Thursday 4 January 2018

الخيار الثنائي 2


الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0.
الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0 هو من السهل جدا للاستخدام مؤشر للخيارات الثنائية. وفقا للمطورين، مؤشر يعطي إشارات دقيقة 70-80٪ لمواعيد انتهاء صلاحية قصيرة الأجل و 80-95٪ على المدى الطويل. في هذه الحالة، التاجر لا تحتاج إلى إجراء تحليل إضافي وضع السوق، فمن الضروري فقط لمتابعة إشارات المؤشر التي تظهر في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني.
خصائص الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0.
منصة: Metatrader4 الأصول: أي أزواج العملات وقت التداول: على مدار الساعة على المدى الطويل، الدورة الأوروبية لفترة قصيرة الأجل انتهاء الفترة الزمنية: أي انتهاء: وفقا للمؤشرات من ثنائي الخيارات الأصدقاء 2.0 وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.
قواعد التجارة من قبل الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0.
كما قلت في وقت سابق، وتطبيق مؤشر الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0 في التجارة هو بسيط جدا، وتحتاج فقط إلى متابعة إشاراتها. وهنا بعض الأمثلة:
على الرغم من بساطته، قبل استخدام هذا المؤشر في التداول الحقيقي أوصي بشدة لبعض الوقت للتداول على حساب تجريبي. هذا سيوفر لك من العواقب السلبية المحتملة ويساعدك على أفضل تعتاد على المؤشر.
مهم جدا! بغض النظر عن مدى ربحية لم يكن المؤشر، ولكن يجب أن نفهم أن 50٪ من النجاح في التداول يعتمد على وسيط. للحصول على تجارة ناجحة مع مؤشر الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0 يتطلب وسيط التي لا تخلق التأخير في مراكز الافتتاح ولها انتشار صفر. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:
في الأرشيف Binary_Options_Buddy_2.0.rar:
تحميل مجاني الخيارات الثنائية الأصدقاء 2.0.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
17 الردود.
أنت الكثير من الرجل. ربنا يحميك. من فضلك هل يمكنك أن ترسل لي مؤشرات موثوقة جدا التي من المؤكد أن تحول بلدي المالية حولها؟ شكر.
مهلا هناك دانيال من الممكن أن يكون إعدادات المؤشر لبرمجته أن يكون إشارات & # 8220؛ دفع إلى إعدادات الهاتف & # 8221؛ من التطبيق MT4؟ شكر.
للأسف هذا غير ممكن لهذا المؤشر.
دانيال، أوبريغادو بور كومبارتيلهار إساس فيرامنتاس. Você بود مي إنفورمار إم كوال بورسنتاجيم فوس ريكوميندا بارا إيست إنديكاتادور e بوسو أوزار إم M15؟
Здравствуйте! هل أنت غير متصل حاليا، هل أنت غير متصل حاليا؟
Саша، экспирация указывается в табличке، при появлении сигнала (دوراتيون)
بروكفيلد - المطورين الذين اقترحوا مبنى سكني من ستة طوابق على الطريق الفدرالي سوف يقلل كل من ارتفاع المباني وعدد الوحدات لتلبية الاعتراضات من مسؤولي المدينة والجمهور.
وهذا بيان هام. نحن نأخذ بعين الاعتبار.
أنا غريبة لماذا لا يقترح السعر المستهدف.
إذا كان لدي إشارة طويلة األجل) 12 ساعة (، فما مدى السعر المستهدف؟
هل هناك أي طريقة يمكننا إضافة إشارة نوتيفوكاتيون إلى الأبيض شراء أو بيع النقاط التي تظهر؟
انها تعطي إشارات لبعض الوقت ولكن الآن أنها لا تعطي إشارات لقد فحصت ذلك مع 2 محطات وسيط أخرى ولكن لم أكن عملت. ماذا علي أن أفعل؟
موقع رائع. مؤشر بارد جدا. عدد الايجابيات كاذبة منخفضة. وأتساءل فوزموزنو لتلقي إشارات على الجهاز المحمول؟
حاول تحميل البرنامج ولكن في شكل قوات الدفاع الشعبي يمكنك بليز البريد الالكتروني لي في مجلد الرمز البريدي بفضل.
دون & # 8217؛ ر العمل. كل ما أراه هو الأزرق والأبيض الشموع مع صناديق إشارة فارغة.
هذا شيء يعمل بشكل جيد.
