Tuesday 6 March 2018

إتورو، فوريكس، تقويم


إتورو مراجعة زيارة الموقع.
إتورو هو الفوركس على الانترنت وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إتورو منصة العملات التجارية أوبنبوك و ويبترادر. تقدم إتورو أزواج العملات، بيتكوين، كريبتوكيرنسيز الأخرى، والذهب، والفضة، والنفط لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من إتورو في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كان كل شيء بسرعة فائقة.
اشترى بعض الأشياء التي يبيعونها هناك.
طلبت أموالي إلى حسابي باي بال.
يقولون: 24H لجعل هذا.
طيب، كنت أفكر ربما شخص بحاجة للبحث.
35h في وقت لاحق أي نقل في بلدي باي بال.
2 دفعات معلقة إلى حساب بايبال الخاص بي:
معرف المعاملة: 727944.
معرف المعاملة: 731561.
طلبت بالفعل مساعدة لباي بال منذ سرق إيتورو أموالي.
أنها تبدو واضحة جدا، وأنا بالتأكيد أبدا استخدامه مرة أخرى.
لقد صعدت المشكلة إلى شكوى بموجبها & كوت؛ كبار ممثلي خدمة العملاء & كوت؛ استغرق وفعل & كوت؛ تحقيق شامل من قبل نفسه والإدارة & كوت ؛. وبعد أسبوع، لا يزال يعطي نفس الجواب. أغلقت صفقاتي بعد ساعة من إغلاق السوق. (لم أكن & # 039؛ t) لدي البيانات في سجل المتصفح الخاص بي ما مرة قمت بتسجيل الدخول وانقر على الصفقات وثيقة. إما أن السوق قد أغلقت بضع دقائق في وقت مبكر جدا على إتورو، أو كان هناك مشكلة فنية على إتورو المحمول الذي منع بلدي إغلاق من التنفيذ.
لدي الآن رسالة إلكترونية ردا نهائية من إيتورو تفيد بأنني أغلقت الساعة 8.00 بتوقيت جرينتش.
ولكن بعد أن أشرت أنا ومدير الحساب إلى مندوب خدمة العملاء أن المملكة المتحدة كانت في بست وأغلقت السوق في الساعة 9:00 مساء، أعاد مندوب خدمة العملاء كتابة الرد النهائي على القول بأن هناك ارتباكا بشأن المناطق الزمنية ولكنه & كوت؛ فحص الجذوع ومثل. وأمبير. لم تبذل أي محاولة لإغلاق. إلا أن مستشار العملاء السابق قال إن & كوت؛ ألغت أوامر الخروج & كوت؛ ، والتي لا يمكن القيام به إلا إذا كنت تذهب لإغلاق الصفقات.
أنا 12K $ أسفل وأنا لا يمكن الحصول على أي مكان مع إيتورو. في كل مرة أرسل الأدلة ولقطات يتم تجاهلها. لقد أعطيت نصيحة متعارضة ومعلومات خاطئة وممثلين لخدمة العملاء غير متوافقة مع الإجراءات. لا أحد يعرف ما يفعلونه مرارا وتكرارا سألت عن إجراءات الشكاوى ولا يزال حتى يومنا هذا لا أحد قال لي أنا & # 039؛ كان لي لمعرفة نفسي. يرفضون أن هناك خطأ ولكن أعرف ما الوقت الذي رأيت عندما ذهبت إلى إغلاق الصفقات وأغلقت السوق. هذا هو الآن كلمتي ضدهم. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا تثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق.
ينتشر هو أكبر من على منصات أخرى، لذلك فمن الصعب جدا لجعل الفوز. أنا سعيدة جدا، وسوف تتغير، ولكن لدي بعض موقف فتح في مينيس وعليك أن تنتظر حتى تكون إيجابية من سوف أغير وسيط.
-Super خدمة العملاء لطيفة قبل إيداع يتم. بعد إيداع الأولي، وخدمة العملاء هو مجرد الجحيم.
- عملية معقدة للتحقق من الحساب.
-Extremely الصعب سحب المال. وأعتقد أن أي شركة ذات صلة مالية جيدة يجب أن تجعل سحب سهلة مرة واحدة يتم التحقق من الحساب. إتورو هو مجرد الرهيبة في هذا المجال.
-Being المسجل في قبرص هو الشيء نفسه كما لا يتم تسجيلها.
لا تثق بالمراجعات الإيجابية (التي كتبها موظفو إتورو).
قلت لمدير الحساب عن ذلك، ثم تلقيت رسالة إلكترونية من إيتورو تخبرني بوجود مشكلة فنية وحلها، وسأحصل على سحباتي في غضون 5-8 أيام عمل.
بعد 9 أيام عمل ما زلت لم يتلق أي شيء، لذلك، أرسلت إلى خدمة العملاء حول هذا الموضوع.
قالوا لي أن عمليات السحب الخاصة بك تمت معالجتها بنجاح في تاريخ 1ST الذي قمت به الانسحاب!
أنا لا أفهم كيف قالوا لي في البريد الإلكتروني 1ST أن هناك مشكلة فنية تأخر المعاملات وفي البريد الإلكتروني الثاني قالوا أنه لم يكن هناك مشكلة!
بعد ذلك، أنا نشر على إتورو يسأل عن كيفية تقديم شكوى حول هذا، وأنا منعت.
أيضا، لإضافة إلى هذا، لم أكن مثل منصة كان لديهم كما تم استخدامها ل MT4!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تقويم إتورو فوريكس
فكس نيوس أليرت (فكسنا) هو تطبيق ويب قوي، صمم لتكمل منصة التداول الموجودة لديك (نينجاترادر، MT4 / 5، زولوتريد، إتورو، الخ) مع التنبيهات مسموعة والنوافذ المنبثقة الإخطار.
التطبيق على شبكة الإنترنت فكسنا لديه تقويم شامل حيث يمكنك ضبط المنبه للأحداث التقويم القادمة والحصول على تحديثات حية لكل حدث الأخبار، لذلك كنت دائما على بينة من أحدث الأرقام والتنبؤ المشاعر. وظائف إضافية تسمح لك لتحليل أسعار العملات الأجنبية باستخدام أدوات بصرية مثل قوة دفع الزخم (كسم) والشموع والإشارات. هناك أيضا الحاجيات تف بلومبرغ، السماء، الخ.
دروس - يمكنك العثور على معلومات حول كل القطعة على صفحة الدروس دعم - إذا كان لديك أي أسئلة، والعثور على خلل أو تريد تقديم التغذية الراجعة، يرجى استخدام البريد الإلكتروني التالي: دعم @ فسنوساليرت القانونية الاشياء - عن طريق النقر على زر، فإنك توافق على أن لقد قرأت وفهمت الإشعار في أسفل هذه الصفحة:
واجهة - صفحة التطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لإضافة العديد من الحاجيات في نافذة واحدة الفوركس التقويم - عرض الأحداث الأسبوعية أو اليوم والأحداث وتلقي تحديثات حية الأحداث إنذار - تعيين تنبيه حتى تتمكن من التحضير للأحداث القادمة أخبار الفوركس الزخم - عرض قوة العملة الزخم (كسم ) باستخدام فطيرة الرسوم البيانية والجداول أو الرسم البياني شريط الخيارات الثنائية - فكسنا هو أداة لا غنى عنها للتجار بو لأنها تخلط أساسيات مع السعر الحي وأدوات الزخم المختلفة التلفزيون - مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من بلومبرغ، السماء، أبك، الخ.
مشغل بواسطة:
شكر خاص لتوي في مصنع الفوركس، تقويمهم هو حقا أفضل على شبكة الإنترنت. نصيحة: تفضل بزيارة & # 8658؛ تقويم فوريكسفاكتوري، انقر فوق [تفاصيل] وفي قسم التاريخ، انقر فوق [الرسم البياني] لاستخلاص معنويات العملة الحاسمة.
لا تتحمل شركة فكسنا أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر (رأس مال أو غير ذلك)، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن محتوى هذا الموقع والنطاقات الفرعية المرتبطة به. وقد بذل كل جهد ممكن لضمان البيانات المقدمة داخل التطبيق على شبكة الإنترنت دقيقة. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه قد يكون هناك شذوذ. إذا واجهتك مشكلة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى دعم @ فسنوساليرت.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل مستوى عال من المخاطر وقد تتحمل خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وممارسة العناية الواجبة ومنتديات البحث لاكتساب المعرفة المناسبة قبل التداول مع حساب حقيقي. يرجى استخدام حساب تجريبي حتى كنت بارعا بما فيه الكفاية لفهم المخاطر التي تنطوي عليها!

التقويم الاقتصادي.
تعرف علينا.
بدء التداول.
ابق على اتصال.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.
تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!
نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!
التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).
الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كما يقول عملائنا.
إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.
ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.
منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .
وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.
خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.
أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.
الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.
124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.
أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.
خاضعة للتنظيم الكامل.
العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.
يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.
ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.
في الصحافة.
انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.
وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.
الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.
أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.
وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.
الأشخاص مسجلون بالفعل.
إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.
نسخ والحصول على نسخ.
تابعنا على.
مساعدة والتعليم.
العروض الخاصة والانتماء.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.
شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

التقويم الاقتصادي.
نف ليف كوفراج - الجمعة 6 - 11.30 بتوقيت جرينتش.
معاينات حصرية، أخبار فكستريت، جلسة فيديو لمدة 3 ساعات واين ماكدونيل وفاليريا بيدناريك التعليقات الحية. الكل هنا!
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
اليورو / الدولار الأمريكي يقترب من قمة 2017.
بوند و الولايات المتحدة ملاحظة بيعت في المستقبل قبالة مع سندات الخزانة الأمريكية ضعيفة الأداء.
توصيات يومية حول الرائد - EUR / أوسد.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
إسبانيا جاء التغير في مستوى البطالة عند -61.5 ألف دون التوقعات (-58.7 ألف) في نوفمبر.
تري: التضخم في مؤشر أسعار المستهلك المتوقع من قبل الإجماع إلى الانخفاض إلى 11.85 - تس.
متى يكون مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء في المملكة المتحدة وكيف يمكن أن يؤثر على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي؟
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment