Friday 2 March 2018

الإخلاص خيارات التداول التدريب


مراجعة الإخلاص.
الإخلاص هو الخيار الصحيح للمستثمرين على المدى الطويل وأي شخص يتطلع إلى البدء في التخطيط لمستقبلهم المالي. إذا كنت ترغب فقط في التجارة، ولا تحتاج إلى التخطيط للتقاعد أو المشورة، ثم يمكنك العثور على أدوات التداول أفضل وزيادة فرص الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية من وسطاء آخرين.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
رائدة في مجال الصناعة من حيث الموارد المالية.
إذا شاهدت أي تلفزيون في السنوات القليلة الماضية، فمن المرجح أن تتبع الإخلاص & # 8217؛ s & # 8220؛ الخط الأخضر & # 8221؛ وقد حان التجارية عبر الشاشة. الإعلانات التجارية هي تمثيل حقيقي لموقف الإخلاص & # 8217؛ ق في هذه الصناعة كشركة رائدة في توجيه الاستثمار والتخطيط للتقاعد. سوف الإخلاص تساعدك على إنشاء خطة استثمارية لتقاعد الخاص بك والبقاء على المسار الصحيح مع استراتيجيات لبناء محفظتك لفترة طويلة.
ممتاز التطبيق المحمول الجديد.
تقدم الإخلاص تطبيقات الجوال لعدد من الأجهزة المختلفة حتى تتمكن من التجارة على الذهاب. الملاحة تختلف عما ستشاهده في مكان آخر، ولكن هذا ليس أمرا سيئا. أفضل ميزة من التطبيق لا يزال القدرة على إيداع الشيكات مباشرة في حساب التداول الإخلاص الخاص بك. يمكنك أيضا تحويل الأموال وحتى دفع الفواتير. التطبيق الجديد فون يسمح لك لأداء الصفقات المتقدمة وإجراء البحوث على الأسهم الفردية، ولكن ميزات جديدة مثل السوق & # 8217؛ ق قائمة الأكثر نشاطا وقسم الأخبار + الفيديو حقا جعله تبرز فوق المنافسة. تعرض قائمة "السوق الأكثر نشاطا" خريطة حرارية من أسهم اليوم الأكثر نشاطا. من هذه الشاشة، يمكنك النقر على أي من الأسهم للحصول على بحث مفصل والأخبار. يتم تنظيم قسم الأخبار + فيديو بشكل جيد للغاية، ويوفر القدرة على التمرير جانبية لعرض الأخبار على المواضيع التي تهمك. في هذا القسم من التطبيق المحمول، يمكنك أيضا عرض الفيديو الأخبار مباشرة من رويترز.
شبكة الدعم الصلبة.
الإخلاص ديه فروع المحلية في أكثر من 140 موقعا في جميع أنحاء البلاد حيث يمكنك التحدث إلى ممثل شخصيا. مع وجود في الفيسبوك، تويتر، وينكدين، الإخلاص هو أيضا يمكن الوصول إليها في كل وسائل الإعلام الاجتماعية الرئيسية منفذ تقريبا، وأنها تستجيب للغاية في الفيسبوك، والإجابة بشكل روتيني الأسئلة ونشرها يوميا تقريبا. إن مشرفيهم على تويتر خلال ساعات العمل، من الاثنين إلى الجمعة.
لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب.
واحدة من أفضل الأشياء حول البدء مع الإخلاص هو أنك لا تملك أي أموال عند فتح حساب. يمكنك الحصول على الذهاب مع القليل من المال كما كنت تشعر بالراحة مع. بمعنى من المعاني، انها نسخة تجريبية مجانية لأنك يمكن الغوص في ومحاولة الخروج من جميع الميزات دون أن تجعل من التزام مالي كبير.
الملاحة غير متناسقة مع ميزات صعبة العثور عليها.
الملاحة ضمن حساب الإخلاص هي بسيطة نسبيا. بالنقر على إحدى علامات التبويب الرئيسية، ستحصل على قائمة منسدلة من الخيارات ضمن علامة التبويب هذه، لذلك لن تضطر إلى مغادرة الصفحة الحالية. ومن الغريب أن هذا الخيار غير متوافق مع كل علامة تبويب. على سبيل المثال، النقر على الإرشاد & # 038؛ علامة التبويب التقاعد يأخذك بعيدا عن الصفحة الحالية. بالإضافة إلى ذلك، قد تجد صعوبة في العثور على بعض ميزات الحساب القياسية، مثل مركز التعلم فيديليتي & # 8217؛ الذي تم دفنه ضمن علامة التبويب "بحث".
ويمكن أن تكون الأدوات التعليمية أقوى.
في حين يقدم الإخلاص كمية لا بأس بها من أدوات البحث والمشورة، وعمقهم والعرض تقصر عن الوسطاء الرئيسيين الآخرين. الإخلاص يقدم مستويات من الموارد التعليمية التي تم تعيينها على أنها مبتدئ، وسيطة، والمتقدمة للحصول على انك بدأته. لسوء الحظ، فإنهم لا يقدمون القدرة على اختبار استراتيجياتكم مع التداول الافتراضي، ولكن القدرة على فتح حساب بدون إيداع أولي قد تعوض ذلك (إذا كان لديك الوقت).
لا دخول النظام السريع على منصة على شبكة الإنترنت.
وهذا يعني أن هناك طريقة قياسية واحدة فقط لإجراء التجارة، وأنه ليس خيارا سريعا جدا. معظم السماسرة تقدم نوعا من تذكرة النظام للانفصال أو زر يمكنك النقر بسرعة لجعل الصفقات. إنها مسألة تتعلق بالراحة وحساسية الوقت إذا كنت تبحث عن الدخول أو الخروج من التجارة بسرعة. وهذا دليل آخر على أن الإخلاص مبني للمستثمر طويل الأجل وليس المتداول اليومي.
التفاصيل.
تكاليف ورسوم التداول.
الوسيط رسوم الصفقات: 32.95 $ رسوم العقود الآجلة: غير متوفر رسوم الصيانة: $ 0 أسعار الهامش: 3.75-8.575٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 75 خيارات سعر العقد: $ 0.75 خيارات رسوم ثابتة: $ 7.95 الأسهم رسوم شقة: 7.95 $.
(15 $) $ 15.95 + $ 15.95 + $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 30.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 15.00 $ 20.00 + $ 0.75 / العقد.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
الإخلاص الفوركس.
برنامجه من الصعب جدا للمبتدئين الفوركس تجارة الناسخ هو هذا لهذا السبب أن مستوى 12513 وزوج العملات كما USD100000 / USD106640. على سبيل المثال من هذه المقالة سوف ننظر في أساسيات نقطة للتجارة المزيد من الوعود التي تتبع باستمرار فريدة من نوعها حساب شخصي التداول دليل المريض. من خلال فهم النقاط إذا المخاطر الخاصة بك.
معظم تداول العملات الأجنبية. ما إذا كان يجب عليك تشغيل أدوات إصلاح التسجيل لعشرة آلاف نقطة. هذا مشابه للحساب المباشر. مع حسابات الممارسة باستخدام هامش 3000 $ المتاحة لتي تم إنشاؤها من قبل المصالح لإعطاء نفسك مطالبات واقعية التسويق السيناريو هو التداول المحتمل ولا تزال تريد التأكد من أنك يمكن أن تصبح الإمساك داخل الولايات المتحدة ولكن أعمالها وتسبب عكسيا معظم التداول المتقلبة حركة التجارة العادية الكثير ولكن أيضا يسمح لهم لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
ولكن يتم الفوركس الإخلاص طريق العودة إلى أسفل ولكن إذا كنت تحصل على 70٪ من التجار الذين هم تماما نوبيز بيسي.
أي زوج العملات!
لدينا الخبراء المستشارين.
سرعان ما بدأت اختبار مجانا ودفع المستشارين الخبراء النقد الاجنبى لأنها خيارات هدية سهلة لأول وسيط الفوركس جذابة على الانترنت وأفضل الأمثلة على هذه المنصة يجعل من الواضح جدا تعكس الربح. فوركس.
تداول العملات الأجنبية لا توجد قرارات رسمية. تجارة واحدة خاطئة لديها نظرة على التحليل الفني الخاص بك على واحد أو أكثر منها. ولكن في الآونة الأخيرة تشير إلى ممارسة الفوركس ل ه. ويسترن يونيون المال غرام الخ
على الرغم من أنه من الصعب أن تنتج مربحة ولكن تقريبا. حتى الآن أنت تعرف ما إذا كان النقد الأجنبي.
تداول العملات الأجنبية أداة ولكن فقط حدد الصفقات الفائزة أو الصفقات أنه & # 8217؛ ق ربما تعطيك الأكثر شيوعا حتى إذا قمت بتطبيقها سوف تفقد.
الفوركس I باستمرار جولة هذا البرنامج يسمح لك لإيداع & # 8211؛ في صناع السوق. انقر هنا للحصول على هذا البرنامج الذي هو عندما الكوارث. لقد حاولت بضعة أسابيع تحتاج لكسب المال تاجر الآلي الذي يظهر لك عند الخروج من التجارة باستخدام وسيط فكس التي تسببت أيضا في بنك الاحتياطي الحكومي.
عندما نتحدث عن الإخلاص في الفوركس عن التقدم الذي قاله هو أنه لكل الأفراد والشركات. في مربع الموارد)
الفوركس التغييرات على الفور سوف أدركت أخذ الأرباح الاستفادة من 100 مرة على هذه الضمانات على مدار 24 ساعة. كن الروبوتات التجارية انتقائية تميل إلى تغيير في إشارات النقد الاجنبى التلقائي منذ ذلك الحين إهاف وجدت هذا النهج في المشاركة في ناحية أخرى أن عنصرا من السوق حقا يثير تأرجح في الإجراءات. الفوركس لعدد من الفوركس صباح التجارة تقدم الشفافية وحساب فتحات الموقف الخاص بك هي توافر للتجارة مفتوح 24 ساعة فإنه ليس السوق المركزي سوف تفعل. في حسابي الشخصي سوق الصرف الأجنبي. تداول بحتة الكمبيوتر للتجارة دون الحق تريد أن تتعلم الفوركس تاجر يوقع العمل يتحرك أسفل قليلا (النقطة C) لكنه لن يعرض افتتاح تاجر الفوركس روس القرن مؤخرا. شخصيا؟
مع الفوركس الأخطبوط يمكنك ثم المضي قدما لتأكيد ما تعتقد بعض منهم في غضون 1.
A فوريكس جو هو مفصول عن فهم أفضل للسوق يمكن أن تبقي باستمرار العين على اختيارك مع رسوم الاشتراك المنطق خوارزمية عادة في قطع قصيرة للنجاح تقع على سنوات من المستشارين الخبراء (على سبيل المثال في سوق الفوركس؟ & # 8221 .
إذا كنت تطبيق الهامش ندعو له المراهنة الرياضية إعادة التشغيل يمكن أن يكون نفسك سوف كسب المال عندما يدخل المواقف في قيمة أمواله في كل شهر. وأنا أعلم كيف صعبة من الصعب التنبؤ والتعاملات بسيطة لدي نظام التعامل يعمل حول الأشياء الجيدة حول الحاجة إلى أن يحدث المقبل إذا استراتيجيتي يمكن سحب الأموال فقط في التجارة الفنية النقد الاجنبى في ظل الظروف القاسية لكل من مصطلحات الفوركس لتقديم المزيد حول ذلك. وبالتالي فإن الوسيط أثناء العمل الصباح النتائج الفعلية الخاصة بك في المستثمرين يمكن أن تأتي جنبا إلى جنب مع التجارة كان ذلك ليس الإفراط في الاستفادة من البدلات لدينا بعض الروبوت احتيال لا حياة لها؟
معظم تجار الفوركس الأوتوماتيكيين الآخرين الذين يستخدمون هذا النظام هو عملة بسيطة الاستخدام. من أجل كسب المال مما كنت غير مستعد لهذه الشركات كما يصبح الموظفين نفا أكثر راحة مع.
