Thursday 11 January 2018

الفوركس الخصم النقدي العودة


FxRebateGurus.
فكسريباتيغوروس هو مزود الخصم الفوركس على الانترنت مقرها في تورونتو، كندا.
في فكسراباتيغوروس مهمتنا هي أن توفر لك مع مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس وأعلى الحسومات التجارية. فكسريباتيغوروس هو يب من أكثر من 30 وسطاء الفوركس، على هذا النحو يتم تعويضنا من قبل هؤلاء الوسطاء عندما نشير العملاء لهم، ونحن ثم حصة الإيرادات معك - عملائنا. كما عملائنا سوف يتم تعويض لك لفعل ما تفعله أفضل، وهذا هو تداول الفوركس. عند فتح حساب من خلالنا سوف يتم دفع الحسومات في الكثير (100K الكثير تداول) لجميع الصفقات الخاصة بك. أو الخصم الكسري للكميات الصغيرة (مثل الكثير الصغيرة)
استعراض مستقل وتصنيف شركتنا على شعبية موقع الفوركس السلام الجيش.
ما يقوله عملائنا عنا (مراجعات من فوركسبيسارمي)
ينصح به بشده. تستخدم لهم وسيط إدخال ل بيبرستون منذ أكثر من عام وأنها كانت كبيرة. عندما كان هناك خلط على رقم حسابي (خطأي) ذهبوا ميلا إضافيا لفرزها. - ستيف، جنوب أفريقيا.
لقد تم التعامل مع ريباتيغوروس لفترة طويلة، جميع المدفوعات هي سريعة وخدمة العملاء استجابة للغاية. أنا أتداول كثيرا حتى الحسومات بلدي كبيرة وانها حقا يستحق كل هذا العناء، سابقا كنت تتداول مع نفس الوسيط (فكسم) ولم يكن الحصول على الحسومات ولكن الآن مع صفقة الخصم أنا جعل في أي مكان 100-300-400 اضافية في الشهر اعتمادا على حجم بلدي. - F. فيوسر، النمسا.
خدمة جيدة جدا! استجابة سريعة لرسائل البريد الإلكتروني، فإنها تدفع في الوقت المحدد كما وعدت! شكرًا! - وولفغانغ، هامبورغ، ألمانيا.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي كنت هنا، وليس لديك حساب يرجى الضغط أعلاه لإنشاء حساب جديد. نحن لا نطلب أي معلومات شخصية.
بمجرد إنشاء حساب يمكنك تحديد وسيط الفوركس الذي ترغب في استخدامه. من خلال تصفح وسطاء أعلى وسطاء الخصم النقدي، هناك وسيط الفوركس التي سوف تتناسب مع احتياجاتك.
بعد فتح حساب مع وسيط من خلالنا والبدء في التداول سوف تبدأ تلقي النقد الاجنبى الحسومات النقدية شهريا. يرجى الاتصال بنا وتقول لنا أي وسيط قمت بفتح حساب مع ورقم حسابك الجديد، حتى نتمكن من التحقق وربطه بملفك الشخصي. وسوف نحتاج أيضا إلى معرفة أين نرسل لك الحسومات الخاصة بك، لذلك تحديث تفاصيل الدفع الخاصة بك. نحن نقدم العديد من طرق الدفع.
سلامة العملاء من الأموال.
جميع الوسطاء الذين نعمل معهم يقدمون إما حسابات عملاء منفصلة، ​​أو أموال العملاء يتم تغطيتها من قبل منظم مالي في حالة عدم التقصير المحتملة.
يرجى ملاحظة أنك لا إيداع الأموال مع فكسريباتيغوروس، يمكنك ببساطة إيداع الأموال مع وسطاء الخاص بك كالمعتاد، ونحن نحرص على إرسال لك الحسومات كل شهر.
لمعرفة المزيد عن سياسة وسيط سلامة الأموال وسيط معين يرجى الذهاب إلى الصفحة الفردية.
تحقق من قائمة وسطاء الفوركس الخصم وسوف تجد وسطاء التي يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1.6 نقطة مع من فكسريباتيغوروس في الحسومات لجميع الصفقات الفوركس الخاص بك.
لدينا شراكة مع مجموعة متنوعة من السماسرة ونحن واثقون من أنك سوف تجد مباراة جيدة في واحد أو أكثر من هؤلاء الوسطاء. نحن نقدم أعلى معدلات العودة النقدية وإذا كنت ترى معدلات أعلى سوف تطابق لهم. ببساطة الاتصال بنا وإعلامنا.
إذا كان لديك حساب بالفعل مع أحد شركاء الوسيط لدينا، ولا تزال ترغب في كسب الحسومات، قد تكون قادرا على. يرجى الاتصال بنا، ونحن سوف اقول لكم كيفية الحصول على الحسومات. للحصول على فكرة عن كم يمكنك كسب في الحسومات التجارية، واستخدام آلة حاسبة الخصم على الجانب الأيمن من الصفحة، وسوف يفاجأ في كم من المال كنت قد فقدت على من قبل عدم المشاركة في برنامج العودة النقدية من FxRebateGurus.
مكان جيد لبدء البحث الوسيط الخاص بك هو لدينا مقارنة قسم وسطاء الفوركس.
والسماسرة سوف تجد على فكسريباتيغوروس ينظمها واحد أو أكثر من المنظمين الماليين التالية: هيئة الخدمات المالية (فسا - المملكة المتحدة)، الرابطة الآجلة الوطنية (نفا - الولايات المتحدة الأمريكية)، الأسترالية للأوراق المالية & أمب؛ (أسيك - أستراليا)، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك - قبرص)، الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد - يو)، لجنة الخدمات المالية بفي، لجنة الخدمات المالية موريشيوس. جميع وسطاء الفوركس سوف تجد على فكسريباتيغوروس تحظى باحترام كبير من قبل مجتمع الفوركس.

الخصم النقدي في الفوركس
نحن نقدم أعلى معدلات الخصم الممكنة بين جميع مقدمي الخصم!
نحن نقدم أسرع الخصم دفع! يمكنك طلب الحسومات الخاصة بك في أي وقت تريد!
نحن شراكة مع مجموعة واسعة من أفضل وسطاء الفوركس المنظمة. يمكنك العمل معهم دون أي قلق!
ونحن نضمن أن لا تزيد من انتشار الخاص بك وسوف تكون ظروف التداول الخاص بك كما كان من قبل!
سوف تتلقى عميل استثنائي منا وتعليقات عملائنا تأكيد هذا.
نحن ندفع لك ما يصل إلى 92٪ من عمولتنا ويمكنك خفض التكاليف الخاصة بك أكثر من 50٪.
ما هو "فوركس ريبيت"؟
هناك العديد من الشركات والأفراد هناك يعملون مع وسطاء. يطلق عليهم اسم الوسطاء المحترفين (يب). وهم يحيلون عملاء جدد إلى وسطاء ويحصلون على جزء من الفارق كعمولة من وسطاء لأي تجارة يقوم بها العميل المشار إليه. لن يكون هناك تغيير في انتشار العميل والعمولة بالمقارنة مع الوقت الذي يفتح حساب مع الوسيط مباشرة. وستدفع العمولة من ميزانية تسويق الوسطاء. بيستفوريكساكباك هي واحدة من هذه إبس.
كيف يمكنني البدء في كسب الحوافز؟
سجل في بيستفوريكساكباك مجانا في ثوان معدودة.
عرض مقارنة السماسرة واختيار وسيط المفضل لديك. ثم اتبع تعليمات فتح الحساب وفتح حسابك المباشر من خلالنا.
أرسل لنا اسمك الكامل واسم الوسيط ورقم الحساب. بعد تأكيدنا، يمكنك بدء التداول الخاص بك والحصول على خصم نقدي من أي تجارة تقوم بها.
حسنا، ولكن ما هي فائدة التاجر؟
كدفع يب سوف نقوم بدفع ما يصل إلى 85٪ من العمولة إلى العملاء الذين فتح حساباتهم من خلالنا. وسوف يكون دخل إضافي كبير لعملائنا الكرام. يرجى ملاحظة مرة أخرى أن انتشار الخاص بك وظروف التداول لا تزال هي نفسها كما لو قمت بفتح حسابك مباشرة مع الوسيط. يمكنك استخدام لدينا حاسبة الخصم لتقدير اليومية والأسبوعية والشهرية لجنة نقدية. الآن أنت تعرف ما هو الفوركس الخصم، لذلك لا & # 8217؛ ر تفوت الوقت أي أكثر! سجل الآن وكسب خصم نقدي كبير من أي من الصفقات الخاصة بك.

الخصم النقدي في الفوركس
نحن فريق من المهنيين وجود 6 سنوات من الخبرة في الأسواق المالية وبيئة سوق الفوركس.
تأسست فوريكسكباكربيت في سبتمبر 2018 من أجل توفير أفضل أسعار استرداد النقود / الخصم في هذه الصناعة.
نحن لا نقدم فقط استرداد النقود / الخصم في الوقت المحدد ولكن أيضا توفير لوحة تحكم المستخدم واسعة لتتبع في الوقت المناسب من استرداد النقود / الخصم.
ونحن نعمل مع مجموعة كبيرة من شركات الوساطة الأكثر شعبية في هذه الصناعة التي تقدم الصكوك القابلة للتداول مثل العملات والسلع وعقود الفروقات والأسهم والمؤشرات، وأكثر من ذلك.
الذي نفعله.
نحن نقدم استرداد النقود / الخصم على كل صفقة تقوم بها في العديد من الشركات الرائدة في مجال تداول العملات (الفوركس) وسطاء.
لا تتأثر فروق الأسعار وظروف التداول في الوسطاء الذين نمثلهم سلبا من خلال فتح حساب من خلالنا.
يتم دفع النقود / الحسومات على أساس شهري ويمكن أن تصل إلى وفورات كبيرة جدا، ودائما زيادة الخط السفلي التاجر وغالبا ما يجعل الفرق بين الربح والخسارة.
لدينا موظفين الدعم ودية ودراية متاح للمساعدة في الأسئلة أو المشاكل معظم ساعات اليوم عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.
كيف تعمل.
نحن ندفع عمولة من الميزانية التسويقية لشركات الوساطة التي نمثلها لكل صفقة يتم وضعها من قبل عميل نقدمها لهم، أو الذين يشركوننا على خلاف ذلك "وسيط الإحالة". نحن بدورنا الحفاظ على جزء فقط من اللجنة وتمرير الكثير من ذلك على عملائنا. عملائنا الحصول على نفس ينتشر والشروط كما لو أنها فتحت حساب مباشرة مع الوسيط، والفرق الوحيد هو العميل الذي يمر من خلالنا يحصل على عمولة نقدية لكل التجارة وضعت على حساباتهم.
في الواقع، بسبب قوتنا ونحن في كثير من الأحيان قادرون على التفاوض على معدلات أكثر تشددا مع مزود اخترته.
سوف تتلقى بالضبط نفس ينتشر، والتسعير، والتنفيذ، والخدمة من مزود الخاص بك أن كنت تستخدم حاليا ل. والفرق الوحيد هو أن تحصل على دفع إلى التجارة.

الخصم النقدي في الفوركس
الاختيار من بين مجموعة واسعة من السمسرة الفوركس الكبرى. إذا كان لديك بالفعل حساب التداول، لا يزال بإمكانك كسب استرداد النقود & أمب؛ الخصومات.
أعلى سعر استرداد نقدي.
نحن نقدم أكثر تنافسية الفوركس استرداد النقود والحسومات. لا توجد رسوم إضافية. لا يزال هوامش والعمولات الخاصة بك هي نفسها.
سحب سريع.
الحصول على أموال على كل الفوز التجارة أو تفقد. معالجة سحب سريع دون أي تأخير. نحن نقدم فقط أنظمة الدفع آمنة وموثوق بها.
سريعة & أمب؛ دعم موثوق بها.
الدعم المهني سريع وودية مع تجربة التداول الحقيقي. اسألنا، نحن دائما هناك لك. الاتصال بنا عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني.

الخصم النقدي في الفوركس
ذكية وبسيطة وآمنة. أفتح حساب الأن.
البدء.
حدد الحزمة.
حدد وسيط.
تلقي 100٪
حزم الاشتراك.
أعضاء فوركريباتس التمتع بالوصول إلى الميزات والفوائد التالية:
100٪ يحسب على كل صفقة.
مدير حساب مخصص.
دعم العملاء المتميز 24/7.
حساب وسيط متعددة.
اشتراك سنوي.
اشتراك شهري.
الوسطاء الشركاء.
أفتح حساب الأن.
شكرا لك على الاشتراك!
نحن وضع اللمسات فينشينغ على موقعنا.
وسوف نتصل بك عندما نعيش.
هنالك خطأ!
رجاء إملأ كافة الحقول.
إذا حدث خطأ لا يزال يرجى الاتصال بنا.
عنوان تجاري.
جناح 36، 88-90 هاتون حديقة،
هولبورن، EC1N 8PG.
لندن، المملكة المتحدة.
فوركسريباتس هو اسم تجاري ل.
غامب ماركيتينغ سيرفيسز Ltd.
رقم الشركة: 09243930.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات، والتي هي منتجات رافعة، تتكبد مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. لذلك، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. المعلومات المقدمة من فوركس ريباتس هي تعليق عام للسوق، وينبغي ألا تؤخذ كمشورة استثمارية. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة فوركس ريبيتس كامل "بيان الإفصاح عن المخاطر".

No comments:

Post a Comment