر مختلفة ولكن دائما نرى ملف مضغوط عدم وجود مجلدات أخرى ولكن لا يوجد ملف إسو. يمكنك مساعدتي في هذه الحالة؟


تحتاج إلى جعل قرص قابل للتشغيل أو حملة القلم من الملف، أو يمكنك استخدام برنامج مثل أدوات الخفي لتحميل ملف إسو على محرك أقراص الظاهري وتثبيت بهذه الطريقة. ملفات إسو سوف تظهر كملفات مضغوط إذا لم يكن لديك البرامج المناسبة تحميلها.


يا الأصدقاء يمكنك تحميل ويندوز 7 في نهاية المطاف مجانا.


رابط 64 بت هو الرجال القتلى 🙁 هل يمكن لأي شخص أن يشارك لي رابط؟


نعم، انها مشكلة مؤقتة مع التنزيلات، والتي سيتم إصلاحها قريبا. شكر..


نتطلع لإصلاح الأصدقاء!


تم إصلاح المشكلة. تأكد الان. رجاء. بفضل & # 8230؛ & # 8230؛


كلا الروابط ميت.


تعمل بكامل طاقتها. يرجى التحقق مرة أخرى.


الثابتة والمتنقلة الرابط لتحميل الإصدار 64 بت هو أسفل، الثابتة والمتنقلة ريبلود شكرا.


تم إصلاح المشكلة. تأكد الان. رجاء. شكر.


بلز اقول وكيفية تثبيته & # 8230؛ ؟؟ بمجرد نسخه إلى بندريف ثم F12.


مرحبا لديك لتحميل التطبيق روفو على جهاز الكمبيوتر وتحميل ملف إسو من ويندوز سبعة كل ما تريد. ثم قراءة تعليمات روفوس وشكل محرك فلاش من قبل روفو واستخراج ملف إسو على أوسب فلاش من قبل روفو تأخذ نفس الوقت لإكمال ثم إزالة أوسب فلاش حملة ثم إعادة تشغيل المكونات في محرك فلاش أوسب حصلت على الإعداد بيوس والتمهيد التمهيد بواسطة أوسب واضغط أي التمهيد أوسب محرك أقراص فلاش ثم الحصول على تمهيد موجه.


أنا & # 8217؛ م تحاول أن تفعل ذلك على جهاز الكمبيوتر المحمول ولكن لا أستطيع أن أرى أوسب في أجهزة التمهيد وعندما أنا م تحاول على كمبيوتر محمول آخر أنها تعمل بشكل جيد ما هي المشكلة يمكن أنويون مساعدة ؟؟


وقد حاولت u التأكد من عدم في وضع التمهيد آمن أو ربما إضافة أوسب إلى قائمة للتمهيد أو محاولة إدخال وضع ليغاسي في السير 😉


لا أستطيع تحميل 64 بت & # 8230؛ 🙁 الرجاء المساعدة .. 🙂


ما هو الخطأ؟


أنا & # 8217؛ م تحاول أن تفعل ذلك على جهاز الكمبيوتر المحمول ولكن أستطيع أن أرى أوسب في أجهزة التمهيد وعندما أنا م تحاول على كمبيوتر محمول آخر أنها تعمل بشكل جيد ما يمكن أن المشكلة أنيون مساعدة.


تحتاج إلى إيقاف في القائمة التمهيد التمهيد آمن و فاستبوت وتشغيل كسم إطلاق.


أنا بحاجة إلى ترقية ويندوز 7. هل يمكن أن تخبرني إذا كان هذا سيعمل؟


أريد نافذة 7 الرجاء المساعدة.


لسبب لا أستطيع تحميل 32 بت. مساعدة.


و هل لي أن أسأل السبب ؟؟


لا، لا مانع كان مجرد اتصال بطيء، وذلك بفضل.


أنا الحصول على بوتمغر مفقود الخطأ. من فضلك قل لي كيفية إصلاحه.


هذا الإصدار من كيفية حزمة.


ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى رام المطلوبة للنافذة 7 64 بت perfect..its عاجلة. لأنني باستخدام 64 بت نافذة 7 المهنية.


1 غب هو الحد الأدنى.


أنا بحاجة إلى 32 بت الإصدار ويندوز 7 الرابط النهائي لتحميل يرجى.


الرابط هو حق هناك؟


للأشخاص الذين يرغبون في جعل هذا نظام التشغيل الأساسي & # 8230؛ أوصي اختبار لهم في الجهاز الظاهري أولا بحيث إذا كان هناك شيء يذهب سيئة لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف كيفية إصلاحه في وقت لاحق.


webforpc: ديسكوس أريد أن أسأل ذلك، إذا قمت بتثبيت 64 بت الإصدار. هل مع مربع الظاهري ثم أثناء تثبيت الإعداد، أنها سوف تسألني عن أي مفاتيح؟


هذا الإصدار من ويندوز 7 64BIT ستكينغ أم لا.


أنا تحميل وحرقه. ولكن، يمكن & # 8217؛ ر التمهيد من القرص المضغوط. هل يمكن تشغيل إسو & # 8217؛


آم تحاول التمهيد من بندريف ولكن بد لا يتم الكشف في القائمة التمهيد ما دي لهذا العدد الرجاء المساعدة.


يمكنك بلزز تحميل فيديو لتبين لنا كيفية تثبيت الفوز 7 خطوة بخطوة.


