Saturday 24 March 2018

استراتيجية الفوركس مربحة سهلة


استراتيجيات بسيطة.


نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.


استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.


هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.


انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.


نأمل أن تستمتع البقاء معنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، فإنه يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!


استراتيجيات الفوركس بسيطة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


سيمبل & أمب؛ أمب؛ وسهلة 1H ربحية مربحة.


هذا هو بلدي 1st المشاركة حتى تكون غير اليهود. لقد رأيت أن هناك الكثير من الإعلان على هذه المنتديات وما لا تحاول أن تحصل على استخدام أحدث إي وغيرها من حماقة مع وعود المكاسب المستحيلة. حسنا أستطيع أن أؤكد لكم أنا لا أريد المال الخاص. وأود أن استخدام بلدي الوقت التداول نظامي من محاولة خداع لك في ارسال لي المال عن طريق باي بال.


5 المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي.


باستخدام الشموع 1H على أي أزواج العملات خلال ساعات التداول المتداخلة الانتظار حتى 5 لوما يعبر 21 إما وأدخل التجارة الخاصة بك. خروج التجارة عندما يعبر ويكرر. من الواضح أن إشارة شراء الانتظار حتى 5 لوما يعبر 21 إما تتحرك صعودا ثم سور بيع تفعل العكس.


قاعدة مهمة. فقط الخروج التجارة عندما يكون هناك عبر أكثر، وسوف تحصل قريبة عدة مرات إذا كان هو تجارة قوية حقا، وهذا هو ما نريد! إذا قمت بإدخال وخطوط عبور داخل 2-3 الشموع من بعضها البعض السوق الأفقي وانتظر بها حتى ترى الصليب مع 2-3 الشموع ولا علامات النسيج.


الرجال الإثبات هو في الرسوم البيانية، تحميل هذا لك منصة وسوف ترى بالضبط ما إم يتحدث عنه. وهذا النوع من مخيف لمدى نجاحه.


لا تتردد في ارسال لي بيإم أو شيء من أي أسئلة لديك خلاف ذلك سوء بذل قصارى جهدي الرد على المشاركات هنا.


ملاحظة و إماس اضافية في بلدي الرسم البياني هناك فقط ل شيتس والضحك، فهي ليست ضرورية.


مبدأ كيس القديم (يبقيه غبي بسيط) شكرا لتقاسم، هل تستخدم هذا النظام مع حساب حقيقي؟ كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟


أعتقد أن النظام الخاص بك لديه قيمة جيدة، وإشارات الدخول والخروج واضحة، وذلك باستخدام الرسم البياني 1hr اختيار الاتجاه له ميزة جيدة.


سألني القارئ بعض الأسئلة حول بعض المعلومات التقنية التي تركتها في بلدي 1 آخر حتى لقد لصق رد بلدي هنا بالنسبة لك جميعا للمراجعة.


Wanelad - أنت على حق تماما على هذا، وهذا هو أسلوب بسيط غبي لكنه يعمل مثل سحر! أشعر أنه عندما تكون هناك مؤشرات كثيرة جدا في محاولة للتنبؤ حركة الأسعار من خلال خوارزميات متقدمة لها مكانها ولكن يمكن أن يؤدي إلى شعور زائف من الثقة في إشارات التجارة التي تقدمها سحرية. حاولت الخروج من برنامج إشارات MT4 التي تسربت هنا قبل بضعة أيام، ويجب أن أقول لقد أعجبت جدا مع ذلك. بدا بارد! ولكن يبدو جانبا كان لديه نسبة نجاح 40-50٪ وفي رأيي معقدة للغاية وغير ضرورية عندما بلدي طريقة بسيطة لديها نسبة أفضل.


إذا كنت ترك أي شيء خارج اسمحوا لي أن أعرف.


1. لوقف الخسارة أود أن أوصي زائدة سي في ارتفاع الأخيرة قبل الصليب.


