Thursday 1 March 2018

إستراتيجية تحسين معدل التحويل


نحن تحويل زوار موقعك الإلكتروني في العملاء.


نحن نحلل موقعك على الويب لزيادة مبيعاتك.


شاهد الفيديو لمعرفة كيف نفعل ذلك.


عملية تحسين التحويل.


كيف يمكننا مساعدتك في زيادة أرباحك.


تحسين معدل التحويل.


تحليل وتحسين أداء موقعك على الويب بهدف تحسين أرباحك.


تحليلات الويب.


خطة لتحليل وقياس النمو. استنادا إلى موقع الويب الخاص بك، سلوك العملاء وأدوات القياس.


إعادة تصميم الويب المحسنة.


تحليل موقعك لإعادة التصميم، والحفاظ على ما يعمل وتغيير ما يجعلك تخسر المال.


5 أسباب سوف تحب العمل معنا.


سوف يزيد دخلك: هدفنا ووعودنا هو أن جميع اقتراحاتنا وإجراءاتنا تركز على زيادة أرباحك. نحن دونت تخمين: ويستند عملنا والاختبارات ومدفوعة فقط من قبل البيانات لا عن طريق الآراء. سيكون لدينا فريق العمل في اتصال مستمر معكم: سوف تعرف نتائج وظيفتنا وسوف تتلقى المشورة لتطوير الترقيات ومعرفة أفضل لعملائك. سيكون لديك موقع المبيعات الموجهة نحو المبيعات: نحن دائما اختبار، لأن الأمثل للموقع هو ثابت. أمثال واحتياجات العملاء التغييرات، وبالتالي فإن الأجهزة التي تستخدم للاتصال. سوف تكون قد أثبتت المعلومات لقرارات عملك: نحن إنشاء تقرير تحليل المعلومات التي تم جمعها. وهو يفسر سلوك العملاء على الويب الخاص بك في تواريخ محددة.


هل ترغب في تحسين أرباحك؟ اتصل بنا الآن.


اسأل عن تقدير خدماتنا.


يمكنك أيضا جدولة اجتماع معنا لمعرفة المزيد حول التحويل.


املأ النموذج للحصول على استشارة مجانية لمدة 15 دقيقة.


الدليل النهائي لتحسين التحويل.


كتبه نيل باتيل & أمب؛ جوزيف بوتمان.


لماذا قمنا بكتابة هذا الدليل؟


يوفر تحسين معدل التحويل (كرو) فرصة كبيرة للشركات من أي حجم. ويتطلب الأمر نهجا علميا لتحسين مواقع الويب وتمكين الشركات (والمؤسسات) من تحويل المزيد من الزوار إلى مشتركين أو عملاء. لقد كتبنا هذا الدليل لمساعدة أي شخص مهتم بتحسين معدل التحويل على تعلم كيفية البدء وكيفية الحصول على أفضل النتائج الممكنة مع برنامج الاختبار.


هذا الدليل هو لرجال الأعمال والمؤسسين والمسوقين والمدونين، وأي شخص آخر الذين يرغبون في تحسين معدلات التحويل على موقعهم على الانترنت. ستجد دليل مفيد لكثير من أنواع مختلفة من المنظمات، بما في ذلك متاجر التجارة الإلكترونية، والشركات ادارة العلاقات مع المنظمات غير الربحية، والحملات السياسية، وأكثر من ذلك.


كيف يجب عليك استخدام هذا الدليل؟


يمكن قراءة كل فصل على حدة، ولكن للحصول على أقصى استفادة من الدليل، يجب عليك قراءتها من البداية الى النهاية، وتدوين الملاحظات، وتطبيق ما كنت تعلم كما تذهب. يمكنك أيضا وضع إشارة على الدليل والعودة إليها كمرجع حسب الحاجة.


الفصل الأول مقدمة لتحسين معدل التحويل:


ما هو & أمب؛ لماذا انها قيمة جدا.


في هذا الفصل ستعرف بالضبط ما هو تحسين معدل التحويل والسبب في أنها ذات قيمة كبيرة للمنظمات. سوف تتعلم أيضا كيف ولدت الحملة الرئاسية أوباما 2008 2،880،000 مليون أنصار البريد الإلكتروني إضافية، 288،000 المزيد من المتطوعين، و 60 مليون $ في إيرادات إضافية مع زيادة بنسبة 40.6٪ في التحويلات.


الفصل الثاني الشروع في العمل: لماذا يجب أن تبدأ من خلال جمع البيانات.


يوضح الفصل الثاني لماذا يجب جمع البيانات يجب أن تكون الخطوة الأولى لأي مشروع تحسين معدل التحويل لأنه دون ذلك، يمكنك في نهاية المطاف إضاعة الوقت وفقدان المال. ويستمر الفصل من خلال تقديم بعض من أفضل الطرق لجمع البيانات ويختتم مع دراسة حالة حول كيفية تحويل تحويل الفيديو تحويلات 221٪ مع كلمة واحدة على زر نسخ التغيير.


الفصل الثالث كيفية إزالة البيانات الخاصة بك للحصول على رؤى تحويل عملي.


بمجرد جمع البيانات، تحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به معها. يناقش هذا الفصل كيفية إزالة بياناتك للحصول على إحصاءات التحويل القابلة للتنفيذ. ستتعرف على كيفية تقييم استطلاعات العملاء واختبارات المستخدمين لمعرفة المزيد عن زوار موقعك وعملاء موقعك.


الفصل الرابع كيفية.


تشغيل الخاص بك الأول A / B اختبار للعثور على الاختلاف الرابحة.


الخطوة التالية بعد جمع البيانات هي التوصل إلى فرضية وتشغيل أول اختبار A / B الخاص بك. يعرض لك هذا الفصل خطوة بخطوة حول كيفية إعداد الاختبار الأول من أجل العثور على شكل فائز وتحسين معدلات تحويل المواقع.


الفصل الخامس كيفية تفسير نتائج اختبار A / B الخاص بك.


الخطوة الأخيرة لاختبار A / B هي تفسير النتائج واختيار الاختلاف الفائزة. يناقش هذا الفصل كيفية القيام بذلك ويعرض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار الفائز.


الفصل السادس ماذا يجب أن تكون اختبار؟


الآن بعد أن كان لديك فكرة أفضل عن ما هو معدل التحويل الأمثل وكيفية إجراء اختبار A / B، حان الوقت للحديث عن ما يجب أن يكون الاختبار. سوف تعتمد الإجابة النهائية على ما تتعلمه من مرحلة جمع البيانات، ولكن هذا الفصل يوفر 20 فكرة كنقطة انطلاق لخطة الاختبار الخاصة بك.


الفصل السابع 30 نصائح الخبراء.


للحصول على نتائج تحسين معدل التحويل الأفضل.


يقدم هذا الفصل 30 نصائح الخبراء لتوفير لكم أفضل النتائج كرو. ستتعرف على سبب إجراء اختبارات A / B (أ / ب) بدلا من اختبارات متعددة المتغيرات (خاصة في البداية)، ولماذا تحتاج إلى تحسين الأرباح ليس فقط التحويلات، والكثير الكثير.


الفصل الثامن أخطاء اختبار A / B حتى جعل الخبراء.


ويختتم الدليل بقائمة من أخطاء اختبار A / B الشائعة حتى الخبراء. قراءة هذا الفصل سوف تساعدك على تجنب بعض المزالق المشتركة التي يمكن أن تخريب النتائج للمبتدئين والإيجابيات على حد سواء.


ConversionLink.


نصائح تحسين معدل التحويل & أمب؛ الاستراتيجيات.


المشورة الأمثل التحويل العملي.


هل تعظيم إمكانات موقعك الكاملة؟


سجل مجانا.


15 القاتل نصائح البريد الإلكتروني التسويق للوسطاء العقاريين.


بواسطة فيشال راي مالك | آخر تحديث أبر 9، 2018 اترك التعليق.


أعتقد أنك توافق على أن يكون وكيل عقاري ليست سهلة. كسمسار عقارات، جزء كبير من عملك اليوم ينطوي على التجربة والخطأ - اختبار استراتيجيات التوعية المختلفة، والتحول حتى الملعب الخاص بك، مما يجعل الاستخدام الأكثر فعالية لقوائم ملس. والقائمة تطول وتطول. فماذا . اقرأ أكثر.


10 طرق ملاحظات العملاء استطلاعات زيادة معدل التحويل.


بواسطة فيشال راي مالك | آخر تحديث مار 25، 2018 اترك التعليق.


لعلك تعلم أن الحصول على تعليقات العملاء جزء لا يتجزأ من معدل تحويل نشاطك التجاري وتحسين مسار التحويل. ولكن هل تعرف لماذا؟ الجواب هو أنه يوفر (يمكن القول) أكثر الفرص فعالية لتحسين كل شيء من المنتجات / الخدمات المقدمة إلى موقع الويب الخاص بك. اقرأ أكثر.


كيف الألوان تحسين معدل التحويل: 6 دراسات حالة غير عادية.


بواسطة فيشال راي مالك | آخر تحديث مار 5، 2018 اترك التعليق.


لذلك كنت قد سمعت أن الألوان الصحيحة تحسين معدل التحويل ولكن ليس متأكدا من أين تبدأ؟ في هذه المقالة، سأراجع بعض دراسات الحالات المثيرة للاهتمام حول كيفية تغيير لون عناصر معينة مما أدى إلى تحسين معدل تحويل الصفحات المقصودة ومواقع الويب. سوف أذهب أيضا أكثر من أكثر فعالية. اقرأ أكثر.


تلقي نصائح حصرية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة لي للحصول على نصائح حصرية كرو.


أبدأ هنا.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 رابط التحويل | سياسة الخصوصية | تنصل.


كيسمتريكس بلوق.


مدونة حول التحليلات والتسويق والاختبار.


بنيت لتحسين النمو. تتبع وتحليل وإشراك للحصول على المزيد من الزبائن.


لماذا استراتيجية تحسين التحويل ينسخ التكتيكات في كل مرة.


أنا على استعداد للمراهنة كنت قد تأتي عبر الكثير من الآراء حول كيفية القيام التحويل الأمثل.


ربما كنت قد شكلت بعض الأفكار الخاصة بك، أيضا.


لسوء الحظ، في اختبارنا لما يسمى ب "أفضل الممارسات" على مدى السنوات الخمس الماضية، فإن فريقي المعني بالاختبار وأنا قد أخفقت في العديد من التوصيات الشائعة حول كيفية تحقيق أقصى قدر من تحويلات الموقع وإيراداته.


هذا ما هو هذا المنصب هو - لاقول لكم عن واحدة من أهم الفوارق بين برامج الاختبار الأمثل والتحول المتوسط ​​متواضعة. انها عن الاستراتيجية.


هناك نوعان من الناس يفعلون التحويل الأمثل: التكتيكيين والاستراتيجيين. ويركز التكتيكيون على اتباع "أفضل الممارسات" وتحسين المقاييس مثل معدل التحويل. ومن ناحية أخرى، يركز خبراء استراتيجية التحويل على بناء عملية استراتيجية قابلة للتكرار تخلق فرضيات قوية وأفكارا من أجل تحقيق أهداف العمل.


نتائج الأعمال يمكن أن تكون مذهلة.


على سبيل المثال، في دراسة الحالة اليوم، أيرون ماونتن، أدت استراتيجية تحسين التحويل إلى رفع 45٪ في الاختبار الأول، ثم دفعة 404٪ (!)، ثم 44٪ أخرى، ثم إضافية 38٪، تليها 49 ٪ زيادة معدل التحويل. وكان ذلك على عدد قليل من الصفحات المقصودة.


سأعطيك تفاصيل عن واحدة من تلك الاختبارات A / B / n في لحظة واحدة. ولكن أولا، لنراجع تحسين التحويل على مستوى عال.


A كويك بريمر أون كونفيرزيون أوبتيميزاتيون.


يحتوي موقعك على الويب على نوعين من التحويلات:


الإجراءات في الصفحة (نوع التحويل الجزئي) تحويلات تحويل الأرباح (تلك التي تدعم أهداف نشاطك التجاري).


الإجراءات في الصفحة هي أشياء مثل عمليات إرسال الإضافة إلى سلة التسوق والنماذج. تحويلات تحويلات الأرباح هي أشياء مثل مبيعات التجارة الإلكترونية واقتراح طلب الشراء لفريق المبيعات.


بالنسبة إلى كلا النوعين من التحويلات، يتوقف معدل التحويل على ستة عوامل:


قيمة العرض - هذا هو مجموع جميع التكاليف والفوائد من اتخاذ الإجراءات. ما هي الفائدة العامة المتصورة في عقل عميلك؟ تلك التكاليف والمنافع المتصورة تشكل قيمة القيمة الخاصة بك. مدى الصلة بالموضوع - ما مدى توافق محتوى صفحتك مع ما يتوقع زائرك مشاهدته؟ إلى أي مدى تتطابق قيمة قيمتك مع احتياجاتهم؟ الوضوح - ما مدى وضوح قيمة اقتراحك، ورسالتك الرئيسية، والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء؟ القلق - هل هناك عناصر في صفحتك (أو مفقودة من صفحتك) تؤدي إلى عدم اليقين في عقل عميلك؟ الهاء - ما هو أول شيء تراه على الصفحة؟ هل يساعد أو يضر الغرض الرئيسي الخاص بك؟ ما المقصود بعرض الصفحة المتضارب أو غير المستهدف؟ الاستعجال - لماذا يجب على الزائرين اتخاذ إجراء الآن؟ ما هي الحوافز والعروض والنبرة والعروض التي ستحركهم إلى العمل فورا؟


هذه هي العناصر الستة التي يجب أن يفهمها كل من التكتيكيين والخبراء الإستراتيجيين لكي يتمكنوا من تحسين معدلات التحويل وتحسين الإيرادات.


والفرق الرئيسي بين التكتيكيين والاستراتيجيين هو كيفية تخطيط وتفسير اختباراتهم.


حيث تاكتيشيانز تألق.


تاكتيشيانز التحويل تألق في الأماكن التي تحدث تفاصيل. انهم يفكرون حول لون الزر والحجم. هؤلاء هم الناس الذين لديهم حجج حول ما إذا كان زر البرتقال الكبير (أدعو له بوب) سيحل المشكلة. لدى التكتيكيين مجموعة أدوات تتضمن مجموعة واسعة من العناصر التي تم اختبارها والتي يمكن تطبيقها على مشكلة بسرعة.


