Monday 19 March 2018

إكسيل خيارات جدول البيانات التداول


الخيار تداول برنامج جداول البيانات إكسل.
تحويل إكسيل جدول البيانات إلى هتمل هو تحويل هتمل دفعة أن تحويل جداول البيانات إكسل إلى هتمل. فإنه يمكن تحويل الكثير من ملفات إكسيل إكسيل إلى ملفات هتمل مرة واحدة لتوفير الوقت!
اسم الملف؛: spreadsheet2html. exe مؤلف: فلاش-وتيليتي سوفتوار تيشنولوغي Inc.، ترخيص: شاريوار ($ 39.95) حجم الملف: 695 كب يعمل على: ويندوز.
إكسيل أداة إصلاح جدول البيانات من سيستولس يستخدم تكنولوجيا استعادة الملفات مسبقا لإصلاح الفاسدة جداول البيانات إكسل أو إصلاح ملفات جدول إكسل الفاسدة من مس إكسيل 2003/2002/2000 و 97. برنامج إصلاح ملف إكسيل هو أداة كاملة لحلها. .
اسم الملف: ExcelRecovery. exe أوثر: إكسيل سبريادشيت ريباير ترخيص: شاريوار ($ 49.00) حجم الملف: 1.45 مب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، Windows2000، وينكسب، Windows2003.
بيثونوفيس هو أبي بيثون لتنسيق شمل شمل (إكسيل) جدول البيانات. انها تسمح لك لقراءة وكتابة وثائق إكسيل شمل من داخل لغة برمجة بايثون. وفي المستقبل، من المزمع تقديم الدعم للأشكال الأخرى، بما في ذلك منظمة أو، السيدة المفتوحة. .
اسم الملف؛: PythonOffice_2006-11-03.zip المؤلف: بيثونوفيس الترخيص ؛: مجانية (مجانا.) حجم الملف ؛: 152 كب يعمل على ويندوز؛ ماك؛ لينكس.
الخيار جدول التسعير الذي يحسب السعر النظري وجميع من الإغريق الخيار للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. كما يسمح جدول البيانات للمستخدم بإدخال ما يصل إلى 10 أرجل الخيار لتسعير مزيج استراتيجية الخيار.
اسم الملف: OptionTradingWorkbook. zip الناشر: أوبتيون ترادينغ تيبس الترخيص: مجانية (حجم الملف): 54 كب عدد مرات التشغيل: ، ماك أوس X.
المسار الغاز والوقود الأميال للمركبات اكسل جدول البيانات هل تحتاج إلى تتبع الأميال الوقود لسيارتك بسهولة؟ ربما تحتاج إلى تتبع الأميال الغاز للضرائب، لعملك، معرفة كم كنت تنفق على الغاز، أو شيء على هذا النحو؟ إذا كان هذا يصف لك على الإطلاق، ثم هذا البرنامج هو بالتأكيد بالنسبة لك. بسهولة انقر فوق بضعة أزرار لجعل المهنية جدول بيانات الأميال الغاز.
اسم الملف؛: exceltrackfuelmileageeval. ex e المؤلف: المسار الغاز والوقود الأميال للمركبة الترخيص: تجريبي ($) حجم الملف: 2.07 مب يعمل على: وينكسب، وينت 4.x، وينم، Win2000، Win98، Win95، ويندوز زب X64.
سواء كنت بحاجة للتحقق من النماذج الخاصة بك أو فهم هيكل ومشاكل النماذج التي وضعتها الآخرين، مدقق جداول البيانات ل إكسيل يضم مجموعة من الأدوات التي من شأنها أن تسمح لك لتحديد وتحليل وتصحيح الأخطاء بطريقة بسيطة وسهلة. .
اسم الملف: إكسيل سبريادشيت أوديتور المؤلف: جابسوفت الترخيص ؛: شاريوار ($ 69.95) حجم الملف: 4.83 مب يعمل على: ويندوز 2003، زب، 2000، 98، مي، نت.
يتيح لك عامل استقبال استيراد جدول البيانات استيراد ملفات جداول البيانات من ميكروسوفت إكسيل 4.0 أو 5.0 إلى أدوب باجيماكر 6.5 أو الإصدارات الأحدث. يتضمن تحديث عامل تصفية جدول البيانات هذا تحسينات إكسيل 97 غير متوفرة للإصدار 1.6 من الفلتر. .
اسم الملف: spread. sea. hqx المؤلف: أدوب سيستمز، Inc. ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: 552 كب تشغيل: بيك.
أوبنكسلز هو إصدار مفتوح المصدر من إكستينكسلز - أفضل في فئتها جافا سك جداول البيانات من إكستنتيش الذي يسمح لك لقراءة وتعديل وإنشاء جافا جداول البيانات إكسل من تطبيقات جافا الخاص بك.
اسم الملف؛: أوبنكسلس-6.0.7.jar المؤلف: سام هينيس، سباسغوست الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف؛: 1.39 مب يعمل على ويندوز؛ ماك؛ لينكس.
تم تصميم إكسيل الانتعاش البرمجيات لاستعادة وإصلاح تالفة مايكروسوفت إكسل جداول البيانات. هذا برنامج جداول البيانات المتقدمة يستعيد ملفات إكسيل التالفة بعد حالات من هجمات الفيروسات، وإيقاف النظام غير متوقع، خطأ قراءة وسائل الإعلام.
اسم الملف: ser. exe المؤلف: ستيلار إنفورماتيون سيستمز لت الترخيص ؛: تجريبي ($ 69.00) حجم الملف: 3.1 مب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 3.x، وينت 4.x، Windows2000، وينكسب.
تحويل جداول البيانات إكسل إلى جيد المظهر صفحة ويب حساب. لا الإضافات. لا حاجة البرمجة. يدعم 180 إكسيل - functions. استخدامه لتقرير حساب، مسح، نموذج الطلب، التطبيق، المستشار المالي، عائد الاستثمار. يعيش العمود، شريط، الرسوم البيانية الدائرية!
اسم الملف: ssc4hstd. exe مؤلف: فرامتيدسفوروم I & أمب؛ M أب ترخيص: تجريبي ($ 97.00) حجم الملف: 5.73 مب يعمل على: وينت 4.x، وينكسب، Windows2000، Windows2003، ويندوز بيسي إديتيون 2005، ويندوز ميديا ​​سينتر إديتيون.
سبكسبورت ل دلفي / سبويلدر هو عنصر مكون لتصدير البيانات من تبغريد / تداتاسيت (مع بد أو بدون) في: - زلس (إكسل جدول البيانات بدون أولي) - مس إكسيل (باستخدام أولي) - مس ورد (باستخدام أولي) - مس أسيس ( باستخدام داو 3.5 أو 3.6) - نص (ثابت أو.
اسم الملف: smetrial. zip المؤلف: سكالابيوم سوفتوار الترخيص ؛: شاريوار ($ 50.00) حجم الملف: 9.42 ميجا بايت يعمل على: Win95، Win98، وينت 4.x، وينم، Windows2000، ويندوسب.
تسمح المكونات من جناح سميمبورت باستيراد بيانات من تنسيقات الملفات الخارجية: 1. جدول بيانات إكسل إكسيل (مباشرة بدون أولي / ددي) 2. النص المحدد file3. نص عرض ثابت file4. ملف شمل 5. هتمل file6. قاعدة بيانات مس أسيس 7. مس ورد document8. لوتس. .

خيارات.
كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال لمزيد من المعلومات التفصيلية عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.
استثمر في نشاط تداول الخيارات.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
خيارات التداول مجلة جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

جداول بيانات إكسيل.
فيما يلي ملفات جداول البيانات التي يجب أن تكون متوافقة مع إكسيل 97 والإصدارات الأعلى.
سيتينغس ستوبس ذي بايسيان واي، جوون 2018.
جدول يستخدم لإثبات كيفية وقف مستويات العمل ومدى المخاطر مختلف قواعد القرار تسمح لك أن تأخذ كما هو مشار إليه في قصة يونيو 2018 من قبل بيرتون روثبرغ.
منطقة الراحة والمكالمة، مايو 2009.
وتشمل جداول البيانات هذه نماذج التسعير لب المشار إليها في مايو 2009 تقنيات تقنيات قصة بول كريتيان.
بناء خنق أفضل، مارس 2009.
وتشمل جداول البيانات هذه النماذج المشار إليها في قصة تقنيات التداول في مارس 2009 من قبل بول كريتيان. كما ينبغي أن تستخدم بدلا من أوراق العمل التي كانت مرتبطة سابقا بقصص تقنيات التداول في كريتيان.
معايرة استراتيجيات الربح والخسارة، فبراير 2009.
يتضمن جدول البيانات هذا النماذج المشار إليها في قصة تقنيات التداول في فبراير 2009 من قبل مايكل غوتمان.
مقارنة نماذج تسعير الخيارات.
وتشمل جداول البيانات هذه النماذج المشار إليها في قصة تقنيات التداول في يونيو 2008 من قبل بول كريتيان. كما ينبغي أن تستخدم بدلا من أوراق العمل التي كانت مرتبطة سابقا بقصة كريتيان في سبتمبر 2006 لتقنيات التداول.
مقارنة نماذج تسعير الخيارات.
وتشمل جداول البيانات هذه النماذج المشار إليها في قصة تقنيات التداول في سبتمبر 2006 من قبل بول كريتيان.
إحصاءات أداء النمط.
تتضمن جداول البيانات هذه المزيد من إحصائيات الأداء المشار إليها في هذه المقالة حول التداول المنهجي القائم على النمط. المادة المرجعية: "أنماط التجارة في الرمال"، تشرين الثاني / نوفمبر 2004.
ملخص الأداء الأول.
جدول بيانات أول يعرض ملخص الأداء الكامل للنظام الذي تمت مناقشته في المقالة. مقالة مرجعية: "عكس الأرباح في الأسهم والسندات"، فبراير 2004.
ملخص الأداء ثانيا -
الجدول الثاني يظهر ملخص الأداء الكامل للنظام الذي نوقش في المادة. مقالة مرجعية: "عكس الأرباح في الأسهم والسندات"، فبراير 2004.
جدول بيانات تسعير الخيارات.
يتضمن جدول البيانات هذا أوراق حساب لكل من الخيارات المجردة والدعوة المغطاة. مقالة مرجعية: "التغطية مع الخيارات"، آذار / مارس 2003.
جدول بيانات تسعير الخيارات.
يستخدم جدول البيانات هذا نموذج بلاك سكولز لتوفير الأسعار النظرية لخيارات الوضع والدعوة. مقالة مرجعية: "خيارات جديدة في زيادة رأس المال الخاص بك"، تشرين الأول / أكتوبر 2002.
جدول الترابط.
مصفوفة الارتباط بأكملها التي تصور علاقات العائدات بين الأسهم نفسها وعبر القطاعات. المادة المرجعية: "يمكن أن يكون اثنان أفضل من واحد"، أيلول / سبتمبر 2002.
آلة حاسبة ميزة الرياضية.
جدول لحساب النتائج المتوقعة، والميزة الرياضية والعائد السنوي لتجارة الخيارات، نظرا لافتراضات المدخلات. المادة المرجعية: "تحديد النتائج المتوقعة لتجارة الخيارات"، آب / أغسطس 2002.
السوق آلة حاسبة الدولة.
جدول بيانات لتحديد "حالة" السوق، كما هو محدد في "الاستماع إلى الأسواق، مذكرة بالمذكرة"، تموز / يوليه 2002.
الشرائط آلة حاسبة.
جدول بيانات لتحليل السعر "ستريكس"، كما هو موضح في "ستريكينغ بريسز كان بي ريفالينغ"، أبريل 2002.
فيبوناتشي حاسبة.
أداة لتطبيق تحليل فيبوناتشي لكل من العقود الآجلة والأسهم. مقالة مرجعية: "التداول مع تصرفات فيبوناتشي"، فبراير 2002.
أداة ارتداد.
ينفذ جدول البيانات هذا الحسابات الحسابية الموضحة في "اتصال إليوت-فيبوناتشي"، أكتوبر 2001.
تطبيق إدارة الأموال.
هذا جدول البيانات ينفذ تقنية إدارة الأموال التي نوقشت في "3x1 = أكثر مما كنت أعتقد"، ديسمبر 1999.
جدول ترتيب البرامج.
جدول بيانات يتيح للمستخدمين إنشاء تصنيفات مخصصة لبرامج التداول التي تمت مراجعتها في "برنامج تبادل يوم التداول"، العدد الخاص 1999.
قوة السوق آلة حاسبة.
جدول يعرض تقنيات للعب على حد سواء على المدى الطويل وقصيرة قوة السوق على المدى القصير. مقالة مرجعية: "سكيمينغ ذي تريند"، فيبرواري 1999.
أداة التدابير المتكررة.
سبريادشيت أبليكاتد ريديكتس مياسوريس أناليسيس ديتايلد إن "أوت أوف سامبل، أوت أوف توش"، جانوري 1999.
البيانات المعدلة المعدل، الرسوم البيانية.
تتضمن جداول البيانات هذه المخططات والبيانات المستخدمة لهذه المقالة حول تقييم الأنظمة باستخدام البيانات المعدلة حسب النسبة. المادة المرجعية: "الحقيقة،" كانون الثاني / يناير 1999.
مثال على كتابة البيانات.
يتضمن جدول البيانات هذا المخططات والبيانات المستخدمة ل "العمل في منجم للفحم"، يناير 1999، فضلا عن بيانات إضافية خارج العينة غير مبينة في المقالة.
حجم التداول الآلات الحاسبة.
الحسابات الخاصة بالعلامة Z، والارتباط، والأساليب المثلى لإدارة الأموال، على النحو الموصوف في "سجل مرتفع ومنخفض"، نيسان / أبريل 1998.
جدول بيانات بولينجر باند.
جدول البيانات الذي يحسب البولنجر العصابات. مقالة مرجعية: "بولينجر باندز أر مور ذان ميتس ذي إي"، نوفيمبر 1997.
ماسد كروسوفر.
جدول البيانات الذي يحسب سعر الغد التي من شأنها أن تسبب ماسد لعبور غدا. مقالة مرجعية: "سيغن أوف ذي كروسوفر،" أكتوبر 1997.
إما كروسوفر.
جدول البيانات الذي يحسب سعر الغد الذي من شأنه أن يتسبب في المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة تسع فترات و إما 18 فترة لعبور غدا. المرجع: "سموث أوبيراتور"، أيلول / سبتمبر 1997.
رسي آلة حاسبة.
جدول البيانات الذي يحسب مذبذب القوة النسبية. المادة المرجعية: "بناء فخ سرعة أفضل"، أيار / مايو 1997.
آلة حاسبة ستوكاستيكش.
جدول البيانات الذي يحسب مذبذب ستوشاستيك. المادة المرجعية: "بناء فخ سرعة أفضل"، أيار / مايو 1997.
ويليامز٪ R آلة حاسبة.
جدول البيانات الذي يحسب المذبذب ويليامز٪ R. المادة المرجعية: "بناء فخ سرعة أفضل"، أيار / مايو 1997.
الزخم آلة حاسبة.
جدول البيانات الذي يحسب مذبذب الزخم. ريفيرنس أرتيكل: "A رادار غان أون برايس،" أبريل 1997.
معدل التغيير حاسبة.
جدول البيانات الذي يحسب مذبذب معدل التغيير. ريفيرنس أرتيكل: "A رادار غان أون برايس،" أبريل 1997.
آلة حاسبة ماسد.
جدول البيانات الذي يحسب المتوسط ​​المتحرك التقارب-مذبذب مذبذب. ريفيرنس أرتيكل: "A رادار غان أون برايس،" أبريل 1997.

خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط تنزيل جدول بيانات تداول الخيارات أدناه. انقر بزر الماوس الأيمن على الملف، واحفظ الرابط إلى موقع على جدول البيانات.
بعد إجراء التنزيل، أقترح عليك حفظ ملف ثان باستخدام اسم مختلف. وبهذه الطريقة سيكون لديك ملف رئيسي، في حال قمت بطريق الخطأ بحذف أحد الصيغ جدول البيانات.
أحاول جعل جميع خلايا الإدخال لون مختلف عن خلايا الصيغة.
جدول البيانات هو ملف. xlsm ميكروسوفت إكسيل. إذا كان لديك إصدار سابق من التفوق، ثم اسمحوا لي أن أعرف، وسوف نرسل لك ملف مختلف للاستخدام.
أيضا، هذا هو ماكرو تمكين جدول البيانات.
بما أن أوراق العمل المختلفة تستخدم وحدات الماكرو، قد تشاهد تحذير أمان تم تعطيلها عند فتح جدول البيانات. إذا كنت تريد استخدام جدول البيانات، فستحتاج إلى النقر على تمكين المحتوى.
خيار جدول البيانات تنزيل.
آخر جدول بيانات: 12/9/2018.
الوظائف ذات الصلة:
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

إكسيل إكسهانج أوبتيونس ترادينغ
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات الرسم البياني الربح للتغيرات السعر قبل انتهاء الصلاحية.
ورقة العمل هذه لخيارات التداول لدينا جدول هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنها سوف تعطي أيضا انحناء الربح لتاريخ الخيارات التجارة، جنبا إلى جنب مع أي تاريخ آخر قبل انتهاء الصلاحية. هذا مفيد جدا، بالنظر إلى أن معظم الخيارات واحدة لا تعقد لانتهاء، وخصوصا عندما تكون الصفقات خيار طويل.
خيارات التسعير جدول البيانات للقيم النظرية والإغريق.
سوف ورقة عمل غريكسشين لجداول البيانات تداول الخيارات لدينا إعطاء المكالمات ويضع سلسلة السعر للقيمة النظرية واليونان، مصنوعة من مدخلات المستخدم لدينا لسعر الكامنة، وتقلب، وأيام لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مكالمات ويضع قسم الربح للقيام سيناريوهات واتيف والتعديلات الموقف.
خيارات الأسهم التجارة موقف مقارنة جدول البيانات.
وسيتخذ جدول بيانات مقارنة خيارات الأسهم موضعين مختلفين ويعطي مكافأة المخاطرة لكل منهما على نفس الرسم البياني للأرباح. ورقة العمل هذه مفيدة بشكل خاص للقيام نمذجة مايف لأنواع مختلفة من خيارات المواقع أو أسعار الدخول.
الخيار موقف جدول البيانات للرسم البياني الأرباح الحالية.
أوبتبوس [أوبتيون بوسيتيون] تداول ورقة العمل يظهر كيف يتم استخدامه لإدخال الصفقات والمواقف الخيار للحصول على كل من الرسم البياني يظهر الربح عند انتهاء الصلاحية، فضلا عن الربح الحالي في أي تاريخ معين، استنادا إلى التغيير في القيمة النظرية للموقف.
الأسهم الخيار موقف جدول البيانات الربح.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل ستكوبت التي يمكن رسم الربحية موقف الخيار الأسهم عند انتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع أيضا رسم موقع تجارة الأسهم فقط للمقارنة.
خيارات السعر واليونانيين تغيير في فترة 30 يوما.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل غريكسشغ وكيف تتغير القيمة النظرية والخيار غريكس على مدى فترة 30 يوما، بما في ذلك الاختلافات التي تحدث من التغييرات في الأساسية و / أو تقلب.
خيارات تداول التسعير الفورمولا المدخلات والمخرجات.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش المدخلات ورقة العمل غريكس والمخرجات، وخاصة فيما يتعلق المدخلات تقلب وعدد ما للاستخدام. وهناك مزيد من النقاش حول الطرق التي يمكن بها استخدام ورقة العمل هذه للتوقعات وقرارات التداول.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط التحميل ل ميكروسوفت إكسيل خيارات تداول ملف جدول البيانات.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

No comments:

Post a Comment