أخذ الربح هو وضع صعب في هذه الاستراتيجية. الحيلة هي للخروج عندما يكون هناك إعادة الصليب من ماس ونحن لا نعرف متى سيحدث هذا سواء 20 أو 200 نقطة بعيدا. أنا شخصيا لا تستخدم لهم ولكن إذا قمت بتعيين الصفقات الخاصة بك خلال الليل أود أن أوصي باستخدامها كإجراء وقائي من فقدان إشارة الخروج بينما كنت نائما وجود سي قبض عليك على الارتداد.


2. دائما دخول التجارة بعد إغلاق شمعة، هذا شيء يجب عليك دائما القيام به.


3. يتم تطبيق ماغ لإغلاق.


4. لقد اكتشفت هذا النظام قبل بضعة أشهر. لقد استخدمت ذلك واختبار الظهر على جميع أزواج الرئيسية ووجد نتائج متسقة. أنا لست متأكدا لماذا ولكن يبدو أن تكون دقيقة بشكل غير عادي في الكشف عن إنتيرس والخروج من الصفقات الطويلة والقصيرة الأجل مع احتمال كبير للنجاح (90٪ +) النجاح. أنا حاليا تجريب مع مؤشرات أخرى مختلفة لزيادة هذا و بيرهابس مواجهة الضعفين الرئيسيين في الاستراتيجية. لأننا ننتظر صليب لإغلاق الصفقة نحن أرينتنتلي تفقد جزء من النقاط على التعادل مرة أخرى لذلك أنا أبحث عن مؤشر كوريلاتيون موثوقة لمعالجة هذا دون سحب لنا من خلال دعم / اختبار المقاومة على الاتجاه الذي يحدث في كثير من الأحيان في وهذه الاستراتيجية وحتى مؤشر على اتجاه أقوى على المدى الطويل. لست متأكدا مما إذا كان يمكن القيام به على الرغم من.


المسألة الثانية هي التعامل مع النسيج. كما هو الحال مع المشكلة الأولى أنا التحقيق المؤشرات على بقعة النسيج ممكن لتجنب دخول نسج ثم الخروج مع فقدان بسبب ذلك.


حتى مع هاتين المسألتين النظام هو موثوق بها للغاية ومربحة بسبب طبيعة الاتجاهات القوية على 60 دقيقة.


ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه الزيوت؟ الزيوت كنت لن يحدث أن يكون إي أن التنبيهات نهاية الإطار الزمني؟ على سبيل المثال يمكن تعيين لساعة وعلى مقربة الأصوات إنذار. وأنا أعلم أنك جميعا للحسابات اليدوية الخ ولكن يمكن الحصول على مملة قليلا الانتظار للدقائق لوضع علامة من قبل.


دبويت لقد وضعت هذين المتوسطين وسوف تتبع لهم لفترة من الوقت لنرى. في الليلة الماضية الكثير من الأيام المصرفية المغلقة التي لم تقدم أي حركة في الأسواق، و M. A التي تستخدم ربما بمثابة مناطق الدعم والمقاومة الخاصة بهم وبالتالي عندما يغلق على الأرجح قد ينظر إليه على أنه انفصال.


لقد لاحظت أنه عند استخدام ما عبر الحدود ما هو غريب جدا كيف يستجيب السوق.


في نظام جيد حتى هناك فترة السوط. لدي الكثير من أنظمة أفي تتحرك، ولكن عندما لا تذهب الأسعار حقا في أي مكان كنت تميل إلى الحصول على حرق.


يمكن للشخص الرجاء مساعدتي إعداد هذه الاستراتيجية لا أستطيع العثور على إيما والخطي المرجح واحد في قائمة المؤشرات بلدي.


هذه الاستراتيجية كبيرة وبسيطة، هل يمكن استخدام أي مؤشر للتأكد من دخول التجارة؟ (ماسد، تسي.)


في نظام قديم هادئ ولكن بعد بسيطة. شكرا لتذكير برو.


صالحة دائما بسيطة!


إضافة ستوش (8،3،3) أو ماسد (8، 21، 9) أو رهيبة من شأنه أن يساعد. والشيء نفسه يعبر 5EMA / 13EMA.


أود أن التمسك على استراتيجية قديمة وبسيطة حتى الآن ثبت. شكرا مع هذه الاستراتيجية الإعلامية.


وهنا واحد ل ور / أوسد.


+50 نقطة في الساعة 1500 بتوقيت جرينتش الانتقال إلى B / E.


التجارة حاليا +17.


مرحبا - أين يمكن للمرء أن يجد المتوسط ​​المرجح الخطي على MT4؟


أفضل استراتيجيات الفوركس سهلة.


يميل تجار السوق الأجنبية ذوي الخبرة إلى استخدام مخططات تجارية معقدة ومعقدة وأدوات ونهج لاستخلاص أكبر النتائج لأنشطتها في سوق الفوركس. ومع ذلك، في حين أن هذا النهج هو مناسبة لالمهنية، قد يفضل التجار المبتدئين استخدام استراتيجيات أبسط لغرق أعمق في سوق الفوركس وتحقيق نتائج التجارة الإيجابية في آن واحد. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سهلة لتجار الفوركس.


اندلاع الفوركس استراتيجية سهلة.


استراتيجية الاختراق هي استراتيجية سهلة الفوركس مجانا لجميع المبتدئين الراغبين في البدء في الحصول على الفوركس. في الصورة أعلاه، يتضح الحانات الهابطة باللون الأحمر. مع تزايد الحانات الهبوطية، والبيع هو الحصول على الزخم. لذلك، يطلب من المتداول لتعقب عن كثب الاتجاه لتحديد متى لأداء التجارة مع الأخذ بعين الاعتبار إمكانية التغيير في الاتجاهات الحالية.


وتوضح الدائرة الصفراء في الصورة بداية الترند الهبوطي (وهو ما يؤكده انخفاض المستوى الجديد في الاتجاه الصعودي السابق). هذا أكبر شريط هبوطي أحمر يوضح قوة دفع قوية جدا في البيع. الآن، أمر بيع معلق قد يكون مكان تحت شريط مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف المواتية للتجارة.


ويتضح هذا أمر بيع المعلقة من قبل الخط المنقط الأصفر في المخطط. يقع وقف الخسارة فوق فتح وإغلاق الأشرطة السابقة (خط سي في الصورة). ويوضح الهدف الأول الربح الربح من قبل خط TP1 في الصورة، ويوضح الهدف النهائي الربح الربح من قبل خط TP2. الخطان يقفان للهبوط السابق والقادم على التوالي.


لذلك، فإن الاختراق هو تماما استراتيجية سهلة لتداول العملات الأجنبية، والشيء الوحيد الذي تحتاجه لتنفيذه بشكل فعال هو تصور والتحقق من لحظة عكس الاتجاه، وهو الزخم الأمثل للدخول في الصفقة.


من السهل الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس هي واحدة من استراتيجيات الفوركس سهلة التي تعمل حتى بالنسبة للتجار المبتدئين، ويتم استخدامه تقليديا على فترات زمنية قصيرة تتراوح فر أوم عدة دقائق إلى 15 دقيقة أو أقل. ولتحقيق أفضل النتائج ضمن هذه الاستراتيجية، لا يمكن تطبيق سوى مؤشرين: 200 إما، والمؤشر العشوائي. الهدف الرئيسي من السابق هو الكشف عن هذا الاتجاه، ويستخدم الأخير كمذبذب تبين ما إذا كان السوق يهيمن عليها الطلب المفرط أو العرض.


لشراء تحت هذا أفضل استراتيجية الفوركس سهلة للمعاملات سريعة، العديد من الشروط المسبقة تحتاج إلى الوفاء بها. أولا، يحتاج السعر إلى.


البقاء فوق 200 إما. بعد ذلك، يجب أن تدفع خطوط مؤشر ستوكاستيك إلى أقل من 20 خط وتشير إلى أعلى. عند هذه النقطة، التاجر لديه لتنشيط بسرعة أمر الشراء، وضع فورا وقف الخسارة 15 إلى 20 نقطة بعيدا. سيتم تعيين الربح في هذه الحالة إلى 20 إلى 30 نقطة.


للبيع في إطار استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس سهلة، وهذا يعمل بطريقة عكس بدلا من ذلك. وبالتالي، يجب أن يكون السعر أقل من 200 إما، وخطوط مؤشر ستوكاستيك يجب أن تكون فوق 80 خط وانخفض إلى أسفل. بعد ذلك، ينشط التاجر سريعا أمر بيعه، ويوقف وقف الخسارة من 15 إلى 20 نقطة. وعلى غرار إعداد الشراء، سيتم تعيين الربح في هذه الحالة إلى 20 إلى 30 نقطة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس المذكورة أعلاه هي استراتيجية الفوركس سهلة للمبتدئين. ومع ذلك، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أنه لا تزال هناك بعض المخاطر. وعلى وجه التحديد، قد يكون السوق توليد عدد من الإشارات الكاذبة التي ينبغي رصدها عبر 200 إما زاوية. وعندما تكون هذه الزاوية مشابھة أو مشابھة، یجب تجنب التجارة. وإلا، إذا كان التاجر قادرا على اتخاذ قرارات سريعة من خلال تقييم ديناميات السوق الحالية، قد تكون هذه الاستراتيجية فعالة جدا حتى بالنسبة للاعبين المبتدئين سوق الفوركس.


100 إما و مكافئ وقف و عكس استراتيجية سهلة الفوركس.


هذه الاستراتيجية هي واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس سهلة التي مبتدئين قد تستخدم بشكل فعال في معاملاتها تجارة الفوركس. ويستخدم فقط مؤشرين أساسيين لتحليل أوضاع السوق واتخاذ القرار النهائي للشراء / البيع: 100 إما ومؤشر مكافئ سار (التوقف والعكس).


للشراء باستخدام هذه الاستراتيجية، يجب أن يكون السعر موجودا فوق خط يمثل 100 إما. بعد ذلك، يجب أن تظهر نقطة مكافئ سار أسفل الشمعدان. يجب على المتداول الآن وضع أمر وقف شراء معلق بمقدار 2 نقطة فوق النقطة العالية للشمعة المذكورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للتأرجح. يتم استخدام ارتفاع البديل السابق في هذه الحالة كأرباح.


للبيع في ظل هذه الاستراتيجية، فإن الظروف تتعارض. وتحديدا، يجب أن يكون السعر يقع تحت 100 إما، ونقطة سار مكافئ يجب أن تظهر فوق الشمعدان. التاجر من أماكن معلقة بيع وقف النظام 2 نقطة تحت نقطة منخفضة من الشمعدان المذكورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة فوق أعلى قمة سوينغ. يتم استخدام انخفاض البديل السابق في هذه الحالة كأرباح.


قد يكون هذا هو استراتيجية الفوركس سهلة ومربحة وخاصة في أسواق تتجه قوية، وهناك إشارات واضحة تماما تبرز لشراء وبيع. إن استخدام النقاط المتطرفة السابقة كقيمة الربح هي ميزة أخرى لهذه الاستراتيجية مما يجعلها أكثر قابلية للفهم وأسهل استخداما. ومع ذلك، فإن السوق قد تولد إشارات كاذبة أيضا، ويمكن أن تأخر الوقت تلعب دورا هاما. لذلك، يجب على التاجر دائما أن تبقى منتبهة لتجنب الخسائر غير المتوقعة.


استنتاج.


الاستراتيجيات التي نظرنا بها في هذه المقالة تجعل سوى جزء صغير من استراتيجيات الفوركس سهلة للمبتدئين المتاحة في السوق. العثور على استراتيجية التداول سهلة في الفوركس الذي يناسب أفضل الأهداف والمهارات الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على بدء التداول الفعال عوائد غنية من سوق الفوركس.


3 الشموع - استراتيجية الفوركس مربحة بسيطة.


