Friday 23 March 2018

الفوركس السماسرة حساب بم


بم وسطاء الفوركس 2018.


يجب على وسطاء الفوركس بم من هذه القائمة جذب المستثمرين، الذين يرغبون في كسب في سوق الفوركس، ولكن نظرا لبعض الظروف التي لا يمكن أن تفعل ذلك شخصيا؛ كما أنه يهدف للتجار الذين ليسوا متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم حتى الآن ولكن على استعداد لكسب الأرباح في أقرب وقت ممكن. بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) هو حساب تداول يديره مدير وليس تاجرا. يمكن للمدير مساعدة الأموال تنمو، ولكن لا يسمح لسحب الأرباح. وسطاء الفوركس بم أو مكاتب التعامل التي تقدم مثل هذه الخدمة الاتصال مستثمر مع مدير وسيط لغرض التعاون سهلة وآمنة. وتشمل القائمة التي نقدمها هنا الشركات التي تتعامل مع استثمارات بم. سواء كان الهدف الخاص بك هو العثور على تاجر خبير أو كنت ترغب في إدارة رأس المال المعهود، والتحقق من هذه القائمة، لأنها قد تساعدك على جعل الخيار الأمثل. اقرأ مقالتنا "ما هو حساب بم في الفوركس؟" لتجنب المضاعفات غير المرغوب فيها وتقليل مخاطر التداول إلى أدنى حد ممكن.


أحدث المواد الفوركس.


يتحرك سعر الذهب بيتكوين بشكل جيد فوق 200 دولار مقابل الدولار الأمريكي. بتغ / أوسد يستعد الآن للكسر التالي مع المقاومة عند 255 $.


تسببت التطورات في كوريا الجنوبية في نهاية هذا الأسبوع في انخفاض أسعار جميع العملات الرئيسية في نهاية هذا الأسبوع - باستثناء واحد. تموج لديه.


تمكن سعر الليتوسوان من الحفاظ على دعم 200 دولار مقابل الدولار الأمريكي. يجب أن يتحرك لتس / أوسد فوق 250 $ للحصول على زخم صعودي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


اليوم نحن نقدم فكسرو، الفائز من أفضل الفوركس وسيط 2017 الترشيح. كما كانت المنافسة خلال عام 2017 بأكمله صعبة، وأكثر من ذلك نحن سعداء.


وقد عانى الدولار الاسترالي مرة أخرى من يوم آخر من المكاسب مع استمرار أسعار السلع الأساسية في الارتفاع ولكن هذه المرة لم يكن الارتفاع.


ليس سؤالا غير شائع بين التجار الجدد ولا بين بعض الذين تم التداول بالفعل لبضعة أشهر. تذكر، لا يوجد.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


كيف تعمل حسابات بم؟


حساب ألباري بم هو خدمة استثمارية تمنح المستثمرين فرصة لكسب المال دون التداول بأنفسهم على الفوركس ويسمح للمديرين لكسب دخل إضافي لإدارة أموال العملاء.


الفكرة الأساسية وراء حساب بم.


يقوم مدير بفتح حساب بم، بتخصيص مبلغ معين من استثماره الأولي كعاصمة للمدير. لن يكون قادرا على الانسحاب من هذا المبلغ (حافزا إضافيا للمدير لإظهار الحذر في تداوله). بعد ذلك، انه يصمم اقتراحه، الذي يسرد شروط للمستثمرين. ويشمل ذلك النسبة المئوية لنصيبهم من الربح الذي سيدفعونه في التعويض. يبحث المستثمرون من خلال عمليات تقييم حساب بم للعثور على الحساب الذي يرغبون في الاستثمار فيه. ويبدأ المدير إجراء الصفقات على الحساب باستخدام رأس ماله الشخصي وأموال مستثمريه. وتقسم الأرباح والخسائر على الحساب بين المدير والمستثمرين، استنادا إلى حصتهم في الحساب.


تريد استثمار الأموال في حساب بم أو تصبح مدير حساب بم؟


كيف يعمل حساب بم.


مدير بإنشاء حساب بم، يبدأ التداول وتصاميم اقتراحه للمستثمرين.


أسهم المدير ومستثمريه.


ويختار المستثمرون مدير في تصنيف حسابات بم ويستثمرون الأموال في حساباتهم.


مدير يحتفظ على التداول في حساب بم باستخدام كل من رؤوس أموالهم الشخصية وأموال المستثمرين. وكلما كانت نتائج التداول التي قام بها المدير أفضل، كان ذلك أفضل في وضعهم في التصنيفات.


إذا حقق المدير أرباحا زاد مبلغ الأموال على حساب بم ويوزع الربح بين المدير والمستثمرين على أساس مبلغ استثماراتهم الأولية.


في مثالنا ربح حققت 200٪


وارتفع رصيد الحساب إلى 1500 دولار أمريكي.


ويدفع المستثمرون المدير جزءا من أرباحهم في التعويض. ويحدد المدير حجم التعويض في مقترحه ويعتمد على مقدار الأموال المستثمرة.


في مثالنا تعويض المدير يجعل 20٪ من أرباح المستثمرين.


أرباح المدير بما في ذلك تعويضه.


أرباح المستثمرين باستثناء تعويض المدير.


برنامج الشراكة ألباري بم.


طريقة واحدة مدير بم يمكن أن تعمل على تطوير حساب بم هو من خلال جلب شريك للمساعدة. الشريك لا يتداول على الفوركس ولا يشارك في إدارة حساب بم. هناك نوعان من الشركاء يمكن للمدير توظيفه:


شريك اكتساب يساعد على جلب المستثمرين الجدد إلى الحساب. ويدفع لهم نسبة مئوية من تعويض المدير عن كل عميل يحيلونه. يمكن أن يساعد الشريك المساعد في جوانب أخرى من حساب بم: التحليل والتسويق والإعلان، وما إلى ذلك. يتم دفعهم نسبة ثابتة من إجمالي تعويضات المدير من المستثمرين.


يمكن لأي عميل ألباري المشاركة في برامج شراكة بم بعد الاشتراك في ميالباري. يمكن للشريك ثم الاتصال مع مدير والاتفاق على النسبة المئوية التي سيتم دفعها.


إن العائدات السابقة على حساب بم ليست ضمانا للأرباح المستقبلية. ألباري يقدم حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن لا يشارك في إدارة الحساب. لن يكون ألباري مسؤولا عن أي من القرارات الاستثمارية المتخذة على حسابات بم.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


بم وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسوبين، وهو أسيك و فكا التي تنظمها الفوركس وسيط كفد أعلن عن إطلاق حسابات بم كريبتو. اقرأ أكثر.


أطلقت شركة "ويلتريد"، وهي وسيط فوريكس مقره سيشيل، خدمة استثمارية جديدة - وحدة إدارة التخصيص (بم)، والتي تسمح للمتداولين باستثمار أموالهم في المديرين الناجحين. اقرأ أكثر.


هوتفوريكس، أو هف ماركيتس لت، وسيط الفوركس العاملة من موريشيوس، تقدم الآن لعملائها للحصول على بعض التداول المؤسسي الصف بفضل برنامج الاستثمار تيتانز أطلقت حديثا. اقرأ أكثر.


واحدة من خصوصيات وسطاء الفوركس النشطة حقا هو أننا لا يمكن ببساطة فهم كل ما يفعلونه & نداش؛ وربما هذا هو السبب عندما استعرضنا إنجازات روبأوفوريكس المسجلة في نيوزيلندا لعام 2018 فاتنا مشروع كبير: روبأوكوبيفس. اقرأ أكثر.


وكلما اقتربنا من الاحتفالات الشتوية، فإن المنظمين الأمريكيين الأكثر نشاطا يحصلون على قواعد جديدة لقطاع الفوركس مع أحدث سلسلة من هذه القادمة من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مام / بم وسطاء الفوركس.


مام تداول الفوركس - ما هو داخل؟


"مام" لتقف على مدير متعدد الحسابات.


مام هي ميزة عرضت داخل منصة التداول. تسمح هذه الميزة للمديرين، على سبيل المثال. وتجار الفوركس ذوي الخبرة، والتجارة نيابة عن عملائها على حسابات متعددة.


يستفيد وسطاء الفوركس من تقديم خيارات مام للعملاء، لأن مدير واحد يجمع العديد من العملاء من حوله، وكذلك يحتفظ النشاط على حسابات العملاء، وبالتالي الأرباح المستمرة للوسيط.


لمديري المال.


مام، بم و لم الحسابات.


لا يتداول جميع مستثمري الفوركس أنفسهم؛ بعض يفضل توظيف مدير المال. يتداول مديري الأموال نيابة عن عملائهم من خلال أنواع مختلفة من الحسابات المدارة: مام، بم و لم.


الفرق بين مام، بم أو لم يكمن في كيفية الربح & أمب؛ يتم تقسيم الخسارة بين حسابات المستثمرين الفرعية التي تشكل الحساب المدار بالكامل (الحساب الرئيسي)، الذي يسيطر عليه مدير المال.


إذا كنا نبحث عن خصائص أي حساب معين، ونحن نتحدث عن أساليب التخصيص. يشير مصطلح "التخصيص" إلى كيفية تقسيم الحساب الكلي من قبل المدير؛ يمكن تحديدها بالنسب المئوية أو بالقرعة أو بالاتفاقات السابقة الأخرى.


مام لتقف على مدير متعدد الحسابات، وهو البرنامج الذي يتضمن المخططات المسبقة وأدوات التحليل لمساعدة المديرين مع أساليب التخصيص أو السماح لهم التجارة كل حساب مع ظروف مختلفة باستخدام منصة واحدة فقط.


تستخدم الحسابات المدارة البرمجيات التي تعمل عادة مع MT4، MT5، كورينكس، محطة التداول وغيرها من منصات ويبترادينغ، وبعضهم حتى يكون اتصالا إلى حلول تكنولوجية أفضل لضمان وظيفة كاملة.


بم تعني وحدة إدارة التخصيص، حيث يتم تطوير التداول كما هو الحال في الحساب الفردي ولكن يتم تقسيم الفوائد وفقا لنسبة إجمالي الأموال التي تمثلها كل حساب. فمثلا:


ويبلغ مجموع الصناديق المدارة 10،000 دولار أمريكي مقسمة على النحو التالي:


الحساب أ: 2000 دولار أمريكي = 20٪ من الحساب.


الحساب ب: 5000 دولار أمريكي = 50٪ من الحساب.


الحساب C: 3000 أوسد = 30٪ من الحساب.


ودعنا نفترض أن المدير يفتح موقعا يعطي 500 دولار من الأرباح الصافية:


سيحصل الحساب أ على 100 دولار أمريكي من الأرباح أو 20٪ من 500 دولار أمريكي.


سيحصل الحساب "ب" على 250 دولارا أمريكيا من الأرباح أو 50٪ من تلك التي تبلغ 500 دولار أمريكي.


سيحصل الحساب ج على 150 دولارا أمريكيا من الأرباح أو 30٪ من 500 دولار أمريكي.


كما سيتقاضى مديرو الأموال رسوم أداء خدماتهم (20-30٪ في المتوسط)، وسيتم خصم هذه الرسوم من الأرباح المكتسبة.


وينطبق المنطق نفسه على الخسائر ومبلغ الهامش المأخوذ من كل حساب لفتح كل موقف.


مع وحدة الإدارة المخصصة لوت الحسابات الفرعية قد عينت عدد ثابت من الكثير ليتم تداولها في كل مرة يفتح مدير موقف، يتم تحديد كمية الكثير عندما يتم مناقشة العقد والشروط. فمثلا:


ويبلغ مجموع الأموال المدارة 10 ألف دولار أمريكي، وهي مقسمة على النحو التالي:


حساب A: 2K أوسد مع 3 الكثير ليتم تداولها في كل مرة.


حساب B: 1K أوسد مع 2 الكثير ليتم تداولها في كل مرة.


حساب C: 1K أوسد مع 1 لوت ليتم تداولها في كل مرة.


الحساب D: 4K أوسد مع 0.5 الكثير ليتم تداولها في كل مرة.


حساب E: 2K أوسد مع 4 الكثير ليتم تداولها في كل مرة.


لنفترض أن المدير يشتري ور / أوسد الذي عند إغلاقه يعطي 100 دولار أمريكي من الربح لكل لوت، سيتم تقسيم الأرباح على النحو التالي:


يحصل الحساب أ على 300 دولار أمريكي من الأرباح. 3 لوتس × 100 = 300 دولار أمريكي.


الحساب B يحصل على 200 دولار أمريكي من الأرباح. 2lots x 100 = 200 أوسد.


الحساب C يحصل على 100 دولار أمريكي من الأرباح. 1lot x 100 = 100 أوسد.


الحساب D يحصل على 50 دولار أمريكي من الأرباح. 0.5 لتر × 100 = 50 دولار أمريكي.


يحصل الحساب E على 400 دولار أمريكي من الأرباح. 4 لوتس x 100 = 400 أوسد.


وباستخدام طريقة التخصيص هذه، فإن الأرباح، وكذلك المخاطر، لا تتناسب مع مجموع الأموال، وبالنسبة لكل حساب فرعي يقرر المالك مدى رغبته في المخاطرة بغض النظر عن النسبة المئوية للاستثمار.


أنا newbees. however، إن لم يكن مخطئا هو إغوفكس لا تعطي هذا النظام مام للمستثمر مثلنا لاستخدامها it. only كان تاجر سيرتيفيت تسمح لاستخدام النظام مثل V God. So لم يكن عرض كما هو موضح أعلاه.


هل لي أن أسأل لماذا لم يتم إدراج إيغوفكس في القائمة أعلاه؟


BrokerGuru.


إيك الأسواق لا تقدم حسابات بم، حسابات مام فقط --- برنامج الشركاء اسمحوا لي أن أعرف في وقت سابق اليوم.


BrokerGuru.


اقتراح جيد! شكرا لك، سنعمل على ذلك.


بعض السماسرة تسمح فقط مديري الأموال / التجار تشغيل صندوق بم / مام / لم مع ترخيص. يمكنك إضافة هذا إلى الأعمدة - التي تتطلب وسطاء مديري الأموال / التجار الحصول على ترخيص للتجارة حسابات بم / مام / لم؟


بم تعريف الحساب، الاستثمار مع توب الفوركس بم بروكرز.


إذا كنت تريد أن تعرف ما هو حساب بم وكيفية فتح الفوركس بم مع أفضل السماسرة ر انه مديري الأموال المهنية وتجار الخبراء في فوريكسق تسعى إلى تزويد العملاء بكل ما يحتاجونه من معلومات حول الأصول المالية والأسواق الدولية التي هم تداول. وقد قيم فريقنا من الخبراء وسطاء الفوركس ومنصات التداول عبر الإنترنت التي يستخدمونها لوضع الصفقات وإدارة حسابات التداول نيابة عن عملاء الاستثمار في جميع أنحاء العالم، وكلها يمكن أن ينظر إليها على موقعنا على تداول العملات الأجنبية.


تي هنا الملايين من سماسرة الأوراق المالية في العالم، ومجموعة كبيرة من أشكال التداول التجارية لاستخدامها في تسهيل تداول الأصول المالية نيابة عن العملاء. كل وسيط يقدم مختلف وسائل الراحة والميزات والأدوات والأصول وأنواع حسابات التداول، والتي عادة ما تشمل بعض شكل من أشكال حساب مخصص للتجار المبتدئين، حساب مصمم للتجار المحترفين، وهو حساب تجريبي يوفر الأموال الافتراضية للممارسة التداول والحسابات المدارة التي يتم الإشراف عليها بالكامل من قبل مدير حساب معين من قبل شركة الوساطة.


واحدة من المشاكل مع الحسابات المدارة هو أن المستثمرين قد لا يعرفون الذي يدير فعلا صناديق الاستثمار الخاصة بهم، وخصوصا عندما يتم تخصيص أموال حساب التداول بين شركات الوساطة المختلفة. ومن الممكن تصور أن الصفقات المهاجمة يمكن أن يقوم بها تاجر مبتدئ، ولكن يمكن أيضا أن يكون تاجر من ذوي الخبرة أو حتى الروبوتات التجارية التي وضعتها وسطاء معينين.