تحميل mt4 64 بت المشورة الاجتماعية.


المستخدمين المهتمين في تحميل mt4 64 بت تحميل عموما:


ليتيفوريكس MT4 هو منصة التداول التحليلية المخصصة للعمل في سوق الفوركس والأسهم. باستخدام هذا التطبيق.


شم MT4 هو منصة تسمح لك بتداول الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات.


MT4 المخططات العائمة هي منصة التداول المهنية.


- اختصارات لوحة المفاتيح تجعل إدارة المخطط أسهل.


- جلب على الفور جميع المخططات العائمة من رمز واحد إلى الرأي.


- على الفور إنشاء أكوام من الرسوم البيانية على أساس رمز.


- وضع الحد الأدنى يسمح لك لتعطيل أشرطة الأدوات على المخططات وندوكد.


ابق على اتصال وإدارة حساب التداول الخاص بك أثناء التنقل. الوصول إلى الأسواق المالية.


ذلك هو تطبيق الذي يسمح لك لجعل التبادلات الفوركس. من خلال MT4 يمكنك إنشاء مكان العمل الشخصية الخاصة بك.


المزيد من النتائج ل "تحميل mt4 64 بت"


اقتراحات إضافية لتحميل mt4 64 بت من قبل الروبوت لدينا:


لم يتم العثور على تطابقات كاملة ل "تنزيل mt4 64.". تظهر نتائج عمليات البحث المشابهة أدناه.


ميكرولوت بدءا من 0.01 لوت السيولة المقدمة من قبل البنوك من المستوى الأول.


التنفيذ MT4 متعدد المحطة MT4 المحمول.


الرسوم البيانية العائمة هو البرنامج الذي يلغي الحاجة للتبديل بين الرسوم البيانية.


فكس - MT4 الرسوم البيانية العائمة.


ويشمل البرنامج المساعد أنماط الرسم البياني، وأنماط فيبوناتشي و بويرستاتس.


أوتوشارتيست MT4 المساعد ل.


فوركسمارت MT4 هو منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية.


فوركسمارت MT4 هو. أوامر. يدعم فوركسمارت MT4 أيضا.


تم تصميم أبي MT4 للسيطرة على ميتاكوتس محطة ميتاتريدر 4.


نيت التطبيقات. - MT4 أبي تسمح. للسيطرة على محطة MT4. السيطرة على عدة محطات MT4.


وهو برنامج نصي MT4 مصممة لفروة الرأس السريعة وتنفيذ الأخبار التجارية.


MT4 تجارة فروة الرأس. هو برنامج نصي MT4 المصممة.


بتك-e إكسهانج MT4 هو منصة التداول التي تمكنك من تداول العملات.


بتك-e إكسهانج MT4 هو التداول.


وهو تطبيق تاجر متعدد الحسابات جزءا لا يتجزأ من داخل محطة MT4.


مات ل MT4 هو متعدد. ضمن محطة MT4. ذلك. تشغيل حسابات تداول MT4 متعددة.


يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع.


سيزار تريد MT4 كلينت ترمينال.


إيتري هو خبير مستشار منشئ ل ميتاتريدر 4.


بناء قوية المستشارين الخبراء MT4.


الوصول المباشر إلى السوق MT4 باستخدام جسر كورينكس الرسمي.


الوصول إلى السوق MT4 باستخدام. عن طريق وضع ملقمات MT4 في.


فوركس بروكر إنك MT4 كلينت ترمينال هي منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وسيط إنك MT4 محطة العميل.


يخطر لك عن طريق الرسائل القصيرة عندما طلبك الجديد وضعت أو مغلقة على حساب مت الخاص بك.


السعي MT4 / MT5 النظام. السعي MT4 / MT5 النظام.


زيماركيتس MT4 هو برنامج من شأنها أن تمكنك من تداول الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات.


زيماركيتس MT4 هو برنامج.


انها تمكنك من شراء وبيع العملات والأسهم والمؤشرات والسلع.


خططنا الاستثمارية.


مرحبا بكم في بت الفوركس التجارة الموقع.


هل تبحث عن دخل مستقر من استثماراتك؟ يمكننا مساعدتك من خلال توفير منصة اللازمة. بت تجارة الفوركس المحدودة هي شركة استثمارية حديثة من المملكة المتحدة. ترتبط أعمال الشركة ارتباطا وثيقا بالنشاط التجاري في سوق الفوركس متعدد العملات، وكذلك في البورصة. كما تقدم الشركة استثمارا عاليا العائد في واعدة فينتيش المبتدئة والعملة الرقمية المعروفة باسم بيتكوين. حاليا، بت تجارة الفوركس يدخل مرحلة جديدة من تطوره. منذ بدأنا في الحصول على استقرار وربحية عالية نحن بحاجة إلى التفاعلات الاستثمارية الجديدة.


وقد وضعت الشركة وأطلقت منصة على الانترنت للمستثمرين التي تسمح جعل الودائع والمستحقات العادية من الأرباح في الوضع التلقائي. وهذا سوف يساعدنا على مضاعفة مستوى الربح الحالي عدة مرات. وتقوم الشركة باجتذاب االستثمارات لالستفادة من تأثير الحجم - وكلما ارتفعت قيمة االستثمار، ارتفعت نسبة العائد.


الانضمام إلينا، والحصول على في رفاه المالي الخاص بك! اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment