Tuesday 6 March 2018

1 ساعة الرسم البياني لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية


التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.
حركة السعر و ماكرو.
يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.
فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.
الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.
ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.
ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.
إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.
مركز النهج.
يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.
معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.
ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.
في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛
يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.
مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.
إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال أن تقدم لك عموما ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.
يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.
إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.
مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).
استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.
الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).
سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.
ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.
في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.
التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.
استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.
مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.
مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.
يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.
يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.
نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).
يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.
استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.
نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!
واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.
عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.
وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.
يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.
ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.
يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيجية تداول الفوركس على مدار ساعة واحدة
هناك حكمة مشتركة أن جميع التجار سوف عاجلا أم آجلا توصل إلى استنتاج مفاده أن الإطار الزمني الأمثل للتداول عبر الإنترنت هو يوم واحد وأكثر من ذلك. ومع ذلك، فإنه من الصعب القول هو صحيح أم لا، لأنه في الأساس يتم تحديد الفرق بين الأطر الزمنية بدلا من حجم الودائع ووقت الفراغ الذي التاجر لديه. هناك، بالطبع، وجود ما يسمى حركات "الضوضاء" في فترات أقل من يوم واحد، ولكن تحليل كسورية يستقر هذه المشكلة وكذلك من خلال تطبيق حساب رياضي لجميع تحركات الأسعار التي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، أنظمة التداول الفوركس في الفترة الفاصلة أقل من يوم واحد لا تجعل الربح اليومي لكثير من التجار فقط، ولكن أيضا مزيج مثالي من الطاقة التي تنفق والدخل الذي تم إجراؤه.
أود أن أعرض لكم مثالا على استراتيجية التداول البسيطة التي تستخدم مؤشرين فقط. هذه هي استراتيجية الفوركس ساعة واحدة بسيطة.
يظهر الرسم البياني مبدأ العمل مع زوج ور / أوسد على الفاصل الزمني لكل ساعة. يتم استخدام مؤشرين هنا. أول واحد هو مؤشر القوة النسبية مع معلمة 13، والثانية هي بسيطة تتحرك مع المعلمة 13 والتحول من قبل ثلاثة الشموع. مبدأ بسيط. والأهم هنا لا ينتظر لحظة عندما يظهر مؤشر القوة النسبية مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع. فقط بعد إشارة هذا المؤشر يمكنك أن تتوقع إشارة متحركة. تشير هذه الإشارة إلى حالة عندما يلبي المتوسط ​​المتحرك البسيط الرسم البياني للأسعار من الأسفل مع الحركة الصاعدة ومن الأعلى في الحركة الهبوطية للرسم البياني للأسعار. وقف الخسارة يمكن وضعها وفقا لرغبة التاجر، ولكن ضمن الحد الأدنى الأخير أو الحد الأقصى. هذه الاستراتيجية فوركس ساعة واحدة مميزة بسبب حقيقة أنه، بالتوازي مع الإشارات القياسية، فإنه غالبا ما يظهر الاختلاف - إشارات التقارب.
يمكنك إضافة مؤشر آخر إلى هذا المخطط، فمن الأفضل أن أقول آخر تتحرك. إذا قمت بإضافة ما مع المعلمات 21 و 5 التحول إلى هذا المخطط سوف تحصل على فرصة لأوامر طويلة. وعلاوة على ذلك، هذه الاستراتيجية ساعة واحدة الفوركس يعطينا إشارة أخرى هي تقاطع اثنين من المتوسطات المتحركة، وأنه يوفر لنا فرصة لإلغاء إشارة خاطئة لإغلاق النظام. لذلك، يتم إغلاق النظام ليس عندما يلبي الرسم البياني السعر MA13، ولكن عندما يعبر الرسم البياني السعر MA21.
ومع ذلك، ينبغي أن نلاحظ الفروق الدقيقة في هذه الاستراتيجية التجارية التي هي عدد كبير من الانذارات الكاذبة. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى ضبط المعلمات من المؤشر الأساسي لاستراتيجية التداول. يظهر في الصورة مؤشر القوة النسبية مع المعلمة 13. إذا قمت بتعيين، دعنا نقول، المعلمة 21، ثم سيتم تخفيض عدد مؤشرات المؤشرات بشكل كبير، ولكن في الوقت نفسه سيتم تخفيض إشارات كاذبة كذلك. بشكل عام، التاجر يقرر أي المعلمات لاستخدامها.
ويرد وصف آخر ساعة واحدة استراتيجية الفوركس أبعد من ذلك. وهو يقوم على مؤشر واحد، وهو ما يسمى بولينجر باندز، أو خط بولينجر باند. هذا المؤشر يسمح لك للعمل في حركة جانبية، وفي مواقف طويلة كذلك. ومع ذلك، نظرا لتفسيره والتغيرات في المعلمات، لا يزال مؤشر بولينجر باند صعبة بالنسبة لكثير من التجار. ولكن هنا سنشرح إشاراتها بطريقة بسيطة.
لذلك، المعلمات هي: فترة 20، التحول 3.
الانتعاش من أعلى ومن أسفل خط بولينجر باند هو إشارة لفتح أوامر. وبالتالي، فإن التجارة تتم داخل قناة حركة السعر. يتم استخدام خط الوسط كما تتحرك بسيطة ويحدد اتجاه الاتجاه الرئيسي. وعلاوة على ذلك، ينبغي الإشارة اثنين من إشارة هامة. أول واحد هو عندما يكون السعر وراء العلوي أو السفلي بولينجر باندز. وتشير هذه الحالة إلى أن الحركة ستستمر. الإشارة الثانية هي تضييق قوي للقناة. يظهر المثال على الصورة أدناه.
في هذه الحالة، يجب الانتباه إلى الوضع عندما يلتقي خط الوسط الرسم البياني السعر، لأنه إشارة قوية لفتح النظام. وهكذا، باستخدام الفاصل الزمني ساعة واحدة على خط بولينجر باند يمكنك تحقيق دقة عالية من توقعات اتجاه الأسعار.
من أجل التوصل إلى استنتاج، يمكننا القول بأن استراتيجية الفوركس ساعة واحدة يمكن أن يتم على أساس أي مؤشر تقريبا، ويمكن الجمع بين أي منها. والقاعدة الأهم هنا هي التقيد الصارم بالاستراتيجية المعمول بها، بغض النظر عن مكوناتها. المصدر: ديوينفوريكس.

إستراتيجية التداول الشخصي.
بقلم ريتشارد كريفو.
بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج.
مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط.
الرسم البياني اليومي:
الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته، عمل السعر أقل من 200 سما و يخرج منه و، في وقت التحليل، كان نزد أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا.
وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.)
الرسم البياني لمدة 4 ساعات:
ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إلى الجانب السلبي. وبعبارة أخرى، خطوة جديدة إلى الوراء في اتجاه الاتجاه اليومي. في بعض الأحيان أن هذه الخطوة الجديدة سوف بريز نت نفسها على الفور أو قد تضطر إلى الانتظار لاقامة تحدث.
في حالة هذا الرسم البياني لكل 4 ساعات، سأحتاج إلى الانتظار حتى يتراجع الزوج مرة أخرى كخطوة جديدة على الجانب السلبي قد حدثت بالفعل على مدى الشموع الحمراء الخمسة الأخيرة على أقصى يمين الرسم البياني.
وسأقوم أيضا من خلال نفس العملية على الرسم البياني ساعة واحدة تبحث عن نفس الإعداد. مرة واحدة & لدكو؛ خطوة جديدة & رديقو؛ يبدأ إما على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو الرسم البياني لكل ساعة، يمكن إجراء إدخال مع وضع توقف فوق أعلى مستوى من التصحيح الأخير. (ستوشاستيكش، ماسد أو رسي يمكن استخدامها لزيادة وقت الإدخال.)
الرسم البياني لكل ساعة:
في حالة هذا الرسم البياني لكل ساعة، سوف أكون في انتظار انسحاب / ارتداد ليحدث للزوج القصير.
منذ أن كان الزوج في اتجاه هبوطي قوي ومستمر على الرسم البياني اليومي، كنت قد تمكنت من بيع الزوج بنجاح في أي من النقاط على الرسم البياني بعد تصحيح (الأسهم السوداء) يحدث. سيتم فتح المركز القصير عندما يتحرك الزخم مرة أخرى إلى الجانب السلبي (ستوشاستيك عبور داخل الدوائر السوداء). في كل حالة من شأنه أن يذهب فوق أعلى ارتفاع الأخيرة تقريبا في خطوط سوداء. الشريط الجانبي: بعض التجار سوف تصبح بالإحباط عندما يرون السعر يتحرك عكس اتجاه الاتجاه اليومي. لا داعي للقلق حيال ذلك. إنه أمر جيد لأن ذلك يعني حدوث تصحيح، وبمجرد اكتمال ذلك، سنبحث في فرصة لدخول التجارة في اتجاهنا المفضل. اتجاه الاتجاه اليومي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

من السهل نظام الفوركس 1 ساعة.
هذا هو نظام التداول بسيط تماما مصممة لتداول الرسوم البيانية الفوركس 1 ساعة. يتكون النظام من مؤشر تداول واحد فقط. يمكنك استخدامه على أي زوج من العملات.
الأطر الزمنية المفضلة: ساعة واحدة.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات المفضلة: أي.
ور / أوسد 1 هور تشارت شراء مثال.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، فقد أغلق المتوسط ​​المتحرك فوق الخط الأزرق والأصفر. هذا يعني ببساطة شراء زوج العملات.
يجب أن يغلق المتوسط ​​المتحرك (الخط الأبيض) فوق الخط الأزرق والأصفر.
اشتري الآن. ضع سي 5 نقاط أسفل السعر المنخفض البديل السابق.
الخروج شراء استراتيجية: أغلق 50٪ من موقف التداول الخاص بك في 1: 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة. أغلق 50٪ عند 1: 2 نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة. وقف توقف تريل الوقائي 2 نقطة تحت الخط الأصفر والأزرق الصاعد.
ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني بيع مثال.
يجب أن يغلق المتوسط ​​المتحرك أسفل الخط الأزرق والأصفر.
بيع الآن. وضع سي 5 نقاط فوق السعر العالي البديل السابق.
إستراتيجية بيع البيع: أغلق 50٪ من مركز التداول الخاص بك عند نسبة 1: 1 إلى نسبة المخاطرة إلى المكافأة. أغلق 50٪ عند 1: 2 نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة. تريل وقف الوقائي 2 نقطة فوق الخط الأصفر والأزرق الساقطة.
الوظائف ذات الصلة.
وديز استراتيجية تجارة الفوركس.
قناة فولتي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
هالفترند نظام تداول الفوركس.
إفس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

1 ساعة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
تم تصميم استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس 1 ساعة للاستفادة من الإطار الزمني 60 دقيقة. بدلا من البقاء ملتصقة لشاشتك كل يوم، وتحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة كل ساعة لاكتشاف فرص جديدة سلخ فروة الرأس الفوركس.
مؤشرات MetaTrader4: 100pips Momentum. ex4 (الإعداد الافتراضي)، indicatorarrows. ex4 (الإعداد الافتراضي).
الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد)
مثال: ور / أوسد الرسم البياني لمدة ساعة واحدة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
كما ترون من الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، تم إجراء 150 نقطة ربح من فحص الرسم البياني مرة كل ساعة. راجع القواعد أدناه.
أدخل موضعا زمنيا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:
فإن مؤشر الزخم 100 نقطة يؤدي إلى تحيز الشراء عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من الأسفل. (اتجاه الاتجاه صعودا) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأخضر.
== & GT. افتح صفقة شراء.
وقف الخسارة: ضع دون الدعم الأخير أو أسفل خط المؤشر الأحمر.
جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تداول الشراء عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أحمر (هبوطي على المدى القصير).
أدخل موضعا قصيرا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:
فإن مؤشر الزخم 100 نقطة يؤدي إلى تحيز بيع عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من أعلى. (اتجاه الاتجاه نحو الأسفل) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأحمر.
== & GT. افتح صفقة بيع.
وقف الخسارة: ضع فوق المقاومة الأخيرة أو فوق خط المؤشر الأحمر.
جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أخضر (صعودي على المدى القصير).
الوظائف ذات الصلة.
فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment