Friday 23 March 2018

الفوركس التطبيق اي فون


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ميتاترادر ​​5 - الفوركس، الأسهم & أمب؛ تداول العقود الآجلة.


بواسطة شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


تداول الأدوات المالية: رموز الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية من اي فون الخاص بك وتطلب الشركة!


• مجموعة كاملة من أوامر التجارة، بما في ذلك أوامر المعلقة.


• عمق السوق (المستوى 2)


• جميع أنواع تنفيذ التجارة.


• أكمل تاريخ التداول.


• الأسهم كاملة وتداول العملات الأجنبية.


• تخصيص لون مخطط الرسم البياني.


• تكوين خصائص الكائنات والرسوم البيانية.


• عرض أربعة مخططات في نافذة واحدة متوفرة على ميتاتريدر 5 لباد.


• مستويات التجارة تصور أسعار أمر معلق، وكذلك سي و تب القيم على الرسم البياني.


• نافذة المعلومات التي تعرض أوامر وتاريخ التداول ورسائل البريد الإلكتروني والأخبار والسجلات في ميتاتريدر 5 باد.


• الأخبار المالية الحرة - العشرات من المواد يوميا.


• الدردشة مع أي مستخدم MQL5munity المسجل.


• دعم لدفع الإخطارات من منصة سطح المكتب وخدمات MQL5munity.


• 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية.


• 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت.


• 9 أطر زمنية: M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 و من.


• 3 أنواع من الرسوم البيانية: القضبان، الشموع اليابانية وخط مكسورة.


ما هو الجديد في الإصدار 5.0.1649.


يتضمن الإصدار الجديد تحسينات وإصلاحات متعددة.


لقطات.


آراء العملاء.


متعة ومفيدة.


أنا متأكد من أن هذا التطبيق لديه أغراض أكبر أخرى من شيء لوقف الوقت أثناء العمل. ولكن يا الهي انها الكثير من المرح لاستخدام هذا التطبيق، انها نظيفة جدا وسهلة الاستخدام. معظم المصطلحات وجدت بسهولة أو النفس التفسيرية بما فيه الكفاية للقبض على بسرعة إلى حد ما. 5 نجوم يسبب لا أستطيع أن أفعل ذلك ويجعلني أعود.


مستقر، كامل المواصفات التطبيق ميتاترادر.


ميتاتريدر 5 هو مثال على كيفية إجراء جميع التطبيقات. انها سريعة ومستقرة، انها واجهة المستخدم هو الحد الأدنى بعد كامل المواصفات، وانها صغيرة في الحجم لذلك لا تأخذ مساحة على الجهاز المحمول الخاص بك.


هذا هو التطبيق الجيد. أنا حقا أحب أن تكون قادرة على التجارة الآجلة مباشرة من دوم. ما الذي سيجعلها ممتازة؟ 1) يرجى إضافة وضع علامة التبويب / حجم المخطط بدلا من الرسوم البيانية الوقت فقط. 2) يرجى إضافة مؤشر كيلتنر. 3) الأهم من ذلك، يرجى إضافة القدرة على تحديد ما هو نوع من النظام سيتم استخدامها كأمر أخذ الربح.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


المزيد من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


فوريكس موبايل.


بواسطة الفوركس.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


وقد كان الفوركس رائدة في السوق في أسواق العملات العالمية لأكثر من عقد من الزمان. فوريكس موبايل يتيح لك الوصول إلى التجارة في مجموعة من الأسواق بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات * مع الوصول إلى يقتبس الحية، والرسوم البيانية التفاعلية، وتحليل السوق، وقائمة الساعات للتخصيص، وتنبيهات معدل وأكثر من ذلك - كل في متناول يدك.


• مجموعة واسعة من أنواع النظام بسيطة ومتقدمة.


• الرسوم البيانية المتقدمة التي تشمل بديهية الشمعدان، شريط أو خط المخططات مع أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، والأطر الزمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل.


• تذكرة التجارة الشاملة التي تشمل الهامش المطلوب والمجاني، وقيمة نقطة من التجارة الخاصة بك.


• التنبيهات معدل في الوقت الحقيقي وقوائم المراقبة حسب الطلب.


• رؤى السوق التي يمكن اتخاذها والبحوث التي تقدمها فريق البحث العالمي لدينا والأخبار في الوقت الحقيقي تسليمها من قبل رويترز.


• التقويم الاقتصادي الشامل.


• ميزات إدارة الحساب مثل التمويل والسحب، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.


• دعم العملاء من الأحد 10 صباحا إلى الجمعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ما هو الجديد في الإصدار 3.2.1.


هذا الإصدار من التحسينات ميزة الفوركس التطبيقات وإصلاح الأخطاء.


ونحن نعمل بجد لتحسين بسرعة تجربة المحمول ونحن نرحب.


ملاحظاتك المستمرة.


اي فون لقطات.


آراء العملاء.


أود أن أرى بيتكوين هنا، وكلما كان ذلك أفضل شكرا لك.


مخيبة للآمال جدا.


أين القدرة على إنشاء مؤشرات فنية على الرسوم البيانية؟


الرجاء تحديث إفون X.


غير محسن لأجهزة إفون X.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس.


في العد الأخير، كان هناك أكثر من 1 مليون تطبيقات في المتجر. الأرقام الدقيقة ليست واضحة ولكن هناك العديد من التطبيقات المالية وفوركس للاختيار من بينها، وكثير منها مجانية وكثير منها يكلف المال.


والمثير للدهشة، والتطبيقات المجانية غالبا ما تكون أفضل بكثير من التطبيقات المدفوعة. وهنا 5 من أفضل تطبيقات اي فون لتجار الفوركس:


بلومبرغ هي واحدة من أفضل المواقع الإخبارية المالية في العالم ومحطة بلومبرغ هو ما التجار في الجزء العلوي من لعبة تعتمد على جميع الأخبار والاحتياجات التجارية. التطبيق بلومبرغ يسلم ما يصل إلى أحداث السوق التاريخ مباشرة إلى هاتفك. بلومبرغ هم متخصصون في الأسواق المالية وتطبيقهم المجاني هو الأفضل للأخبار.


العديد من اللاعبين الفوركس كبيرة لديها التطبيق الخاصة بهم ولكن اواندا يجب أن يكون أفضل لبساطته وسهولة الاستخدام. تخطيط كل أسود يجعل من السهل السوبر للعثور على الأسواق والرسوم البيانية التي تريد التجارة، وهذه كلها تصل إلى حسابك أواندا الحية أو التجريبي. في الواقع حساب تجريبي على أواندا هي واحدة من أفضل لأنه ليس لديه فترة انتهاء الصلاحية. وقف الخسائر، وأهداف الربح وأطر زمنية مختلفة يمكن أن تستخدم كل على الشاشة.


غوريكس هو التطبيق المجاني آخر لفون. فإنه لا يوفر وظائف التداول، بدلا من ذلك يوفر تمثيل رسومي لعدد من أزواج الفوركس، مما يدل على التحركات الأخيرة. شجرة التصور يسمح لك أن ترى فقط ما يجري في الأسواق في أي لحظة من الزمن بطريقة فريدة ومختلفة.


التطبيق من فورسيارد يجلب نسخة سطح المكتب إلى اي فون، انها واجهة شعبية للغاية أن يفعل كل الأشياء التي تتوقعها. أوامر وقف الخسارة، ونقلت في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الرسم البياني ونظرة عامة العملة هي الأدوات التي تم إجراؤها بسيطة وسهلة الاستخدام على التطبيق.


هذا التطبيق يكلف حوالي 2.50 $ في المتجر على الرغم من أن هناك أيضا نسخة مجانية. لا توجد تسهيلات التداول على التطبيق لكنه يوفر تحديثات الأسعار والرسوم البيانية لأكثر من 100 عملات مختلفة. بهذه الطريقة فإنه من السهل أن نرى ما هي العملات تتحرك وأين هم ذاهبون.


فمن السوبر سهلة لتغيير العملات والأطر الزمنية والتحقق من مبالغ التحويل على الفور. وسوف يخطر لك أيضا إذا كان هناك أي تغييرات جذرية على العملات تتبع الخاص بك.


نبذة عن الكاتب.


كنت قد نسيت واحد أفضل الفوركس الأخبار التطبيق، نيتدانيا. كما يوفر تنبيهات الأسعار، والتوقعات المصرفية المؤسسية، وأسعار حية جميع دون أي تكاليف. أما بالنسبة للرسم القدرة، وأود أن أقول التجارة اعتراضية هو الأفضل.


شكرا على تعليقك. نيتدانيا هو بالتأكيد واحدة من أفضل.


أجد بلدي MT4 التطبيق المحمول متصلا وسيط بلدي ليكون الأكثر فائدة. فإنه يظهر بلدي الصفقات المفتوحة على الرسوم البيانية نفسها، تلقائيا بتسجيل الدخول وسهلة للتداول على.


التطبيق الآخر أنا & # 8217؛ كنت تستخدم على بلدي المحمول للتداول ساكسو & # 8217؛ s التطبيق المحمول & # 8230؛ رهيب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ تقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو المتدفقة.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.

No comments:

Post a Comment