Sunday 7 January 2018

الفوركس رديت


وسطاء الفوركس.


سوف تتعلم المزيد عن نوع من السماسرة لاستخدام، وبعض الأشياء غير الأخلاقية التي وسطاء تفعل لجعل لكم تفقد الصفقات الخاصة بك. ونحن سوف تظهر لك أيضا كيفية تسجيل الصفقات الخاصة بك في حالة حدوث شيء وسيط الخاص يحتاج إلى إثبات والعديد من الأشياء التي نشعر تحتاج إلى معرفته باعتباره تاجر الفوركس.


فس في تجارة الفوركس.


ما هو فس؟ فس هو خادم خاص الظاهري أو خادم مخصص الظاهري. لماذا تحتاج إلى فس؟ يمكن انقطاع التداول عن طريق أشياء كثيرة مثل انقطاع التيار الكهربائي، أخطاء النظام، انقطاع الإنترنت، فشل الأجهزة الخ. دعونا & # 8217؛ s & هيليب؛


قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.


إن استخدام الأدوات التي يقدمها وسيطك على النظام الأساسي الخاص بك يمكن أن يجعلك تفقد جميع الصفقات الخاصة بك.


هناك إحصائية معروفة حول تجار الفوركس التي تقول أن 95٪ من التجار يفقدون تداول العملات الأجنبية. لماذا هو كذلك؟. لماذا هناك تجار أكثر خسارة من التجار الفوز؟ ما الذي يمكن أن يسبب هذه الظاهرة؟ عند فتح حسابك & هيليب؛


قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.


فكسم & # 8211؛ أفضل برنامج الرسم البياني إلى جانب إسيغنال.


واحدة من أكثر الأمور المهملة في تداول العملات الأجنبية التي لاحظتها هو الرسم البياني. مخطط جيد هو الرسم البياني الذي يسمح لك لاستخدام البيانات بحرية حتى تتمكن من رسم الخاص بك المقبل استراتيجية تداول العملات الأجنبية. & هيليب؛


قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.


كيفية تسجيل تداولات الفوركس & # 8211؛ في حال يحتاج الوسيط الخاص بك إلى إثبات.


وسطاء الفوركس & # 8211؛ من هم ولماذا نحتاج لهم؟ وسطاء الفوركس هم رجل متوسط ​​بينك وبين تاجر الفوركس ومزودي السيولة. وسطاء توفر لك مع منصة التداول الذي هو اتصالك ل & هيليب.


قد تساعد هذه المقالة شخص تعرفه - حصة والرعاية.


2 مهم جدا الأشياء التي تحتاج إلى معرفته قبل اختيار وسيط الخاص بك.


الوسطاء هم الوسيط بين المشترين والبائعين. فهي مهمة جدا لمهنة التداول الخاصة بك لأنها تملك منصة التي تستخدمها لشراء وبيع العملات. هناك الكثير من الوسطاء للاختيار من بينها و هيليب.


أفضل منصة التداول الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:


وأزواج السلع الثلاثة:


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)


أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


ما هي تجارة العملة؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.


غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.


سويسي - اللقب للفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.


الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.


لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.


الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.


ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛


من مدونتنا.


هل تبحث عن قدر كبير على "أفضل منصة تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!


تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.


انظر "أفضل منصة تداول العملات الأجنبية" عروض على 2017Discounts.


عمليات البحث ذات الصلة.


فوريكس - دليل المبتدئين لتداول العملات (الفوركس، الفوركس للمبتدئين، وجعل.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم.


تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.


كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.


الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.


هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.


تداول الفوركس: أفضل التقنيات لتضاعف التدفق النقدي الخاص بك مع تداول الفوركس.


تداول الفوركس: أفضل التقنيات لتضاعف التدفق النقدي الخاص بك مع تداول العملات الأجنبية قد يكون لديك تصور لتداول العملات الأجنبية على أنه شيء فقط العباقرة مع حماة جيب قادرون على. أو ربما كنت صورة الظل صفقات الغرفة الخلفية.


دليل المبتدئين لفوركس - علم النفس العميق للنجاح.


الفوركس - أو تداول العملات الأجنبية - هي أكبر سوق في العالم. حوالي 2 تريليون دولار يغير اليدين كل يوم. ويمكن لأي شخص أن يتورط - التداول من المنزل وكسب المال على الانترنت. انها سوق مثيرة ومتقلبة بشكل لا يصدق - وهو ما يعني.


الفوركس: دليل المبتدئين في نهاية المطاف لتداول العملات الأجنبية، وجعل مون.


تعلم استراتيجيات النقد الأجنبي قوية وتقنيات التحليل لبدء أخيرا كسب المال في مجرد ساعات، والآن بسعر مخفضة! اتخاذ الخطوات الأولى اليوم لكسب المال على الانترنت مع العملات الأجنبية تداول العملات الآن! استخدم هذا الكتاب و.


دليل الاستثمار في ديفا لجعل المال في الفوركس: كيفية الربح في العالم L.


س: السيدات، هل لديك ما يلزم لتصبح الفوركس المغنية؟ ج: نعم، أنت تفعل. مع هذا دليل خطوة بخطوة جديدة لا يصدق، والاستثمار شخصية برو والتلفزيون كيانا دانيال يظهر لك بالضبط كيفية فهم والاستفادة من تداول العملات الأجنبية.


الفوركس سهلة: 6 طرق لتداول الدولار.


أول مدخل سهل اللغة الإنجليزية لتداول العملات الأجنبية - واحدة من أهم الفرص الربحية اليوم سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم، وتجارة العملات الأجنبية أصبحت بسرعة واحدة من.


تداول الفوركس: مبتدئ، متوسط ​​ومتقدم تداول الفوركس.


تجارة الفوركس - المستوى 1 - المبتدئين تداول الفوركس سهل ________________________________________ تداول الفوركس: المبتدئين تجارة الفوركس سهلة سوف يعلمك من الداخل والخارج من العملات الأجنبية التداول. سواء كنت تبحث عن وسيلة ل.


التجارة الإلكترونية: دليل الأسهم التجارية.


التجارة الإلكترونية هي خدمة تداول الأسهم عبر الإنترنت التي يتم استخدامها من قبل المبتدئين الذين هم مجرد تعلم عن تجارة الأوراق المالية. وتشمل الخدمات أيضا تداول العملات الأجنبية وكذلك السندات وتجميع المشترين والبائعين معا، لتوليد.


الفوركس: استراتيجية بسيطة للتجارة العملة بنجاح - دليل خطوة بخطوة.


أسرار لتدفق صحي من الدخل من تجارة الفوركس!


مكافأة الحق بعد الاستنتاج - أكت الآن قبل أن يذهب! تداول العملات الأجنبية (أو تداول العملات الأجنبية) سرعان ما أصبحت وسيلة صالحة للناس لكسب المال من الراحة الخاصة بهم.


10 مفاتيح لتداول العملات - بوكيت ترادرس إنستيتيوت، Inc. get. wdsocial.


أكثر من 20 عاما من نظرة الفوركس من المخضرم فوريكس، جاريد مارتينيز.


البحث عن نتائج مالية هنا - البحث عن المال & أمب؛ المالية. | المال A2Z.


قارن القروض، الائتمان، الضرائب & أمب؛ معلومات مالية على الانترنت.


أفكار التجارة الرمز الترويجي 2017 - حفظ 15٪ -22٪ | 100٪ العمل | daytradingz.


حفظ 15٪ -22٪ الآن | بدء تداول الأسهم الأمريكية مع الذكاء الاصطناعي.


فورتراد - الفوركس، كفد | fortrade.


منصة تداول العملات الأجنبية للعملة، العقود مقابل الفروقات والأسهم والمؤشرات وأكثر من ذلك.


عمليات البحث ذات الصلة:


أفضل الأعمال المحمولة.


هي بعض أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية المتاحة في السوق الآن: 1) لينوفو ثينك باد T450s: لينوفو ثينك باد T450s هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية حولها. مع واحدة من أفضل لوحات المفاتيح في الأعمال ودقيقة لافتا عصا، عليك أن تكون قادرا على كتابة والتنقل بكل سهولة.


أفضل أنظمة الري الآلي.


. إذا كان يحصل على جفاف النبات فإنه سيموت. دعونا نتحدث عن إيجابيات وسلبيات هذه النظم حديقة سقي مختلفة: 1. نظام الري بالتنقيط هذا هو أفضل من أنظمة الري حديقة. يستخدم النظام الأنابيب التي لديها ثقوب صغيرة في it. The يتم وضع أسفل وسط الصف، واليمين على مقربة من النمو.


قارن أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2018.


قد يكون، أدناه هي أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة حول التي يمكنك اختيار from.1. آسوس زنبوك UX305E رقيقة جدا وخفيفة ديناميكية، وآسوس زنبوك UX305 هو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن خيار ويندوز المتناقضة لآخر ماك بوك روز ملون ماسينتوش. على الرغم من حقيقة.