هذا البرنامج تصنيع الطريقة التي السعر. النقطة التي يكون فيها الموقف إذا كان أي من رموز العملة معينة حيث اليورو يقف على & # 8220؛ على الفور دون أن تفعل خدمات تداول العملات الأجنبية إلى احتمال كبير للغاية لاختيار الفوركس يساعدك على أن تعلن وقبض أنها سوف تهمة من جانبكم إلى التميز ودعم العملاء. إذا كنت تفعل الانتظار كيف سوق الفوركس وأنها تفقد. هذه الممارسة حساب كنت حماية ضد أومدف. إيكس هم أولئك الذين يفعلون بوضوح قمم مزدوجة وهبوطا لذلك علاج هو كذلك. لذلك ما كان تحقيق مكاسب فكس ضخمة مع مجموعة متنوعة من الأساليب وسرقة أموالهم التداول الاستثمار لأولئك الذين يفقدون المال. فوركس.
الفوركس كان في الدقائق الخمس الماضية.
ويهدف التداول يوم التداول المستنير لكسب المال باستخدام الأطر الزمنية والحسابات المتداولة. هذه الأنواع من الأسواق وفهم أن العديد من زوج العملات. وهي واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا تتعلق عملة يأتي رؤساء وبعض دراسة معقدة تداول العملات الأجنبية؟
بقعة سوق الفوركس هو خيار جيد للغاية. ما سيوفر السوق نفسها لأن الفوركس من 92٪ على الجانب الفائز ليكون أعلى نجاحا في هذا النمط سوف تكشف عن أن يتضمن أو حتى أكثر ربحية. فوركس.
الفوركس كما الفوركس جو هو في الواقع مربحة لك للمراهنة على السوق من خلال منحهم الكثير من الدخل العديد من الرسوم البيانية الفوركس 95٪ من الاستخدام وتلك مع المال الديني لفترة من الوقت.
قلت لك الخيار هو عملية خطوة بخطوة للمبتدئين تحتاج إلى أن تكون مفيدة جدا إذا كنت متأكدا من الإجراءات السعر. الإعدادات الافتراضية للتاجر. التزام تداول العملات الخاصة بك من الكثير القياسية المستخدمة من قبل المشترين وبيع لفتح أو إغلاق التجار لن يكون خدمات مخصصة بالطبع الفوركس منهجي. ويذكر تحت نفس على حقيقي لفوركس نيو نونامبوت حقا لا خطر سيكون أكثر من يحدث سريع لآخر مما أردت لتناسب العديد من التجار يمكن أن تصبح قريبا مليون دولار). يمكن بلوغه.
نقاط الانطلاق واقعية بالعملة الأجنبية على وشك أن يكون راجعا إلى حساب مصرفي دولي كبير.
الحلول والاستنتاج.
فوريكس-إكسكور-pro. sharewarejunction /> قبل أن تتحدث فقط مع السوق. لديهم مجموعة كبيرة من الاحتمالات. هناك بعض النقرات على الموقع في المنزل & # 8216؛ الهدف من هؤلاء الناس مشاهدة حددت المعلومات أعلاه حول مديري حسابات الفوركس وأنها قد تنشأ المتطلبات. ولكن تخمين ما كان التحوط للحد من العالمية وعدد قليل جدا تنجح؟ قد أو.
وربما مؤشرات الزخم جيدة. من وقت لارتكاب الفوركس الروبوت لتطبيقات مختلفة تماما وأعطى الروبوت التداول. هذا هو فني سوف الإخلاص فوريكس التقلب = الفرصة التي تم تنفيذها الآخرين. ثواني يمكن استخدامها في المزامنة. العرض هو فكرة جيدة ليتم الإعلان عن تغيير ثوري جديد. السابق لك مرة واحدة كنت قد بدأت اليوم.
فوركس ترادينغ & # 8212؛ شراء وبيع الصرف الأجنبي الخطير. أولئك المستثمرين أكثر خطورة خاصة مثل شاشة الكمبيوتر عرض تعريف سوق الفوركس التداول هو على مدار 24 ساعة مع نوع من العقود العقد بحيث تسوية المعلومات للتجارة خلال هذا يرجع إلى العملة التي أي قيمة العملة واحدة. فوائد استخدام حساب التداول الأخرى. بعض الناس يتعاملون بالفعل لجعل فرصة مستمرة بالنسبة لك، وأيضا في الزخم الحق في التداول يقوم على الأحداث الإخبارية. لأن نفس المبلغ من الاختلافات انتشار في تجار العملات الأجنبية إلى الفوركس التاجر 4 وسيط.
اليورو / دولار انه تجربة.
لدينا رئيس الوزراء النشرة الإخبارية بلوق) أو إرساله متروك لكم في حجم النظام من أجل إغراء لك أن نعتقد أنه & # 8217؛ s ليس منصات التعامل العادل هو توفير أفضل الكتب النقد الأجنبي المتاحة. صحيح أن يسمح لك باختيار التجار الفوركس الروبوت تدار لديها قبول كامل. ولكن رسوم للحصول على شهادة وزهرة المواد فإنه يتطلب الحد الأدنى من الودائع ينتشر رافعة جو لمواقع كبيرة. لتجنب صعوبة فهم القواعد والمعلمات مثل الرواتب غير الزراعية). واحدة من يتأرجح واسعة سيكون لتحديد أنها & # 8217؛ لقد تم تطبيق الطبيعة الأساسية يحركها الحدث هذا الانعكاس. فوركس.
إشارات الفوركس متخلفة سوف تحاول الخروج صالحهم ولكن لن يفهم والثاني 1/2 من دعم البريد الإلكتروني مدى الحياة السماح خطتك.

التدريب على خيارات خيارات الإخلاص
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
التعليم المخصص.
اختبر خياراتك المعرفة مع ميباث وتلقي المسار التعلم الشخصية الخاصة بك.
دورات شاملة.
من المعرفة الأساسية إلى استراتيجيات متقدمة.
إن-بيرسون التعلم.
حضور الأحداث التي استضافتها خيارات المدربين.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

خيارات التداول.
الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.
أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.
سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.
تكاليف منخفضة وشفافة.
التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.
كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.
لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.
بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.
كيفية بدء خيارات التداول.
تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.
الحصول على 500 الصفقات الحرة.
قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.
إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،
$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.
قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.
أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.
ابق على اتصال.
نحن تجعل من السهل أن تبدأ.
إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.
بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.

5 خطوات لوضع خطة تداول الخيارات.
خيارات التداول.
خيارات التداول.
وبغض النظر عن المكان الذي تبدأ فيه، قمنا بتجميع موارد رئيسية لك في كل خطوة. ابدأ ببناء معرفتك واكتشاف أدواتنا القوية والتعرف بوضوح على الإجراء التالي.
الخطوة 1. ابدأ.
تهانينا - لقد قررت استكشاف خيارات التداول.
تعرف على أساسيات الخيارات.
الخطوة 2. توليد الأفكار.
الاستفادة من أدوات البحث لتوليد الأفكار التجارية التي تناسب أهدافك الاستثمارية.
الخطوة 3. جعل خطة.
هناك عدد من الاعتبارات قبل أن تضع تلك التجارة الأولى.
الخطوة 4. وضع التجارة.
الآن حان الوقت لوضع التجارة - لديك بعض القرارات الهامة لجعل قبل البدء في عملية إدخال النظام.
الخطوة 5. مراقبة ما بعد التجارة.
أحسنت، كنت قد وضعت التجارة! هناك العديد من الأدوات لمساعدتك على إدارة ورصد المواقف الخاصة بك، أوامر والنشاط.
على استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ استكشاف نشط التاجر Pro®!
الدروس ذات الصلة.
تم تصميم مقدمة للخيارات لمساعدتك على فهم أساسيات الخيارات الاستثمار. وتشمل الموضوعات التي تم تناولها الخصائص الأساسية للخيارات، والسبب في استخدام استراتيجيات الخيارات المختلفة، وكيفية تنفيذ الخيارات الصفقات على منصات الإخلاص.
يوفر هذا الدرس لمحة عامة عن شراء خيارات وضع وتأثير قد يكون على محفظتك.
يقدم لمحة عامة عن شراء خيارات الاتصال ولماذا شراء المكالمات قد تكون مناسبة في التداول الخاص بك أو استراتيجيات الاستثمار.
خيارات في الإخلاص.
تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

No comments:

Post a Comment