Wednesday 10 January 2018

استعراض الخيارات الثنائية السماسرة


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.
يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.
لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.
وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.
أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.
كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.
تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.
هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟
هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.
الوسطاء المنظمون.
سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.
التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.
في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.
الحسابات الثنائية التداول التجريبي.
تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.
وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بهذه الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات خلال الأسابيع القليلة الأولى)، فإن المكافأة تفقد أي استئناف، وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.
الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.
الحد الأدنى للودائع.
بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.
جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة توفر خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).
ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.
كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟
كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.
وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.
من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".
الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.
إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).
الربح المحتمل.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:
بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.
من عملائها، وسيط يتلقى:
100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.
التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...
تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من العقود.
وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.
وسطاء الصرافة.
في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.
على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.
عبر إحدى طريقتين:
كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.
أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.
العوائد الثنائية.
أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.
أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.
أنواع التجارة.
يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.
الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. حيث يعمل وسيط في جزء معين من العالم، فإنها قد تقدم فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. وسيط في لندن قد تقدم مختلف المنتجات والأصول إلى واحد في قبرص والهند أو ماليزيا.
الحسابات المدارة.
وسيقدم بعض السماسرة حسابات المدارة. يحتاج التجار إلى التدوس بعناية في هذه المنطقة. هناك تضارب في المصالح من قبل وسيط أكثر من العداد لتشغيل حساب التاجر. ومن غير المرجح أن يتم تشغيل حساب مدار لصالح المتداول. إذا التاجر يجعل المال، وسيط الخسائر المال. وبالتالي فإن موظف أو وكيل الوسيط أكثر عرضة لمساعدة الوسيط، من التاجر & # 8211؛ فمن عملهم!
ولهذا السبب، لن نوصي باستخدام حساب مدار & # 8211؛ ولكن بعض السماسرة تقدم لهم، وحيثما يكون هذا هو الحال، سيتم ذكرها في الاستعراض.
ميتاترادر ​​4.
قد يكون تكامل البرامج أساسيا لبعض المتداولين. حيث يفضل التاجر استخدام برامج تحليل الأسعار الخاصة بهم أو الخدمة، وسيط التي يمكن أن تتكامل مع هذا أمر حيوي. معيار الصناعة هو ميتاتريدر 4 (Mt4) & # 8211؛ وهي منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم، فضلا عن تنفيذ الصفقات. غالبية سماسرة استخدام MT4، والسماح للتجار للتجارة معها.
العديد من السماسرة تتكامل مع هذه الخدمة (وغيرها) عن طريق ترخيص أو المساعد. وسيؤدي كبار الوسطاء أيضا إضافة ميزات خاصة بهم إلى منصة & # 8211؛ من الناحية النظرية، وتعزيزه. حتى إذا كان التاجر يبحث عن شركة التي يمكن تنفيذ الصفقات عبر هذا المنبر، بل هو فائدة كبيرة. بعض السماسرة متوافقة أيضا مع MT5 (ميتاترادر ​​5) & # 8211؛ ولكن هذا الإصدار الأخير هو الآن لكسب الجر. وعلى الرغم من أن الشركات التي تبنتها، إلى حد ما، دليل مستقبلي. هو شيء آخر للنظر عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.
العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.
كما يوضح أعلاه، العثور على أفضل منصة التداول والوسيط ثنائي ليس من السهل دائما - ولكن من الجدير بالذكر أن المستثمر هو حر في التحرك بين وسطاء كلما اختاروا، لذلك حتى لو كان حساب تبين أن تكون أقل فائدة مما كانت عليه أولا المتوقع، فإنه لا توجد مشكلة حتى العصي والعثور على شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة. يجب عدم ربط التاجر.
داخل موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات، وهنا مجموعة مختارة من المواد التي من شأنها أن تساعد؛
أفضل الوسطاء للمبتدئين؟
أفضل السماسرة للمبتدئين ستكون تلك التي تقدم حساب تجريبي. هذه الحسابات تسمح للمبتدئين المطلقة وتلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية، لمحاولة الخروج منصات التداول خالية من المخاطر.
وستقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل، حيث أنه يتيح لهم فرصة إظهار برنامجهم.
في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي أي إيداع، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين. كل يمكن أن يحاكم بها، ويمكن للتاجر ثم تقرر ما يفضلون.
نقطة أخرى للمبتدئين هي أنها ينبغي أن تركز ربما أقل على المكافآت. هذا هو لأنه من السهل أن تقع في الإفراط في التداول، أو ببساطة لا الاستفادة على أفضل وجه من أموال المكافأة. المزيد من التجار من ذوي الخبرة في وضع أفضل لضمان أي مكافأة تناسب أسلوب التداول، ولن تؤثر على كيفية التجارة.
قد تكون أفضل عوامل المقارنة للمبتدئين:
الحد الأدنى للمبادلات التجارية سهولة استخدام المنصة المواد التعليمية المتاحة.
ما هي أفضل منصة التداول؟
الإجابة عن سؤال مثل & # 8220؛ ما هي أفضل منصة التداول؟ & # 8221؛ من الصعب، ببساطة لأن منصات التداول غالبا ما ينزل إلى تفضيل تاجر معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيط بسيط، وآخر قد ترغب الكثير من المعلومات المتاحة في كل وقت.
على الرغم من ذلك، منصات تختلف في الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بعبارات عامة جدا، والعلامات التجارية التي تقدم أيضا عقود للفرق (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) توفر المزيد من منصات التداول ميزة الغنية. وبالمثل، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصات خاصة بها، وسوف تقدم خدمات متفوقة من & # 8216؛ تسمية بيضاء & # 8217؛ الذي يستخدم مزود منصة مثلنا سبوتوبتيون.
حتى أمثال سمك و إيتكس كابيتال، كل تقديم منصة التداول المهنية للغاية. التكامل ميتاترادر ​​هو أيضا أكثر احتمالا في هذه السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج، والعلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة & # 8211؛ بينما لا تزال تقدم شيئا مختلفا. إق الخيار، على سبيل المثال، تقديم تجربة مسلية بشكل كبير، مما يدل على التغيير في الاسلوب الذي بعض السماسرة سوف تقدم.
كيفية تجنب وسطاء احتيال؟
تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان وسيط حقيقي وآمن. ونحن نقدم أيضا القائمة السوداء وسيط من الخدمات على الاطلاق البقاء بعيدا عن. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة، فإنه ليس قائمة كاملة من السماسرة، ولكن النصائح على اكتشاف عملية احتيال ينبغي أن تساعد معظم التجار.
مع الكثير من السماسرة صادقة وحقيقية، هناك القليل من النقطة في المخاطرة باستخدام وسيط رخيصة التي جذبت الكثير من الشكاوى.
الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع؟
وينمو بسرعة وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من التجار.
سابقا، كانت الودائع الدنيا مرتفعة جدا، ولكن الآن ثنائي، أيركس وخيار إق كل تقدم أدنى الودائع الدنيا من 10 £ أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة، أن التجار سوف يحبون منصة التداول الخاصة بهم، وتستمر في جعل المزيد من الودائع مرة واحدة على دراية العلامة التجارية.
كما تقدم سمك ماركيتس الحد الأدنى للإيداع المنخفض، الأمر الذي يتطلب فقط الإيداع لتتناسب مع حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.
من يقدم الحسابات التجريبية؟
في صفحة الحسابات التجريبية، نوضح فوائد استخدام حساب توضيحي، ونعرض أيضا من يقدم لهم.
فإن معظم العلامات التجارية احترام تقدم حساب تجريبي، أو حساب الممارسة. من الناحية النظرية، بل هو وسيلة رائعة بالنسبة لهم ل & # 8216؛ اظهار & # 8217؛ منصة. لذلك هؤلاء السماسرة التي تقدم هذا النوع من الحساب، ومن الواضح أن يكون الإيمان في منصة والتكنولوجيا التي تدعم ذلك.
يظهر جدول المقارنة بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حساب تجريبي أم لا. سيطلع الاستعراض المتعمق القراء على التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبا، أو إذا كان الحساب مقيدا على سبيل المثال).
بيتكوين و كريبتوكيرنسي.
كريبتوكيرنسي هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. بيتكوين و إثريوم حاليا الأكثر شعبية، ولكن هناك أكثر من 15 عملات مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها الجدة، أو مستقبل التمويل، وسطاء الآن جعل التداول بها سهلة.
مع بيتكوين على وجه الخصوص، أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة قد يكون يعتقد أن العملية كانت صعبة. في الآونة الأخيرة، وسطاء يعطي التجار الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة جدا. ويمكن تداول العملات مباشرة، بطريقة مماثلة للنفط أو الذهب. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في زوج من العملات، مع العديد من السماسرة تقدم زوج بتكوسد. ويمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.
بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين أو كريبتوكيرنسي أخرى كطريقة إيداع. حتى يمكن للتجار إيداع، والتجارة مع، وتدفع في بيتكوين، داش، ليتسوان أو أي تشفير آخر. لذلك أيا كان وجهة نظركم على هذا الجنون الجديد، فمن السهل جدا لاتخاذ موقف والربح. قراءة دليل التداول بيتكوين.

أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.
أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .
لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.
هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.
ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.

أفضل وسيط الخيارات الثنائية & # 038؛ منصات التداول قمنا بمراجعة.
هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. كل يوم، الآلاف من التجار يحاولون الحصول على المعلومات ذات الصلة والموضوعية حول وسطاء الخيارات الثنائية، قبل أن تقرر إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء خيارات ثنائية عادلة لمساعدة العملاء مع هذه المهمة. في القائمة أدناه، هناك العديد من السماسرة الثنائية التي راجعناها في السنوات الأخيرة. خذ الوقت للبحث لدينا قائمة من السماسرة المنظمة!
* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.
في أفضل الخيارات الثنائية قسم السماسرة، وسوف تجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الانترنت. يمكنك دائما الوثوق بأننا قمنا بمراجعة شاملة للوسطاء في القائمة البيضاء الخاصة بنا وأننا سوف نساعدك إذا كان لديك أي أسئلة أو في حالة نادرة تواجه أي مشاكل مع شركائنا. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط لتعزيز العلامات التجارية الخيارات الثنائية المنظمة كما وسطاء ثنائي غير المنظم وغالبا ما تكون الحيل وأقل أمانا.
اختيار أفضل وسيط.
هناك أسباب أخرى مختلفة يجب أن التجار قراءة أفضل لدينا الخيارات الثنائية استعراض وسيط قبل اختيار وسيط. سوف استعراضنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية قائمة أهم السمات والحاضر في كثير من الأحيان معلومات خفية من اتفاقية الشروط والأحكام. ونحن نعتقد أنه من المهم أن تدرج هذه التفاصيل حتى التجار في معرفة، وبعض المعلومات العادلة استعراض الخيارات الثنائية توفر هي.
تنظم: نحن نروج فقط للوسطاء المنظمين الذين يتم فحص نماذج الأعمال والممارسات التسويقية من قبل السلطات الحكومية ذات الصلة. الميزات الخاصة: هنا نحن قائمة بجميع الميزات الهامة التي يقدم وسيط. وعادة ما يتم سرد هذه الامتيازات كما تقدم الامتيازات الحوض الصغير أنواع الحسابات المختلفة التي تجلب مستويات مختلفة من الخدمة، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من الأموال المودعة العلاوات: تقريبا كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانات التداول. يسرد الخيارات الثنائية العادلة أيضا الشروط والأحكام التي تأتي مع المال مكافأة حتى التجار يعرفون دائما كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. أفضل منصات التداول الثنائية استعرض: نحن مراجعة البرنامج الذي يجعل التداول ممكنا. هناك العديد من مقدمي كبير، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، ماركيتسبولز & # 8230؛ كل برنامج لديه بعض الخصائص الخاصة، وليس كل البرامج مناسبة لكل الأصول التاجر: يوفر استعراض الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة للتداول دعم العملاء: نحن الدردشة مع دعم العملاء لاختبار كيفية إعداد الوسيط مكتب المساعدة التي يجب أن تدعم التجار. هذا هو أفضل وسيلة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نحن قائمة جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط، قائمة الحد الأدنى للإيداع متطلبات السحب: نحذر التجار إذا متطلبات السحب مرتفعة جدا، أو إذا كان يستغرق وقتا طويلا للحصول على المال.
الخيارات الثنائية العادلة هي أفضل مكان للعثور على كل شيء عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ولقد وضعنا الكثير من الجهد في تتبع التغيرات في هذه الصناعة التي يمكن أن تؤثر على التجار مباشرة وغير مباشرة. كما ذكر سابقا، فإن الاستعراضات تقرأ تختلف بالتأكيد من مكان إلى آخر. سوف تجد مواقع مختلفة مثل بلدنا التي هي المسؤولة عن تقييم وسطاء الانترنت وسوف نوصي أي وسيط للتجارة مع. ونحن نعتقد أننا نفعل أفضل وظيفة لحماية العملاء.
نضع في اعتبارنا أن إيجاد وسيط على الانترنت موثوق بها سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو أموالك المسروقة فقط لأنك لم تأخذ وقتك للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. اتباع هذه النصائح سوف تضمن أن عملية التداول الخاصة بك سوف تذهب بسلاسة قدر الإمكان.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ جوائز فبو.
جوائز الخيارات الثنائية العادلة تكريم الأفضل في هذه الصناعة. هناك العديد من الفئات ونقدم لهم فقط للسماسرة التي أداء بشكل مستمر بشكل جيد دون شكاوى أو مع الشكاوى البسيطة التي تم حلها لصالح العملاء. رؤية الفائزين من جوائز فبو 2018.
تأمين شهادة وسيط ثنائي.
الخيارات الثنائية العادلة آمنة شهادة وسيط ثنائي هو ختم نعطيه للوسطاء التي تتفوق باستمرار على السوق. وقد قدم هؤلاء الوسطاء خدمة ممتازة للتجار خلال السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استنادا إلى علامتها التجارية والخبرة السابقة في التعامل معها، جوائز الخيارات الثنائية العادلة هذه الشهادة لتسليط الضوء على الوسطاء التي توفر خدمة جيدة وجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.
استعراض الخيارات الثنائية العادلة.
لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول التجار على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية استعراض الأختام والجوائز أدرجنا في وجهات نظرنا وسيط، يمكن للمتداولين قراءة حول الميزات الخاصة هذه السماسرة العرض، منصة التداول الخاصة بهم، والمكافآت والودائع والسحوبات وأكثر! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في الصفحات استعراض الخيارات الثنائية لدينا بطريقة سهلة الفهم.
خيارات الخيارات الثنائية.
من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تصفح الإنترنت سوف تجد ملاحظات سلبية حول وسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية، هناك مخاطر تنطوي والاستعراضات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست من أي استخدام لأحد. من المهم أن تبقى موضوعيا وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.
المنافسين أو الأفراد الذين يزعجون أنهم فقدوا أموالهم قد تكون مكتوبة ملاحظات سلبية حتى لو كانت تتداول مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا، وسوف تجد دائما تعليقات إيجابية لأننا لا قائمة السماسرة سيئة. ومع ذلك، فإننا نشير إلى ما إذا كنا قد وجدت أي شيء سلبي أن نقول عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى الوسطاء الذين يجب تجنبهم، راجع صفحة الوسطاء في القائمة السوداء.
الخيارات الثنائية التعليقات - وسطاء القائمة السوداء.
أحيانا يتجه التجار إلينا إذا كانوا قد واجهوا بعض المشاكل مع الوسطاء. في الحالات التي لا يتم حل القضايا مع نتيجة عادلة، وسيط تسبب بوضوح الأضرار التي لحقت العميل، ونحن سوف القائمة السوداء وسيط. إذا كان لدى التجار أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى، فإننا ندعوهم إلى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.
نراجع الوسطاء على أساس منتظم للتأكد من أنها ترقى إلى مستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك التجارة فقط مع وسطاء وجدت على هذا الموقع لتجنب أي تجارب غير سارة ومشاكل مع النقدية الرافضة. إزترادر ​​& أمب؛ وقد تم إزالة نرغ ثنائي بشكل دائم من قائمة وسيط لدينا، جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية التي تم العثور على أن تكون الاحتيال. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك أن تجد لدينا وسطاء ثنائي القائمة السوداء هنا، مع شرح كامل لماذا تمت إزالة هؤلاء المحتالين من قائمتنا.
العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من أي بلد كنت قادمة من!
ونحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للتجار في كل بلد من خلال شبكتنا من 16 موقعا محليا. لذلك المضي قدما وفقدان لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن تصبح أفضل في توفير محتوى متخصص للعملاء من تلك البلدان.
الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء وسماسرة من أسفل تحت.
أسيك هي الهيئة التنظيمية في أستراليا، ونحن نحاول التقيد من قبل تنظيمها، وهذا يعني أننا سوف نوصي السماسرة التي تنظمها لهم لعملائنا الاستراليين. واحدة من هذه السماسرة الأكثر شعبية هو هايلو. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام نادكس التي تدعم الحسابات من الولايات المتحدة.
يمكن للزوار من بلدان أخرى اختيار لغتهم في الزاوية اليمنى العليا من موقعهم على الانترنت للحصول على موقع بلغتهم الخاصة، ورؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول ودعم العملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في الإصدارات المحلية في جهدنا لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

الخيارات الثنائية وسطاء.
الخيارات الثنائية وسيط التعليقات & أمب؛ التصنيفات.
الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.
الهدف ثنائي خيارات وسيط التعليقات تسليمها من قبل المهنيين. يجب أن تقرأ قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية & # 8211؛ مراجعات شاملة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! تتم كتابة المراجعات والمقالات من قبل كبار المحللين في الأسواق، الذين يفهمون ضرورة وجود موقع موثوق به حيث يمكن لجميع أنواع التجار جمع والتعرف على أحدث الابتكارات عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. ليس فقط سوف تقرأ مراجعة مفصلة للسماسرة الرائدة في السوق، ولكن سوف تفهم فعلا مقارنات هؤلاء الوسطاء أيضا. لذلك سوف تعرف سمعة كل وسيط في متناول يدك. ما هي الخيارات الثنائية؟ وهذا سيجعل من الأسهل بكثير بالنسبة لك عند استثمار الأموال مع وسيط المفضل لديك.