3 الشموع استراتيجية بسيطة جدا، وكل ذلك بسبب العمل مع استراتيجية استخدام مؤشر واحد فقط 3Candle ويكمل مرشح واحد فقط في دور ستوهاستيك المذبذب (5، 3، 3).


المبدأ 3 ويستند استراتيجية الشموع على نمط 1-2-3 من نظام التداول السعر العمل، جوهرها هو تحديد التغيير على المدى القصير في اتجاه حركة السعر، مما يتيح لنا الفرصة لفتح موقف في الاتجاه من الزخم وأخذ ربح صغير.


نمط 1-2-3. في هذا التوضيح الشمعة الأولى - هي شمعة في تلك النقطة "عالية" ونقطة «منخفضة» فوق نقاط «عالية» و «لو» الشموع المجاورة اثنين اليسار واليمين. الشمعة اليمنى (شمعة 2) تؤكد، وبمجرد إغلاقها يمكن القول بأن هذا النمط يمكن أن يكون قد تم تشكيله ودخول السوق. دخول السوق عند افتتاح الشمعة الثالثة، والتي ستكون أرباحنا:


خصائص استراتيجية PROFX2.


نوع الاستراتيجية: السعر منصة العمل: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 أو أعلى وسيط موصى به: ألباري.


إستراتيجية القواعد 3 الشموع:


دخول السوق عند افتتاح الشمعة الثالثة (بعد شمعة على السهم)، يجب أن توجه مؤشر ستوكاستيك نحو الموقف المفتوح. إذا كان ستوهاستيك مذبذب (5، 3، 3) لا يؤكد إشارة (أرسلت في الاتجاه المعاكس، أو الاتجاه غير واضح) - لا تدخل السوق. إذا كان الشموع 1 و 2 بصريا صغيرة جدا، عن أي دفعة لا يمكن الكلام، وبالتالي، لا تدخل السوق. إذا كانت الشمعة الثانية بصريا كبيرة جدا و تبرز في الرسم البياني، لا تدخل السوق.


وقف الخسارة عرضت عدة نقاط أعلى / أقل، على التوالي، نقطة «عالية» أو «منخفضة» الشمعة الأولى.


أخذ الربح - ثابتة على الزوج والإطار الزمني. ولكن من الأنسب التعامل مع الشمعة الثالثة، كأرباح والخروج من التجارة لإغلاقها.


العديد من الأمثلة على الصفقات التجارية المحتملة (التي تحمل علامة خط عمودي أحمر):


3 استراتيجيات الفوركس المربحة لعام 2017.


اليوم، أود أن أشاطركم 3 استراتيجيات سهلة الاستخدام، مربحة الفوركس على أساس التكنولوجيا مثلث التجارة. هناك إستراتيجية متاحة لأساليب التداول قصيرة الأجل، متوسطة الأجل، وطويلة الأجل. وقد تم اختبار جميع الاستراتيجيات الوقت وقد ثبت أن الفائزين مع مرور الوقت.


إذا كنت تاجر على المدى القصير، ومشاهدة هذا الفيديو الفوركس:


إذا كنت متداولا متوسط ​​الأجل، فهذه هي إستراتيجية الفوركس لك:


يجب على المتداولين على المدى الطويل الذين يرغبون في تداول الفوركس مشاهدة هذا الفيديو:


كما هو الحال مع أي استراتيجية التداول، وإدارة الأموال أمر مهم! إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن إدارة الأموال، يجب عليك قراءة هذه المشاركة.


كل نجاح باستخدام أي واحد من هذه 3 استراتيجيات الفوركس مربحة في عام 2017 وما بعده،


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ 3 استراتيجيات فوركس مربحة لعام 2017 & رديقو؛


أن استراتيجيات تجارة الفوركس لطيفة، هذه الأيام منذ واحدة من العديد من المزايا من أسواق الفوركس يمكن أن يكون فرصة للصناعة أكثر من بعض السوق الأخرى جنبا إلى جنب مع المستثمرين التالية تهدف للتداول في أي وقت جنبا إلى جنب مع محاولة للعثور على احتمال للتجارة وربما كسب المال .

No comments:

Post a Comment