يعد التكتيكيون رائعين للبدء في إجراء الاختبارات، ولكنهم سرعان ما ضربوا حد الاستفادة التي يحققونها من التغيير والتبديل، بدلا من تعزيز رضا العملاء وأهداف العمل.


نادرا ما تخلق عوامل تحسين التحويل التكتيكي فرضيات تصف سلوك العملاء. وهي تركز على اهتمامات عنصرية أو على الصفحة مثل حقول النموذج أو النوافذ المنبثقة أو تعظيم قدرات أداة الاختبار. عناصر مثل هذه هي مناطق سريعة وسهلة للهجوم أولا، لكنها نادرا ما تؤدي إلى مكاسب كبيرة لعملك، وأنها لا تولد رؤى التسويق التي تؤدي إلى فرضية كبيرة المقبل.


لماذا الاستراتيجية هي أفضل.


ويهدف النهج الاستراتيجي إلى تحسينات أساسية ومستمرة. وهي تهدف إلى مزيج من انتصارات كبيرة والتحسينات الإضافية التي تعطي رؤى التسويق.


يعرف خبراء استراتيجية التحويل ثلاثة أشياء مهمة:


معدلات التحويل الوحيدة التي تكون مهمة نسبية. تحسين معدل التحويل هو وسيلة لنهاية، وهذا هو الربح. التعلم من الفرضيات هو أكثر أهمية من الفوز مع كل اختبار.


هذا هو السبب في استراتيجيين جيدة خلق وثائق حول لماذا يتم تشغيل الاختبارات وما احتياجات العملاء التي تحاول معالجة. جعل الفرضية على أساس اختبار جزء من الثقافة التنظيمية الخاصة بك هو أكثر أهمية بكثير من جعل زر اللون المناسب (تلميح: ليس هناك لون الحق). يعرف خبراء الاستراتيجية أن عملية مستمرة ومنتظمة للتعلم والتحسين المستمر توفر أفضل النتائج مع مرور الوقت.


ويعرف الخبير الاستراتيجي من الخبرة بالبحث عن المعنى وراء الأرقام بدلا من مجرد أخذ نتائج الاختبار على القيمة الاسمية.


ألق نظرة على تقرير نتيجة الاختبار هذا:


عند النقطة التي تمت فيها إضافة مصدر زيارات جديد إلى صفحة الاختبار، انخفضت معدلات التحويل لجميع أشكال الاختبار.


وهناك تكتيكي يرى هذا الاتجاه معدل التحويل ويقول: "أوه لا! انخفض معدل التحويل لدينا. علينا أن نصلح هذا! "أنها سوف تعمل إلى قسم التصميم لأجل أزرار جديدة والصور أو إيقاف مصدر جديد من حركة المرور.


ومع ذلك، فإن الاستراتيجيين للتحويلات سيبدوون أكثر عمقا في أرقام المبيعات والأرباح لمعرفة حجم الطلب وقيمة الطلب. وقد ينشئون فرضية لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة مختلفة إلى عميل معين لمصدر الزيارات الجديد وأن تخطط لجولة جديدة من الاختبارات استنادا إلى تلك الفرضية. قد يكتشف المحلل الاستراتيجي أن مزيجنا الأخضر هو الأفضل لمصدر الزيارات الجديد، على الرغم من أنه ليس الفائز في مصادر الزيارات الأخرى.


يمكن أن يكون هناك العديد من الأفكار والفرضيات الأخرى التي سوف تستفيد من تحليل النتائج أيضا.


هذا هو السبب، في بلدي عملية اختبار 7 خطوات، الخطوة 7TH هو في كثير من الأحيان الأكثر أهمية. هذا هو المكان الذي يربط الاستراتيجيين الأفكار التي يمكن أن تغذي في الاختبارات القادمة.


إستراتيجية تحسين التحويل تبدو في الصورة الكبيرة.


مع استراتيجية تحسين التحويل، يؤدي كل اختبار إلى رؤى تؤدي إلى المزيد من الفرضيات لاختبارها. التعلم من كل اختبار يؤدي إلى رفع أكبر في الاختبارات التالية.


لنلق نظرة على مثال أيرون منتين مرة أخرى. على مدى السنوات الثلاث الماضية، وفريق بلدي وقد تم اختبار وتحسين معدلات التحويل لأهم نقاط اتصال التسويق الجبل الحديد. في ذلك الوقت، قمنا بتشغيل العديد من اختبارات A / B / n في مناطق مختلفة من الموقع، بما في ذلك الصفحات المقصودة والعناصر على مستوى الموقع في إيرونمونتين.


وكان لهذه الشراكة تحديات فريدة من نوعها أكدت على الحاجة إلى استراتيجية:


كيف تنفذ إستراتيجية لتحسين التحويل لموقع ويب يحتوي على أكثر من 17000 صفحة، بالإضافة إلى الصفحات المقصودة والموقع المصغر للحملة؟ كيف تتأكد من أن خبرات موقعك على الويب تزيد معدلات التحويل إلى أقصى حد وأن التعلم يتم تطبيقه عبر المؤسسة؟


يحتاج نظام تحسين التحويل إلى تخطيط جيد وتنفيذ رائع. يجب أن تغذي الاختبارات الفردية التعلم مرة أخرى إلى فهم متطور لعملائك.


في ما يلي مثال لأحد تحليلات الصفحة المقصودة التي أجريناها كجزء من إستراتيجية اختبار جبل الحديد:


لاحظ أن المحلل الاستراتيجي لا يتطلع إلى تغييرات تكتيكية محددة عند التخطيط للاختبار. كل واحدة من النقاط دعا هي مشاكل التحويل التي يمكن أن تتحول إلى فرضية. وعموما، هناك أيضا مواضيع تظهر. ويبدو أن قابلية القراءة والهاء هي القضايا الرئيسية التي ينبغي معالجتها. يحتوي هذا التحليل على 10 نقاط عمل يمكن اختبارها.


هناك مجموعة غنية من التغييرات المحتملة لكل نقطة من نقاط العمل. أي اختبار يتم إجراؤه في هذا الهيكل، وحتى الاختبارات الخاسرة (لأنه ليس كل اختبار سيفوز)، يمكن أن تقدم البصيرة التسويق التي يمكن اتخاذها إلى كل جزء من الموقع والأعمال التجارية الخاصة بك.


استراتيجية يتحول الضعف إلى قوة.


خذ أسوأ شيء على صفحتك وافترض عكس ذلك. هذا لا يعني تغيير كل ما هو البرتقال إلى اللون الأزرق. وهذا يعني جعل كل ما هو غامض، واضحة. وهذا يعني جعل كل ما هو تشتيت أو مخيف تختفي.


نتائج الاستراتيجية: انتصارات كبيرة بالإضافة إلى البصائر.


هذا التصميم الصفحة الفائزة لهذا الاختبار معين أعطى الجبل الجبلية 404٪ جيل الرصاص معدل التحويل رفع!


لن أعد بأن كل اختبار يعطي نتائج من هذا القبيل. وليس لديهم ل.


وقد بنيت هذه النتيجة على ظهور الاختبارات السابقة بسبب النهج الاستراتيجي الذي اتخذناه.


بالإضافة إلى ذلك، فإن التعلم من هذا الاختبار أعطى رؤى التي أدت إلى انتصارات في مجالات أخرى. تعلم فريق التسويق نوع العروض التي تعمل بشكل أفضل. هذا هو البصيرة التي لا تزال تدفع أرباح مرارا وتكرارا.


استراتيجية يفوز لأنه يقدم أفكار جديدة.


تقارير إكونسولتانسي أن الشركات التي تأخذ نهج منظم في تحسين التحويل هي 2x من المرجح أن الإبلاغ عن زيادات كبيرة في المبيعات من تلك التي لا. وتؤدي استراتيجية التحويل إلى هيكل ومدفوعات مستمرة من الأفكار الجديدة، في حين أن تكتيكات التحويل تؤدي وحدها إلى التخمين والجوع المستمر للحصول على مزيد من النصائح.


تكتيكات التحويل في حد ذاتها هي الشوارع الميتة. إذا كنت تعلق بشكل مفرط على تقنية واحدة أو الإجابة على مشكلة، وسوف تجد دائما المكان الذي تفشل. عندما تفشل الاختبارات التكتيكية، فهي ببساطة أكثر. عندما تفشل الاختبارات القائمة على فرضية استراتيجية، يمكنك الحصول على رؤى يمكن أن تؤخذ إلى فهم جديد لمشاكل التحويل الخاصة بك.


لأن استراتيجية التحويل تركز على احتياجات العملاء وخلق رؤية لحل المشاكل المتعلقة بالعمل التجاري، وليس العمل الصفحة، فإنه يترك لحظات أقل حيث لديك لنسأل "ما هي الخطوة التالية؟" وهذا يعني أنه إذا كنت الاستمرار في الاختبار، يمكنك الاحتفاظ الحصول على رؤى جديدة. مع رؤى جديدة، يمكنك الحصول على أفكار جديدة. ثم لديك دورة مستمرة من التحسن.


في إطار استراتيجي، في كل مرة تبدأ جولة جديدة من الفرضيات، وسوف تجد نجاحا جديدا لعملك.


نبذة عن الكاتب: كريس غوارد هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ويدرفونل، وكالة تحويل التحويل، ومؤلف "يجب عليك اختبار ذلك!" وضع استراتيجيات التحويل الأمثل للعملاء مثل الفنون الإلكترونية، وجوجل، ساب، شاترفلي، وساليسفورس.


الوظائف ذات الصلة.


أتمتة إشراك العملاء.


تتطلب مشاركة العملاء مكونين: التحليلات السلوكية والتشغيل التلقائي للمشاركين. لقد جمعناها لتقديم حل جديد، أتمتة إشراك العملاء.


I & # 8217؛ على افتراض أنك قد أجريت اختبارا غير متعمد للتغييرات التي ذكرتها أعلاه والتي أدت إلى زيادة بنسبة 404٪ في معدل التحويل؟


وأعتقد أنه من السهل جدا أن نتصور أن واحدا على الأقل من تلك التغييرات يمكن أن يضر التحويلات اعتمادا على الزبائن.


& # 8211؛ العنوان لا يعني النسخ الاحتياطي؟ ربما يستخدم عملاؤك مصطلحات مختلفة & # 8230 ؛.


& # 8211؛ تصغير حجم رسم الرأس لدفع المزيد من النص في الجزء المرئي من الصفحة؟ ربما يكون عملاؤك أسوأ حالا بسبب بعض الارتباك / الهاء الذي ينتجه الكثير من المحتوى & # 8230 ؛.


على الرغم من أنه من الممكن تماما أن كل هذه التغييرات كانت زائد، وآمل حقا لكم اختبارها بشكل فردي.


لا تفهم لماذا تعتقد أنه يجب اختبارها بشكل فردي. أعتقد إذا طلبت من الرئيس التنفيذي لشركة أيرون ماونتن ما إذا كانوا يفضلون زيادة فورية بنسبة 404٪ في طلقة واحدة أو أكثر من سلسلة من 10 اختبارات وعدد من الشهور، ثم أنهم كانوا ممتلئ الجسم في كل مرة. نقطة كرو هو أن تنمو خلاصة القول في أسرع وقت ممكن لا تساعد على اختبار تعلم كل التفاصيل الدقيقة لماذا.


دائما متشككا قليلا حول نتائج تحويل كبيرة على الرغم من دون السياق. 404٪ رفع معدل التحويل الذي كان يجلس بالفعل في 10٪ هو عظيم (على الرغم من أنه لا يزال يعتمد على مقدار حركة المرور الصفحة كانت تحصل). ارتفاع 404٪ على معدل 0.2٪ ليس حارا جدا.


الآن إذا كنت قد نقلت كم كنت نمت خط النهاية من قبل، من شأنها أن تكون قصة مختلفة.


توافق تماما مع وجهة نظرك على هدف تحسين التحويل، جون.


وسمعت وجهة نظرك حول رفع معدل التحويل كونه أكثر إثارة للإعجاب مع الصفحات ذات الأداء الجيد بالفعل. كان هذا، ولكن أنا في الواقع يختلفون حول معدلات التحويل المطلق. بالنسبة لبعض الشركات، فإن تحويل بنسبة 0.2٪ سيكون ناجحا جدا وبالنسبة للبعض الآخر 10٪ سيكون كارثة! بالنسبة إلى عميل واحد لنا، فإنهم يشعرون بخيبة أمل من أي شيء يقل عن معدل التحويل بنسبة 50٪، والآن بعد أن وصلنا إلى هذه النقطة.


هناك العديد من الأسباب التي أعتقد أن معدلات التحويل لا معنى لها في الواقع إذا كانت & # 8217؛ لم يتم تقييمها من وجهة نظر * النسبية *. أشرح لماذا أعتقد أن هنا: وندرفونل / معدل التحويل الأمثل / لماذا-الخاص بك معدل التحويل-لا يهم-الملقب تحويل معدلات-هي النسبية.


وكما أشار جون، فإن الهدف هو معدل التحويل وزيادة الإيرادات على التعلم.


ولكن، نحن أيضا * دائما * خطة الاختبارات لتشمل العزلات للتعلم كذلك.


والمقايضة لمزيد من الاختلافات هي اختبارات أطول أو المزيد من الاختبارات اللازمة لتحقيق نفس النتيجة. تحقق استراتيجية التحسين الجيدة توازنا وتهدف إلى التعلم الذي يخلق رؤى العملاء، مما يؤدي إلى زيادة الرفع في المستقبل أو على صفحات مختلفة.


إنها نقطة جيدة، براندون، والسؤال الذي غالبا ما نحصل عليه حول كيفية تخطيط الاختبارات. شكر.


كما قلت في المقال، & # 8220؛ وقد بنيت هذه النتيجة على ظهور الاختبارات السابقة & # 8230؛ & # 8221؛


لذلك في الأساس كنت أقول، كنت قادرا على القيام بهذا الاختبار أوسع لأن سابقا كنت قد فعلت الاختبار الفردي الذي أيد نظريتك. أنا أيضا يفضل زيادة 400٪ في اختبار واحد مقابل 40 اختبار لزيادة 10٪ في كل مرة. وسأكون مخاوفي الوحيدة هي أن أرى أن هناك ارتباطا لا يكون صحيحا لأن اختباري لم يكن معزولا بما فيه الكفاية. أنت تعرف أن القول القديم & # 8220؛ الارتباط لا يعني السببية & # 8221؛


لماذا لا تتضمن النسخة المنقحة من الصفحة المقصودة؟ ما نوع الزيارات التي حصلت عليها الصفحة المقصودة؟ من الصعب القول أن زيادة بنسبة 404٪ كانت أكثر من أي شيء دون وجود بعض إحصاءات حركة المرور خلفها. أنا أحب العوامل الستة التي ذكرتها، وهذا شيء نوبيس يتجاهل عندما & # 8217؛ إعادة تشغيل سعيدة على أي لون لتغيير والتي زر شكل لضبط.


شكرا، جين. كان الاختبار لديه ما يكفي من حركة المرور والتحويلات لتحقيق دلالة إحصائية عند مستوى ثقة 95٪.


لم تكن هذه المقالة تعني دراسة حالة متعمقة مع كل التفاصيل. يتم نشر دراسة الحالة الكاملة مع لقطة قطة على موقع ويب أوسع نطاقا تحت & # 8220؛ ما تحصل عليه & # 8221؛. أو، فقط انقر على اسمي أعلاه.


أنا & # 8217؛ م لا التشكيك في الأرقام، ونحن نعلم جميعا يعمل كرو.


خذتي؟ وكان الهدف من هذه المقالة هو تقديم مقدمة إلى كيفية التفكير الاستراتيجيين (أو ينبغي أن يكون التفكير). أنا & # 8217؛ كنت أفعل كرو لفترة من الوقت الآن، ولكن أنا حقا نقدر كيف أنت & # 8217؛ ووصف ذلك في هذه بلوق.


أنا أحب كيف تنظر إلى الصفحات في البداية ونوي فقط تحديد المشاكل، بدلا من النظر في كل مشكلة والتوصل إلى حل في تلك اللحظة. ثم تقف مرة أخرى وتقرر أي مشكلة (ق) هو أكبر. فقط بعد ذلك يمكنك البدء في قائمة من العديد من الطرق لإصلاحه. أعتقد أن هذه خطوة حاسمة لكثير من الاستراتيجيين وتوفر فرصة للعمل مع مصمميهم أو حتى أفضل المطور جيدة ومصمم. في بعض الأحيان كخبير استراتيجي يمكنك أن تجد نفسك بسرعة يخطو على أصابع القدم إذا حاولت التوصل إلى جميع الحلول للمشاكل التي تراها بدلا من الاعتماد على الناس الذين هم خبراء في تلك الأشياء.


شكرا، جريج! ملخص جيد من نهجنا. في صحتك.


شكرا جزيلا لهذا المنصب. عمل عظيم. في حين يمكن للمرء أن يختلف على التفاصيل (تكتيكات) لتنفيذ في الأمثلة & # 8211؛ والقيمة الحقيقية هي في هذه العملية. يمكنك إجراء ذلك مرارا وتكرارا & # 8211؛ وتعليمه لأشخاص آخرين.


عمليتي متشابهة ولكن أكثر تفصيلا لأكبر الفرق.


3. خلق رؤية أو فرضيات.


4. إقناع (أصحاب المصلحة)


إذا كان هناك كنت مهتما سوف ترانلات ذلك بالنسبة لك.


أحب وجهة نظرك & # 8211؛ & # 8220؛ يتوقف معدل التحويل على ستة عوامل. & # 8221؛ هذه النصائح الست بسيطة ولكنها مهمة جدا بحيث أن الرضا عن أي شخص سيؤثر على موقعك بطريقة خاطئة. الطريق للذهاب.


شكر. هذه العوامل الستة هي جزء من نموذج ليفت، وهو إطار تحسين التحويل يستخدم ويدرفونل. يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا: ووردفونل / كونفيرزيون-ريت-أوبتيميزاتيون / ذي ست-لاندينغ-بادج-كونفيرزيون-ريت-فاكتورس.


هذا هو مثل هذه المادة كبيرة على العديد من المستويات. أولا وقبل كل شيء، مزيج من الإبداع والعملية هو شيء يو نعتقد هو التنوب الضروري على المدى الطويل النجاح والجودة مع مرور الوقت. ثانيا، هذا هو مكتوب بشكل واضح جدا أن فريقنا يمكن تطبيقها على موقعنا على الانترنت إعادة تصميم واستراتيجية التحويل. شكرا التنوب المعلومات.


دارين فيشر للاستشارات.


إيديا الخاص بك هو واقعي.


شكرا على النصائح والروابط القيمة.


كما تشير إلى تكتيكات هناك للحصول على الناس بعيدا عن الارض. أنها تساعد الرجل الصغير جعل بداية وفي كثير من الحالات تكتيكات وربما كل ما هو مطلوب لنجاح كرو.


التكتيكات هي مجموعات الإسعافات الأولية قبل أن تتمكن من رؤية الطبيب. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو المساعدات الفرقة.


الفرق بين التكتيكات والاستراتيجية ربما أكثر ضبابية مما تقدمه هنا. استراتيجية في ذهني هو مجرد تكتيكات تطبيقها من قبل شخص مع الخبرة والعقل.


لا أتفق بشكل خاص على عدم وجود & # 8221؛ اللون المناسب & # 8217؛ للحصول على زر كتا (على الرغم من أنني أعتقد أن بيانكم كان فقط لتأكيد وجهة نظرك). اللون المناسب للزر يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، وليس أقلها الألوان المحيطة بها.


أشياء عظيمة. أعتقد أن كل رجل كرو هو تكتيكي في البداية، ويتم تعلم استراتيجية. أفضل طريقة لوضعه هي & # 8211؛ متى قررت من أي وقت مضى لا لشراء منتج أو ملء نموذج بسبب لون الزر؟ التركيز كثيرا على هذه الأنواع من التغييرات يجعل هضبة الاختبار الخاص بك. كرو هو حول اختبار الفرضيات.


25 تعليقات إلغاء الرد.


تحديثات البريد الإلكتروني المجانية.


فئات المقالات.


ما هو كيسمتريكس؟


نحن أكثر من مجرد بلوق! يساعد برنامجنا على الإنترنت المسوقين في تحويل التحليلات إلى رؤى توجه عملية صنع القرار والنمو. كيسمتريكس مختلفة لأنها تربط كل زيارة على موقع الويب الخاص بك لشخص - حتى لو كانوا يستخدمون أجهزة متعددة.


رفع المبيعات والإيرادات باستخدام تحسين التحويل.


سيعمل فريق خبراء ويديرفونل على تحسين نتائجك عبر الإنترنت من خلال بناء إستراتيجية لتحسين التحويل، ثم تصميم اختبارات شاملة لكل من A / B / n والأحجام متعددة الأقسام وتشغيلها لك.


هل يحول موقعك الإلكتروني زوار موقعك بعيدا؟ هل معدل التخلي عن سلة التسوق مرتفع جدا؟ هل تعرف أي عناصر التصميم أو النسخ يجب أن تتغير من أجل زيادة معدل التحويل؟


ما المقصود بالتحويل؟


التحويل هو الإجراء المحدد الذي تريد أن يتخذه زائر موقعك على موقعك على الويب أو الصفحة المقصودة، مثل:


شراء تحميل أوبت-إن ريجيستر.


إحالة صديق إجراء مكالمة هاتفية انقر للدردشة وأكثر من ذلك.


يؤدي حدث التحويل إلى تغيير الزائر على الويب إلى عميل محتمل أو عميل.


ما المقصود بتحسين معدل التحويل؟


تحسين التحويل (أو تحسين معدل التحويل) هو العلم والفن المتمثلان في الحصول على نسبة أعلى من زائري موقعك على الويب لاتخاذ إجراء والتحول إلى عميل أو عميل.


العلم: لا يمكنك ببساطة "التخمين والأمل" التي التغييرات في صفحات الويب الخاصة بك وتحقيق معدل التحويل العالي. بدلا من ذلك، خبراء ويدرفونل تطوير واختبار الفرضيات صالحة، تشغيل الاختبارات التي تسيطر عليها، وتقييم النتائج لقفل في التحسن.


الفن: إحصائي أو مهندس وحده لا يمكن إنشاء المرئيات والرسائل التي تشارك زوار موقعك. عملية ويديرفونل العضوية والمنظمة بشكل خلاق ينطبق التعلم من الآلاف من نتائج الاختبار لاختبار سوى أفضل الأشكال على موقع الويب الخاص بك.


توليد المزيد من ما تحتاجه: المزيد من يؤدي أو مبيعات التجارة الإلكترونية.


يوفر ويديرفونيل الخدمات التي توفر معدلات التحويل المحسنة للتجارة الإلكترونية وتوليد الرصاص المسوقين موقع. عملائنا التمتع زيادة معدل التحويل بين 10٪ إلى 290٪!


سنفعل كل العمل بالنسبة لك.


كعميل ويديرفونيل، سوف تحصل على الحل الأمثل خدمة كاملة للحصول على أفضل النتائج من A / B / N الانقسام واختبارات متعددة المتغيرات - بما في ذلك تحليلات الويب والتصميم وكتابة النصوص والتنمية والتنفيذ. يمكنك الحصول على نتائج الاختبار التي تثبت إحصائيا أي شكل من أشكال صفحات الويب أو الصفحات المقصودة يمنحك الحد الأقصى من التحويلات.


مع ويديرفونل، يمكنك تحسين معدل التحويل بشكل كبير دون إضافة المزيد من العمل لفرق الويب أو التسويق.


تريد استراتيجية تحويل معدل ثبت ثبت في شركتك؟


تحدث مع خبير واكتشف كيف يمكن لبرنامج ويديرفونل مساعدتك في رفع المبيعات والإيرادات:


مونيكا هينتش.


نائب الرئيس لتطوير الأعمال.


احصل على مشاركات المدونة عبر البريد الإلكتروني:


و كنز كرو تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك (12،896 المكتتب والعد)


تبحث عن تحديثات أكثر تواترا ونظرة خاطفة وراء الكواليس؟

No comments:

Post a Comment