أنيوبتيون التقييم العام - 95/100.
الإستخدام 10/10 عدد الأصول 10/10 انتهاء صلاحية الخيارات 9/10 عودة فعالة 10/10 لغات 10/10 رسوم / عمولات 7/10 عروض ولاء 9/10 طرق الدفع 10/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/10.
وقد تم تأسيس هذا الوسيط في النصف الأخير من عام 2008، وتمكن التجار من التداول من 31 مؤشرا، و 9 أزواج من العملات، و 4 سلع، و 45 مخزنا، و 4 من الأصول الخاصة. هذا هو خيار كبير، مما يجعل تداول الخيارات الثنائية بسيطة للتجار الجدد.
قاعدة العملاء في أنيوبتيون متنوعة وتتألف من عدة آلاف من الناس. هذا هو واحد من أفضل المنصات في السوق. فمن 100٪ على شبكة الإنترنت، ويوفر التجار منصة التداول قطع نظيفة.
24option التقييم العام - 90/100.
الإستعمالية 10/10 عدد الأصول 5/10 انتهاء صلاحية الخيارات 10/10 عودة فعالة 10/10 لغات 10/10 رسوم / عمولة 5/10 عروض ولاء 10/10 طرق الدفع 10/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/10.
24option مقرها في قبرص و 100٪ على شبكة الإنترنت. وهي واحدة من أكبر السماسرة في السوق اليوم. كان هناك العديد من الاستعراض الجيد من قبل العملاء، وخاصة مع لغات متعددة لاختيار وتجربة التداول سهلة.
تأسست الشركة في نهاية عام 2018 ولها الكثير من الأموال وراء ذلك. هناك 3 أنواع من الخيارات المتاحة للتجارة: عالية / منخفضة، بلمسة واحدة وحدود. هذا هو أكثر مما يتم توفيره على العديد من المنصات الأخرى.
وفقا لموقعه على الانترنت يمكنك التجارة خيارات الفوركس، خيارات الأسهم، خيارات مؤشر وخيارات السلع. في المال تدفع ما يصل الى 88٪، ولكن في الحالات التي كنت التجارة ينتهي من المال سوف تفقد رأس المال المستثمر على هذه التجارة. * ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
بانك دي بيناري التقييم العام - 91/100.
الإستعمالية 10/10 عدد الأصول 10/10 انتهاء صلاحية الخيارات 10/10 عودة فعالة 10/10 لغات 5/10 رسوم / عمولات 7/10 عروض ولاء 9/10 طرق الدفع 10/10 جودة الدعم 10/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/10.
بانك دي بيناري لديه وسيلة سهلة لاستخدام منصة التداول وهي مقرها في نيويورك. هناك العديد من الميزات المتاحة لجميع أنواع التجار. قسم الأسئلة الشائعة والكتاب الإلكتروني هي موارد كبيرة التي تقدم للمبتدئين معلومات حول تداول الخيارات الثنائية.
هذا الوسيط قد تم حولها لأكثر من 2 سنوات، ولها قاعدة عملاء كبيرة إلى حد ما. أنها تركز على السوق الناطقة باللغة الإنجليزية، وهذا هو الأسرع نموا في الوقت الراهن.
الموقع نظيف وشعبية مع أنواع مختلفة من التجار الخيارات الثنائية. هناك ميزات أعلى جودة المتاحة بالنسبة لك لبدء التداول.
تراديروش التقييم العام - 89/100.
الإستخدام 10/10 عدد الأصول 9/10 انتهاء صلاحية الخيارات 9/10 عودة فعالة 10/10 لغات 7/10 رسوم / عمولات 9/10 عروض ولاء 9/10 طرق الدفع 7/10 جودة الدعم 9/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/10.
تراديروش هو 100٪ منصة التداول على شبكة الإنترنت التي مقرها في قبرص. أنها تلبي احتياجات جمهور كبير يتحدث الانجليزية في جميع أنحاء العالم.
منصة التداول الخاصة بهم هي واضحة وموثوق بها إلى حد ما. وهي مدعومة من قبل برنامج التداول سبوتوبتيون.
يمكنك البدء في التداول مع 61 من الأصول الأساسية على منصة التداول الخاصة بهم: 21 مؤشر، 9 السلع، 13 أزواج العملات و 18 الأسهم.
إذا كنت شخصا مع عدم وجود تجربة التداول السابقة، ثم يجب أن نلقي نظرة على ما هذا وسيط الخيارات الثنائية لهذا العرض.
وينوبتيونس راتينغ سكور - 85/100.
الإستخدام 10/10 عدد الأصول 7/10 إنتهاء صلاحية الخيارات 7/10 عودة فعالة 10/10 لغات 10/10 رسوم / عمولات 8/10 عروض ولاء 10/10 طرق الدفع 9/10 جودة الدعم 8/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/06.
منصة وينوبتيونس هو على شبكة الإنترنت وتستند الشركة من قبرص. يمكنك كسب 95٪ العائد إذا كان لديك خيار ثنائي تنتهي في المال. من المال يقدم دفع تعويضات من 10٪.
هناك 12 لغة المتاحة، وهو الأكثر بالنسبة للسوق اليوم. هناك نقرة واحدة التداول ورويترز الأخبار حتى تتمكن من متابعة آخر الأخبار في الأسواق.
تلقي مكافآت عالية والتجارة على منصة التداول أنيق 5 أيام في الأسبوع. تداول أعلى الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع مع وينوبتيونس. ويقال التداول على أعلى مستوى مع هذا الوسيط.
يوبتيون التقييم العام - 83/100.
الإستعمالية 8/10 عدد الأصول 10/10 انتهاء صلاحية الخيارات 6/10 العائد الفعلي 10/10 اللغات 8/10 الرسوم / العمولة 7/10 عروض الولاء 7/10 طرق الدفع 9/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/08.
ويستند إيبتيون في قبرص، وأنشئت في بداية عام 2018. الموقع على شبكة الإنترنت، مما يتيح لك التجارة من أي مكان. أنها توفر التداول لكلا الوافدين الجدد والمهنيين، وهو شيء ليس كل منصات التداول هناك تقدم لتجارهم.
كان التجار لديهم الكثير لتقوله عن التجريبي، لأنه مجاني ويسمح لك للبدء بطريقة سهلة مع تداول الخيارات الثنائية. أيضا، من بداية التداول لديك مدير الحساب الشخصي الذي هو هناك لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.
إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية، قد تجد إيوبتيون أن يكون الخيار المفضل إذا كنت جادا في كسب المال في أسواق رأس المال.
إيكوترادر ​​نقاط التقييم - 83/100.
الإستعمالية 8/10 عدد الأصول 10/10 انتهاء صلاحية الخيارات 10/10 العودة الفعلية 10/10 اللغات 7/10 الرسوم / العمولات 5/10 عروض الولاء 10/10 طرق الدفع 7/10 جودة الدعم 7/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/09.
وقد إيكوترادر ​​في السوق منذ بداية عام 2018، وهو 100٪ على شبكة الإنترنت. يمكنك تداول الخيارات الثنائية باللغات الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية. الموقع لديه عالية التالية وتتكون الشركة من فريق محترف. في بعض الأحيان هناك معروفة أن يكون مواطن الخلل على المنصة، ولكن بشكل عام أنها تعمل بشكل جيد. هناك عدد متزايد من الأصول التي تقترب من مستوى 70 الآن. وتضيف الميزات الإضافية علامات هذا الأداء العام للوسيط.
غتوبتيونس نقاط التقييم - 82/100.
الإستعمالية 9/10 عدد الأصول 10/10 انتهاء صلاحية الخيارات 8/10 العائد الفعلي 10/10 اللغات 4/10 الرسوم / العمولات 6/10 عروض الولاء 7/10 طرق الدفع 10/10 جودة الدعم 9/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/09.
تأسست غتوبتيونس في عام 2018 ويقع مقرها في قبرص. ومع ذلك، غتوبتيونس يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم للتداول على منصة. لديها واحدة من منصات التداول الأكثر تقدما وسلامة بشكل لا يصدق أن شبكة الإنترنت لهذا العرض. مرة كنت تاجر مع غتوبتيونس يتم تخصيص وسيط شخصي لنفسك جنبا إلى جنب مع إشارات مجانية كل يوم كنت مرتبطا معهم. معظم التجار لديهم خبرة تجارية جيدة معهم بسبب جودتها العالية كمزود خدمة.
هناك عدد من الميزات الهامة التي هي مفيدة جدا للتجار، بما في ذلك الأسئلة المتداولة والمواد التعليمية المفيدة. لذلك، سوف تبقى مشغولا في حين تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع هذا الوسيط.
زونيوبتيونس راتينغ سكور - 82/100.
الإستعمالية 9/10 عدد الأصول 5/10 انتهاء صلاحية الخيارات 8/10 عودة فعالة 10/10 لغات 8/10 رسوم / عمولات 5/10 عروض ولاء 8/10 طرق الدفع 9/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/10.
زونيوبتيونس هو منصة تداول الخيارات الثنائية التي هي جديدة نسبيا في السوق كما تم تأسيسها فقط في عام 2018. وقد شكلت هذه المنصة من قبل شركة بريطانية، لكنه يستفيد كثيرا من المعرفة والمعترف بها وضع مجموعة معرض الخيار التي وضعت ذلك .
منصة التداول التي تتوقعها زونوبتيونس مماثلة لتلك التي من معرض الخيار ويتم استخدامها أيضا من قبل وسطاء آخرين يحظى بتقدير كبير. مع الإصدار المعزز، هذا المنبر يوفر تجربة تجارية حصرية وكبيرة، مع مجموعة واسعة من أنواع الأصول مع وظائف جديدة.
إزترادر ​​راتينغ سكور - 82/100.
الإستعمالية 9/10 عدد الأصول 10/10 انتهاء صلاحية الخيارات 7/10 العائد الفعلي 10/10 اللغات 7/10 الرسوم / العمولات 7/10 عروض الولاء 10/10 طرق الدفع 8/10 جودة الدعم 8/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/06.
وقد تم إزترادر ​​حولها منذ عام 2008، وأنها توفر الخيارات الثنائية لمجموعة من العملاء المختلفة. التداول بسيط مع منصة التداول على شبكة الإنترنت.
في المال يمكن أن تدفع ما يصل الى 95٪ العودة، والخروج من المال يمكن أن تعطي التجار 10٪ العائد. هذا هو واحد من فوائد إزترادر.
لقد نمت كثيرا منذ تأسيسها بسبب العديد من المزايا التي توفر التجار بالمقارنة مع منصات التداول الأخرى.
إمبيروبتيون راتينغ سكور - 82/100.
الإستعمالية 9/10 عدد الأصول 7/10 انتهاء صلاحية الخيارات 8/10 عودة فعالة 10/10 لغات 8/10 رسوم / عمولات 6/10 عروض ولاء 7/10 طرق الدفع 8/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/09.
دخول إمبيروبتيون منصة تداول الخيارات الثنائية هي حديثة نسبيا في سوق الخيارات الثنائية. ولها قاعدتها في جزر فيرجن البريطانية ولها عدد من المكاتب في جميع أنحاء العالم. على الرغم من أنها وسيط جديد نسبيا فإنه يوفر العديد من الاحتمالات خلال فترة التداول. بل هو منصة على شبكة الإنترنت 100٪، ويسمح لك للتجارة من أي مكان في العالم ومن أي جهاز كمبيوتر خلال ساعات التداول.
ويقدم التداول في 52 أسهم، والسلع، والعملات، والمؤشرات.
موقع إمبيروبتيون له العديد من أوجه التشابه مع غيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية هناك، ولكن الكفاءة وسهلة الاستخدام ميزات البصرية للموقع يجبر التاجر على تداول الخيارات الثنائية إلى أقصى حد ممكن.
إزبيناري راتينغ سكور - 81/100.
الإستخدام 10/10 عدد الأصول 8/10 انتهاء صلاحية الخيارات 9/10 عودة فعالة 6/10 لغات 9/10 رسوم / عمولات 5/10 عروض ولاء 7/10 طرق الدفع 10/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/08.
إزبيناري هو منصة على الانترنت التي يتم استخدامها للتداول في الخيارات الثنائية. هذا المنصب له قاعدته في لندن مع مكاتب في كندا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية والنرويج وأستراليا وهونغ كونغ وروسيا وسنغافورة وقبرص والمكسيك وسويسرا والبحرين واسبانيا والبحرين وجنوب أفريقيا.
بل هو منصة على شبكة الإنترنت، وأنشئت في عام 2018 وذلك هو منصة جديدة وجديدة نسبيا في سوق الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فقد عززت بقوة نفسها باعتبارها واحدة من أفضل وأعلى منصة الخيارات الثنائية في سوق الخيارات في غضون فترة قصيرة من الزمن.
نقاط تقييم أوبتيونيت - 81/100.
الإستعمالية 9/10 عدد الأصول 7/10 انتهاء صلاحية الخيارات 7/10 العائد الفعلي 8/10 اللغات 8/10 الرسوم / العمولة 8/10 عروض الولاء 9/10 طرق الدفع 8/10 جودة الدعم 9/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/08.
بين البحر واسعة من وسطاء خيار ثنائي في السوق اليوم، واحدة من عدد قليل مما يجعل بصماتها هو أوبتيونيت. وهي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية، حيث تم تأسيسها مؤخرا في عام 2018. وهي تتخذ من جزر فيرجن البريطانية مقرا لها. مالك أوبتيونيت هو مجموعة ميكا القابضة.
تمتلك مجموعة ميكا القابضة أيضا أوبتيونفير. ومع ذلك، أوبتيونيت يميز نفسه من أوبتيونفير من خلال تقديم عملائها حسابات مختلفة اعتمادا على تجربتهم. ليس فقط هذا، كما أنها توفر مستوى تقدير على نطاق واسع من الدعم للتجار الجدد الذين المبتدئين من خلال تزويدهم فعالة وأكثر من مجرد مواد التدريب العادية.
Trader24 نقاط التقييم - 80/100.
الإستعمالية 9/10 عدد الأصول 8/10 انتهاء صلاحية الخيارات 8/10 عودة فعالة 10/10 لغات 6/10 رسوم / عمولات 5/10 عروض ولاء 9/10 طرق الدفع 9/10 جودة الدعم 8/10 إضافات الموقع الالكتروني 10/08.
Trader24 هي قبرص منصة تداول الخيارات الثنائية المسجلة مع مكاتب في نيوزيلندا والمملكة المتحدة وأستراليا وجنوب أفريقيا. هذه الشركة لديها أكثر من 25 عاما من الخبرة في كل من الأسواق المالية الدولية والمحلية، مما يعطيها ميزة على منصة التداول الخيارات الثنائية الأخرى. منصة التداول هي 100٪ على شبكة الإنترنت، بحيث يكون لديك ميزة التداول من أي مكان في العالم في أي وقت. كل ما هو مطلوب هو اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر محمول، وأجهزة الكمبيوتر، قرص أو الإنترنت متوافق الهاتف المحمول.
لم يكن لديك لتحميل أو تثبيت أي برنامج. لديك فقط لتسجيل الدخول إلى منصة Trader24 والبدء في التداول. وقد تم بناء الموقع مع أحدث التقنيات، وبالتالي التجار الاستفادة من الدقة والسرعة، ومجموعة واسعة من الخيارات للتجارة.
أوبتيونسكليك التقييم العام - 80/100.
الإستخدام 8/10 عدد الأصول 9/10 إنتهاء صلاحية الخيارات 9/10 عودة فعالة 9/10 لغات 6/10 رسوم / عمولة 7/10 عروض ولاء 7/10 طرق الدفع 7/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/09.
أوبتيونسكليك هي منصة تداول الخيارات الثنائية من الدرجة الأولى، التي تأسست في عام 2018. وهي مسجلة في جزر فيرجن البريطانية، في حين وجود مكاتب إقليمية مختلفة في جميع أنحاء العالم. منصة التداول هي سهلة الاستخدام، مما يجعلها في متناول جميع أنواع التجار.
وقال التجار الذين تحدثنا معهم عددا من الأشياء الجيدة حول منصة التداول. القدرة على التجارة بطريقة سريعة وبسيطة هي ما جلب هذا الوسيط العديد من المستثمرين الجدد.
إذا كنت مستثمرا مع أي تجربة تداول الخيارات الثنائية السابقة، ثم يجب أن نلقي نظرة على ما أوبتيونسكليك لهذا العرض.
أوبتيونفير التقييم العام - 80/100.
الإستعمالية 10/10 عدد الأصول 5/10 انتهاء صلاحية الخيارات 6/10 عودة فعالة 10/10 لغات 10/10 رسوم / عمولات 5/10 عروض ولاء 6/10 طرق الدفع 9/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/09.
يتم تسجيل أوبتيونفير في جزر فيرجن البريطانية ومملوكة من قبل ميكا القابضة شركة أنها تلبي احتياجات العملاء على أساس عالمي.
منصة التداول هي 100٪ على شبكة الإنترنت، والمعروف جيدا بين منافسيها. توفر منصة أدوات مفيدة للتجار للعثور على طريقها مستديرة.
يمكنك تداول الأسهم، العملات الأجنبية، السلع والمؤشرات مع هذا الوسيط. معدل العائد إذا كان الخيار الخاص بك تنتهي في المال هو ما يصل الى 85٪ وبين 0-15٪ إذا كان الخيار الخاص بك تنتهي من المال.
هناك عدد من الحسابات المختلفة التي يمكن أن تختار للتجارة الخيارات الثنائية مع. أيضا، هناك اختيار لائق من اللغات للتجار للاختيار.
أوبتيونسب التقييم العام - 73/100.
الإستعمالية 9/10 عدد الأصول 6/10 انتهاء صلاحية الخيارات 5/10 عودة فعالة 6/10 لغات 5/10 رسوم / عمولات 7/10 عروض ولاء 8/10 طرق الدفع 9/10 جودة الدعم 8/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/10.
منصة التداول يستخدم هذا الوسيط هو ترادولوجيك وأنها تقوم في قبرص. يمكنك تداول 37 مؤشر: المؤشرات والسلع الأسهم والعملات. تداول الخيارات الثنائية في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية في أوبتيونب.
أصحاب أوبتيونب هي بريتونيريا للاستشارات، وهي واحدة من العلامات البيضاء المعروفة من ترادولوجيك. المنصة لديها العديد من الميزات الرائعة، وأنها بسيطة لافتة للنظر لتاجر.
منصة التداول هي على شبكة الإنترنت، لذلك يمكنك بدء التداول من أي جهاز كمبيوتر تختاره. انها مناسبة لجميع مستويات التداول، مما يجعلها أعلى مستوى وسيط الخيارات الثنائية. كسب ما يصل الى 85٪ العودة إذا كان لديك خيار ثنائي تنتهي في المال.
التجارالتصنيف العام - 79/100.
الإستخدام 8/10 عدد الأصول 7/10 إنتهاء صلاحية الخيارات 10/10 العودة الفعلية 8/10 اللغات 6/10 الرسوم / العمولات 7/10 عروض الولاء 7/10 طرق الدفع 8/10 جودة الدعم 9/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/09.
ترادرسوم مملوكة من قبل كاثروك المحدودة ومقرها في المملكة المتحدة. تأسست في فبراير 2018، وهي منصة التداول على شبكة الإنترنت 100٪. إذا انتهت صلاحية الخيار الثنائي في المال يمكنك الحصول على ما يصل إلى 75٪ العائد. من المبلغ يدفع بين 0 و 10٪ العائد.
التجارة باللغة الإنجليزية، التشيكية الإسبانية أو البرتغالية. التداول بسيط وهناك مدفوعات آمنة مع نظام سل، الذي يستخدمه معظم الوسطاء اليوم. الحد من هذا الوسيط هو الحد الأقصى الذي قد تستثمر لكل خيار ثنائي هو 1000 $.
ناديكس التقييم العام - 54/100.
الإستعمالية 6/10 عدد الأصول 5/10 انتهاء صلاحية الخيارات 9/10 عودة فعالة 5/10 اللغات 4/10 الرسوم / العمولات 1/10 عروض الولاء 0/10 طرق الدفع 6/10 جودة الدعم 8/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/10.
و نادكس تقف على بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية. يتم تنظيم التداول، مما يسمح لك لتداول الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع. الهيئة التنظيمية هي كفتك (لجنة تداول السلع الآجلة).
التجارة الخيارات الثنائية مباشرة مع تبادل ناديكس، ومقرها في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية. التداول هو سهل، لأنه لا يوجد تحميل البرمجيات اللازمة.
يتم تحديث معلومات السوق على أساس منتظم، مما يجعل تجربة التداول بسيطة بالنسبة لك.
ترادركسب التقييم العام - 79/100.
الإستخدام 8/10 عدد الأصول 8/10 إنتهاء صلاحية الخيارات 7/10 العائد الفعلي 7/10 اللغات 7/10 الرسوم / العمولات 5/10 عروض الولاء 10/10 طرق الدفع 10/10 جودة الدعم 9/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/08.
ترادركسب هي واحدة من السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر شهرة هناك اليوم. وهي تتخذ من جزر فرجن البريطانية مقرا لها ولها مكاتب عالمية مختلفة. وإجمالا، هناك 53 من الأصول المتداولة: 17 سهما، و 20 مؤشرا، و 4 سلعا، و 12 زوجا من العملات.
تأسست الشركة في نهاية عام 2009 والتداول بسيط، مما يتيح للمبتدئين فرصة لتصبح المهنيين في ترادركسب. عوائد في المال هي ما يصل 75٪ والخروج من المال هو ما يصل الى 10٪.
هناك استعراض السوق بالمعلومات التي يتم تحديثها كل يوم التداول. هذه توفر التجار مع نظرة ثاقبة مع أحدث أخبار السوق. ومن المعروف أن ترادركسب تحظى بشعبية بين قاعدة عملائها.
Option10 التقييم العام - 71/100.
الإستعمالية 8/10 عدد الأصول 5/10 انتهاء صلاحية الخيارات 5/10 عودة فعالة 5/10 لغات 10/10 رسوم / عمولات 8/10 عروض ولاء 7/10 طرق الدفع 9/10 جودة الدعم 6/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/08.
تم إنشاء Option10 في يونيو 2018، وتعود ملكية وسيط من قبل بريتونريا للاستشارات. الموقع هو تسمية بيضاء من ترادولوجيك، وأنها تقوم على الخروج من قبرص.
منصة شعبية بين التجار العالمي، لأنها متوفرة في 12 لغة. هذا هو ارتفاع لسوق الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية مع 10 أسهم، 5 مؤشرات، 11 عملات و 6 سلع.
عودة إذا كان لديك خيار ثنائي تنتهي في المال هو ما يصل الى 85٪ ويمكنك التجارة من مجموعة متنوعة من أنواع الخيارات المختلفة. منصة واضحة، وبذلك مع ميزات جذابة للتاجر الجديد.
نقاط تقييم أوبتيونبيت - 80/100.
الإستعمالية 9/10 عدد الأصول 6/10 إنتهاء صلاحية الخيارات 6/10 عودة فعالة 7/10 لغات 10/10 رسوم / عمولات 5/10 عروض ولاء 10/10 طرق الدفع 7/10 جودة الدعم 10/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/10.
وقد تم أوبتيونبيت حولها منذ عام 2018، ولها مقرها في قبرص. منصة التداول هي 100٪ على شبكة الإنترنت، مما يجعل التداول بسيطة. مدفوعات بطاقات الائتمان آمنة من خلال طبقة المقابس الآمنة (سل)، ويمكنك إيداعها عبر مجموعة متنوعة من الطرق.
إذا انتهت الصفقة الخاصة بك في المال كنت مسؤولا عن ما بين 75-85٪ العائد. منصة التداول هي ترادولوجيك، واحدة من مقدمي الرئيسية في صناعة الخيارات الثنائية.
في بعض النواحي أوبتيونبيت هو وسيط الرائدة. ويصبح ذلك ممكنا حيث يمكن الوصول إلى موقعها على الإنترنت ب 12 لغة عالمية.
ترادكيكر راتينغ سكور - 69/100.
الإستعمالية 6/10 عدد الأصول 9/10 انتهاء صلاحية الخيارات 4/10 العائد الفعلي 8/10 اللغات 4/10 الرسوم / العمولات 6/10 عروض الولاء 7/10 طرق الدفع 8/10 جودة الدعم 8/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/09.
تأسست ترادكيكر في يوليو من عام 2018 ولديها قاعدة العملاء في المتوسط. لا يوجد تحميل البرمجيات، لأن النظام الأساسي هو 100٪ على شبكة الإنترنت. يمكنك البدء في التداول مع 66 من الأصول الأساسية، والتي تشمل 26 سهما، 21 مؤشرا، 4 سلع و 15 عملة.
الخيار الثنائي الذي ينتهي في المال يمكن أن تدفع ما يصل الى 75٪ العائد واحد من أصل المال يدفع بحد أقصى العائد 10٪. يمكنك التداول فقط باللغة الإنجليزية، حيث لا توجد لغات أخرى متاحة.
ومن المعروف وسيط ل ديلي ماركيت ريفيو و غلوساري، وتوفير التجار مع الموارد الحيوية المطلوبة ليكون أفضل الخيارات الثنائية التاجر في السوق اليوم.
غلوبالوبتيون راتينغ سكور - 79/100.
سهولة الاستخدام 9/10 عدد الأصول 9/10 انتهاء صلاحية الخيارات 8/10 عودة فعالة 10/10 لغات 7/10 رسوم / عمولات 6/10 عروض ولاء 7/10 طرق الدفع 7/10 جودة الدعم 8/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/08.
التجارة من 76 من الأصول الأساسية في الخيار العالمي. وتشمل هذه الأسهم 48 سهما، و 15 مؤشرا، و 4 سلعا، و 9 أزواج من العملات. وتستند الشركة في قبرص والموقع يقدم نظرة مختلفة من وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى.
في المال يقدم التجار تصل إلى 95٪ العودة والخروج من المال يقدم دفع ما يصل الى 10٪. منصة التداول على شبكة الإنترنت، حتى تتمكن من التجارة من الكمبيوتر المفضل لديك والوجهة.
ومن المعروف أن تكون عروض المكافأة للتجار على أساس يومي، وهو سمة التي العديد من السماسرة لم يكن لديك.
نقاط تقييم بولوبتيون - 77/100.
الإستعمالية 7/10 عدد الأصول 4/10 انتهاء صلاحية الخيارات 5/10 عودة فعالة 6/10 لغات 10/10 رسوم / عمولة 10/10 عروض ولاء 9/10 طرق الدفع 7/10 جودة الدعم 10/10 الموقع الالكتروني إضافات 10/09.
تداول 30 الأصول الأساسية، بما في ذلك 8 أسهم، 6 سلع، 11 عملات و 5 مؤشرات في بولوبتيون. تماما كما هو الحال مع غيرها من العلامات البيضاء ترادولوجيك لديك خيار جيد من 12 لغة.
منصة التداول 100٪ على شبكة الإنترنت، حتى تتمكن من التجارة من أي جهاز كمبيوتر تريد. هناك ذات جودة عالية التزويد بالمعلومات ويمكنك التجارة مباشرة من القائمة التجارة.
هذا المنبر لديه عالية التالية بين المهنيين خيارات الخيارات الثنائية.
ستارتوبتيونس راتينغ سكور - 78/100.
الإستعمالية 7/10 عدد الأصول 6/10 إنتهاء صلاحية الخيارات 3/10 عودة فعالة 9/10 لغات 10/10 رسوم / عمولات 9/10 عروض ولاء 9/10 طرق الدفع 8/10 جودة الدعم 9/10 إضافات الموقع الإلكتروني 10/08.
يمكن للمتداولين تداول الخيارات الثنائية بلغات مختلفة مع هذه المنصة. تم تأسيس ستارتوبتيونس في عام 2018. وهو تسمية بيضاء من تراديسمارتر، مزود منصة الخيارات الثنائية العالمية الشهيرة. وتتميز المنصة بجميع مستويات التداول وهي سهلة الاستخدام. هذا وسيط منصة 100٪ على شبكة الإنترنت، وهذا يعني أنك قد التجارة من أي جهاز كمبيوتر.
منصة ستارتوبتيونس هي فريدة من نوعها والحد الأقصى من الأموال التي يمكن أن تتاجر لكل خيار هو 2000 $. معدل العائد في المال هو 75٪ ومن أصل المال هو 10٪. ومن المعروف هذا الوسيط للصدق والنزاهة مع عملائها.
* ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.
بدون تعليقات.
بدء الكرة المتداول عن طريق نشر تعليق على هذه المادة!
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
أنا شعور محظوظ! :)
الاقسام.
أفضل وسطاء الخيار الثنائي.
أفضل 10 وسطاء.
وسيط التعليقات & أمب؛ التصنيفات.
إشارات الخيارات الثنائية.
أبق على اتصال.
أحدث التعليقات، راتينغس & # 038؛ مقالات.
دليل الخيارات الثنائية.
والخيار الثنائي هو عندما يدخل المشتري في عقد لشراء أصل أساسي بسعر ثابت في وقت محدد سلفا في المستقبل.
تختلف عن شراء الأسهم والأسهم بشكل مباشر، مع خيار ثنائي كنت تشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الأسهم ومع نتائجها "كل شيء أو لا شيء" المشتري دائما على بينة من خسائرهم منذ البداية.
انتهاء صلاحية الخيار الثنائي.
انتهاء صلاحية الخيار الثنائي هو الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار الثنائي. في الواقع، هناك العديد من الاختلافات لهذا المعنى، ما يحدد فعلا انتهاء صلاحية الخيار الثنائي وعواقب كل من انتهاء صلاحية الخيار الثنائي الصحيح وغير الصحيح. عند تداول الخيارات الثنائية، سيكون لديك دائما لمواجهة انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. الخيارات العادية نفسها قد أو قد لا يكون لها الصلاحية. ومع ذلك، في جميع الحالات، الخيارات الثنائية دائما إكسيراتيونس. هذا أمر جيد بالنسبة لك أن تعرف من البداية، كما سوف تحتاج إلى فهم ما سوف تتعامل مع عندما يتعلق الأمر كل من الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية إكسيراتيونس.
الخيارات الثنائية وسطاء.
الخيارات الثنائية وسطاء أو ثنائي منصة تداول الخيارات هي الانترنت على شبكة الإنترنت المواقع التي يمكن للمستثمرين التجارة في الخيارات الثنائية من الراحة من شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم جدا. كل وسيط هو الفرد إلى التالي، كل تقدم للمستثمرين خطة مع سمات متنوعة.
الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية لمسار الاستثمار الخاص بك هي أشياء مثل ما إذا كان هناك رسوم الاشتراك، والحد الأدنى للمبلغ التجاري وأي نوع من علامة المتابعة التي تقدم على العوائد. وهناك القليل من البحوث في وسطاء مختلفة يمكن أن أترك لكم مع ارتفاع الأرباح وخسائر أقل.
تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو نوع من التداول الذي يسمح للمستثمرين بالمشاركة في تداول الأسهم والسلع والعملات، فقط مع مخاطر أقل وأقساط أصغر. تختلف عن شراء الأسهم، مع تداول الخيارات الثنائية كنت مجرد شراء الحق، ولكن ليس الالتزام لأسهم الأسهم.
بل هو خيار أخف أن بعض المستثمرين يفضلون كما يتم تحديد تعويضات عن طريق الاتجاه يتحرك الأسهم وليس مقدار الحركة في السعر. هذه البساطة "كل شيء أو لا شيء" تقدم فقط 2 النتائج المحتملة والمشتري يدرك من البداية ما يمكن أن تصل إلى خسائرهم.
منصة تداول الخيارات الثنائية.
هناك العديد من أنواع مختلفة من منصات التداول الخيارات الثنائية. جميع على شبكة الإنترنت، فإنها تسمح للمستثمرين للتداول الخيارات الثنائية على اختيار الأسهم، أزواج العملات والمؤشرات والسلع. كل منافس منصة التداول يوفر فوائد تجارية فريدة للمستثمر كما أنها تتنافس على أن تكون فائدة التداول الأكثر جدوى بالنسبة للعملاء.
هناك تلك التي تقدم دفعات صغيرة لجميع النتائج خارج المال، بدلا من خسارة كلية تماما، وبعض الذين يقللون من أي رسوم الزائدة التي قد تكون خلاف ذلك أكثر تكلفة، وبطبيعة الحال، كل منصة التداول لديها اختيار الخاصة جدا من الأصول للاختيار من بينها عند الاستثمار. ولذلك، فمن المفيد استثمار الوقت عند اختيار منصة تداول الخيارات الثنائية التي تقدم أكثر من غيرها.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية، وهناك الكثير من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التي يمكنك التجارة من. استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تقرر فعلا التجارة معها على المدى الطويل مهمة حقا. في الوقت الراهن، يمكنك أن تقرأ على العديد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التي يمكنك إضافتها إلى حياتك اليومية تداول الخيارات الثنائية. ويمكن أن تشمل استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية تحقيق أكبر قدر من المال، والدعوة ووضع، والانتهاء الحق أو التداول مع الأصول المناسبة.
الخيارات الثنائية الاستثمارات.
وقد أصبحت الاستثمارات الثنائية الخيارات الجواب الطبيعي لمشاكل الاستثمار الشعبية في السنوات القليلة الماضية لأسباب عديدة. لقد كان العالم تاريخيا مليئا بالعديد من الفرص الاستثمارية المثيرة للاهتمام. العديد من أصحاب المشاريع الشهيرة ومؤسسي التكنولوجيا الفائقة، مثل بيل غيتس ومايكل ديل وغيرها الكثير استفادوا بشكل كبير من سوق الأسهم. وفي الوقت نفسه، فقد خسائر أيضا من خلال سوق الأسهم. وقد تسبب هذا في جميع أنواع الذعر في السنوات الأخيرة، وبلغت ذروتها في واحدة من أسوأ حالات الركود لعقود عديدة في عام 2007 بفعل انهيار ليمان براذرز. عندما يتعلق الأمر الاستثمارات الثنائية الخيارات، وهذا هو البديل المثالي إذا كنت ترغب في الربح في هذا العالم المالي غير مؤكد.
في تداول الخيارات الثنائية، خيار الاتصال هو ما يشتريه المستثمر عندما يعتقدون أن السهم المختار سيرتفع فوق السعر الحالي. على سبيل المثال، عليك أن تقرر شراء خيار الاتصال لأسهم شيز لأنك سمعت في تقرير إخباري مالي أن الأسهم تتطلع إلى الارتفاع. سعر السهم الحالي هو 3.2019 وذلك عن طريق وضع خيار الاتصال كنت تتوقع أن السهم سيرتفع فوق هذا السعر الحالي، حتى لو كان فقط من قبل 0.0001. إذا كان يفعل ذلك، فإن هذا سيكون نتيجة في المال.
عند التداول في الخيارات الثنائية، يتم شراء الخيار بوت من قبل المستثمر عندما يعتقدون أن الأسهم المختارة سوف تنتهي دون سعر الشراء الأصلي، حتى فقط 0.0001.
دعونا نقول، على سبيل المثال أن تقرر لشراء خيار وضع شركة شيز لأنك علمت أن أسهمهم قد اتخذت منعطفا مفاجئا للأسوأ. السعر الحالي يقف عند 2.0067 حتى إذا كان السعر ينتهي عند 2.0066، فإن هذا سيكون نتيجة في المال، وسوف تكسب العائد المحدد مسبقا و قسط الأصلي الخاص بك مرة أخرى.
الخيار الرقمي أو الخيار الثنائي هو طريق استثماري يتم فيه تحديد الدفع المسبق للسهم في العقد من بداية الشراء. المعروف أيضا باسم "كل شيء أو لا شيء الطريق"، عندما يقوم المستثمر بشراء خيار رقمي هناك فقط 2 من أي وقت مضى النتائج المحتملة؛ 1.
والنتيجة في المال وكسب المستثمر العائد الثابت بالإضافة إلى قسط الأصلي يعود أو 2. والنتيجة خارج المال سوف يحرمهم فقط من أقساطهم الأصلية، وفي بعض الحالات حتى تعويضهم مع 15 ٪ إرجاع.
خيارات العودة الثابتة.
وفي خيارات تداول الخيارات الثنائية، توفر خيارات العائد الثابت العديد من المستثمرين طريقة أكثر أمانا للاستثمار في سوق الأسهم من الاستثمار في الأسهم التقليدية. الفائدة للمستثمر من إجراء عملية شراء مع عائد ثابت هو ضمان معرفة بالضبط ما سوف تكسب إذا كان الخيار الانتهاء في المال.
في التحليل التالي القضايا التي سيتم مناقشتها هي الاختلافات الرئيسية التي تميز كل من الخيارات الثنائية وخيارات الفانيليا. كلا النوعين من الخيارات مألوفة جدا للمستثمر الحديث. ومع ذلك، غالبا ما كان هناك الكثير من الارتباك بين الاثنين. الآن هو الوقت المناسب للوصول إلى الجزء السفلي من كل هذا. وغالبا ما يتداول الناس الخيارات بشكل عام للحصول على عوائد مرتفعة جدا.
يتم تداول العملات في أزواج، تداول عملة واحدة مقابل الآخر. فالعملات ترتفع وتندرج وفقا لطلب الأسواق عليها، وتزداد إذا كان طلب السوق عليها أكبر من المعروض المتاح وهبط إذا كان الطلب أقل منه.
كل التداول المالي لأزواج العملات يتم على الفوركس، أو سوق العملات الأجنبية. وتشمل أزواج العملات مثل أود / أوسد (الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي)، ور / جبي (اليورو مقابل الين الياباني) و غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي).
وينصح تقرير إخباري في وقت الغداء بأن الجنيه الإسترليني يرتفع مقابل الدولار الأمريكي. هذا يمكن أن يكون فرصة كبيرة لوضع خيار المكالمة على غبب / أوسد مع انتهاء ساعة واحدة، وهذا الزوج يمثل سعر الجنيه البريطاني بالدولار الأمريكي.
مع الاستفادة من الخيارات الثنائية وجود أوقات انتهاء قصيرة، وهناك فرصة جيدة أن هذا الاتجاه سوف تستمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية بالنسبة لك للاستفادة من دفع من نتيجة في المال قبل أن يتحول المد مرة أخرى.
الفوركس، أو سوق الصرف الأجنبي هو سوق دولية حيث يتم تبادل العملات الأجنبية لبعضها البعض. واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم، وتعمل على مدار 24 ساعة من خلال شبكة عالمية غير المادية من البنوك والشركات وكذلك تجار العملات الفردية.
هناك الذين يستخدمون الفوركس لأغراض غير تجارية مثل الشركات متعددة الجنسيات على سبيل المثال الذين يستخدمون لدفع الأجور لأرباب العمل بعملات أخرى غير تلك التي يتاجرون بها.
ثم هناك المتداولين الذين يستفيدون من حركة العملات مقابل بعضهم البعض أي أزواج العملات مثل ور / غبب (اليورو مقابل الجنيه) و أود / أوسد (الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي)، كما هو الحال عند التداول في الخيارات الثنائية .
في تداول الخيارات الثنائية، عند التداول في خيارات الفوركس تتوقع حركة أزواج العملات المحددة مثل ور / غبب (اليورو مقابل الجنيه) أو أود / أوسد (الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي).
هذه العملات تشكل واحدة من أكبر الأسواق المالية في العالم، والمعروفة باسم الفوركس، أو سوق الصرف الأجنبي حيث يمكن للتجار التعامل 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. التداول على مدى عمل عملة معينة جنبا إلى جنب مع آخر، يمكن للتجار جعل تنبؤات مستنيرة على أزواج العملات ومع الراحة الإضافية من أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة التي هي شائعة عند التداول في الخيارات الثنائية.
على سبيل المثال، قد تسمع أن الدولار الأسترالي يرتفع مقابل الدولار الأمريكي ويتطلع إلى البقاء في هذا الموقف في المستقبل القريب جدا.
تداول خيارات الفوركس.
عند التعامل في خيارات تداول العملات الأجنبية فإنك تتوقع حركة العملات مقابل بعضها البعض، والتي تشكل واحدة من أكبر الأسواق المالية التي تحقق أرباحا في العالم، الفوركس (سوق الصرف الأجنبي). يتم التداول دائما في أزواج العملات. على سبيل المثال غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي)، يمثل هذا الزوج سعر الجنيه بالدولار الأمريكي.
عند تداول الخيارات الثنائية على الفوركس، فإنك تتوقع حركة أزواج العملات هذه. على سبيل المثال، مع معلومات بأن الجنيه الإسترليني سوف ينخفض ​​بشكل مطرد مقابل الدولار الأمريكي على مدى ال 24 ساعة القادمة، يمكنك وضع 100 دولار على خيار بوت مع ساعة واحدة انتهاء الصلاحية.
عندما يتعلق الأمر بالنظام المالي العالمي، فإن البورصات هي إلى حد كبير ما يدل على النمو الاقتصادي العالمي. صحيح أن الناتج المحلي الإجمالي، الناتج القومي الإجمالي، ربي، مؤشر أسعار المستهلك والمؤشرات الاقتصادية الأخرى لها الكثير من القول في ما يحدث في الاقتصاد العالمي، ولكن البورصات مهمة حقا! ما الذي كان كبيرا في السنوات ال 100 الماضية أو نحو ذلك؟ تبادل الأسهم! وتعرف عشرينيات القرن العشرين بأنها العشرينات الهائلة، بسبب النمو الهائل في أسواق الأسهم العالمية.
جاء هذا إلى نهاية مفاجئة عندما تحطمت أسواق الأسهم العالمية - وول ستريت تحطم. في الأساس، فإن سوق الأسهم المحلية / البورصة يمثل صحة الاقتصاد المحلي والبورصات العالمية تمثل صحة الاقتصاد العالمي. في وقت متأخر، فقد الكثير من الناس وكسب المال من البورصات. ولكن نظرا لعدم الاستقرار الذي يحافظ على المال الخاص في البورصات ينطوي، فإن عددا متزايدا من الأفراد قد قررت استثمار أموالهم في الخيارات الثنائية.
عند شراء خيار الأسهم كنت تدخل في العقد الذي يعتبر لك الحق، ولكن ليس الالتزام لأسهمها.
وبعبارة أخرى، أنت لا تشتري جسديا الأسهم بشكل مباشر والاعتماد على الأسهم بشكل جيد، كنت ببساطة التنبؤ الاتجاه الذي الأسهم سوف تتحرك والرهان على هذه النتيجة.
لذلك دعونا نقول لكم شراء 100 $ خيار الأسهم من شركة شيز، والثمن يقف حاليا عند 3.0029، وتقدم عائدا 70٪ للنتائج في المال. ترى بعض الأخبار التي يعلمك أن هذه الشركة هي على وشك وتتطلع إلى البقاء على هذا النحو في الوقت الراهن.
تداول خيارات الأسهم.
في تداول الخيارات الثنائية، التداول في الأسهم هو دائما خيارا شعبيا للمستثمرين. مع أسماء كبيرة معروفة في السوق، فمن السهل للمستثمرين للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار العاجلة والتغيرات المفاجئة والتقلبات إلى الأسهم التي اختاروها.
لنفترض مثلا أنك تسمع بعض الأخبار العاجلة حول التقرير المالي لوقت الغداء الذي أخذت فيه شركة شيز هبوطا للأسوأ بسبب انخفاض مبيعاتها، وهي تتطلع إلى الاستمرار بهذه الطريقة في الوقت الحالي.
هذا هو نوع من الفرص الاستثمارية التي تقدم تداول الخيارات الأسهم باعتبارها وسيلة ذكية للاشتغال في سوق الأسهم.
من خلال شراء خيار وضع، الذي يعتمد على نتيجة أقل من سعر الإضراب الأصلي للنتيجة في المال، هل يمكن أن تضع نفسك في وضع جيد لكسب. وبما أن معظم الخيارات الثنائية لها أوقات انتهاء قصيرة جدا، والأكثر شيوعا فقط ساعة واحدة، أي تغيير في اتجاه الأسعار محدود، مما يعطي المستثمر شعور إضافي من الأمن الذي هو جذابة لجميع أنواع المستثمرين، القديمة والجديدة. سهلة لمتابعة مع الحد الأدنى من المخاطر.
الأسهم هي حصة صغيرة أو قطعة من ملكية الأعمال أو الشركة المختارة التي تعطي المالك المطالبة بحصة من أرباحهم.
ومن الأمثلة على أنواع الأسهم التي يمكن أن تشتريها تتراوح من أي شيء من البنوك وشركات التأمين إلى شركات البرمجيات وسلاسل الوجبات السريعة. في تداول الخيارات الثنائية، بدلا من شراء الأسهم بشكل مباشر في السعر المحدد، فأنت تدخل فقط في عقد يمنحك الحق، وليس الالتزام بأسهمه.
بدلا من الاستفادة من مدى جودة أو كيف سيئة الأسهم تقوم به، عند شراء خيار الأسهم في تداول الخيارات الثنائية، كنت مجرد التنبؤ اتجاه حركة الأسهم وليس الاعتماد على الأسهم بالضرورة على ما يرام لجلب المال المنزل .
هذه الأنواع من الخيارات الثنائية تتكون من ليس فقط مخزون واحد ولكن من مؤشر العديد من الأسهم، وإعطاء تنويع التجار وفرص التجارة في قطاعات معينة من السوق على نطاق أوسع.
وتعطي خيارات مؤشر التعرض للسوق للمستثمر أداة فائزة، كما أن السيولة المتزايدة هي دليل على ذلك.
يأتي بساطة التداول في خيارات المؤشر دون الحاجة للتعامل مع الأسهم الفردية في عدة معاملات مختلفة. بدلا من ذلك يتم التداول على خيار مؤشر واحد مثل S & P 500 الذي يتضمن 500 شركة أمريكية رائدة، وتقدم لتكون مفيدة لأولئك المستثمرين الذين لديهم فكرة عن أين الأسواق تسير ولكن الذين لا يرغبون في الانخراط جدا في تفاصيل أكثر دقة.
تداول خيارات الفهرس.
هذا النوع من تداول الخيارات الثنائية يتعامل مع خيارات المؤشر (خيارات الفهرس) التي ليست مجرد خيارات الأسهم واحد ولكن المؤشرات التي تتألف من العديد من الأسهم.
وتشمل الأمثلة المعروفة داو جونز و ناسداك و فتس 100 على سبيل المثال لا الحصر، ويوفر كل مؤشر تعرض المستثمر لأقسام أكبر من السوق من الأسهم الفردية.
نقطة بيع هذه الخيارات هي تغطية الأسهم في معاملة واحدة فقط، مفيدة لأولئك الذين لديهم القليل من الصبر أو معرفة محدودة بخيارات الأسهم الفردية ولكن قد تمتد معرفتها إلى خيارات الفهرس الأكثر شهرة وأكثر تكرارا.
هذا هو مصطلح الجمع لفهرس مفرد. في سوق الأسهم، المؤشرات هي مجموعات من الأسهم مجتمعة بطرق معينة، تمثل محفظة من الأسهم أو السلع. يتم تجميع بعض المؤشرات على المستوى الوطني، مثل مؤشر فتس البريطاني 100 أو مؤشر داكس الألماني، وتتكون من شركات وطنية كبيرة، وبعضها عالمي مثل مؤشر S & P غلوبال 100، الذي يضم شركات تتجاهل بلد التجارة.
المؤشرات أو الخيارات مؤشر يمكن أن يكون مسار عملي جدا ومربحة للمستثمرين عند التداول في الخيارات الثنائية، العديد من المستثمرين في اشارة الى انهم "لا ضجة" الطريق. يتم إبقاء القضايا التي تتعامل مع األسهم الفردية عند أدنى حد ممكن، ومن السهل متابعة تقدم هذه الخيارات مع حركتها التي تغطيها وسائل اإلعالم على نطاق واسع.
ويذكر تقرير الأخبار المالية اليومي للغداء اليوم أن مؤشر فايننشال تايمز 100 يتزايد باطراد. وهذا يتيح فرصة للربح من هذه الحركة الحالية قبل أي تغيير آخر واضح.
والسلعة هي مادة خام فعلية يباعها أو يشتريها المستثمرون في السوق المالية. ومن أمثلة السلع الأساسية الفحم والبنزين والمعادن مثل الذهب والنحاس والأغذية مثل الحبوب والحليب.
فهي المنتجات التي يكون هناك دائما الطلب المستمر، مثل، هناك إمدادات ثابتة من. وفي الخيارات الثنائية، ينظر الكثيرون إلى السلع التجارية على أنها رهان آمن وثابت تستثمر فيه، وتحافظ على سعر عالمي إلى حد ما بسبب وظائفها الثابتة في حياتنا اليومية.
عند الاستثمار في خيارات السلع يمكنك الدخول في العقود التي تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام بحركة الأسهم سلعة في السوق. وهذا يعني أنه، بدلا من شراء الأسهم بشكل مباشر، وتقع ضحية للنتيجة مربحة أو غير مربحة سعر ذلك، كنت مجرد التنبؤ حركة السلعة وما إذا كان سوف ترتفع أو تسقط.
الخسائر والمكاسب واضحة من البداية، وسوف تفقد أي وقت مضى فقط قسط الأصلي الخاص بك، ما إذا كانت الحركة في الأسهم كبيرة أو صغيرة.
وتشمل خيارات السلع الشعبية والمعروفة الذهب والزيت والنحاس والفحم. السلع هي المنتجات الخام أو الأولية، التي هناك العرض والطلب المستمر في جميع أنحاء السوق، وهذا تحديد جدا جدا سعرها وجعلها أسهل للتجارة مع بعضها البعض على أساس الشؤون الجارية.
تداول خيارات السلع.
في تداول الخيارات الثنائية، يسمح التداول في خيارات السلع للمستثمرين بالتداول في بعض السلع الأكثر شهرة في السوق، مثل الذهب والنفط والفضة والنحاس. الفكر من قبل العديد من السوق سهلة للتجارة في، هناك فقط أربعين السلع للتجارة في وسهلة لمتابعة، مع الحركات في كثير من الأحيان المتعلقة بالشؤون العالمية، بل هو خيار جذاب.
قد تقرأ تقرير أخبار السلع أن أسعار النحاس قد انخفضت للمرة الأولى في 3 أيام مما يعطيك شعورا قويا بأن هذه السلعة لن ترتفع في أي وقت قريب. عليك أن تقرر لوضع $ 200 وضع الخيار على النحاس مع ساعة واحدة انتهاء الصلاحية، والتي تقدم عائدا بنسبة 70٪ على نتيجة في المال.

استعراض وسطاء الخيارات الثنائية
أساسيات وسيط اسم: ستوكباير منصة: ستوكباير منصة التداول تأسست: 2018 عودة / استرداد: 75٪ إلى 83٪ العودة و 0 إلى 10٪ رد أوس التجار قبلت: لا تقبل التجار من.
استعراض ثنائي بروكيرز.
باسيكش اسم وسيط: بيناري بروكيرز منصة: تراديسمارتر تأسست: 2017 عودة / استرداد: تصل إلى 85٪ العودة و 0 إلى 10٪ رد أوس المتداولين قبلت: نو فيتوريس عدد من الأصول: أكثر من 80 ينظم.
مراجعة 24Option.
باسيكش وسيط الاسم: منصة 24Option: تيش المالية: تأسست في عام 2018 عودة / استرداد: تصل إلى 91٪ / 0٪ قبلت الولايات المتحدة التجار: نو ملامح عدد الأصول: حوالي 130 ينظم: نعم حساب تجريبي.
مراجعة أنيوبتيون.
باسيكش اسم الوسيط: أنيوبتيون منصة: أنيوبتيون تأسست: 2008 عودة / استرداد: 65-75٪ / 0-20٪ أوس المتداولين المقبولين: نو ملامح عدد الأصول: 97 ينظم: لا حساب تجريبي: لا خيارات الإيداع.
تيتان التجارة الاستعراض.
باسيكش اسم وسيط: تيتان منصة التداول: سبوتوبتيون منصة التداول تأسست: 2018 عودة / استرداد: تصل إلى 85٪ العودة و 0 إلى 10٪ رد أوس التجار المقبولة: لا تقبل التجار من.
إق أوبتيون ريفيو & # 8211؛ ابدأ تداول الخيارات الثنائية الآن!
"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها.
مراجعة بيناريتيلت.
باسيكش اسم وسيط: بيناريتيلت منصة: ماركيتبولس تأسست: 2018 عودة / استرداد: تصل إلى 85٪ العائد و 0 إلى 10٪ رد أوس التجار قبلت: نو فيتوريس عدد من الأصول: أكثر من 100 ينظم.
بانك دي ثنائي المراجعة.
باسيكش اسم وسيط: بانك دي بيناري منصة: سبوتوبتيون منصة تأسست: 2009 مكافأة: تصل إلى 100٪ مكافأة عودة / استرداد: 70 إلى 88٪ الإرجاع / 0-15٪ رد أوس المتداولين قبلت: نو فيتوريس No.
ما هي الخيارات الثنائية؟
نشرها: بيناريوبتيونس في أبريل 1، 2017 تحت: التعليم.
التداول في الخيارات الثنائية هو من بين أسهل الطرق لتداول تقلبات الأسعار في متعددة.
تم شرح الخيار "وضع المكالمة".
نشرها: بيناريوبتيونس في أبريل 1، 2017 تحت: التعليم.
وضع الخيار والتداول خيار الدعوة هو في الواقع أسهل وأكثر ربحية من ما الكثير من الناس.
خيارات التداول استراتيجيات.
نشرها: بيناريوبتيونس في أبريل 1، 2017 تحت: التعليم.
وهناك الكثير من الأوقات، والتجار القفز في لعبة خيارات التداول دون أي خلفية أو مع.
كيفية تداول الخيارات الثنائية؟
نشرها: بيناريوبتيونس في أبريل 1، 2017 تحت: التعليم.
والخيار الثنائي هو نوع الخيارات التجارية حيث تكون المكافأة إما كل شيء أو لا شيء. بسبب.

No comments:

Post a Comment