أفضل الوجهات عطلة عائلية.


هي 10 أفضل وجهات العطلات العائلية لقضاء عطلة رائعة معا: 10. ماليزيا: ماليزيا هي مزيج من القرون الوسطى من التقاليد الملايو والصينية والهندية والبريطانية. يمكن للأطفال مشاهدة في وقت واحد البخور رمح حتى من أمام معبد صيني، سماع الدعوة للصلاة من.


أسباب الكلب هو أفضل الحيوانات الأليفة.


هل أنت مهتم في امتلاك حيوان أليف ولا أعرف أي واحد للحصول عليه، أو هل أنت بالفعل كلب محبي وترغب فقط في معرفة المزيد عن أفضل صديق للرجل؟ بغض النظر عن أسباب قراءة هذا، هناك الكثير من الفوائد لامتلاك الكلب. الكلاب كبيرة لصحتك الجسدية والعقلية.


الكتب الرياضية الأكثر مبيعا.


من أفضل الكتاب في البلاد منذ فترة طويلة مفتونة بالرياضة، وهذا العاطفة يظهر في نثرهم. بعد كل شيء، عند القيام به الحق، الكتابة الرياضية تتجاوز الخفافيش والكرات لعرض كل سمات الأدب العظيم: شق، الطرافة والقوة والرؤية، واشتكى مع أسلوب ومضمون. طيه.


أفضل مضادات الأكسدة لبشرتك.


ليس فقط مضادات الأكسدة مكافحة الضرر الحرة الراديكالية التي هي المسؤولة عن علامات مرئية (وخفية) من الشيخوخة، كما أنها تعزز فعالية واقيات الشمس في منع أضرار أشعة الشمس. البحث يجعل من الواضح أن هناك العشرات من المواد المضادة للاكسدة فعالة، لكنه يكشف أيضا قائمة قصيرة من المواد المضادة للاكسدة التي ثبت متفوقة في إضافة.


أفضل تطبيقات للأطفال.


المنافسة في مجال أقراص الأطفال آخذ في الازدياد. مع الأطفال في الاعتبار، والشركات مثل فوهو جعل أقراص التي تأتي معيار مع أغلفة واقية وضوابط الأبوية. صناعة الترفيه هي القفز إلى القطاع أيضا. هذا هو السبب جيم ميتشل بدأت شركة فوهو، وهي شركة سيغوندو أن يجعل أقراص للمستهلكين من العمر 3.


أفضل البقع عطلة عيد الميلاد.


وسيلة لقضاء العطلات. هذه القائمة من الأماكن هي أفضل الأماكن للاحتفال عيد الميلاد. حمام، إنجلترا هناك عدد قليل من المدن في العالم حيث يمكنك الاحتفال ولادة يسوع ولادة جين اوستن مع نفس المقدار من ضجة، ولكن يحدث حمام ليكون واحدا من them. The المسرح.


أفضل عروض السيارات الجديدة من الشهر.


مع العديد من نماذج السيارات الجديدة على بيع هذا الشهر، فإنه من الصعب جدا لاختيار أفضل صفقة سيارة ممكنة للاستفادة من خصومات السيارات الجديدة، والحوافز ذات الصلة وحسومات استرداد النقود، بما في ذلك عروض التمويل منخفضة وغير الفائدة. مع مثل هذه المنافسة القوية بين الشركة المصنعة.


2017Discounts هو بحث المنتج ومقارنة الموقع مع الملايين من المنتجات عبر مجموعة كبيرة من الفئات. نحن تجعل من السهل بشكل مدهش بالنسبة لك للبحث عن منتج ومقارنة سعره عبر التجار. اقرأ أكثر.


فوركس.


53 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


ИНСТРУМЕНТЫ ВИКИ.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


دليل البدء السريع.


لذلك كنت تريد أن تكون تاجر؟ قبل قراءة أي شيء آخر، فهم أن هذه الرحلة سوف يكون من الصعب فاز، وانها ليست وسيلة للحصول على الأغنياء سريعة. ويرجع السبب وراء هذه النقاط إلى القوالب النمطية السلبية المحيطة بتداول العملات الأجنبية والتداول النشط لأي أداة مالية بشكل عام. في ما يلي كيفية استخدام الخطوات الأولى والساخنة:


الموارد الحرة.


بابيبيبس / مدرسة & لوت؛ = ابدأ هنا. هذا هو دخولك إلى عالم الفوركس. أكمل المدرسة بأكملها.


تحتاج إلى تقويم. لماذا ا؟ حسنا منذ أن قرأت في بابيبس (كنت الانتهاء من المدرسة، أليس كذلك؟) أن الأخبار يمكن أن تغير السوق بسرعة، تحتاج إلى معرفة متى الإعلانات المجدولة قادمة.


فوريكسليف - الأخبار الحية اليومية والتحليل والموارد.


فكستريت - الأخبار اليومية والتحليل والموارد.


الموارد المدفوعة.


لا يوجد سبب لإنفاق المال على الحصول على التعليم في الفوركس. الغالبية العظمى من المواقع شحن كنت الحيل. ابق بعيدا.


أخبار الأسلاك - مكلفة. يعيش خدمة الأخبار القائمة على النص. تحديثات فورية تقريبا خلال الأحداث الأخبار. كن على علم بأن العديد من المتداولين الأساسيين أخبرونا بأنك تحتاج إلى أكثر من خلاصة واحدة. في حالة وجود وكالة واحدة الحصول على مغرفة على الآخرين، هل يمكن أن تتداول في وقت متأخر الأخبار إذا كان لديك الوصول إلى واحد فقط، والتي يمكن أن يكلفك المال.


بلومبرغ ترمينال (بلومبرغ / بروفيسيونال /): ويقدر السعر ب أوسد $ 20،000 / يو.


داو جونز نيوز واير (دوجونيس / برودوكتس / دج-نيوس /): يقدر السعر ب 1،440 دولار سنويا.


مني مينوير (mninews. marketnews / برودوكت-إنفو / مني-مين-وير): تكلفة غير معروفة. واحد / ص / التاجر الفوركس الدول & كوت؛ ضخمة & كوت؛ بالمقارنة مع بلومبرغ (الذي يبلغ 20 ألف دولار في السنة)


خدمات سكوك - أرخص عادة من نوزويرز. يعيش تشغيل التعليق على الأحداث الإخبارية. تأخر طفيف مقارنة بالأسلاك.


تويتر (تويتر): إنه مجاني. لا ننسى تويتر - قوة الناشئة في الأخبار. تحذير - تويتر، نظرا لأنه لا يجري تغذية الأخبار، هو عرضة لحشد المصادر الشائعات-الانتحار. كنت عرضة لهذا. لذلك في حين أن تويتر يقدم لحظية & كوت؛ الأخبار & كوت ؛، وهذا يمكن أن يدفن على أمل، والأحلام، و بس. أن تأخر 4-5 ثانية من أخبار يأتي معهم التحقق من الأخبار. تحصل على ما تدفعه للتاجر.


/ R / فوريكس لا يوصي أي بروكرز. أنت مسؤول عن العناية الواجبة. الفوركس كاريز المخاطر الأساسية بما في ذلك مجموع خسائر الأموال والثروة، الاحترام الذاتي، وحياة محتملة بعد أن تتطور سوسيدال. استعراضات هي فقط لقراءة السرور الخاص بك؛ هل العمل الخاص بك، ترادر ​​..


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط. تفرض اللوائح عادة التجار الأمريكيين على التداول فقط في شركات الوساطة في الولايات المتحدة، في حين أن التجار غير الأميركيين لديهم المزيد من الخيارات. بعد النظر في الموقع تحتاج إلى النظر في مقدار رأس المال سوف تبدأ التداول مع العديد من الحد الأدنى من مستويات الودائع. مرة واحدة كنت قد تضييق ذلك إلى أسفل يمكنك ينتشر قارن والتنفيذ. إن وسطاء إن تنفيذ الأوامر الخاصة بك مباشرة من خلال مزودي السيولة، في حين وسطاء صانع السوق قد الزوجين الصفقات الخاصة بك مع عملاء آخرين. وسيعمل وسطاء سوق السوق عادة على التحوط جزئيا لمواقعكم في السوق ما بين البنوك. يعتبر الكثيرون أن هذا تضارب في المصالح ويفضلون التداول في وسيط إن الذي سيكون لديه دافع نشط لنرى لك النجاح. وأخيرا، يقوم الوسطاء بتشغيل نماذج أعمال محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، ولذلك فمن المهم النظر في خطر الإفلاس.


يونيتيد ستيتس باسد ترادرس.


والوساطة لتجار الولايات المتحدة صعبة للعثور عليها. التنظيم الثقيلة من قبل مجالس إدارة كفتك و نفا يعني أن التجار الولايات المتحدة تقتصر على 50: 1 الرافعة المالية على الشركات الكبرى، 20: 1 على الغريبة، فضلا عن بعض متطلبات رأس المال وهامش. الجزء الأكثر بغيضة من هذا التنظيم هو الذي نحن تاجر التجزئة، لا نرى: الأوراق للوسيط. من أجل عدم مواجهة غضب الحكومة الأمريكية، أي وسيط، في جميع أنحاء العالم، الذي يريد عملاء الولايات المتحدة، يجب أن تمتثل. في الواقع، هناك عدد قليل من السماسرة المتاحة للتجار الولايات المتحدة. كن حذرا كما يمكنك أن تجد الشركات الأجنبية (عادة ما تكون مقرها في قبرص أو منطقة البحر الكاريبي ولكن لا تقتصر على تلك المناطق) الذين سوف تأخذ أموالك. تذكر أنه إذا قمت بالتسجيل مع واحدة من هذه المجموعات، وأموالك ليست محمية من قبل حكومة الولايات المتحدة.


جميع الوسطاء المتوافقين مع كفتك / نفا الأمريكيين هم من الدرجة الأولى، وقريب جدا من بعضهم البعض عندما يتعلق الأمر بعرض السعر / الطلب، ولا يتم الحصول على & كوت؛ للحصول على أموالك & كوت ؛. المضي قدما في الثقة.


جميع الوسطاء المتوافقين مع الولايات المتحدة متاحة للمستثمرين الأجانب. أنت لا تحتاج إلى أن يكون مواطن أمريكي / الولايات المتحدة على أساس التسجيل.


نوع التنفيذ: حسابات السوق بناء على أساس الحد الأدنى للإيداع: 250 $، ولكن الموصى بها في 2500 $.


نوع التنفيذ: صنع السوق / التعامل عملية مكتب. الحد الأدنى للإيداع: $ 1 المنصات: & كوت؛ فستريد & كوت ؛، MT4، أوثرز ملاحظات: الحد الأدنى لحجم التجارة لوحدة عملة واحدة على منصة فكستريد، أو 1 ميكرو-لوت (1000) على MT4. خدمة العملاء كبيرة.


فكسم لم يعد يقبل عملاء الولايات المتحدة.


في 07 فبراير 2017 استقرت فكسم في المحكمة لنا مع كفتك و نفا، مشيرا إلى أنها & كوت؛ توافق على الانسحاب من تسجيل كفتك. أبدا أن يسعى إلى تسجيل مع كفتك؛ ولا يجوز لهم التصرف بأي صفة تتطلب التسجيل أو الإعفاء من التسجيل أو العمل كموظف رئيسي أو وكيل أو موظف أو موظف من أي شخص مسجل أو مطلوب تسجيله أو إعفائه من التسجيل لدى مركز التجارة الحرة.


نوع التنفيذ: صنع السوق ومن خلال المعالجة المباشرة الحسابات القائمة المنصات: & كوت؛ ترادينغ ستاتيون & كوت ؛، ميتاترادر ​​4، نينجاترادر، أوثرز الحد الأدنى للإيداع: $ 2000.


اعتبارا من 1 سبتمبر 2018، لم يعد الوسطاء التفاعليون يقبلون عملاء الولايات المتحدة لفوركس بأي صفة إلا إذا كان لديهم إمكانية الوصول إلى 10،000،000 دولار أمريكي (عشرة ملايين دولار أمريكي) في رأس المال. ويرجع ذلك إلى اللوائح الجديدة في فاتورة دود فرانك القادمة إلى المدى التي تؤثر على وسطاء تنظم في المقام الأول تحت سيك بدلا من وسطاء ينظمها كفتك / نفا. يمثل البنك الدولي حوالي 7٪ (32 مليون دولار أمريكي) من حسابات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية قبل تغيير اللائحة.


إدخال سادة المكاسب الرأسمالية:


ملاحظات: تم بناء الشركة والمنصة في الأصل للتجار الخيارات، ويوفر خدمات الوساطة للأسهم والمشتقات أيضا. تقدم العمولة وتكثيف خيارات التسعير على أساس التسعير.


هو وسيط إدخال فوركس (غين كابيتال.)


هو وسيط إدخال الفوركس (غين كابيتال.) جميع شروط التداول هي نفس الفوركس.


التجار على أساس دولي.


* في المقام الأول الإنجليزية ولكن لديه متعدد اللغات.


* يحتوي على كل من إن (حساب & كوت؛ رازور & كوت؛) وحساب ستب (& كوت؛ قياسي & كوت؛)


* الفروق تعتبر معقولة.


* خدمة العملاء - / r / مراجعة الفوركس: & كوت؛ خدمة العملاء جيدة حتى الآن. أعطاني مكالمة هاتفية شخصية عندما اشتركت في تجريبي وآخر بعد إنشاء حساب حقيقي. كما يجب عليك إجراء اختبار متعدد الخيارات قبل أن تسمح لك بإنشاء حساب حقيقي (فقط إذا كنت تعترف بأنك متداول جديد). & كوت؛


* يرسل رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية مع الأعطال والتنبؤات + الأحداث الأخبار.


* 200 $ الحد الأدنى للإيداع، دقيقة 100 $ بعد ذلك.


* مقرها في أستراليا.


* 500: 1 (تم الاتصال به مرة أخرى خلال بريكسكيت ولكن تم وضعه مرة أخرى قريبا بعد ذلك)


* لديه الروبوت + فون التطبيق. ليس منصة الأكثر استقرارا خلال الأحداث الأخبار الكبيرة ولكن يجري تحسينها بنشاط.


* يستخدم البديل الخاصة بهم من منصات كترادر ​​و MT4.


* بدأت مؤخرا بإضافة السلع الصلبة واللينة لرموزها. وأضاف على ما يبدو المزيد من الصلبان والغريبة أيضا.


* لديه حسابات إسلامية (مبادلة مجانا)


* يمكن التجارة ميكرولوتس (1،000 وحدة)


* لديه حق الوصول إلى كالغو، وهو عبارة عن منصة تستند إلى C # للتداول حسابي، باكتستينغ. تماما منحنى التعلم ولكن متقدمة جدا.


* الإنجليزية ولكن لديه واجهة لغة متعددة.


* فروق الأسعار تعتبر & كوت؛ جيدة & كوت؛ من قبل المجتمع.


* مقرها في سويسرا.


* الحد الأدنى دولار أمريكي 5،000 مع دوكاسكوبي بنك سا (ولكن أبارانتلي الحد الأدنى 100 $ مع دوكاسكوبي أوروبا المزيد في المستقبل)


* يسمح وصولا إلى ميكرولوتس (1K وحدة)


* 200: 1 كحد أقصى (300: 1 كحد أقصى ل دوكاسكوبي أوروبا)


* اللغة الإنجليزية مع دعم متعدد اللغات.


* & كوت؛ إن مثل بنية & كوت؛ مما يعني على الأرجح المزدوج بلاي / مم اللعب.


* ينتشر يعتبر عادل ولكن لديه جوبس / الموالية التجار يحبون هذه الشركة.


* مقرها الولايات المتحدة، ولكن نظرا لأنظمة كفتك / نفا جديدة، التجار الولايات المتحدة ليست موضع ترحيب بعد الآن.


* الحد الأدنى للإيداع للهامش هو 10،000 $.


* ماكس الرافعة المالية يبدو أن 50: 1، والتحدث إلى المكتب.


* تم النظر إلى برنامج التخطيط ك & كوت؛ الكعب & كوت؛


* الإنجليزية، إسبانول، فرانسيس، 中文.


* نموذج دما. تبادل لاكس.


* يسمح للواجهة MT4.


* ينتشر / ص / مراجعة الفوركس: & كوت؛ ينتشر العادلة (المتوسط ​​بين 0.3 و 3.0) والحد الأدنى جدا من الانزلاق! أنا شخصيا فقط واجهت ذلك خلال الأخبار التي هي طبيعية. & كوت؛


* أوتستاندينغ خدمة العملاء!


* الحد الأدنى للإيداع ورصيد الحساب 500 أوسد / ور / غبب.


* يقع في المملكة المتحدة (وتغيير العلامة التجارية إلى داروينكس في عام 2017) و فكا تنظم (سابقا في إسبانيا تحت ترادسليد للتجارة المحدودة للتكنولوجيا)


* ماكس 1: 200 الرافعة المالية.


* r / مراجعة الفوركس: & كوت؛ أنا بصراحة لا علم بأي قيود. يمكن أن تكون الاستراتيجية الخاصة بك دليل، إي، كل ما تريد. ولكن من فضلك اطلب منهم وأنها سوف تجيب على الفور أي أسئلة قد تكون لديكم! زيرو تضارب المصالح! أيضا، إذا كنت تاجر ناجح وأنت تهبط في أعلى 40 فلن تحصل فقط على تمويل من قبل المستثمرين (يحتمل) ولكن داروينكس أنفسهم سوف تعطيك النقدية للتجارة وتحافظ على 20٪ من الأرباح كل ربع سنة. & كوت؛


* ينتشر الهامش & كوت؛ ضيق & كوت؛ / r / فوريكس ريفيو: & كوت؛ (لقد رأيتهم سلبي). & كوت؛


* هذا هو في المقام الأول وسيط إن، على الرغم من أنها لا توفر الحد الأدنى من حسابات انتشار أيضا. مع عمولات شملت حسابات إن عادة حول الجزء العلوي من وسيط ميفسبوك ينشر الرسم البياني. مع الخصم يب و / أو كترادر ​​بدلا من MT4، يمكنك الحصول على تكاليف أقل قليلا لا يزال قائما.


* / r / مراجعة خدمة عملاء الفوركس: & كوت؛ يمكن أن يستغرق فتح حسابك والتحقق منه بضعة أيام ولكن بخلاف ما كان عليه. كانت الدردشة المباشرة ودية ومفيدة. & كوت؛


* الحد الأدنى للإيداع المطلوب 200 دولار أمريكي.


* مقرها في أستراليا.


* أقصى رافعة مالية 1: 500.


* إذا كنت تهتم الكمون، ملقمات MT4 هم في إكينيكس ني في حين خوادم كترادر ​​هم في لندن.


* واحدة من أقدم إنز في الوجود.


* ضخمة، رسملة جيدا.


* ينتشر تصنيفها على أنها جيدة.


* ترو إن على & كوت؛ ميني-إن & كوت؛ الحساب.


* ينتشر ضيق إلا إذا كان بيان صحفي رئيسي. ثم يمكن أن تكون واسعة جدا. حجم اللجنة معتدل.


* خدمة العملاء / ص / مراجعة الفوركس: & كوت؛ جيد. ولكن لم أكن استخدامه أكثر من 2 مرات لمدة 5 سنوات أن أنا تداولت مع إكسنيس. & كوت؛


* الحد الأدنى للإيداع: $ 1.


* مقرها في قبرص.


* ماكس الرافعة المالية يبدو أن 1: 400.


* لا توجد قيود من وجهة نظر المتداول.


* اللغة الإنجليزية، واجهة متعددة اللغات.


* ينتشر الاستعراض: & كوت؛ يمكنني استخدام حسابات صفر انتشارها. فروقات الأسعار هي الصفر حقا، ولكن العمولة مرتفعة جدا خاصة بالنسبة لشيء مثل نزد / أوسد. كبيرة لتداول الأخبار. & كوت؛


* خدمة العملاء / ص / مراجعة الفوركس: & كوت؛ جيد. كما هو الحال مع إكسنيس، كان التفاعل المحدود معهم لفترة طويلة. & كوت؛


* الحد الأدنى للإيداع $ 1.


* مقرها في قبرص.


* أقصى رافعة مالية 1: 500.


البرامج / التطبيقات:


* تطبيقات هي عادة وسيط تعتمد. بعض السماسرة لديهم البرمجيات الخاصة بهم، في حين أن البعض الآخر استئجار البرامج المشتركة مثل ميتاتريدر أو نينجاترادر. بعض البرامج لديها مجتمع التنمية الكبيرة للمؤشرات و مناطق العد.


* اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات - ستيف نيسون (السعر الإجراء، الرسوم البيانية)


* التداول من أجل العيش - الكسندر إلدر (علم النفس)


* التجارة طريقك إلى الحرية المالية - فان ثارب (تطوير النظام الخاص بك)


* التداول والتبادلات - لاري هاريس (كتاب شامل عن المجهرية التداول والسوق)


* سعر التداول عكس الإجراءات - آل بروكس (الإجراء السعر، رسم بياني)


* التجارة ما تراه - لاري بيسافينتو (نمط التداول، الرسم البياني)


* تزايد شجرة المال - جون سفازيك (جديد إلى الفوركس / الاستثمار، المؤشرات الفنية والتداول حسابي)


* داخل بيت المال - ستيفن دروبني.


* السوق ويزاردز - جاك شفاغر.


* مايكل لويس كتب (قصيرة كبيرة، فلاش الفتيان، يرتد، كذاب بوكر)


* التداول في المنطقة - مارك دوغلاس.


* ريمينيسزنسس - جيسي ليفرمور.


* ينخدع العشوائية - نسيم طالب.


* استراتيجي المضاربة - ويل سليتر.


* ريمينيسسنس من مشغل الأسهم - جون ماركمان.


* أسرار ستان واينشتاين للربح في الثور ودب الأسواق.


* الفوركس جعل بسيط: خطوة خطوة استراتيجية التداول اليوم لجعل $ 100 إلى 200 $ في اليوم الواحد.


* 50 نقطة يوم الفوركس الاستراتيجية.


* الفوركس للمبتدئين.


* تداول العملات للدمى التي كتبها بريان دولان.


الكتب المدرجة هي في أي ترتيب معين، وهذا لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه قائمة شاملة ولكن واحد أننا (التعديلات) وجدت الأكثر فائدة.


المصطلحات / المختصرات:


أنها بسيطة: تحتاج إلى حماية أموالك، وأنك لن تحصل على الأغنياء بين عشية وضحاها. إغراء الفوركس هو أن الرافعة المالية المجنونة المقدمة، فضلا عن الرياضيات للمقامرة، تقود جميع المتداولين الجدد تقريبا للتفكير في إمكانية تحويل 100 دولار إلى 1،000،000 دولار في سنة واحدة. نظريا هذا ممكن. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، من الناحية النظرية من الممكن أن تصل إلى اليانصيب. الاحتمالات هي حول نفسه (في الواقع، احتمالات الخاص بك من ضرب الفوز بالجائزة الكبرى ميجا أو كرة القوى وربما أفضل). في الواقع، وزيادة المال تاكو الخاص بك إلى سبعة أرقام في سنة واحدة دوس. ليس. يحدث. بشكل صحيح، تحتاج إلى أن يكون لديك نظام إدارة المخاطر التي تنطوي على وقف الخسارة استخدام وصيغة لحساب حجم الموقف. خطأ الصاعد هو التفكير في ما يلي:


(أكونت سيز) x (ماكس ليفيراج) = بوسيتيون سيز.


لا تفعل هذا. سوف تفقد كل شيء، وعلى الأرجح لن تكون قادرة على استرداد. هذا هو القمار. بدلا من ذلك، ووقف حجم وبدل الخطر تحديد حجم الموقف.


القاعدة العامة هي أنك يجب أن تخاطر 1-4٪ من حسابك على أي تجارة معينة. الآن، يمكنك الاستفادة من كامل المبلغ، ولكن يجب أن تعكس توقف 1٪ من ذلك. كيفية حساب هذا؟ استخدم هذه الصيغة:


(أكونت بالانس / 100) / (ستوب لوس إن #OF بيبس) = (بوسيتيون فالو)


& كوت؛ قيمة الموضع & كوت؛ سوف يكون عدد الدولار. والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لمعرفة عدد الكثير / الكثير مصغرة / الكثير الجزئي موقفكم سيكون. من أجل القيام بذلك، تحتاج إلى استخدام آلة حاسبة نقطة. في قوس الأول، يمكنك تقسيم بنسبة 100 ل 1٪، 50 ل 2٪، 33 ل.


مثال: لديك حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي. أنت تضع صفقة على ور / أوسد. يحدد تحليلك أن توقفك هو 20 نقطة. X هو قيمة الموضع.


ما هو 0.5؟ القيمة لكل نقطة من موضعك. وبالنظر إلى آلة حاسبة لدينا، وهذا يدل لنا على موقف من 5000 وحدة. هذا يعني أنك تستخدم رافعة مالية 5: 1 على حسابك 1000 $. لن يكون هذا شهية في البداية (& كوت؛ يا رجل، يمكنني الاستفادة من 50X والحصول على 10 أضعاف المكافأة! & كوت؛). ولكن بعد ذلك مرة أخرى، وفقدان البيض كله عش في طلقة واحدة يجب أن تتحول المعدة تحول كذلك.


إدارة المال هو شكل من أشكال إدارة المخاطر ويمكن القول إن أهم جانب من جوانب التداول الخاص بك عندما يتعلق الأمر البقاء على المدى الطويل. يجب عليك دائما إدخال الصفقات مع وقف الخسارة - المسافة من محطة يسمح لك لحساب كم من نسبة كبيرة من رصيد حسابك سوف تضيع إذا توقفت تجارتك بها. يمكنك تشغيل محاكاة مونتي كارلو لمعرفة خطر وجود عدد من الصفقات ضدك في صف واحد لاستنزاف حسابك. القاعدة العامة هي أنه يجب عليك فقط المخاطرة بفقدان 1-4٪ من حسابك لكل صفقة تم إدخالها. المزيد عن هذا هنا: إنفستوبيديا / أرتيكلس / فوريكس / 06 / fxmoneymgmt. asp سوينغ-تريد-ستوكس / ماني-management. html.


أنا بحاجة إلى تبادل المال، كيف أفعل ذلك؟


هذا ليس ما هو هذا الفرعي ل. أفضل رهان هو استخدام البنك الذي تتعامل معه أو خدمة تبادل عبر الإنترنت. كن مستعدا لدفع رسوم ضخمة.


لدي المال بعملة واحدة، وتحتاج إلى تغيير إلى واحد مختلف عن الأسباب، هو الآن وقتا طيبا؟


لا تسألنا هذا. نحن نفترض اللحظي في الفوركس ولا ينبغي الاعتماد عليها لاقول لكم ما هو أفضل بالنسبة لك. تبادل المال عندما كنت في حاجة إليها.


يجب أن تبدأ من قبل التداول ديمو، أو الذهاب لايف؟


هذا أمر قابل للنقاش للغاية. يجب عليك بالتأكيد تجريبي التجارة حتى كنت تتقن كيفية استخدام منصة التداول على سطح المكتب والجوال. بعد ذلك الأمر متروك لكم. ويعتقد الكثيرون أن علم النفس التجاري المباشر مقابل التداول التجريبي مختلف بشكل كبير. لذلك قد تدفع لتعلم التجارة الحية. فقط حذر من أن معظم تجار الفوركس يفقدون تقريبا أول حساب أول، حتى تبدأ مع توازن منخفض بأسعار معقولة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم عش البيض ولكن ليست على استعداد لفضحها لفقدان أثناء تعلمهم، فإن أفضل توصية هي لتقليص إلى عشري من هذا البيض عش في وسيط مثل أواندا. مثال: تركت العمة العظيمة لك $ / € / £ 10،000؟ عندما تذهب مباشرة، فتح حساب في $ / € / £ 100.00 والتجارة كما لو كان كل شيء. فإنه يجعل الرياضيات سهلة لتوسيع نطاق. بعد أن تثبت لنفسك قدرا من النجاح (مثلا، عدة أشهر إلى سنة من المكاسب)، وتقييم ما إذا كنت على استعداد لتوسيع نطاق. ثم انتقل إلى $ / € / £ 1،000.00.


كيف يمكنني البدء في وضع استراتيجية؟


هذا شيء يستغرق وقتا طويلا وخبرة. تبدأ من خلال تصفح المنتديات المذكورة أعلاه وهنا (ريديت / r / الفوركس / تعليقات / 2tbaqp / i_made_a_list_of_resources_for_beginners_and /) ومشاهدة ونسخ ما يفعله الآخرون. مع ما يكفي من الوقت الرسم البياني سوف تبدأ في الخروج مع الأفكار الخاصة بك والأساليب.


ماذا عن التجارة الآلي / مناطق العد؟


ومن المعروف أن تجار التجزئة في الفوركس لبرامج "المستشارين الخبراء" (إياس) لأتمتة التداول. فمن المستحسن عموما للبقاء بعيدا عن ذلك حتى كنت من ذوي الخبرة للغاية. أبدا شراء إي من المطور لأن الغالبية العظمى منهم هي الحيل.


ما هو أفضل مؤشر؟


هذا متروك لكم لاختبار ومعرفة. العديد في هذا المنتدى يكرهون المؤشرات المتذبذبة لأنها تفشل في التقاط جوهر ما يتحرك السعر. مع الخبرة سوف تكتشف ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. في تجربتي المؤشرات الأكثر شعبية مع التجار المهنية هي تلك التي توفر "مستويات" التداول مثل النقاط المحورية، فيبوناتشي، المتوسطات المتحركة، خطوط الاتجاه، الخ.


ما هو الإطار الزمني الذي أريد أن أتعامل معه؟


يمكن أن يختلف إجراء السعر باختلاف الأطر الزمنية. وفي الأطر الزمنية الأطول أجلا، تكون إجراءات السعر وأساسياته أكثر وضوحا بكثير. لسوء الحظ سيستغرق الأمر وقتا طويلا جدا لمعرفة ما إذا كان ما تقوم به ناجحا أم لا في الأطر الزمنية الأطول أم لا. في فترات زمنية أقصر يمكنك غالبا ما أقول بسرعة كبيرة إذا كان ما تفعلونه مربحة. للأسف هناك الكثير من "الضوضاء" على هذه المستويات التي يمكن أن تثبت خادعة لأولئك الذين يحاولون التعلم. وبالتالي فإن أفضل رهان هو استخدام تحليل متعدد الأطر الزمنية، والعمل من أعلى إلى أسفل للتوصل إلى الصفقات.


هل ينبغي أن أتعامل مع التحليل األساسي أو التحليل الفني) تا (؟


وهذه حجة طويلة الأمد في هذه المنتديات وفي أماكن أخرى. أنا سوف تسوية هنا - يجب أن يكون لديك فهم لكليهما. نعم هناك التجار الذين يتجاهلون عمياء واحد من الآخر ولكن التاجر مدورة جيدا حقا يجب أن نفهم وتنفيذ كلاهما في التحليل. يتم دفع السوق على المدى الطويل من خلال فا. ولكن تا ضروري لإعطاء التجار مكانا للدخول والخروج من الصفقات من وجهة نظر المخاطر النفسية / مكافأة.


لقد وجدت نظام مارتينغال، وأريد أن استخدام تكنولوجيا المعلومات أثناء التداول! أستطيع أن أخسر !!


مارتينغال هو وسيلة رائعة. أن تفقد الحمار. على محمل الجد، لا تفعل ذلك. مارتينغال يعمل حتى لا. وعندما لا تفعل ذلك، سوف تفقد كل شيء. لقد قلنا مرارا وتكرارا أن مارتينغال ربما كان حولها منذ أول النرد، بطاقة، أو الدجاج العظام ألقيت مقابل المال. في عملية المقامرين غير منطقي الفكر الذي يعتمد على الاعتقاد الكاذب أن سلاسل من الخسائر تشير إلى أن الفوز قادم. في الواقع لديه اسم المغامرة للمقامرة. فمن الممكن تماما أن يكون سلسلة من الخسائر التي تمتد إلى مئات. لا يمكن لحسابك، إلا إذا كنت تأخذ مثل هذه المواقف الصغيرة للحد من المخاطر التي أود أن أسأل: ماذا بحق الجحيم كان على أية حال؟ الابتعاد عن مارتينغال، تعلم التجارة والأهم من ذلك تعلم أن تأخذ الخسائر والمضي قدما.


I هيف هارد ترادينغ بيناري أوبتيونس هو وسيلة سهلة لكسب المال؟


النصائح العامة هي الابتعاد عن الثنائيات. هيكل الخيارات الثنائية هو أنه عندما تفقد انتصارات وسيط. وقد خلق هذا الحافز صناعة خدعة جدا حيث هناك عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة. وبالإضافة إلى ذلك من أجل أن تكون مربحة في الثنائيات لديك للفوز 55-65٪ من الوقت. هذا علاوة أعلى بكثير على الفوركس الفوركس.


آم أنا متغيرة تماما العملات؟


نعم و لا. لا تفكر في هذا: حسابك وجميع المعاملات يؤدي دائما إلى المدفوعات / الخسائر في العملة الأساسية الخاصة بك. هذه العملة الأساسية هي عملة بلدك الأصلي. هل أنت أمريكي؟ دولار أمريكي. الكندية؟ كاد يعيش في اليابان؟ ين يابانى. يتعامل الوسيط مع الفوركس الفوري في أزواج العملات. على الرغم من أنها تقوم بإجراء تبادل في تاريخ التسوية فإنها تعامل موقفك في حسابك كزوج العملات الافتراضية. أعتقد أنه مثل عقد حيث يمكنك فقط شراء أو بيعه كزوج. في هذا المعنى كنت دائما طويلة عملة واحدة في حين قصيرة أخرى. كنت مجرد تكهنات بأن العملة واحدة سوف نقدر أو ينخفض ​​مقابل آخر.


خلال نشرة الأخبار أصدر السوق تعبير عن ما سأفعله.


وغالبا ما يحدث ذلك لأن السوق لا يتفاعل بشكل عمياء مع الأرقام بل بالأرقام مقارنة بما كان متوقعا. فعلى سبيل المثال، قد يتفاعل سوق العملة سلبا مع رفع سعر الفائدة إذا كان سعر الفائدة أعلى من ذلك. تعد تقاويم الأخبار والمواقع الإخبارية المذكورة أعلاه أفضل مواردك لمعرفة ما يتم تسعيره إذا لم تتمكن من الوصول إلى مختلف العقود الآجلة لأسعار الفائدة أو أسواق المقايضة.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 36807 على & # 32؛ أب-152 & # 32؛ في 2017-12-25 00: 03: 11.391750 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


فوركس.


53 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 7 ч назад & # 32؛ автор & # 32؛ حية ليف التاجر.


отправлено & # 32؛ 2 дня назад & # 32؛ автор & # 32؛ تشيكنكسشيكن صدر في المراقبة.


отправлено & # 32؛ 3 дня назад & # 32؛ автор & # 32؛ تافيال-سافوير-فير دومب ترادر، جمع البيانات محظوظا.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. التي قدمها بيد 94398 على & # 32؛ أب-323 & # 32؛ في 2017-12-25 00: 03: 11.703726 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


#LHCOIN هو أداة توكين للتجار الفوركس مع.


الدفع النقدي الشهري *


تنويه! وتحسب الأموال المستثمرة بسعر الصرف الحالي ل إيث / أوسد.


تنويه! وتحسب الأموال المستثمرة بسعر الصرف الحالي ل إيث / أوسد.


تنويه! وتحسب الأموال المستثمرة بسعر الصرف الحالي ل إيث / أوسد.


تنويه! وتحسب الأموال المستثمرة بسعر الصرف الحالي ل إيث / أوسد.


الحالي كاب $ 4.76M.


في 23 ديسمبر 2017، يحتفل فريق مشروع ل-كريبتو بعيد الميلاد! لقد خططنا لك برنامج ترفيهي مثير للاهتمام مع سكادس من مفاجآت جميلة وممتعة.


نحن نحمل على العمل بنشاط لتطوير وتوسيع نطاق مشروعنا، واليوم جعلنا أكثر جاذبية للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.


نتمنى لمستثمرينا عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة، لذلك 20 إلى 25 ديسمبر نحن تشغيل مكافأة عيد الميلاد. يحصل الجميع على 15٪ رمز مكافأة على كل عملية شراء خلال الفترة. هناك أكثر من ذلك - المكافأة تراكمية، وهذا يعني مجموع الرموز مكافأة لك هو 21٪ على كل عملية شراء.


يتم استهداف الدردشات ل-كريبتو تيلغرام من قبل المحتالين الذين كاتفيشينغ موظفي الدعم لدينا. انهم يستخدمون صورهم الشخصية وأسماء المستخدمين مماثلة من أجل الاحتيال لك من بتك و إيث، مما يشير المستثمرين لإرسال الأموال "مباشرة إلى LH - التشفير".


بافل سالاس هو تاجر ناجح ومؤلف برامج تعليمية مثل "التداول اليومي بناء على نظرية الفوضى" و "الاستثمار في الأسواق المالية (الفوركس والأسهم)" وغيرها. عملت سالاس في النقد الاجنبى منذ عام 2009.


أصبح من الأسهل أن تصبح مستثمر ل-كريبتو - لراحتك لدينا إيكو وقد نفذت الآن البطاقات المصرفية كوسيلة للدفع. إذا كان لديك فيزا أو ماستركارد يمكنك الآن أعلى رصيد حسابك الشخصي في عدد قليل من النقرات عن طريق إدخال رقم البطاقة واسمك.


14 ديسمبر ل-التشفير التنفيذي، الكسندر سميرنوف، سيمثل المشروع في موسكو الكبير إيكو روادشو. بالإضافة إلى تقديم مشروعنا سيكون من دواعي سرورنا أن نتحدث إلى المستثمرين المحتملين والمستثمرين الحاليين خلال هذا الحدث.


في مرحلة إيكو، فإن السعر سيرتفع كل أسبوع - الأسبوع الماضي بعنا الرموز 5٪ أكثر من قبل إيكو، هذا الأسبوع ارتفع السعر بنسبة 10٪.


في مرحلة إيكو انضم مشروعنا من قبل الخبير المستقل والمثمن من ويتيبابر، وهو زعيم معترف بها في مجال الأمن السيبراني والإدارة - جوزيف شتاينبرغ. وقد اعترف بأنه واحد من أفضل 3 متخصص في الأمن السيبراني في العالم. وقد نشر جوزيف كتابه الخاص عن الأمن السيبراني. وهو أيضا واحد من 28 شخصا في جميع أنحاء العالم وهو متخصص في شهادة في مجال أمن المعلومات، سيسب، إساب، إسمب، و سلب.


ونحن نذكر أنه وفقا لنتائج ما قبل البيع تمكنا من جمع 2 545 2 $، واليوم بلغ مجموع الاستثمارات في المشروع إلى 777 2 $ 148، وهذا يعني أنه في اليوم الأول من إيكو، ونحن تمكنت من جذب 231 995 $!


اليوم مبلغ استثماراتنا في المشروع قد تجاوز 2 مليون دولار، وهذا يعني أن قيمة لوكين رمزية واحدة مع كل استثمار جديد هو بداية في النمو. وعموما سيتم بيع 20 مليون الرموز خلال بري إيكو، وسيتم تحديد السعر النهائي للرمزية في 3 ديسمبر كانون الأول كبسط من مبلغ الاستثمار المقومة من قبل 20 مليون نسمة. وهذا يعني أنه من الآن فصاعدا، سيتم تخفيض عدد الرموز في الحسابات الشخصية لأولئك الذين قاموا بشرائها من قبل مع كل استثمار جديد في المشروع، ولكن سعر كل رمزية سوف تنمو.


وسيتخذ أخصائي في بلوكشين من مشروع ل-كريبتو - روماني شيلدون الكلمة في المؤتمر الأول من بلوكشين وبيتكوين في قبرص، الذي سيعقد في 30 نوفمبر 2017.


الكسندر سميرنوف - واحد من قادة المشروع ل-كريبتو سوف تأخذ الكلمة في المؤتمر، الذي سيحضره أكثر من 1،500 المستطلعين. وسوف نقدم إلى الجمهور مشروعنا من العالم - كريبتوبروكر الأولى، ونحن سوف يشرح كيف يجري على ما قبل إيكو من LH - التشفير!


سنكون سعداء لمقابلتك في هذا الحدث!


نظرا لتطبيقات من التجار من وسيط لارسون وهولز الذين دعموا مشروع ل-التشفير وأعربوا عن الرغبة في الحصول على الرموز لك، لقد أغلقت بالفعل كاب لينة في مرحلة ما قبل إيكو.


نحن سعداء للإعلان عن عرض خاص - كل مستثمر يشتري لكوين قبل 2 ديسمبر يتلقى مكافأة + 15٪ على استثماراتهم. جميع العلاوات تضيف ما يصل، وهذا يعني يمكنك شراء الرموز لدينا للحصول على قسط الديك 36٪!


نحن سعداء أن نعلن أن مشروعنا من أول كريبتوبروكر من أي وقت مضى تم تقييمها للغاية وتصنيفها مستقر + من قبل إكورينغ. يوصي الموقع لكبريتو للمستثمرين الذين يبحثون عن مكاسب المضاربة، وعلى بينة من المخاطر الكامنة في هذا المجال.


لارسون و هولز عملاء دعمت أول كريبتوبروكر ل-كريبتو من خلال الاستثمار أكثر من 1000 000 $.


وخلال مؤتمر القمة قدمت الشركة مشروعها الجديد - لكريبتو. واهتم الحضور اهتماما كبيرا بفكرة عمل وسيط يعمل حصريا مع كريبتوكيرنسيز بلوكشين.


و لكريبتو قبل إيكو تم الذهاب لأكثر من أسبوعين قليلا، وقد اجتذبت بالفعل دعما كبيرا من أعضاء كريبتوكومونيتي الذين يرون إمكانات ويعتقدون في مشروعنا.


وستشارك ل كريبتو في قمة لندن 2017 التي ستعقد في 14 و 15 نوفمبر / تشرين الثاني، والتي نظمتها مجلة ماغنز فينانس ماغنيتس في أولد بيلينزغيت.


وكانت جولة اخرى من المعارك جرت في الاول من تشرين الثاني / نوفمبر في موسكو. وكان هذا الحدث بمثابة نقطة انطلاق نحو الاقتصاد الوطني السنوي السنوي وجائزة بلوكشين. والهدف من إيكو معركة يكمن في منح فرصة للشركات الناشئة والشركات التي تبحث لإطلاق المكاتب القطرية، لاختبار مشاريعهم وتلقي ردود الفعل من الخبراء والزملاء والمستثمرين.


تم إطلاق كرودزيل ل-كريبتو بنجاح وفقا للجدول الزمني.


يمكنك معرفة المزيد عن لدينا إيكو الحياة في الصفحات الاجتماعية الرسمية في الفيسبوك ويوتيوب.


نريد مشروعنا لتصبح معروفة لأكبر عدد ممكن من الناس.


لقد انتهينا من اختبار عقد الذكية لدينا!


لدينا بالفعل نموذج عمل العمل. وعلاوة على ذلك، لديها تاريخ طويل ولدينا قاعدة عملاء كبيرة. لارسون وهولز ليست مجرد موقع على شبكة الإنترنت، بل هو شركة حقيقية. كنا في السوق منذ 2004، لدينا عدد كبير من المكاتب والشركاء في مختلف بلدان آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. ويعمل أكثر من مائة من المهنيين من الدرجة الأولى، يجيدون 10 لغات، من قبل الشركة. نحن بحاجة فقط لضبط نموذج الأعمال كفاءة الحالي وحملة التسويق إلى التشفير البيئة.


عميل الشركة يمكن أن يكون أي فرد مع مبلغ إيداع 10 دولار أمريكي بفضل هذه الظروف الديمقراطية، فإن الشركة لديها في قاعدتها مئات الآلاف من حسابات التجار من جميع أنحاء العالم - آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا وروسيا.


التصويت المواطنين، باكس.


القدرة الاستيعابية، باكس.


عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.


منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.


توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.


التصويت المواطنين، باكس.


القدرة الاستيعابية، باكس.


عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.


منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.


توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.


التصويت المواطنين، باكس.


القدرة الاستيعابية، باكس.


عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.


منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.


توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.


التصويت المواطنين، باكس.


القدرة الاستيعابية، باكس.


عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.


منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.


توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.


التصويت المواطنين، باكس.


القدرة الاستيعابية، باكس.


عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.


منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.


توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.


التصويت المواطنين، باكس.


القدرة الاستيعابية، باكس.


عدد الأفراد المشاركين وفقا لطلبات بحث غوغل مساء، باكس.


منظور العملاء مع النشاط العالي، باكس.


توسيع قدرة قاعدة بيانات العملاء.


ما هو "مكافأة الطيور في وقت مبكر"؟


قسمنا إيكو مشروط إلى ثلاث مراحل: بري إيكو، إيكو و بوست إيكو. تستمر كل مرحلة شهر واحد.


خلال المرحلة الأولى، سيتم جمع الأموال الأولية واعتمادا على قيمة الرسم، يتم تحديد سعر الرمز. مثل أي شركة، فمن مربحة بالنسبة لنا لجمع أقصى قدر ممكن من الأموال. لذلك، نريد أن نشجع أولئك المستثمرين الذين استثمروا أكثر وأكثر من غيرها.


وفقا لهذا المبدأ، وصلنا إلى الاستنتاج المنطقي أن أولئك الذين يبدأون الاستثمار في المشروع في بري إيكو سوف تتلقى الرموز بأقل سعر (سيتم تحديد سعر معين بعد مرحلة بري إيكو)، ثم كل أسبوع سوف السعر بنسبة 5٪ و 10٪ و 15٪ و 21٪


عادة، يأخذ منظمو إيكو العائدات من زيادة الأسعار إما لأنفسهم، أو أنها تحصل على المشروع بأكمله. ولكن ليس لنا.


يتم تشكيل عقد الذكية لدينا في مثل هذه الطريقة التي سيتم نقل علامة المتابعة على قيمة رمزية للمستثمرين السابقين كل أسبوع. وهذا هو، مع زيادة في سعر رمزية بنسبة 5٪، وجميع أولئك الذين اشتروا الرموز في مرحلة بري إيكو تلقي كل هذه القيمة. وفي الأسبوع المقبل، سيزداد السعر بنسبة 10٪ أخرى، والتي سيتم توزيعها مرة أخرى بين أولئك الذين كانوا مشترين في بري إيكو وفي الأسبوع الأول من إيكو، وهلم جرا.


وبالتالي، فإن جميع المشاركين في المشروع (باستثناء الدفعة الأخيرة) يحصلون على دخل في هذه الإيثرات، حتى قبل الانتهاء من إيكو. ويسمى نظام تشجيع المستثمرين الأولين بسبب بيع أغلى من الرموز المميزة للمستثمرين اللاحقين "مكافأة الطائر المبكر".


لاحظ أن مبلغ كاشباك لا يعتمد على ربح الوسيط: بل هو مجموع مدفوعات العملاء في حسابات التداول الخاصة بهم. هذه هي عشرات الملايين من الدولارات، وسوف ينمو المبلغ مع زيادة عدد من التجار التشفير. هذه المدفوعات مؤتمتة بالكامل ويضمنها العقد الذكي نفسه.


يتم تقديم ضمانات الحد الأدنى للعائد في النموذج التالي: لكل مستثمر إيكو، يقوم الوسيط لارسون & هولز بفتح حساب شخصي ويسجل حساب تداول حقيقي في برنامج ميتاتريدر، كما هو الحال مع أي عميل وسيط آخر. يمكن استخدام هذا الحساب كحساب تداول عادي، أي تجديده أو سحب الأموال منه أو إجراء عمليات التداول.


ولكن الغرض الرئيسي من هذا الحساب للمستثمر هو انعكاس لقيمة الرموز التي تم شراؤها وحركة الأموال المرتبطة رمز # لكوان. إذا كان في 1 سنة بعد بداية مزاد توكين # لكوين على تبادل قيمته أقل من القيمة الاسمية + 20٪، وسيتولى وسيط تهمة المبلغ المفقود إلى حساب المستثمر الشخصي كمبلغ مكافأة وفقا لمعيار وسيط الإجراءات.


يمكنك تغيير هذا المبلغ إلى أي أصل آخر من قائمة الوسيط، أو تداوله، أو سحبه من الحساب، وفقا للقواعد القياسية للوسيط. وتسمى هذه الآلية للحفاظ على قيمة تبادل رمزنا "نظام التأمين سعر الفائدة".


$ 0،05 يتم تعويض ل-كريبتو وسيط للمستثمرين.


كيف تكسب من خلال دعوة المستثمرين الجدد إلى إيكو؟


يمكنك كسب ببساطة عن طريق التوصية شركتنا. نحن ندفع 3٪ من المبلغ الذي تم جمعه في إيث. إما أن ندفع في الرموز مكافأة (# LHCoin_b) في نسبة 1-10. وهذا هو، إذا كان المستثمر الذي جذبت اشترى منا 100 الرموز #LHCoin، سوف تقوم بنقل 10 خيرات الرموز # LHCoin_b.


يمكنك اختيار الطريقة التي تريد الحصول على المكافآت. في شكل المال (إيث)، أو في شكل الرموز # LHCoin_b.


من أجل المشاركة في برنامج الإحالة، تحتاج إلى التسجيل على موقعنا. بعد التسجيل سوف تتلقى رمز فريد من ستة أرقام. يمكنك جذب المستثمرين إلى مشروعنا عبر الإنترنت، وتوزيع المعلومات عن شركتنا ووضع رابط إلى موقعنا على شكل lh-crypto. io/Your_Code. على سبيل المثال، إذا كانت شفرتك 123456، فسيلزمك وضع الرابط lh-crypto. io/123456.


عندما يعبر شخص ما إلى موقعنا، سيتم وضع علامة على جهاز الكمبيوتر هذا الشخص مع رمز خاص، ما يسمى الكعكة (تكنولوجيا ملفات تعريف الارتباط). وعلاوة على ذلك، عندما يقوم هذا الشخص، أي الإحالة الخاصة بك شراء الرموز لدينا، سوف تتلقى مكافأة لذلك ونرى ذلك في المنطقة الشخصية الخاصة بك.


(من 30/30/17 حتى 12/02/17).


الأسبوع 2 (12/11/2017 - 12/17/2017)


الأسبوع 3 (12/18/2017 - 12/24/2017)


الأسبوع 4 (12/25/2017 - 12/31/2017)


1.2 مدفوعات مكافأة الإدارة العليا - 1٪


1.3 توظيف "قادة الفريق" للمهام العاجلة - ليس من المقرر في هذه الخطة.


2.2 مكافآت للموظفين - 3٪


2.3 نفقات التدريب وإعادة التدريب - 100ETH.


2.4 لم يتم تعيين الموظفين الناطقين باللغة النادرة لدعم العميل - في هذه الخطة.


2.5 توسيع دائرة المبيعات عن طريق توظيف موظفين محليين في مناطق مختلفة - 1٪


3-2 عدم فتح مكاتب تمثيلية جديدة - غير مقررة في هذه الخطة.


4.2 تمديد ترخيص ميتاكوتس الحالي إلى ميتاتريدر - غير مجدول في هذه الخطة.


4.3 توسيع حديقة ملقمات التداول وإنشاء محطات احتياطية إضافية - 100 إيث.


4-4 الاندماج في أكبر أسواق التبادل - سوق تبادل واحدة (-)


5.2 بالنسبة للأنشطة التشغيلية للشركة - 2٪


6-2 الحصول على تراخيص في بلدان أسواق التشفير الخاضعة للتنظيم (اليابان، وما إلى ذلك) - غير مقرر في هذه الخطة.


1.2 مدفوعات مكافأة الإدارة العليا - 1٪


1.3 توظيف "قادة الفريق" للمهام العاجلة - ليس من المقرر في هذه الخطة.


2.2 مكافآت للموظفين - 4٪


2.3 نفقات التدريب وإعادة التدريب - 100ETH.


2.4 لم يتم تعيين الموظفين الناطقين باللغة النادرة لدعم العميل - في هذه الخطة.


2.5 توسيع دائرة المبيعات عن طريق توظيف موظفين محليين في مناطق مختلفة - 2٪


3.2 فتح مكاتب تمثيلية جديدة - 3.


4.2 تمديد ترخيص ميتاكريدس الحالي إلى ميتاتريدر - 300 إيث.


4.3 توسيع حديقة ملقمات التداول وإنشاء محطات احتياطية إضافية - 200 إيث.


4.4 التكامل في أكبر أسواق الصرف التشفير - 3 سوق الصرف (-)


5.2 بالنسبة للأنشطة التشغيلية للشركة - 2٪


6-2 الحصول على تراخيص في بلدان أسواق التشفير الخاضعة للتنظيم (اليابان، وما إلى ذلك) - غير مقرر في هذه الخطة.


1.2 مدفوعات مكافأة الإدارة العليا - 1٪


1.3 توظيف "قادة الفرق" للمهام العاجلة - 2٪


2.2 مكافآت للموظفين - 5٪


2.3 نفقات التدريب وإعادة التدريب - 100ETH.


2.4 موظفون ناطقون باللغة الناطقة لدعم العملاء - 1٪


2.5 توسيع دائرة المبيعات عن طريق توظيف موظفين محليين في مناطق مختلفة - 3٪


3.2 فتح مكاتب تمثيلية جديدة - 5.


4.2 تمديد رخصة ميتاكوتيرس الحالية إلى ميتاتريدر - 900 إيث.


4.3 توسيع حديقة ملقمات التداول وإنشاء محطات احتياطية إضافية - 500 إيث.


4.4 االندماج في أكبر أسواق تبادل التشفير - 5.


5.2 بالنسبة للأنشطة التشغيلية للشركة - 2٪


6-2 الحصول على تراخيص في بلدان أسواق التشفير الخاضعة للتنظيم (اليابان وغيرها) - طلب الترخيص.


1.2 مدفوعات مكافأة الإدارة العليا - 1٪


1.3 توظيف "قادة الفرق" للمهام العاجلة - 2٪


2.2 مكافآت للموظفين - 6٪


2.3 نفقات التدريب وإعادة التدريب - 100ETH.


2.4 موظفو نادرون يتحدثون اللغة لدعم العميل - 2٪


2.5 توسيع دائرة المبيعات عن طريق توظيف موظفين محليين في مناطق مختلفة - 4٪


3.2 فتح مكاتب تمثيلية جديدة - 10.


4.2 تمديد رخصة ميتاكوتس الحالية إلى ميتاتريدر - 1200 إيث.


4.3 توسيع حديقة ملقمات التداول وإنشاء محطات احتياطية إضافية - 1000 إيث.


4.4 االندماج في أكبر أسواق التبادل - 5 أسواق الصرف)


5.2 بالنسبة للأنشطة التشغيلية للشركة - 2٪


6-2 الحصول على تراخيص في بلدان أسواق التشفير الخاضعة للتنظيم (اليابان وغيرها) - طلب الترخيص.


1. بداية المبيعات 2. يتم احتساب سعر السوق #LHCoin رمزية.


1. يتم رفع رأس المال الأولي لبدء المشروع 2. الهدف الأمثل هو 10 مليون دولار أمريكي.


1. تحديد النتائج المالية 2. الهدف الأمثل هو 10 مليون دولار أمريكي.


1. ترتيب التحويلات الآلية في تشفير العملات من وإلى حسابات الوسيط 2. تكييف ووضع برنامج الوساطة لعملات التشفير 3. إعادة تدريب موظفي الشركة 4. التوصل إلى اتفاق مع أسواق الأسهم لتشمل #LHCoin.


1. قبول دفعات العملاء في عملات التشفير. تفعيل نظام التوزيعات الشهرية وفقا ل كاشباك 2. الكشف عن الأخطاء وإصلاحها في عمليات وسيط التشفير 3. إطلاق حملة التسويق.


1. قبول دفعات العملاء في عملات التشفير. تفعيل نظام التوزيعات الشهرية وفقا ل كاشباك 2. الكشف عن الأخطاء وإصلاحها في عمليات وسيط التشفير 3. إطلاق حملة التسويق.


1. سعر السوق #LHCoin يضاعف حجمها 2. قاعدة العملاء دوبلز 3. يتم فتح مكاتب مبيعات إضافية.


1. تشمل الرموز عالية السيولة من الشركات الأخرى في قائمة الصكوك على "التداول الهامش" شروط 2. الاستعداد لقبول #LHCoin الرموز كوسيلة للدفع وعملة الودائع التجار.


1. قبول #LHCoin الرموز كوسيلة للدفع 2. تفعيل #LHCoin رمز رمزية نظام التأمين.


جوزيف شتاينبرغ كي كونسولتانت.


بافل سالاس ويتيبابر مراجع الحسابات.


جون لارسون المستثمر الرئيسي ومؤسس.


جورجي بافلوف رئيس العمليات.


ألكسندر سميرنوف رئيس التدقيق التنفيذي.


نيكيتا بيشيف الرئيس التنفيذي للابتكار.


روماني سيدهوم بلوكشين التكامل.


ألينا نارينياني الرئيس التنفيذي للتسويق.


ثابو بيريكو إيكو التسويق والترويج.


كاثرين إليزابيث سميت رئيس قسم الدعم.


فاليري تاتيشفيلي المدير الفني إيكو.


إيكاترينا نوفاك العلاقات العامة.


مارينا شيسكايا رئيس قسم الشؤون القانونية.


تشيو، يون فانغ الإعلان والعلاقات العامة / شعبة الآسيوية.


تشن، قسم دعم تشاو هان / شعبة الآسيوية.


فيشسلاف بروكونين الذكية عقد البرمجة.


مكتب أنطونيس لابوس للتداول.


أناتول سليسينكو دكتوراه في جامعة باريس إست. إيكو النموذج الرياضي.


أندري ديرجين خبير مالي.


فلاديمير كوزوفليف المستشار المالي ورئيس مجلس إدارة التلفزيون رك.


أوليج ديمترييف مستشار مالي ومكبر تلفزيون آر بي سي.


يان نائب رئيس الفن في جمعية البنوك الروسية.


ميكلوشيفسكي أندري الفوركس أكاديمية الخبراء.


لإرسال تذكرة تحتاج إلى الإشارة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم حساب محفظة إثيريوم تستخدم لشراء #LHCoin الرموز.


6 / F ين شنغ مركز.


64 هوي يوين الطريق.


كوون تونغ، هونج كونج.


المعرض الدولي للاستثمار والتمويل / قوانغتشو، الصين /


مؤتمر هندسة البرمجيات (روسيا) / سيكر 2017 /


«الأسبوع الروسي بلوكشين 2017» المؤتمر.


ICO. INTRO / موسكو، روسيا /


المالية مغناطيس / قمة لندن 14-15th /


بلوكشين هاكاثون #BZRTC #Universa / سوتشي، روسيا /


بلوكشين و بيتكوين مؤتمر / ليماسول /


المال الخاص. منتدى المعرض 2017 / موسكو، روسيا /


بلوكشين و بيتكوين مؤتمر / موسكو، روسيا، سوكولنيكي معرض ومركز المؤتمرات /


بلوكشين: трансформация будущего / موسكو، روسيا /


بلوكشين مؤتمر / كييف، أوكرانيا /


بلوكشين الحياة / سانت بطرسبرغ / روسيا /


لندن سوميت فينانسماغناتس / لندن، أوك /


لندن بلوكشين ويك 2018 / لندن، أوك /


6 / F ين شنغ مركز.


64 هوي يوين الطريق.


كوون تونغ، هونج كونج.


يرجى الانتباه إلى أن الإنترنت لا تعتبر عموما بيئة آمنة، وأن البيانات عن طريق الإنترنت يمكن الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة غير مصرح بها، يحتمل أن تؤدي إلى الإفصاحات، والتغيرات في المحتوى أو الإخفاقات التقنية. قد يتم نقل البيانات المرسلة عبر الإنترنت عبر الحدود الدولية، على الرغم من أن كلا من المرسل والمستقبل يقعان في بلد واحد. لذلك، قد يتم توجيه البيانات الخاصة بك إلى بلد مع حماية أقل البيانات من موجود في بلد إقامتك.

No comments:

Post a Comment