أي نصيحة حول وسيط من شأنها أن تسمح لي أن تملي أوقات انتهاء محددة جدا أن هذا المؤشر يريد مني أن استخدام؟ كل وسيط إم على السماح فقط لي أن تفعل ذلك لمدة أقصاها بضع ساعات ثم خياراتها مثل & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ إلخ

ثنائي الخيار روبوت.
انها ببساطة!
فقط 3 خطوات!
يستغرق فقط 1 دقيقة.
الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!
3. تجارة السيارات.
83٪ متوسط ​​معدل الفوز!
الوسطاء المتوافقون.
لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.
OptionRobot.
أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.
ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.
OptionRobot.
أنظمة التداول.
أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:
نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.
سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو لدينا الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

الخيار الثنائي 2
المجموعة 34 تم إنشاؤها باستخدام رسم.
اختار 200.000+ التجار أيركس 96٪ تم سحبها تلقائيا الشهر الماضي تحقق لدينا تصنيف على فكسيمبير، بيناريوبتيونستاتسوك.
"تقدم شركة أيركس منصة رائعة تحتوي على كل شيء أمامك، فهي سهلة وواضحة وسريعة يمكنك التداول على 30 ثانية نادرا ما تكون موجودة في وسطاء آخرين، ويمكنك تجربة التداول مع أيركس على العرض مجانا، وعلاوة على ذلك يمكنك الفوز صناديق حقيقية من خلال المشاركة في المسابقة ".
"منصة التداول الأصلية لصناعة الخيارات الثنائية، أيركس الحائز على جائزة أثبتت أن البرمجيات الملكية يمكن أن تكون فريدة من نوعها وأداء ممتاز في هذا السوق منصة التداول رائعة حقا!"
"تتمثل مهمة الشركة في تزويد العملاء بأفضل بيئة تجارية ممكنة وخالية من أي رسوم خفية وشروط مضللة ومعاملة غير عادلة، وتسعى الشركة إلى بناء علاقات ثقة طويلة الأمد مع عملائها وتصبح خيار وسيط الخيارات الثنائية رقم 1. "
"خدمة العملاء متاحة عبر الدردشة الحية والهاتف من الاثنين إلى الجمعة 24 ساعة في اليوم، وتقدم الشركة دعما كبيرا وهو مفيد ولن يدفع لك لجعل الودائع للحصول على مكافآت كبيرة".
"بعض المعايير الأكثر أهمية هنا يفترض ما يلي: التغطية العالمية، وحصتها في السوق وقيادة السوق، وجودة الإدارة، والقوة المالية والإمكانات والخدمات والأمن والمنصات والتكنولوجيات المطبقة، ومستوى التنظيم".
"لم نر مطلقا فريقا من المطورين أكثر تخصصا لخلق أفضل بيئة تجارية ممكنة".
"وقد تم تجهيز منصة مع الأدوات والوظائف، بما في ذلك المواد التحليلية، مثل التقويم الاقتصادي ومراجعة النقد الاجنبى اليومي مما يثبت أحدث البيانات في السوق المالية".
"أخذت ايركس العالم تداول الخيارات الثنائية من قبل العاصفة مع منصة العرف الخاصة بهم وخدمة العملاء مكرسة حقا."

الحسابات المدارة.
تداول اليوم.
ونحن نعلم أفضل أداء يأتي من العوامل التالية:
إدارة المال جيدة رأس المال النفسي إدارة المهارات الانضباط الذاتي ما يكفي من الوقت والصندوق المعلومات المهنية ودعم الإنترنت.
نحن دون & # 8217؛ ر الاعتماد على التنبؤ من تخمين، والتي لا يمكن الاعتماد عليها في المدى الطويل. ونحن نعتبر الإحصاءات وبرامج الكمبيوتر الآلي التي وضعتها أصدقائي من البورصة. نحن نعتمد على إشارة نبهت من قبل برنامجنا لوضع الصفقات، وإزالة آثار الحكم الفردي للإنسان. كما هو مبين في الشكل أعلاه، ونحن نعرف بالضبط كيف تتحرك السوق في 5 إلى 10 دقائق القادمة. لذلك فمن الأسهل بالنسبة لنا لكسب المال على الخيار الثنائي وخاصة على 5 دقائق على المدى القصير تداول الخيارات الثنائية.
معظم الناس يعتبرون خيار ثنائي كما القمار، في الواقع، وهذا هو سوء الفهم. أفضل فرصة للفوز في لعبة القمار أقل من 50٪. ومع ذلك، على خيار ثنائي يمكننا الحصول على 80٪ + فرصة للفوز مع التحليل المهني. نحن دون & # 8217؛ ر تخمين أو الاعتماد على الحظ، والتي لا يمكن الحفاظ عليها. فإننا نعتبر مزايا الاحتمالات الإحصائية وتطوير نظام تحليل التداول متسقة. ونحن أيضا استخدام المساعدة الكمبيوتر التي وضعتها التجار لدينا لإزالة عامل العاطفي عند التداول.
لدينا ميزات:
لا رسوم الخدمة الثابتة: نحن نشارك فقط الأرباح لذلك لدينا نفس الهدف لجعل أكبر قدر ممكن من السوق. أنت لا تحتاج إلى إنفاق عشرات الآلاف من الدولارات لإقامة غرفة التداول. أنت لا تحتاج البقاء في الكمبيوتر على مدار الساعة. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب، صندوق، سحب ودفع حصتنا بانتظام. ونحن نوصي فقط وسطاء الأكثر موثوقية والتبادل. نحن لا تأخذ أي عمل التابعة مع أي وسيط. نحن لا نهتم تلك اللجنة الصغيرة. وهناك العديد من مقدمي إشارة يوصي وسطاء سيئة. الاتصال بنا قبل فتح حساب ومساعدة ش تجنب فقدان لا لزوم لها. متوسط ​​العائد اليومي @ 10٪، وهو أعلى من معظم الخيارات الاستثمارية الأخرى. هذا هو السبب في أننا تهمة رسوم عالية. سوف تجد نحن يستحق كل هذا العناء بعد التعاون. خدمة تريل. الطريقة الأكثر موثوقية للحصول على تجربة حقيقية هو درب. يمكنك البدء مع 5000 دولار (إذا أقل، يمكن أن يكون هناك مشكلة استراتيجية إدارة الأموال) حتى تتمكن من إضافة المزيد من الأموال بعد ش راض. تحتاج فقط تدفع لنا حصة بعد ش الحصول على الانسحاب. لا يلزمك الاشتراك تحت أي رابط تابع.
خيارات الحساب :
* تستند حصتي على صافي الربح. على سبيل المثال، رأس المال الخاص بك هو 10000 دولار أمريكي، في نهاية الأسبوع، فإنه يصل إلى 13000 دولار أمريكي، صافي الربح هو 3000 دولار أمريكي. ثم حصتي هي 3000 * 55٪ = 1650 أوسد، حصتك هي 1350 دولار أمريكي.
تنبيه: دون & # 8217؛ ر حسابات مفتوحة مع وسطاء خيار ثنائي قبل التعاون معنا. لدينا تجربة حقيقية على السماسرة التي تساعدك على تجنب وسطاء احتيال.
1. فتح حساب مع وسيط منظم ثقة.
2. ترسل لنا تفاصيل تسجيل الدخول.
تحتاج إلى إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور * لنا بعد إيداع. يمكنك تقديم تفاصيل تسجيل الدخول (اسم المستخدم وكلمة المرور) يعني أنك تفوضنا بإدارة الحساب نيابة عنك قانونيا والتي تشمل الصفقات المفتوحة والإغلاق. إيداع وسحب الأموال هو المضي قدما من قبل العملاء. لا تحاول أبدا تسجيل الدخول عندما نقوم بالتداول، حيث يمكن أن تكون هناك خسارة. ونحن سوف تتيح لك معرفة بعد الانتهاء من التداول و يرجى الاتصال بنا قبل تسجيل الدخول. إن لم يكن، فزنا & # 8217؛ ر مسؤولة عن فقدان الخاص بك بسبب تسجيل الدخول الخاص بك محاولة خلال جلسة التداول لدينا.
إرسال التفاصيل الخاصة بك عن طريق سكايب: أو البريد الإلكتروني: cherryxia1986 @ غميل.
3. دفع حصتي.
يمكننا قبول الدفع بواسطة سكريل، أوكباي، الكمال المال، ويسترن يونيون، الخ.
نحن تجار مستقل ولها أي ارتباط مع أي وسيط بأي شكل من الأشكال. نحن أيضا لا نقبل أو جمع الأموال من العملاء. أموالك هي تحت اسمك وفي حسابك الخاص. نحن فقط مكان الصفقات بالنسبة لك وتقاسم الأرباح معك. الخيار الثنائي ينطوي على مستوى عال من المخاطر. يجب أن يكون المستثمرون عقلانية عند تداول الخيار الثنائي.
* نحن لا تتلقى الأموال من العملاء، يرجى دون & # 8217؛ t إرسال صندوق لنا قبل الحاجة دفع أرباحنا للتداول. لا تستثمر أبدا ما لا تستطيع تحمله. وتستند لقطات وأرقام أعلاه، ومستوى العودة كلها على النتائج التاريخية، وهو مستوى يقدر ولا ينبغي أن تؤخذ على أنها وعد ثابت.

7 الخيارات الثنائية.
الأدوات الأساسية للتجارة الثنائية الناجحة.
الخيارات الثنائية هي خيارات التجارة المعقدة والغريبة، ولكن هذه هي بسيطة بشكل خاص للاستفادة وفهم الطريقة التي يعملون بها. النوع الأكثر دراية من الخيار الثنائي هو الخيار عالية منخفضة وانها بسيطة نسبيا لفهم. ويشار إلى هذه التقنية أيضا باسم خيار العائد الثابت وتوفر إمكانية الوصول إلى السلع والصرف الأجنبي والمؤشرات والأسهم.
التداول مع الخيارات الثنائية أمر سهل، ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة. وفيما يلي بعض المبادئ التوجيهية الأساسية التي قمنا بتجميع لمساعدتك على بدء التداول في بضع دقائق.
لتكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. اختيار واحد أو أكثر من قائمة جمعت لدينا من السماسرة. سجل مع منصة التداول التي اخترتها وودع الأموال لبدء التداول. الحد الأدنى للإيداع لبعض منصات التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية هو فقط 100 $. حدد الأصول للتداول. منصات التداول لديها أصول مثل العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. يمكنك اختيار التداول في العملات، واحد شعبية يجري ور / أوسد. قرر المبلغ للاستثمار. عند الاستثمار في مادة عرض، سترى العائد أو العائد للأصل، والذي يمكن أن يصل إلى 91٪. جعل التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصول. إذا توقعت ارتفاع سعر الأصل، فحدد كال (أوب). إذا كان التنبؤ الخاص بك هو أن السعر سوف تقع، حدد وضع (أسفل). عندما يغلق التداول بعد الوقت المحدد، على سبيل المثال بعد 60 ثانية، إذا كان استثمار 60 ثانية وكنت قد جعلت التنبؤ الصحيح، ثم يمكنك الفوز. استثمار 100 $ مع دفع 90٪ يعني أنك سوف جعلت 90 دولار في بضع دقائق.
ابدأ الخطوات الثلاث التالية:
اختر وسيط من القائمة أدناه.
تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.
(* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)
تسجيل حساب وسيط.
أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.
بدء التداول مع أربع خطوات سهلة:
أنواع خيارات التداول.
تختلف خيارات التداول الثنائية من حيث النوع وهناك العديد منها يمكن تداولها. يتم التعرف على انخفاض منخفض دعوة وضع كخيار بسيط نسبيا للتداول. التنبؤ من قبل المستثمر إذا كان السعر سوف ترتفع أو تقع في غضون فترة زمنية محددة. مرة واحدة يحدد هذا، يشير المستثمر دعوة إذا كان التنبؤ هو ارتفاع ووضع إذا كان متوقعا سقوط.
عالية منخفضة / دعوة وضع.
هذا هو على الارجح أسهل وأبسط خيار للتداول. ولا يحتاج المستثمر إلا إلى التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​في غضون فترة زمنية معينة. ثم يختار المستثمر نداء إذا كان التنبؤ هو ارتفاع في السعر ووضع إذا كان هو السقوط.
في هذا الخيار، يتوقع المستثمر أن سعر الأصل سوف يلمس قيمة محددة قبل نهاية الوقت المحدد.
على سبيل المثال، قيمة التداول هي ور / أوسد بقيمة 1.3500 يوم الجمعة. منصة التداول مثل بانك دي ثنائي أو 24Option يمكن أن تعطي المستثمرين خيارين. خيار الاتصال. وهذا يعني أن سعر الأصل سيرتفع ويصل إلى 1.3800 مرة على الأقل في الأسبوع المقبل. الخيار وضع. مما يعني أن سعر الأصل سينخفض ​​ويصل إلى 1.3200 مرة على الأقل خلال الأسبوع المقبل. في حال كنت تستخدم خيار الاتصال أو خيار وضع والسعر يمس السعر المحدد ثم يمكنك الفوز.
وهو يعمل بنفس طريقة الخيار كال / بوت فقط في هذه الحالة، يمكنك تحديد السعر الذي يجب ألا يصل إليه الأصل قبل الفترة المحددة.
مثال: سعر سهم غوغل هو 540 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومنصة التداول على سعر نو تاتش الذي يبلغ 570 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع عائد نسبته 77٪. إذا كان السعر لا يصل إلى 570 دولار بعد وقت معين، ثم لديك مكسب.
30 التداول الثاني.
يتضمن الخيار توقع ارتفاع (نداء) أو سقوط (بوت) في قيمة الأصل في 30 ثانية.
كما يتم تقديمه من قبل بعض الوسطاء ولديهم خيار الشراء مرة أخرى. هذا هو احتمال للخيارات التي تسمى داخل أو خارج المال ولكن كلاهما يمثل المتغيرات الرئيسية بين السماسرة.
خيارات الحدود.
توفر هذه الخيارات حدود تعريف أدنى وأعلى مع معدل يمكن أن توجد داخل أو خارج حدودها.
الخيارات الثنائية تقدم طريقة فريدة وسهلة للمتغيرات سعر التداول في أسواق متعددة على الطيف العالمي. هناك مخاطر مرتبطة ومن المهم أن التاجر على بينة من هذه المخاطر، فضلا عن المكافآت.
أوصى ثنائي وسطاء الخيار.
إق الخيار - منصة منظمة تماما التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع. هذا الوسيط هو أيضا واحدة من وسطاء في ثنائي الخيار روبوت. 24option - هذه المنصة تقدم مجموعة واسعة من أنواع الخيارات التي هي مناسبة كبيرة لأي تاجر مستوى. العوائد المتاحة للتاجر العدواني مع معرفة معززة من أدوات التداول المتقدمة مثل خيار التمديد وبيع. أوبتيونفير - يوفر التجار القدرة على الحصول على أرباح آمنة وموثوق بها من خلال الاستثمار في مختلف الأصول. هذا النوع من التداول هو المناسب للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
المراجع ومزيد من القراءة:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
المحتوى ذو الصلة:
10 تعليقات.
مرحبا جون، هل لديك أي معلومات عن هذه السماسرة 2 خيارات آمنة و أوكوبتيونس، لقد استخدمت لهم العام الماضي ولكن لا أستطيع الحصول على أموالي سحبها .. وأتطلع إلى الاستماع منك. التحيات، جاي.
مرحبا جاي. آسف لسماع ذلك. نحن دون & # 8217؛ ر حقا يوصي هؤلاء السماسرة حتى كل ما يمكنني قوله هو آمل أن تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. اختيار الوسطاء من قوائم وسيطنا الموصى بها سيكون خيارا أكثر أمانا.
من ما لاحظته، خيارات بلمسة واحدة هي واحدة من أفضل الطرق لكسب المال. حاولت لا اللمس والملاذ & # 8217؛ ر كان تجربة جيدة مع ذلك من قبل.
مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في المملكة المتحدة.
ما هو رأيك في ومبريون؟
سمعت أن لديهم مستشارين ويساعد العملاء على التجارة ووضع أوامر أيضا يساعد على الاتجاهات والإمكانيات.
أيضا قراءة من خلال موقعه على الانترنت أن عضو فيب هو وجود الكثير من الفوائد ولكن يبدأ في 100K & # 8230؛
أود أن أوصي إق الخيار لوسيط. فمن الأفضل في الأعمال التجارية الآن. إذا كنت تبحث عن خيار ثنائي الروبوت - ثم الخيار الروبوت هو الأفضل.
سوف تجد الاستعراضات الكاملة هنا:
إق الخيار -> 7binaryoptions / إكوبتيون مراجعة /
الخيار الروبوت -> 7binaryoptions / روبوت /
انضمت للتو هذا اليوم وأنا في كوازولو ناتال أي شخص للمساعدة في القيام بذلك.
نجاح باهر، مفيدة جدا! شكر!
شكرا على هذه النصائح، وهذا أمر لا يقدر بثمن!
مرحبا، ما الوسيط الذي تنصح به لتداول النجوم؟ أنا أعيش في نيجيريا.
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment