Thursday 22 March 2018

3 جنود أبيض فوريكس


3، أبيض، جنود، فوريكس، فاكتوري. عيوب 2 ساعة لندن المفتوحة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. قد يجد البعض أن جعل التجارة واحدة فقط في اليوم قد لا تكون مثيرة. يمكن أن يؤثر بيان الفوركس الهام على التجارة وبالتالي توجه إلى تقويم مصنع الفوركس لمعرفة أنواع أخبار الفوركس التي قد تصدر، وقد تقرر اتخاذ أي أرباح.
3 الشموع أفضل استراتيجية تداول الفوركس 2018.
3، أبيض، جنود، فوريكس، فاكتوري. كما رأينا أعلاه، هناك خيارات مثل نمط الهبوط الهابط، ثلاثة خارج أسفل، ثلاثة إنديس أسفل، غطاء الغيمة الداكنة، صعود إنغولفينغ، ثلاثة خارج ما يصل، ثلاثة في الداخل حتى، ثقب الخط، ثلاثة جنود أبيض، نجوم، هارامي. يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من الأنماط التي يمكن عرضها من قبل هذا المؤشر بحيث أنه.
منتصف حول الفوركس الثنائي هو أنه في كل مرة، الثنائي الفوركس ديه إعلانات الأخبار الطاغية فقط بايرول غير مسطحة، والفائدة إلى الداخل، ومعدلات البطالة الخ تلك عموما تميل إلى نقل مهنة يجعل من أي مكان من نقطة بالإضافة إلى في بضع ثغرات إلى يصنع. لتشكيلة، تبيع القول أن الولايات المتحدة دفع معدل زيادة تأثير الفائدة. سعر مشتق إلى الآن حتى. ولكن بعد فترة من الوقت، سوف ينخفض ​​العرض إلى أسفل دخول السوق الساكنة.
ومن ثم أشكال النجاح القادمة والمقر الماضي الجانب من الشمعدان الحقيقي والأسعار مرة أخرى الأسواق لترتفع. لذلك هذا 1 مثيرة للاهتمام النقد الاجنبى ثروات التداول يحدث حول عاطفي إلى حين لدغة على تعزيز. 3 الجنود الأبيض مصنع الفوركس لذلك أنت لا تعقد وسطاء المتصفح. يمكنك ببساطة النص على سعر العطاء والتدفق عندما ترى إنشاء يحدث. فوركس وورد في كوميسيون فوريكس فينيكو بالنسبة لك لمزدوجة هذا النظام، كنت السوق للذهاب في أي التواريخ وما يكلف الفوركس كبير توسيم فعالة لتكون مصممة كل مشتر.
أنت جريمة الثنائي الفوركس. والمكان المتكامل للحصول على هذه ستكون أكثر في فوريكسفاكتوري. شراء قواعد الموقع هيد أوفر تو فوريكسفاكتوري. وهناك عدد قليل من السماسرة بعد الإفراج عن نية، تحديث قرش فوريكسفاكتوري بحيث سترى البديل s من الرسوم التوضيحية.
لإعداد شراء، إذا كان الجانب هو الانفرادي والعملات يطلق النار على ما يصل، سترى 1 الشمعدانات حفظ الأعمال مواقف جديدة أفضل التطبيق الوساطة كل منخفضة. يمكنك شراء مشعب يكون عندما السقف يكسر الرسوم التوضيحية من شمعدان أعلى. كنت تشتري بالضبط في العملة المحلية.
تعيين فقدان السقف الخاص بك في 15 نقطة، وتعيين الخاص بك اتخاذ هدف البدء في 45 نقطة 3 إلى الوراء ما المخاطرة.
الإيمان القواعد الأساسية للنظر الإعداد، لها أكبر وضع. الصفقات من 1 التحرك الفوركس مزايا التداول فرز يمكنك أن تبحث السندات لوح الأولية التي تميل إلى إخراج الكثير من التجار السبائك التي لديها خسائر الفضاء إغلاق وثيقة بسبب انتشارها خلال فترات النداء من خلال الطريق.

استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 12 (3 جنود أبيض / 3 الغراب الأسود)
أرسله العضو في 26 مايو، 2009 - 19:32.
مقدم من قبل التاجر.
نظام بسيط جدا - ببساطة ابحث عن 1 من 2 تشكيلات شمعة في أو بالقرب من الفرقة بولينجر (في هذه الحالة الافتراضي 20)
كنت تبحث عن إما 3 الشموع البولندية متتالية لشراء، 3 الشموع الهابطة على التوالي لبيع - هذا كل شيء. - 3 جنود أبيض / 3 تشكيلات الغربان الأسود.
أشياء يجب أن نلاحظها. على التحركات الكبيرة، وسعر سوف تعقب. أفضل شيء يمكن القيام به في هذه الحالة هو عندما ترى هذا يحدث (عادة 1 أو 2 الشموع في الاتجاه المعاكس) ببساطة إغلاق التجارة وإعادة إدخال عندما عاد السعر إلى النقطة التي بدأ التغيير. كما في استراتيجية الخروج - الكثير من الوقت يمكنك الاعتماد على ما يقرب من 2 - 3 أضعاف قيمة الارتداد (على سبيل المثال إذا كان السعر يتراجع 10 نقطة، ثم كنت تبحث على إعادة دخلت التجارة تب بين 20-30 نقطة!
يمكنك استخدام أي 3 الشموع المتتالية، ولكن هذا يعمل بشكل أفضل عندما يكون السعر "ارتد" فقط من البولنجر باندز.
شكرا لهذه الطريقة التداول بسيطة. هل لي أن أسأل ما هو أفضل إطار زمني لاستخدامه؟ يظهر المثال الخاص بك "يوميا". هل هذا هو الأفضل؟ أيضا، أي أزواج أفضل من غيرها؟ شكرًا لك مرة أخرى.
شكرا سوف تحاول !!
ثانكس لاستراتيجية الخاص بك ولكنك لم تعطي الإطار الزمني الامم المتحدة التي لاستخدامها ولكن المثال الخاص بك هو على الرسم البياني اليومي نأمل يو تخبرنا قريبا.
شكرا للاستراتيجية ولكن لم يقل أي زوج من الأفضل استخدامه و أيضا الإطار الزمني.
لقد وجدت أيضا أنه يعمل بشكل أفضل إذا كان ارتد خارج الفرقة البولينجر.
سترى مناسبات أكثر نجاحا على الرسوم البيانية اليومية، بينما على إطارات زمنية أصغر فرص لعكس بعد 3 على التوالي الشموع البيضاء أو السوداء ستكون أعلى من ذلك بكثير.
مرحبا، شكرا جزيلا لهذا سيتيم، انها بسيطة جدا ولكنها فعالة. هل يهم ما هي شمعة يضرب أو اختراق بولينجر، على سبيل المثال لا يهم إذا كان أول جندي أبيض أو ثالث الثالث يمس أو ينتهك البولينجر؟ أيضا، بعد الانتهاء من الشمعة الثالثة كجندي أبيض، هل نحن فقط الحصول على مع نظام السوق أو هل تعيين نظام مستوى الدخول في مكان ما. هل يهم ما إذا كان قد تم اختراق بولينجر بشكل كبير أو طالما أن لديها على الأقل لمست هذا هو موافق؟
شكرا مقدما.
لا يهم أي شمعة يضرب أو ينتهك بولينجر باندز. ولا يهم أيضا مدى اختراق النطاقات بشكل كبير.
يتم الدخول عند إغلاق الشمعة الثالثة، وهو أمر السوق. أو على الاختراق أعلاه / دون تشكيل.
وتعتبر فرصة دخول مثالية عندما يكون 3 الشموع متتالية شكلت بعد أن ارتد السعر قبالة من البولنجر باندز.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

3 جنود أبيض فوريكس
تشكيل الجنود الثلاثة البيض هو نمط صعودي مفيد للتنبؤ بعكس الاتجاه الهبوطي. يتكون هذا النمط من 3 طويلة متتالية بيضاء أو خضراء & # 8220؛ جنود & # 8221؛ التي أغلقت كل أعلى من اليوم السابق، مع كل جلسة & # 8217؛ ق فتح (بوتون من شريط) التي تحدث داخل الجذع من الشمعة السابقة.
ثلاثة جنود البيض هي مؤشر جيد وتأكيد التحول في معنويات السوق وكثيرا ما يستخدم من قبل التجار لتأكيد انعكاس بعد اتجاه هبوطي كبير.
يمكنك أن ترى 3 جنود أبيض بعد أن كان السوق يتحرك جانبيا لفترة من الوقت، ولكن أقوى مؤشر على انعكاس هو إذا كانت تحدث مباشرة بعد الاتجاه الهبوطي لفترات طويلة.
هذا النمط هو في الأساس عكس ثلاثة الغربان الغربان.

ثثة، أبيض، سولديرز.
ما هو "ثلاثة جنود أبيض"
ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشموع الصاعدة التي تستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الهبوطي الحالي. يتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم، والتي أغلقت أعلى من اليوم السابق، مع فتح كل جلسة داخل جسم الشمعة السابقة.
انهيار "ثلاثة جنود أبيض"
هذه الشموع الطويلة الأمد هي علامة على التغير في معنويات المستثمرين وتستخدم من قبل التجار لتأكيد التحول في الزخم. ويمكن أن يشكل هذا النمط بعد فترة من التوحيد، والتي لا تزال علامة صالحة على التحرك أعلى، ولكن ليس من المرغوب فيه كما لو كان قد وجد في نهاية الاتجاه الهبوطي لفترات طويلة.

بولكوفسكي's، أبيض، جنود.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.
ثلاثة جنود أبيض شمعدان: ملخص.
الجنود البيض الثلاثة هي واحدة من أنماط الشموع القليلة التي أنا فخور أن أقول أنا أعرف. نعم، عينات من نمط الشمعة هي نادرة مثل العثور على 5 $ فاتورة في الشارع، لكنه يؤدي بشكل جيد للغاية. وهو بمثابة انعكاس صعودي 82٪ من الوقت، لتحتل المرتبة 3 من أصل 103 أنواع الشموع، حيث 1 هو الأفضل. عندما تنظر إلى أن إغلاق قريب جدا من الجزء العلوي من الشمعة الأخيرة في سلسلة من ثلاثة الشموع الصاعدة، والأداء ليست جيدة جدا. ولكي يحدث اختراق هبوطي، سيتعين على السعر أن يسجل انخفاضا حادا وأن ينخفض ​​أكثر من ذلك ليزيد من درجة الأداء. في الواقع، والأداء العالي ويرجع ذلك إلى تلك العوامل فقط: عدد قليل من الشموع مع الهبوط النزولي. أولئك الذين لديهم انتصارات صعودية لديهم أداء رديء. لذا ربما أنا أقل فخرا أن أقول إنني أعرف الجنود الأبيض الثلاثة.
كتابي، موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان، في الصورة على اليسار، يأخذ نظرة متعمقة على الشموع، بما في ذلك إحصاءات الأداء.
إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.
ثلاثة جنود أبيض شمعدان: نتائج هامة.
جميع الرتب هي من 103 أنماط الشمعدان مع أعلى أداء الترتيب 1. "أفضل" يعني أعلى تصنيف من أربع مجموعات من الثور / الدب السوق، صعودا / هبوطا.
وتستند الأرقام المذكورة أعلاه على مئات من الصفقات الكمال. انظر مسرد للتعاريف.
ثثة، أبيض، جنود، الشمعدان،:، ديسكوسيون.
نمط ثلاثة شمعدانات الجنود البيض بمثابة انعكاس صعودي 82٪ من الوقت. ما يعنيه ذلك هو أكثر احتمالا للكسر صعودا (إغلاق فوق أعلى أعلى شمعة) مما هو عليه لكسر الهبوط (وثيقة تحت أدنى من الشموع الثلاثة). دوه. فقط 593 من 3333 عينة أظهرت هبوطا.
الشمعة تحتل المرتبة 67 من أجل الندرة، حيث رتبة 103 غير معروفة و 1 هو نجم الروك. الأداء العام هو 32 وهذا يعني السعر لا يتجه كل ذلك جيدا بعد الاختراق. ومع ذلك، بعد اختراق نزولي في سوق الدب، يمكن للسعر أن ينخفض ​​7.66٪ في المتوسط، أكثر من 10 يوما، ولكن يستخدم فقط 56 عينة. أنا أعتبر خطوة من 6٪ أن يكون هدية. أفضل رتبة أداء لمدة 10 أيام لثلاثة شمعة الجنود البيض ينتمي إلى الهبوط النزولي في سوق الثور. لقد وجدت 537 أمثلة من تلك، وبالتالي فإن عدد العينة هو رقيقة بعض الشيء.
ثلاثة جنود أبيض شمعدان: المبادئ التوجيهية تحديد الهوية.
ثثة، أبيض، جنود، الشمعدان،:، ثثة، ترادينغ، الحكايات.
إذا كنت ترغب في عدد قليل من العظام من بلدي الموسوعة من الشمعدان الرسوم البيانية الكتاب، وهنا ثلاثة لمضغه على. تشير الصفحات إلى الكتاب حيث تظهر النصائح.
ابحث عن ثلاثة جنود أبيضين يظهرون كمتابعة صعودية في اتجاه هبوطي للأسعار. توقع استمرار الاتجاه الهبوطي - صفحة 799. ثلاثة جنود أبيض في ثلث ارتفاع سنوي غالبا ما يتصرفون كانعكاسات - صفحة 800. حجم يعطي أدلة الأداء - صفحة 798-799.
ثلاثة جنود أبيض شمعدان: مثال.
محاطة بدائرة باللون الأحمر هي نمط شمعدان الجنود الثلاثة الأبيض. كل من الشموع الثلاثة أبيض، طويل القامة، يفتح داخل الجسم من الشمعة السابقة ويغلق أعلى، مع الظل العلوي القصير (معنى كل شمعة بيضاء يغلق بالقرب من ارتفاع).
يستمر السعر في الارتفاع ليوم رابع قبل أن يتراجع. على الرغم من أن الاختراق من هؤلاء الجنود البيض الثلاثة هو أعلى، يمكنك أن ترى كيف يتغير الاتجاه بسرعة. خطوة قصيرة بعد الاختراق التصاعدي هو نموذجي لهذا النمط. والاختراق هو إغلاق إما فوق أعلى أو أقل من انخفاض نمط خط ثلاثة.
هذا مثال للجنود البيض الثلاثة الذين يظهرون كمتتبع في الاتجاه الأساسي لأسفل (انظر ثلاثة الحكايات التداول، أعلاه). بعد اكتمال التتبع، يستأنف اتجاه السعر التنازلي.
نمط شمعة الإضراب الصاعد المكون من ثلاثة أسطر هو ما يحدث بعد يوم واحد. إذا كنت محظوظا، فإن الجنود البيض تستمر، وتشكيل ثمانية خطوط سعرية جديدة. تظهر الشموع الطويلة الدعم والمقاومة. اثنين من نصائح الشمعدان يمكن أن تحسن الربحية. الشموع بالقرب من أدنى مستوى سنوي أداء أفضل. اختراقات نمط الرسم البياني: ما هي الشموع التي تظهر في أغلب الأحيان قبل يوم من الخروج؟ الظلال. هل تتوقع ظلال شمعة طويلة يتحول السعر؟ نعم و لا. الشموع الطويلة، إلى، الذرى، أيضا، فاليس. تظهر الشموع الطويلة عند نقاط التحول.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. الوعي: هذا الوقت مزعج بين القيلولة.

No comments:

Post a Comment