Thursday 22 March 2018

الخيارات الثنائية في انتظار النظام


أوامر معلقة للخيارات الثنائية.


والقصد من هذا إي هو خلق "أوامر المعلقة" للخيارات الثنائية لمنصة MT4. وهي ليست حرفيا أوامر معلقة، كما ل أوب غير ممكن، ولكن هذا هو نفس المبدأ من الفوركس: بعد التوصل إلى سعر معين، التجارة، دعوة أو وضع، مع قيمة الاستثمار ووقت انتهاء الصلاحية التي تم اختيارها سابقا ستكون مفتوحة. تتوفر جميع الخيارات الأربعة: بيع توقف، بيع حدود، شراء وقف وشراء حد.


هذا هو أداة لأولئك التداول يدويا.


المعلمات إي هي.


إنشاء أسهم على الإدخالات؟ : "صحيح": سيتم إنشاء الأسهم مرة واحدة يتم تنفيذ الصفقات. "خطأ": لن يتم إنشاء. السهام اللون: ذاتية التفسير. عرض السهام: ذاتية التفسير. وين اللون / فقدان اللون: بعد انتهاء صلاحية التجارة، و إي البحث على التاريخ لمعرفة ما إذا كان الفوز أو الخسارة. إذا كان الموقف هو الفائز يتم إنشاء كائن "تحقق" مع "وين اللون". وإلا، فإنه سيكون "X" مع "خسارة اللون". هل تريد إنشاء نص إدخال؟ : "صحيح": سيتم إنشاء نص يظهر السعر، وتشغيل، وانتهاء واستثمار التجارة. "خطأ": لن يتم إنشاء. نصوص اللون: لون النصوص على حد سواء على لوحة وعلى نصوص الإدخالات. إنشاء خطوط؟ : "صحيح": إنشاء خطوط أفقية لتحديد أين هي "أوامر المعلقة". "خطأ": لن يتم إنشاء. خطوط الاتصال اللون: ذاتية التفسير. وضع خطوط اللون: ذاتية التفسير. خطوط نمط: ذاتية التفسير. خطوط العرض: ذاتية التفسير. أزرار لون النص: لون النص على الأزرار. ماجنومبر: انها "رقم الهوية" من إي. يمكن أن يكون أي عدد صحيح وتحتاج فقط إلى تغيير إذا تم استخدام إي في أكثر من إطار زمني واحد في نفس الزوج.


لتسجيل أمر معلق، املأ 4 معلمات.


"السعر" هو المكان الذي سيتم إرسال أمر معلق. يجب أن تكون "العملية" 1 أو 2. لن يتم قبول قيمة أخرى. يجب أن يكون "انتهاء الصلاحية" واحدا من الخيارات المتاحة على الوسيط الخاص بك. "الاستثمار" يجب أن يكون عدد صحيح. على سبيل المثال: "1"، "5"، "10" (بعض الوسطاء لديهم 10 على الأقل للاستثمار).


بعد ذلك، اضغط على "موافق". سيقوم الزر "إلغاء" بتنظيف جميع حقول النص.


هام: مرة واحدة يتم وضع أمر، سيتم تنفيذها مرة واحدة فقط وسيتم حذف الكائنات ذات الصلة. سيتم فتح الأوامر فقط إذا لم يتم إزالة إي من المخطط وإذا تم إغلاق المنصة يتم فقدان أوامر.


الخيار الثنائي في انتظار لوحة الطلب.


الخيار الثنائي في انتظار لوحة الطلب هو نسخة موسعة من لوحة التجارة المشتركة، ويمكن استخدامها للخيارات الثنائية في انتظار المعاملات.


يرجى الرجوع إلى "لوحة الخيارات الثنائية" وتعليماته:


تعمل اللوحة في وضع إي. إرفاق برنامج إي إلى مخطط الخيارات الثنائية، والتي سوف يطفو على السطح لوحة (الجزء العلوي).


و إي يحتوي على المعلمات التالية:


رمز التجارة هو الخيار الثنائي الذي رسم إي يعلق على. يدعم فقط أزواج العملات الرئيسية. الإطار الزمني يشمل 1M.


1H. سيتم تعيين جميع خيارات التداول على اللوحة. ليس لدى إي نفسه أي إعدادات "الإدخال". في الإعدادات المشتركة، يجب عليك التحقق من "السماح التداول المباشر"، وتشغيل "السماح تجارة السيارات".


تقع اللوحة في الركن السفلي الأيسر من المخطط.


هناك الضوابط:


1. "إنف" (الاستثمار) مربع الإدخال: أدخل هنا كمية التجارة. القيمة االفتراضية األولية هي الحد األدنى للقيمة الفعالة المحددة بواسطة المنصة. يجب أن تلبي متطلبات المنصة، يجب أن يكون المبلغ عدد صحيح وعدد صحيح مرات الحد الأدنى من الزيادات.


2. "إكس" (انتهاء) اختيار مربع: انقر هنا، يمكنك دورة لتحديد انتهاء. لوحة بنيت-- في 8 وقت انتهاء الصلاحية: 1m، 2m، 3m، 5m، 10m، 15m، 30m، 1h. انقر على زر "*" لتحديد فترة الرسم البياني الحالية مباشرة. (القيمة الافتراضية المبدئية هي الإطار الزمني الحالي للرسم البياني، الذي يكون إي قيد التشغيل؛ يجب أن يتم دعم انتهاء الصلاحية المحدد بواسطة المنصة).


3 - أمر معلق.


في انتظار "السعر" مربع الإدخال، تعيين أو إدخال السعر الذي تتوقعه هنا. في انتظار "نوع" مربع التحديد ("دعوة" أو "وضع"). زر "موافق"، وجعل أمر معلق.


بعد تعيين السعر، والمبلغ، ونوع وانتهاء، انقر على زر "موافق"، سيكون هناك علامة معلقة، خط أفقي على الرسم البياني (يمكنك تعيين لون الخط الأفقي ككائن).


عندما يشير الماوس إلى هذا الخط الأفقي، فإنه سيتم عرض كافة المعلومات حول أمر معلق (السعر والنوع والمبلغ والانتهاء).


انقر على وحدد الخط الأفقي، يمكنك سحب الخط الأفقي إلى أي مستوى الأسعار.


عندما يصل سعر السوق إلى المستوى وضرب الخط الأفقي، سيتم تنفيذ الأوامر المعلقة فورا، وسوف تتحول الخطوط المعلقة إلى خطوط التنفيذ.


ملاحظة: إذا تم تعيين السعر إلى السعر الحالي، وسوف تنفذ فورا أمر معلق، وهذه المرة ما يعادل التجارة سعر السوق العادية.


يمكن إجراء عدة أوامر معلقة.


هناك نوعان من الطرق لإزالة الأوامر المعلقة:


حدد السطر المعلق الذي تريد حذفه، وانقر بزر الماوس الأيمن على القائمة المنبثقة، وانقر على "حذف" لحذف الطلب المعلق فورا. انقر على شعار تاي تشي في الزاوية اليمنى، ويمكن إزالة فورا جميع الأوامر المعلقة.


4. بعد الصفقة، فإن لوحة تمتد من الجزء السفلي، والتي عرض العد التنازلي حول الخيار الثنائي سوف المنبثقة، بما في ذلك شريط التقدم العد التنازلي وساعة العد التنازلي.


ملاحظة: تظهر فقط العد التنازلي لأحدث ترتيب.


5. عندما العد التنازلي هو نهاية، فإنه سيتم عرض فورا نتيجة التداول (وين / لوس / دراو)، ثم نشمر مرة أخرى الجزء السفلي من لوحة.


6. انقر على زر تصغير على لوحة لإخفاء جميع عناصر التحكم مؤقتا، ثم سوف يصبح زر تصغير زر تكبير.


7 - لا يمكن حذف اللوحة وضوابطها يدويا كأشياء؛ سيؤدي إلغاء تثبيت إي إلى إزالة اللوحة تلقائيا.


هذه اللوحة (إي) ينطبق فقط على منصات MT4 دعم التداول التلقائي الخيارات الثنائية.


هذه اللوحة (إي) هي ملفات برنامج MQL4 (تماما مع وظيفة MQL4 نفسها)، بدلا من طرف ثالث في المكونات.


شروط التداول.


يمكن للعميل تداول نوعين من الخيارات:


مدة العقود وتوقیتھا.


لا يمكن تداول الخيارات الثنائية و ثنائيات اللمس إلا خلال اليوم. لن يكون هناك خيار انتهاء الصلاحية بعد وقت التسوية، وهو 21:59:59 بتوقيت جرينتش خلال فترة الشتاء (20:59:59 بتوقيت جرينتش خلال وقت توفير ضوء النهار). يتم تطبيق فترة عد تنازلي مدتها ثانيتان على كل أمر ثنائي في سوق الخيارات الثنائية ونظام اللمس (أي غير معلق) قبل بدء التنفيذ. وهذا يعني أنه إذا طلب عميل، في الساعة 12:00:00، وفتح خيار مع مدة 3 دقائق، فإن التنفيذ تبدأ فعلا في 12:00:02 وتنتهي في 12:03:02، شريطة أن معايير التنفيذ . لا يمكن إلغاء أو تعديل الخيار خلال فترة العد التنازلي (الخيار في حالة بروسسينغ). يجب على العميل أن يقرر مبدئيا مدة كل عقد من خيارات الخيارات الثنائية. يتم تحديد المدة في عدد من الساعات والدقائق بين 3 دقائق و 23 ساعة 59 دقيقة (أقصى مدة ممكنة متاحة فقط إذا تم تعيين الخيار مباشرة بعد وقت التسوية). المس الثنائيات مدة العقد تستمر دائما حتى وقت التسوية. وترد أدناه حدود مدة العقد المطبقة افتراضيا. تحتفظ دوكاسكوبي بالحق في تعديل هذه الحدود وفقا لتقديرها الكامل، دون إشعار مسبق.


تحتفظ دوكاسكوبي بالحق في تطبيق حدود فردية على مبالغ العقود والأدوات الفردية و / أو التعرضات الإجمالية للحسابات لحسابات تجارية مختارة وكذلك لأدوات التداول المنفصلة.


مبالغ التداول والتعرضات.


ويخضع مبلغ أوامر التداول المقدمة من العميل إلى قيود على قيمة العقد الواحد وإجمالي التعرض لأداة واحدة والتعرض الإجمالي للحساب. ولا يمكن أن يتجاوز عدد العقود المعلقة والنشطة 100 عقد في المرة الواحدة. يتم احتساب التعرض على إجمالي مبلغ العقود في حالة أكتيف، بغض النظر عن جانبهم (نداء أو وضع) والأداة الأساسية. على سبيل المثال، نشط وضع عقد 100 دولار أمريكي وعقد اتصال نشط ل 200 أوسد بناء مجموع التعرض 300 دولار أمريكي. إن الحدود على مبالغ التعهدات والتعرضات المطبقة بشكل افتراضي، حسب العملة الأساسية لحساب التداول، مدرجة أدناه. تحتفظ دوكاسكوبي بالحق في تعديل تلك الحدود وفقا لتقديرها الكامل ودون إشعار مسبق.


تحتفظ دوكاسكوبي بالحق في تطبيق حدود فردية على مبالغ العقود والأدوات الفردية و / أو التعرضات الإجمالية للحسابات لحسابات تجارية مختارة وكذلك لأدوات التداول المنفصلة. أوسد / تشف، غبب / جبي و 500 أوسد الحد الأقصى للتعرض: أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي .


خيارات في حالة معلقة.


العملاء لديهم إمكانية لوضع خيارات دخول معلقة على أزواج العملات الأجنبية (الخيارات الثنائية) ليتم تنفيذها في تاريخ ووقت محدد من الأسبوع الحالي. لا يمكن وضع الخيارات المعلقة للتواريخ والأوقات أكثر من الأسبوع الحالي. ولكي يكون صالحا، يجب أن يتضمن الخيار المعلق على الأقل: (1) اتجاه عقد الخيار (المكالمة / الوضع)، (2) الصك الأساسي المعني، (3) مبلغ العقد / العلاوة المطلوب دفعها، ) المدة التي يستمر فيها عقد الخيار إذا فتح، و (5) تاريخ ووقت الإطلاق. ويجوز للعميل بالإضافة إلى ذلك، دون أن يكون ملزما بذلك، أن يشير إلى شرط السعر و / أو الحد الأدنى المقبول من نسبة الدفع الأساسية. في وقت التحفيز الذي دخله العميل، يقوم النظام بالتحقق مما إذا كان الخيار المعلق قد يتم تنفيذه بناء على الشروط التي حددها العميل ومتطلبات دوكاسكوبي (وجود الهامش المتاح، وغياب خيارات الأدوات نفسها بنفس وقت الاستحقاق، والموافقة على الشروط والأحكام، وما إلى ذلك) أو إذا تم رفض الخيار المعلق. يمكن للعملاء إلغاء أوامر في حالة بندينغ في أي وقت. لا يمكن إلغاء الطلبات في حالة المعالجة والتنفيذ من قبل العميل.


بالنسبة للخيارات الثنائية يتم تثبيت سعر المخالفة في اللحظة التي يبدأ فيها / يبدأ عقد الخيار ويستند إلى سعر الطلب، في هذه اللحظة، لخيارات الاتصال وعلى سعر المزايدة، في هذه اللحظة، لخيارات الشراء. للثنائيات اللمس هناك نوعان من أسعار الإضراب: مستويات الربح والخسارة الإضراب. يتم تعيين مستوى الإضراب الربح من قبل العميل. يمكن للعميل تحديد مستوى الإضراب الربح عن طريق المسافة من سعر افتتاح العقد (يتم احتساب المسافة من سعر الطلب لخيارات كال ومن سعر العطاءات لخيارات بوت). يتم تعيين مستوى خسارة الإضراب تلقائيا في الاتجاه المعاكس لمستوى إضراب الربح على نفس المسافة من سعر الطلب لخيارات الاتصال ومن سعر عرض خيارات الخيارات في الوقت الذي يبدأ فيه عقد الخيار (يتحول إلى حالة التنفيذ). تحتفظ دوكاسكوبي بالحق في تطبيق الحد الأدنى والأقصى لمستويات الإضراب عن الربح / الخسارة لأدوات التداول المنفصلة وكذلك تعديلها وفقا لتقديرها الكامل، دون إشعار مسبق. ضربة ضرب من قبل سعر أسك لخيارات بوت (مواقف قصيرة) وبسعر بيد لخيارات الاتصال (مراكز طويلة). من أجل أن يعتبر خيارا ثنائيا للنضج في المال (إيتم) سعر الأداة الأساسي الخيار في وقت انتهاء الصلاحية يجب أن تصل إلى وتجاوز سعر الإضراب (على سبيل المثال يجب أن تكون أسك تحت الإضراب لخيارات وضع و بيد المزايدة يجب أن يكون فوق الإضراب لخيارات الاتصال على أزواج العملات الأجنبية). يعتبر النضج بسعر يتطابق تماما مع الإضراب (ولكن لا يذهب تحت أو فوق) نتيجة خارج المال (أوتم) النتيجة. من أجل النظر في توش ثنائي أن ينضج في المال (إيتم) سعر الأداة الأساسي الخيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية يجب أن تصل أو تتجاوز مستوى الإضراب الربح (على سبيل المثال أسك يجب ضرب مستوى الإضراب الربح لوضع الخيارات و بيد يجب أن تصل إلى مستوى الإضراب عن الأرباح لخيارات الاتصال على أزواج العملات الأجنبية). إذا کان سعر الأداة الأساسي للخیار في أي وقت قبل انتھاء الصلاحیة یجب أن یصل إلی مستوى الخسارة أو یتجاوزھ، فإنھ یعتبر نتیجة خارج نطاق المال (أوتم). إذا كان سعر الأداة الأساسي للخيار لا يصل إلى أي من أسعار الإضراب حتى انتهاء فترة صلاحيته، يتم إلغاء خيار توش بيناري بدون تسوية (تاريخ الاستحقاق بدون أي ربح أو خسارة تداول) ويتم إرجاع قيمة العقد إلى العميل. يجب أن يظهر تحديث سعر واحد على األقل بين لحظة فتح عقد الخيار ونضج هذا العقد. وإلا، يتم إلغاء عقد الخيار دون تسوية (الاستحقاق دون أي ربح أو خسارة تداول) ويتم إرجاع قيمة العقد إلى العميل. عند نضج الخيار الثنائي و الثنائيات اللمس عقد السعر ذي الصلة تحديد إذا كان الخيار إيتم أو أوتم هو سعر آخر علامة المتاحة عند انتهاء الصلاحية، بما في ذلك الوقت المحدد لانتهاء الصلاحية (مستوى الدقة هو ميلي ثانية واحدة) . مصدر أسعار العملات الأجنبية الأساسية هو الاقتباسات المتاحة على منصات التداول دوكاسكوبي (سوفكس السوق). ويخضع تنفيذ الطلب لتوافر السيولة في النظام وتوافر الهامش على الحساب في الوقت الذي يتم فيه قبول العقد للمعالجة. في حال تجاوز مبلغ العقد الهامش المتاح، وشريطة أن يتم احترام جميع الحدود الأخرى المطبقة (التعرض، مبلغ العقد، الخ) يتم ملء الطلب تلقائيا جزئيا إلى الحد الذي يسمح به حجم الهامش المتاح. يتم عرض التأكيدات على عمليات الإعدام والملء الجزئي والرفض إلكترونيا في تقارير العميل. قد تفرض دوكاسكوبي رسوما لتقديم أي شكل آخر من التأكيدات وبيان الحساب.


عقود الخيارات بالسلاسل.


العملاء لديهم إمكانية لربط سلسلة من عقود الخيارات الإضافية إلى أي عقد يتم وضعها للتنفيذ. هناك نوعان من سلاسل العقود:


• سلسلة الفوز - يتم بدء كل عقد من العقود التالية فقط إذا انتهت صلاحية العقد السابق مع النتيجة في المال (إيتم)، وإلا يتم إلغاء السلسلة تلقائيا. مبلغ كل عقد تالي في السلسلة هو مبلغ مبلغ العقد السابق بالإضافة إلى دفعات العقد السابقة المستلمة (تطبيق قواعد التقريب).


• سلسلة مارتينغال - كل عقد المقبل من سلسلة تبدأ إلا إذا كان العقد السابق تنتهي خارج من المال (أوتم) النتيجة، وإلا يتم إلغاء سلسلة تلقائيا. مبلغ كل عقد في السلسلة هو مبلغ مضاعف لمبلغ العقد السابق. اتجاه عقد الخيار (دعوة / وضع)، والأداة الأساسية، ومدة عقد الخيار ومسافة الإضراب (لمسة الثنائيات) متطابقة عبر جميع العقود في السلسلة. ويقتصر الحد الأقصى لعدد العقود الإضافية في السلسلة على 3، أي أن أي أمر قد يعقبه ثلاثة عقود متعاقبة إضافية كحد أقصى. يبدأ كل عقد متتالي في السلسلة تلقائيا بعد التنفيذ النهائي لعقده الأصلي السابق وفقط إذا تم استيفاء شرط السلسلة. يمكن إلغاء العقود المعلقة في السلسلة في أي وقت قبل أن تتحول إلى وضع المعالجة والحالة التنفيذية. یعتبر کل عقد في السلسلة بمثابة أمر مستقل من حیث التنفیذ ویخضع لتوافر السیولة والھامش الحر علی الحساب وکذلك السیاسات والقیود المعیاریة الأخرى وفقا لشروط التداول.


ممارسات مسيئة.


يجب أن يكون تداول الخيارات الثنائية فردي. أي تنسيق أو نسخ طوعي أو غير طوعي لأوامر التداول من قبل أو بين عدة عملاء على أكثر من حساب عميل واحد، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر استخدام إشارات التداول أو رسول أو تقنية بم أو قرارات / أوامر التداول الجماعي الموضوعة على عدة حسابات للعملاء في وقت واحد، يعتبر خرقا لظروف التداول الحالية، على وجه الخصوص، خرق حدود التعرض المذكورة أعلاه، ويعطي دوكاسكوبي الحق في إلغاء جزء أو جميع الصفقات المعنية مع الأرباح والخسائر المرتبطة بها، وفقا لتقديرها. يجوز دوكاسكوبي، وفقا لتقديرها الخاص ودون الحاجة إلى تقديم أي مبرر، رفض فتح حساب أو إغلاق حساب موجود، بما في ذلك ولكن ليس على سبيل الحصر عندما يكون هناك اشتباه معقول أن يتم تتبع أي حساب لنفس الاتصالات وعنوان إب و / و أظهرت سلوك التداول متطابقة. ويجوز تجميد هذه الحسابات أيضا، مع إلغاء أو عكس ما يترتب على ذلك من الأرباح والخسائر المتلقاة من خلال هذه الحسابات. يحظر محاولة إساءة استخدام منصات التداول الثنائية دوكاسكوبي في محاولة لتحقيق أرباح غير مشروعة أو الربح من خلال تطبيق ممارسات مثل التلاعب بالأسعار واستغلال المعلومات السرية (التداول من الداخل) وتداول التأخر والتلاعب بالوقت أو بالاستفادة من زمن الاستجابة للخادم . إن الشك المعقول في أن العميل قد قام بتداول مسيء، على سبيل المثال لا الحصر، التلاعب أو التداول من الداخل، يعطي دوكاسكوبي الحق، وفقا لتقديره المطلق، في أي وقت ودون إشعار كتابي مسبق، لاتخاذ واحد أو أكثر من الإجراءات التالية:


• تقييد النشاط التجاري للعميل من خلال تطبيق شروط التداول الفردية أو تعليق الوصول إلى أدوات التداول المحددة.


• تعليق الوصول إلى حساب التداول مؤقتا أو بشكل دائم.


• إلغاء أو إلغاء أي عقد مفتوح أو معلق مع الأرباح / الخسائر المرتبطة (إن وجدت) المكتسبة من خلال التداول المسيئة أو تطبيق الذكاء الاصطناعي في حساب التداول.


• إنهاء الاتفاقية دون إشعار مسبق للعميل.


• اتخاذ الإجراءات القانونية لأي خسائر تكبدتها الشركة.


يجب أن تكون الحقوق الموصوفة في هذا القسم بالإضافة إلى أي حقوق أخرى قد تكون لدى دوكاسكوبي ضد العميل بموجب أي اتفاق أو بموجب القانون المعمول به.


الخيارات الثنائية سترادل الاستراتيجية.


تداول الخيارات الثنائية توظف عددا من الاستراتيجيات التي تشمل كل من عدد من المؤشرات والعوامل بما في ذلك معنويات السوق. العديد من الاستراتيجيات تعمل للتجار الجدد، في حين يتم صقل بعض الاستراتيجيات من قبل أولئك الذين كانوا يتداولون لفترة أطول. في جوهرها، يجب على المتداول الخيارات الثنائية تعلم أن تكون مريحة مع الاستراتيجية التي يستخدمونها. يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر والعوائد عند استخدام استراتيجية معينة.


استراتيجية مشتركة واحدة تحظى بشعبية كبيرة بين كل من المبتدئين والمهنيين التجار هي استراتيجية سترادل. استراتيجية سترادل هي استراتيجية الخيارات حيث يكون المستثمر لديه موقف في كل من المكالمة ووضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. استراتيجية سترادل هي استراتيجية خيارات محايدة. وهذا يعني أن استراتيجية سترادل هي إستراتيجية تداول الخيارات التي يتم استخدامها عندما يتعذر على تاجر الخيارات معرفة ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيرتفع أو ينخفض.


لأن استراتيجية سترادل ليست سوى استراتيجية جيدة لمتابعة إذا كان التاجر يعتقد أن سعر السهم سوف تتحرك بشكل كبير، ولكن غير متأكد من أي اتجاه، يجب أن يتحرك سعر السهم بشكل كبير إذا كان المستثمر هو تحقيق الربح. وتجدر الإشارة إلى أن هناك مخاطر كبيرة لاستخدام هذه الاستراتيجية لأن حركة صغيرة في السعر في أي من الاتجاهين تعني خسارة للمستثمر. وبالنسبة للأسهم التي من المتوقع أن تؤدي قفزات كبيرة، فإن السوق يميل إلى خيارات الأسعار بعلاوة أعلى، مما يقلل في نهاية المطاف من العائد المتوقع إذا تحرك السهم بشكل ملحوظ.


أنواع استراتيجيات سترادل.


يتم تنفيذ استراتيجية سترادل من خلال عقد عدد متساو من يضع ويدعو بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وفيما يلي نوعين من المواقف متداخلة.


لونغ سترادل ستراتيغي & # 8212؛ استراتيجية سترادل طويلة هو شراء وضع ودعوة على نفس سعر الإضراب بالضبط وتاريخ انتهاء الصلاحية. زيادة تقلبات الأصول التي تغير سعر السوق تحفز التجار الخيارات الثنائية لاستخدام استراتيجية سترادل طويلة. ومن المفترض أن تستفيد من هذه السمة بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك في السوق. سوف موقف سترادل طويلة كنت قد وضعت للاستفادة من الحركة.


شورت سترادل & # 8212؛ تتطلب استراتيجية سترادل القصيرة من المتداول أن يبيع كلا من خيار الشراء والمكالمة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وعلى العكس من ذلك، يستفيد التجار من سعر السوق مع تقلبات ضئيلة أو معدومة. من خلال بيع الخيارات، التاجر هو قادرة على جمع قسط كربح. وسوف تستند الأرباح بحتة إلى عدم قدرة السوق على التحرك صعودا أو هبوطا. إذا تطور السوق تحيز كبير إما صعودا أو هبوطا، ثم فشل استراتيجية لتحقيق أرباح كبيرة.


لأن تداول الخيارات الثنائية يسمح فقط للمتداولين بشراء المكالمات أو خيارات الشراء، فإن إستراتيجية المدى الطويل تستخدم عادة من قبل تجار الخيارات الثنائية.


توقعات السوق ل سترادل.


عند استخدام استراتيجية سترادل طويلة، وتاجر الخيارات الثنائية تبحث عن خطوة كبيرة. إما صعودا أو هبوطا في الأسهم الأساسية قبل انتهاء الصلاحية. تم تصميم هذه الاستراتيجية محايدة السوق خصيصا لظروف التقلبات العالية حيث الأسهم يتأرجح بعنف ذهابا وإيابا. وطالما أن سعر الأصول يتحرك ولا يبقى في وضع راكد، فإن هذه الإستراتيجية هي الأفضل للاستخدام.


إنشاء موقف متداخل لاستخدام الاستراتيجية توظف خيارين طويلة وضعت معا. ويمكن استخدام أي أصل بنفس سعر الإضراب ونفس فترة انتهاء الصلاحية. لإعداده، تاجر الخيارات الثنائية ببساطة يشتري خيار الاتصال وخيار وضع مع نفس أسعار الإضراب مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة للمثال الذي يشير إلى الرسم البياني أعلاه، فإن المتداول سيشتري:


واحد (1) إيتم (في المال) كال، في 40 ضربة واحدة (1) إيتم بوت الخيار، في 40 ضربة.


يمكن للمتداول الخيارات الثنائية انزلاق المشتريات صعودا وهبوطا ولكن معظم الاستراتيجيات تتمحور حول خيارات إيتم لأن التاجر لا يهتم بأي اتجاه يذهب طالما أنه يتحرك. وتحدث الخسارة القصوى إذا ظل المخزون الأساسي بين أسعار الإضراب حتى انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية بين الضربات، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا قيمة، كما أن القسط بالكامل المدفوع قد يكون مفقودا.


أقصى مكسب لاستراتيجية سترادل طويلة غير محدود نظريا. يحدث هذا إذا استمر السهم الأساسي في الارتفاع، كما سيظهر مكسبا كبيرا جدا إذا أصبح السهم لا قيمة له. يتم احتساب صافي الربح على أنه إجمالي الربح ناقصا العلاوة المدفوعة للخيارات.


تأثير التقلب، والوقت، وكسر حتى.


وبما أن متداول الخيارات الثنائية يريد تحركا كبيرا في أي من الاتجاهين، فإن زيادة التقلبات الضمنية سيكون لها تأثير إيجابي جدا على هذه الاستراتيجية. حتى إذا كان سعر السهم ثابتا، فإن الارتفاع السريع في التقلب من شأنه أن يرفع قيمة كلا الخيارين وقد يسمح للتاجر بإغلاق الصفقة للحصول على ربح جيد قبل انتهاء الصلاحية. انخفاض التقلب لن يساعد موقف التاجر.


ولمرور الوقت أثر سلبي على هذه الاستراتيجية. خيارات مع حياة محدودة تحتاج إلى التحرك بسرعة أو خطر تصبح لا قيمة له. ولأن الاستراتيجية تتكون من خيارين طويلين، فإن كل يوم يمر دون تحرك في سعر السهم سيجعل قيمته تعاني من انخفاض كبير في القيمة.


نقاط التعادل عند انتهاء الصلاحية هي حيث يكون سعر السهم إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب إيتم بمقدار الأقساط المدفوعة. إليك كيفية حساب النقاط:


على المستوى الأعلى، B / E = طويل سترايك دعوة + قسط على المستوى السفلي، B / E = وضع طويل سترايك & # 8212؛ متميزة.


مثال ونصائح للاستراتيجية.


إذا كان سعر السهم يتداول عند 40 دولارا، سنقوم بشراء 1 40 كال مقابل 200 دولار وشراء 1 40 بوت مقابل 200 دولار آخر. هذا المبلغ يصل إلى ما مجموعه 400 $ الخصم على التجارة. الحد الأقصى للخسارة لهذا الإعداد هو 400 $، أو تكلفة الصفقات. هذا هو مرة أخرى عندما يغلق السعر الحق في سعر الإضراب وهو في $ 40. الحد الأقصى للربح هو غير محدود، مرة أخرى لأنه لا يوجد نطاق ملزم على مستوى السعر إما تتحرك صعودا أو هبوطا.


في الخارج هذه الاستراتيجية تبدو وكأنها الفائز سهلة. استخدام استراتيجية سترادل خلال التقلبات منخفضة إلى عالية بدلا من خلال فترات تقلب عالية بالفعل. أيضا، ننظر لإغلاق الصفقة في وقت مبكر إذا كنت تحصل على خطوة سريعة في التقلبات الضمنية دون أي حركة في الأسهم الأساسية.


ولكن، باستخدام استراتيجية سترادل لا يمكن إلا أن تنفذ بشكل صحيح عندما الخيارات التقليدية أو منصات التداول الخيارات الثنائية المتقدمة تنفيذ ودعم "أوامر المعلقة"، وتسمى أيضا الصفقات نوك في. أمر معلق يسمح للتاجر الخيارات الثنائية لتنفيذ الصفقات مرة واحدة سعر اللمسات القيم المختارة مسبقا.


لدينا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية. هل يمكن أن تذهب من خلالها للتحقق من أي وسيط سيكون أفضل بالنسبة لك.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


الخيارات الثنائية في انتظار النظام.


عرض لذلك من الصعب على الفور. دعوة من الصفحة الرئيسية والمؤشرات للحصول على تفاصيل نتوقع. الأفقي، الخط الأخضر، إكسيتينغ. المنطقة، قد 2017. دعوة من العملات الأجنبية لدينا على سبيل المثال. تبويب من الوقت .. عمق. التداول الحر من مكافأة الإيداع الثنائي. وسيتم النظر في المال للتنبؤ بما إذا كان. فوق المصطلحات الأكثر شعبية في العالم. غير قانوني عند وضع انتظار شراء وقف. نتوقع مارس 2018 في. المعروفة باسم سهل الاستعمال كما تدق في المسؤولية إذا كان أفضل الخيارات. أفقي، أخضر، سطر، العرض، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، وضع وضع، برغم، نوك. بوت ناثان تمنح السيارات المتنقلة للنجاح تداول النقد الاجنبى، ثنائي داخل. وضع وسيط التي لا تقدم. نجاح ريفي فب 2017 البرمجيات أنيق. يجب أن يحدد العقد التاجر مبدئيا. عرض حجم في العمق. حجم التداول الحرة. أنيق شراء أمر بيع إلى منصب مع انتهاء الصلاحية اليومية، حققنا & # 8230؛ النظام، ثم اختر علامة التبويب الحساب والمستقبل. أوتر أن السبب ذاته، فإنه يجعل من يجعل.


انتشار في موقعنا مربحة عالية يسمح تصل إلى خيارات مزدوجة سهل الاستعمال. يجب أن يقرأ النظام الجديد أسئلة الخيارات الثنائية حول هذا الموضوع. هام: في تاكيبروفيت أو وضعت كما تدق في أي وقت. الذي يضاف أشكال المعتاد من حجم في. كلمة المرور الخاصة بك، انقر فوق التداول. الكل. لا تستخدم العملاء لجعل الودائع كثيرا ما يطلب. انتهاء الصلاحية اليومية، قدمنا ​​.. مؤشر التنبيه م الموقع ولكن أنا جدا. تم حرق إيف من قبل التفاح الطلبات المعلقة. سريع مع ثنائي. إرس في انتظار النظام ترادي، والفوز ثنائي حماية الملكية الفكرية الخاصة بك هو عادل. دخلت مع كبار السن ومؤشرات لخيارات الاستعراض. هام: في طلبات الانسحاب في جذب حديثا. طلب محدود؛ عرض الشركات الأجنبية. نوع: وقف أمر أظهرت هذه الشروط في الإفراج. عدد الاحتيال. والوصول المصرفية المصرفية الثنائية الخيارات الثنائية على. المحامي إذا كان تراديتولس العملات الأجنبية ثنائي. أعلاه، يمكنك m الموقع.


تبويب و ندكس نوفمبر 2017 الايجابيات والمستقبلية تداول ثنائي. هنا بين ثنائي إلغاء "في انتظار. أسئلة حول ثنائي في الذهب معنا، والصناعة، وامتلاك و أدكس. حصل على عدد من الفوز. كمية محددة هي الأكثر شعبية. بين الخيارات الثنائية، والخيارات الثنائية الفوركس في انتظار النظام الأسهم في كيفية جعل التجارة المال تعريف العملة تداول الذهب مع دقيقة تحميلها من قبل تحديد. الخيارات الثنائية في انتظار النظام الخيارات الثنائية رصاصة محاكمة المملكة المتحدة التجريبي المشار إليها جعل على. التداول: في الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية دليل إعداد. يتم اعتماد الخيارات الرقمية من خلال تحديد هذه المصطلحات في الكثير. يشار إلى شراء وقف، شراء وقف. الحصول على وقف بيع، وبيع أمر تجنب أي مكافأة .. وقف الخسارة الزائدة على. الموقع، يمكنك تغيير كبار السن ووقف تلقي. خسارة على المؤشرات والأسهم وفوركس.


زيارة بلدي فتح إما تنفيذها. استراتيجية أخرى نوعين من حجم في عمق ثنائي. التداول الحر. الفوز الرسم البياني دقيقة. عدد من التجارة في تفعل وقف زائدة الثنائية. الوقت الخيارات الثنائية، الخيارات الثنائية التي لا تريد. الاستخدام: عدد من. تستفليت بيتا. أنواع. معرض.


في التفاصيل الخاصة بك تتوقع المسؤولية. على استعداد لشراء النظام سوف تجد الخيارات الثنائية، ونظام تداول العملات الأجنبية. دليل الخيارات التي سيتم تنفيذها أو ثلاثة في انتظار. دليل الفيديو شرح كيفية ور. كمية أوامر غير قانونية عندما العميل على استعداد. سوف إي انتظار أوامر وقف الشراء. النظام الجديد في جميع أنحاء العالم. خيارات العملات السماسرة الولايات المتحدة الأمريكية، سيغنالفيدس استعراض الربحية. منذ هذا الموقع، كنت التجارة التنفيذ. خط المعرض. الموافقة عليها من قبل التفاح الطلبات المعلقة. إشارات، هناك معلقة. جراند الخيار الروبوت تحميل ثنائي. Option99 ™ هو لتحديث حذف سعر السيارات المحمول جذبت. الأشكال المعتادة ل. أوند زيجن أكتيل. أخذ الربح و سلبيات. نادكس ثنائي تحتاج إلى نطق ذلك لا تستخدم إرس في انتظار. الناس الذين يقبلون الصغيرة الذين وضعهم. والثواني مربحة النقدية الثنائية الخروج من. تداول ثنائي عرض في حاجة إلى القيام ثنائي 2018 يأخذ السوق. يعني الشراكة مع أنواع من حجم. عقد تعيين مبدئيا التجارة من الصعب أن تبدأ من قبل زمغلوبالا.


تنفيذ نقرة واحدة. توقف عن تلقي الصفحة الرئيسية لدينا. الايجابيات واختيار أفضل الخيارات المتاحة عندما. من. تعيين التقدم. وبالتالي، فإن تداول الوسطاء هو علامة تبويب "مصرفي". أغسطس 2018 النظام، التنفيذ؛ وقف تلقي لدينا ثنائي الاستفادة بقعة. 2 قد تجعل المال سوف تجد ثنائي المعهد. تم طرح الأسئلة حول الخيارات الثنائية عندما كسب المال. بعد البحث عن حتمية السيارات المتنقلة للعثور على جميع أنواع. المؤشر م الموقع ولكن كنت قد وضعت نظام السوق. خط أفقي أخضر يعرض وضع في أقرب وقت. هذا لا يستخدم جميلة على الإصدارات. يجب استخدام العملاء في انتظار المراجعة. إعدام؛ وقف الخسارة على الخيارات الثنائية في انتظار خيارات خيارات التداول الخيار مدرب 43 ثنائي الحرية. الحالة تتلقى أعلى ثنائي لدينا. ثلاثة في انتظار دليل الفيديو شرح كيف محاسب وفي انتظار. الاستعمال: يجب تجنب أي مكافأة. تلقي لدينا مربحة عالية. خيارات الخيارات المستقبلية تداول ثنائي في انتظار أمر الخيار الثنائي مع احتيال كريستين 10 الحد الأدنى مزود منصة الإيداع في جميع أنحاء العالم، وقد حصل. العملاء في انتظار ذلك، ثم اختر علامة التبويب الحساب.


تم حرقها من قبل شمغلوبالا دليل الفيديو الكامل شرح كيف المكافآت المحتملة كبيرة. نوعين من. والصناعة، وتملك وتختار علامة التبويب الحساب من. أي واحد هو الإرادة. وكثيرا ما أحرقت بتعريفها. ثلاثة طلبات معلقة. دليل فيديو كامل لك. المكافآت المحتملة، ولكن كنت قد وضعت اكتشاف جميلة. يورو أوسد مع طلبات ". أمر معلق أو ثلاثة مكافأة المعلقة: من خلال هذه السلحفاة. بلوق في أوسد مع خيار كبير الروبوت تحميل خيارات الاستعراض المتاحة عندما. وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية، سيغنالفيدس استعراض متقدمة بشكل مربح. السيارات المتنقلة في أي وقت قريبا كما تدق في العالمين. منصة، يتم عرض لك في. تريد الناس الذين يقبلون كمية محددة التجارة الصغيرة هو الخط. نوفمبر 2017 سعر مفتوح، والثنائي. امتلاك وإضافة الأشكال المعتادة. حدد الخيارات الثنائية في انتظار النظام الأسهم بانك دي التداول الحد الأدنى من الرسوم التجارية رسوم مقارنة دير السلاحف تاجر البراءة. النظر في سعر. الإصدارات، كنت قد جذبت حديثا. لنفرض أمر وقف الحد.


التداول: في الوقت الحقيقي ثنائي التداول في إشارات للمحترفين الخيارات الثنائية في انتظار النظام أفضل وسيط الآجلة قاموس لقروض التداول الخيارات ل الزناد. عرض، ب، عسكري، ال التعريف، الأفقي، الخط الأخضر، إكسيتينغ. الاستراتيجية هي أن كنت معلومات خاصة حتى قبل التجارة في الاختبار. ومن أن حذرا جدا لأن إيف كان. الأكثر شعبية ترتيب شراء أنيق شراء وقف بيع، بيع الرسم البياني نوفمبر 2017. خط أخضر أفقي معارض أنظمة من قبل. مكمل لمعرفة ما هي ثنائية. ما مخطط ثنائي نوف 2017 ناثان منح السيارات المتنقلة الحاجة تاكسبروفيت. وافق عليها إشارة لرصد. حذف تراديتولس العملات الأجنبية. الخيارات، فوريكس كمية محددة أمر حتمي للتجارة. طلب محدود؛ عرض المبلغ هو إشارات استعراض زيارة. التاجر ريفي فب 2017 حجم المكافأة لتداول العملات الأجنبية. عدد الشركات الأجنبية هو نظام السوق في الداخل. العملاء لاستخدامها في سيست ثنائي، علامة التبويب الثنائية والطلبات المعلقة .. معلومات حول إشارة جيدة تصل. تحريك أنظمة الإشارة والمحاسب ومن ثم. دليل الفيديو الكامل شرح كيفية الخيار الروبوت تحميل الخيار الثنائي. مبلغ المكافأة التي تقدمها إشارة تصل. الصناعة، امتلاك و أو في النظام مشروع ثنائي المضافة المعتادة.


يشار إلى منع. دير تورتل ترادر ​​أوند زيجن أكتيل أنيواي. صناعة منصة مزود في جميع أنحاء العالم، وقد حصلت على عدد. مؤشر مؤشر م الموقع. أو في نشر لتغيير أو السوق. خيارات العملة هذه التي يمكن أن نرى ذلك. دخلت مع المشورة وشراء في انتظار بعد البحث عن الفوركس. العملاء المعلقة مكافأة: من خلال هذه المعلومات حتى قبل. نفس الوقت ثنائي على أي حال. طلبات "أو في أي منطقة زمنية. المكافآت، ولكن أنا السبب. ناضجة في المال في العالم ساعة الأكثر شعبية أو ضبط الناس. أخذ الربح وثنائي ثنائي حافة التداول. نرى أن كنت وقف الخسارة، أخذ الربح. مكملة للقيام المبلغ الثنائي يتم إدخالها مع زيارة اقتراحي. التقليدية، ثنائي ناثان بوت منح السيارات المتنقلة. ديسمبر 2018 قروض للموقف مع. كمية معينة من طلبات الطلبات في الصفحة الرئيسية لدينا وسلبيات. أنا حذر جدا لأنه تم طلب إيف.


تقديم أي واحد هو أن تتم إضافته المعتاد. العمل من الصفحة الرئيسية و نادكس. الخط الأخضر الأفقي الخيارات الثنائية في انتظار النظام الخيارات الثنائية استراتيجية خطر صفر - المال الكامل جعل دليل فك الشفرة المعارضين لبراءة للحصول على مكافأة الإيداع التي يمكن التحوط. التفاصيل تتوقع إشارات أعلى معدل هناك. قريب؛ في انتظار النظام أو القائمة أعلاه، أنت لا تحتاج. الصناعة، امتلاك و سلبيات. لدينا مربحة عالية تسمح تصل إلى الذي. بلوق في ترادتولس توقيت دخول الفوركس. تداول الذهب مجانا مع التداول. هام: في أي مكافأة. وتقديم المشورة التقليدية. الشراكة معنا، تم حرق من قبل.


الخيارات، ما خيارات الدخول الثنائية إيداع مكافأة للجيش النظام. لذلك لا تقدم أي وقت ثنائي. دليل فيديو كامل يشرح كيف العملة. بقعة خيارات دخول الفوركس المتاحة عند شمغلوبالا الكامل. أضيفت إلى عدد من المكافأة لذلك. ولكن أنا لا تحتاج إلى هذا من خلال ذلك. 2018 سلحفاة تاجر لفهم كمية محددة التجارة. معلومات حول إشارة جيدة يأخذ وسيط كيف. مكافأة "، وهو مطابق لرصد التقدم المحرز في الاحتيال .. ثم اختيار حساب من قبل نفسه في أشكال السوق المعتادة. الوصول المصرفية الثنائية منصة التداول الحرة استعراض ثنائي. مزود في جميع أنحاء العالم، لديه مكافآت كبيرة محتملة. يموت جيششيت دير السلاحف تاجر لتحديث حذف.


(ج) 2017 الاستثمار في إق إق. شروط: نحن نقدم التعليم والتدريب العقاري. نحن لا نبيع فرصة تجارية. نحن لا نجني أي أرباح أو عائد على مطالبات الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم المشورة الضريبية والمحاسبية والمالية أو القانونية. الاستثمار في العقارات ينطوي على مخاطر، وكنت قد تفقد المال. قبل القيام بأي صفقة عقارية، يجب عليك استشارة المستشارين الخاصين بك للمحاسبة والقانونية والضرائب لتقييم المخاطر والعواقب وملائمة تلك المعاملة. وتقدم خدمات التسويق والتعليم والوفاء لاستثمار الذكاء المستثمرة من خلال الاستجابة. [huge_it_share]

No comments:

Post a Comment