معظم سماسرة الفوركس منظمات ذات سمعة طيبة توفر مدراء حسابات مؤهلين وذوي خبرة معظمهم يحملون شهادات جامعية في مجالات التمويل أو التسويق أو غيرها من التخصصات ذات الصلة. يجب على التجار البحث عن أكبر قدر ممكن من المعلومات عن جميع األفراد أو العمليات التي سيتم استخدامها إلجراء أنشطة التزوير نيابة عنهم.


حسابات تداول الفوركس المدارة.


يقوم المستثمر باختيار حسابات التداول المدارة عندما يرغبون في المشاركة في أصول التداول في سوق معينة ولكن لديهم القليل من الخلفية أو المعرفة لصياغة الاستثمارات الآمنة والناجحة، أو أن يكون لديهم الوقت أو لا يريدون والتعرف على مختلف الأصول والأسواق التي يتم تداولها. وتسمح حسابات الاستثمار المدارة للمستثمرين بالاعتماد على حكمة التجارة المهنية من ذوي الخبرة في معظم الحالات.


وهناك الكثير من المستثمرين الأفراد يقررون فتح حسابات التداول المدارة بعد أن تكبدوا خسائر من وضع الصفقات الفاشلة من تلقاء نفسها. آخر شيء مخيب للآمال المستثمرين يحتاج إلى أن تغري من قبل الوساطة التي تعد عوائد غير واقعية ممتاز على الاستثمارات التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى المزيد من الخسائر المالية للتجار.


يجب على أي تاجر يعتبر فتح حساب تداول فوريكس أو غيره من الأصول المالية إجراء أكبر قدر من البحث عن الوسيط ومدير الحساب الفردي قدر الإمكان. وينبغي أن يتضمن ذلك معلومات عن نجاح التداول ورضا العملاء. لا ينبغي للمستثمرين أن يثقوا بأموالهم المكتسبة بجد مع أي مدير حساب نقدي لم يكونوا ملاذين له بحثا دقيقا أو الذين لم يحظوا بالاحترام والثقة.


وهناك العديد من نماذج الإدارة المختلفة التي يستخدمها الوسطاء ومديرو الحسابات التابعين لهم للإشراف على حسابات تداول العملاء وإدارتها، والتي تشمل إدارة تخصيص النسب المئوية (بم)، وإدارة توزيع المخصصات (لم) مدير الحساب (مام).


كما هو الحال مع وسطاء الأوراق المالية، هناك وسيط حساب غازيليون بم، فضلا عن وسطاء لم و مام الذين يقدمون حسابات تداول العملات الأجنبية المدارة التي يشرف عليها مدير / مدير يستخدم حساب رئيسي تدار من خلاله حسابات تداول العملاء المتعددة.


ما هو حساب بم؟


بم حساب التداول.


يستخدم نظام بم نموذج الإدارة الذي يوزع حجم التجارة ومخصصات صناديق التداول للعملاء وفقا للمساهمات المقدمة من التجار. وسيط بم يسمح أيضا للمتداولين بتخصيص نسبة مئوية من أموال حسابات التداول الخاصة بهم إلى واحد أو أكثر من مديري الحسابات الإضافية لتداول بم.


وسيط بم يعين مدير أو مدير يستخدم حساب رئيسي من الذي يدير حسابات تجارية متعددة نيابة عن العملاء في جميع أنحاء العالم. يحتفظ الحساب الرئيسي لمدير بم بأصول رأسمالية تساوي مجموع قيمة كل الحسابات الفرعية للعميل التي يديرها. يتم تجميع جميع أموال العملاء في حساب تداول واحد.


یقوم مدیر بم بمزاولة عملیات یتم تکرارھا تلقائیا في کافة الحسابات الفرعیة للعمیل وتقسیمھا بین تلك الحسابات الفردیة وفقا لنسبة حقوق الملکیة التي یشکلھا کل واحد فیما یتعلق بمجموع حقوق المساھمین في کافة الحسابات الفرعیة المجمعة المدارة (إجمالي رأس المال المحتفظ بھ وإدارتھ مدير حساب الوسيط نيابة عن عملاء التداول).


تتنوع الودائع الدنيا لعمالء بنك البحرين والكويت بين الوسطاء، ولكن يتم حساب حصص بم على السحب فقط عند التمديد وتوزيعات األرباح والخسائر وفقا لاتفاق تم ترتيبه مسبقا مع مدير الحساب والذي يمكن أن يكون شهريا أو ربع سنوي أو سنويا.


لأغراض الاستثمار وعند استخدام نظام بم لتداول المصطلح & # 8220؛ r أولوفر & # 8221؛ يشير إلى ممارسة استخدام جميع الأرباح أو عائدات الأصول الأخرى التي تتحقق من نشاط المستثمر للتداول تلقائيا لإعادة الاستثمار تلقائيا (تقريبا تقريبا) في نفس الأصل.


بالنسبة لتداول بم من أصول الفوركس، يعرف مصطلح التمديد أيضا باسم & # 8220؛ غدا التالي & # 8221؛ ويعني إطالة وضع التداول المفتوح (أو النشط) من تاريخ التسوية الأصلي المقرر له بيوم واحد. يتم إعادة فتح مراكز التداول عند سعر أصول الفوركس (أو السعر) عند انتهاء العمل في تاريخ التسوية الأصلي ثم يتم إعادة فتح المركز تلقائيا عند سعر الافتتاح للأصل في يوم التداول التالي المتاح.


لم للتجارة.


يستخدم تداول لم نموذج الإدارة الذي ينسخ جميع الصفقات مدير الحساب في كل حساب التداول المدارة ولا يأخذ بعين الاعتبار حجم أو قيمة الحسابات الفرعية الأساسية التي تمول فعلا أنشطة التداول من مدير الحساب. ويؤدي تداول سهم "ليم" إلى خفض المستثمرين لتعيين مخاطر تخصيص مختلفة لكل من صفقات المدير باستخدام أحجام اللوت. في كل مرة يقوم مدير حساب أو مدير بفتح موقف التداول، يتم فتح نفس الموقف تلقائيا في وقت واحد في كل واحد من المديرين التداول الفرعية حسابات وفقا لتخصيص الأموال المخصصة لتلك الاستراتيجية التجارية معينة من قبل كل صاحب حساب فرعي.


الحد الأدنى من متطلبات الودائع حساب لحسابات لم تختلف بين وسطاء ولكن عادة ما تكون أعلى بكثير من مع حسابات تداول الفوركس بم. المستثمرون & # 8217؛ يتم فصل األموال في حسابات فردية منفصلة، ​​ويتم توزيع األرباح / الخسائر في الوقت الحقيقي، ويمكن لأصحاب حسابات لم إجراء سحوبات من حسابات التداول في أي وقت.


نماذج التداول لم تستهلك الكثير من الفضاء الذي يخلق مشاكل لمتصفحات الإنترنت التي يمكن أن تكون طغت، والتي بدورها تخضع السماسرة ومزودي السيولة إلى الكثير من الضغوط التي هذا النوع من نموذج التداول أصبحت عفا عليها الزمن وانقرضت في الأساس.


مام للتجارة.


تسمح حسابات تداول مام للمستثمرين باستخدام نفس طريقة تخصيص النسبة التي تستخدمها حسابات بم فوركس، ولكنها توفر المزيد من المرونة لتخصيص الصفقات وتعديل المخاطر في كل حساب فرعي للعميل استنادا إلى ملف تعريف عميل معين.


يستخدم التداول مام نموذج إدارة متطورة يستخدم الرافعة المالية لتحسين التداول الأصول بشكل أفضل في الحسابات الفرعية العميل بهدف زيادة عوائد الاستثمار على المدى القصير. هذه الحسابات مصممة للاستخدام من قبل المستثمرين الأكثر ثراء الذين تحمل المخاطر هي أعلى من متوسط ​​التجار.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع تختلف بين الوسطاء والصناديق التجارية الاستثمار مام تعقد في حسابات متعددة وأحيانا حتى تقسيم بين وسطاء مختلفة متعددة. وهذا مثال على حالة لا يكون فيها التجار مفترسين فيما يتعلق بهوية الشخص و / أو الأشخاص الذين يقومون فعلا بالتجارة نيابة عنهم.


يتم توزيع الأرباح / الخسائر وفقا للاتفاق الذي تم التوصل إليه مع مدير الحساب ويمكن أن يكون شهريا أو ربع سنوي أو سنويا. يسمح حساب مام و أوند السحوبات فقط في التمديد أو فترة التداول المتفق عليها سابقا.


هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين الوسطاء ومنصات التداول وأنواع حسابات تداول الاستثمار في الفوركس، بما في ذلك الحسابات المدارة التي يقدمها وسطاء حساب بم والآخرين الذين يتبعون نماذج بم و لم و مام لإدارة الحسابات.


كما ذكر سابقا، يجب على كل تاجر يعتبر استخدام أي نوع من التداول المدارة أو حساب مدارة أخرى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن شركة الوساطة، الفرد (ق) المعينين مديري الحسابات والشروط الخاصة لحساب التداول التي تتألف اتفاقية الإدارة.


الفوركس بم بروكرز.


وحدة إدارة التخصيص النسبية (بم) هي نظام إدارة حسابات تداول الأصول المستخدمة من قبل الوسطاء في جميع أنحاء العالم لإدارة حسابات تداول متعددة للعملاء. كل وسيط له شروط وأحكام مختلفة فيما يتعلق بحسابات بم المدارة، والتي تحظى بشعبية في أوروبا وروسيا، ولكنها تخضع لتنظيم كبير في الولايات المتحدة. نموذج بم لإدارة الحسابات يبسط أنشطة التداول ويعزز العلاقات بين العملاء وسماسرة و / أو مدراء المال.


بم إدارة كاونت ينحدر من لم (وحدة إدارة تخصيص الوحدة) و مام (إدارة متعددة ككونت)، وجميعها حسابات التداول المدارة من قبل المستثمرين المحترفين ومديري الحسابات للتجار مع معرفة ضئيلة أو معدومة من الأصول المالية والأسواق في التي يتم تداولها أو لأولئك الذين ببساطة دون & # 8217؛ ر يكون الوقت للتعلم، ولكن نريد الفرصة للتداول في مختلف الأسواق الدولية.


يساعد مدراء حسابات بم على تنمية صناديق الاستثمار للعملاء ولكن لا يسمح لهم بسحب أي أرباح تتحقق من الحسابات التي يديرونها. يتلقى مدير الحساب مكافآت في شكل رسم أداء محسوب باستخدام مبلغ الأرباح المحققة في حساب بم الذي يتم إدارته. وتنقسم الأرباح وفقا لنسبة التجار & # 8217؛ ويتم توزيعها على المستثمرين في نهاية فترة التداول المحددة مسبقا.


حساب فكسرو بم.


وسيط فكسرو يقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول التي تنقسم بين منصات التداول بدلا من مستوى مهارة التجار أو كمية الأموال المتداولة. وتشمل أنواع الحسابات MT4، MT5 و كترادر، فضلا عن فكسرو سوبيرترادر ​​والحسابات المتخصصة التي تقدم أكثر ثراء التجار دعم كبار الشخصيات خدمات الدعم. يوفر حساب فكسرو بم الشفافية في التداول ويزيل أي تضارب محتمل في المصالح.


يجب على المستثمرين المهتمين بفتح حساب بم مع وسيط فكسرو زيارة الموقع والاتصال بخدمات دعم العملاء للحصول على تعليمات حول فتح حساب تداول بم المدارة.


فكسرو وسيط توفير تداول العملات الأجنبية، انتشار الرهان، تداول الخيارات الثنائية، العقود مقابل الفروقات التداول وكذلك تداول الأسهم. والشركة هي واحدة من أكبر وسيط الرهان انتشار.


ألباري بم أكونتس ريفيو.


حسابات بم التي تقدمها ألباري تسمح للمستثمرين أن يكسب المال دون الحاجة إلى اتخاذ قرارات حول تداول الأصول أو الأسواق. هذا يخفف الضغط من التجار عديمي الخبرة أو مشغول ويتيح لهم الاعتماد على المعرفة والخبرة من المستثمرين المحترفين ومديري حسابات الاستثمار في ألباري.


ألباري تقدم حسابات بم وحافظات بم لعملائها، والتي تدار مع الاستثمار الأولي من & # 8220؛ مدير كابيتال. & # 8221؛ يقوم مدير الحساب بعد ذلك بتصميم اقتراح يتم فيه عرض جميع بنود وشروط حساب بم، بما في ذلك النسب المئوية للأرباح التي سيتم دفعها إلى مدير الحساب.


تتم الاستثمارات باستخدام رأس المال الاستثماري للوسطاء والأموال في الحسابات التي يديرونها ويتم توزيع الأرباح والخسائر وفقا لحصة المتداول في الاستثمار.


حساب بم فكسم.


يمكن للمستثمرين الذين يفتحون حسابات مع فكسم الاختيار بين حسابات التداول المصممة لكل مستوى من المتداولين، من المبتدئين إلى المحترفين. ميني أكونتس مصممة للمستثمرين المبتدئين وتتطلب الحد الأدنى من الودائع الأولية؛ الحسابات القياسية لديها متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى وتشمل المزيد من الأصول القابلة للتداول. تم تصميم حسابات المتداول النشطة خصيصا للمستثمرين محنك والمستثمرين أكثر ثراء.


كما يقدم وسيط فكسم بم أكونتس للتجار الذين يرغبون في التجارة في بعض الأسواق ولكن لديهم خبرة قليلة في البحث والبحث وصياغة الصفقات الناجحة. تتم إدارة فكسم بم أكونتس من قبل المستثمرين المحترفين الذين لديهم عادة الخبرة في مجالات التمويل والتسويق أو المجالات الأخرى ذات الصلة.


حساب دوكاسكوبي بم.


يمكن للمستثمرين الذين يفتحون حساباتهم لدى الوساطة السويسرية دوكاسكوبي فتح حسابات تداول مصممة لمستوى معين من الخبرة أو يمكنهم الاعتماد على حكمة مدراء الحسابات ذوي الخبرة من خلال فتح حساب دوكاسكوبي بم.


تتوفر حسابات دوكاسكوبي بم على جميع منصات التداول التي تقدمها الوساطة، وتستند إلى صلاحيات محدودة تسمح بإدارة متزامنة لعدد غير محدود من حسابات التداول. وميكن اإيداع ودائع احلسابات بعمالت خمتلفة وميكن اإيداع تلك الأموال يف بنوك خمتلفة اأو موؤسسات مالية اأخرى. يتم توزيع األرباح والخسائر المحققة باستخدام حساب دوكاسكوبي بم بين الحسابات المدارة على أساس نسبة استثمارها.


كما يقدم وسيط دوكاسكوبي حساب بم التجريبي الذي يمكن للمتداولين استخدامه لمدة أربعة عشر (14) يوما والتي تتمتع بالوظائف الكاملة لحساب تداول بم المباشر، ولكن تتم المعاملات في بيئة افتراضية تسمح للمستثمرين بتجربة حساب بم قبل الالتزام ب فتح حساب بم التداول المباشر.


حسابات أواندا بم.


في عام 2007 أواندا شركة إنتر فوداناجر الملكية الخاصة التي تسمح مديري الحسابات المهنية للإشراف وإجراء التداول نيابة عن عملاء متعددة باستخدام نموذج بم لإدارة الحساب. توفر حسابات أواندا بم واجهة تداول آلية تسمح لمديري الحسابات بالتركيز على الصفقات الناجحة بدلا من إدارة الحساب.


تتضمن حسابات أواندا بم الصفقات التي يطبقها مديرو الحسابات في جميع الحسابات المدارة ويتم تطبيق الرسوم تلقائيا وفقا لجداول الرسوم المحددة مسبقا من قبل مدير حساب بم.


يمكن للعملاء الذين يفتحون حسابات أواندا بم تسجيل الدخول إلى حسابات التداول والوصول إلى أحدث المعلومات في أي وقت وهذه حسابات بم الآلي هي فعالة جدا أن الحد الأدنى من المشاركة مطلوب من مدير الحساب.


حساب بم هوتفوريكس.


يمكن للمستثمرين الذين يفتحون حسابات التداول مع هوتفوريكس اختيار مجموعة متنوعة من حسابات التداول التي تشمل مايكرو، كيرينكس والحسابات المدارة. تم تصميم حسابات مايكرو للتجار أقل خبرة وتقديم الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع ومجموعة متنوعة من الأصول القابلة للتداول. حساب كيرينكس يتطلب أعلى الحد الأدنى من الودائع ومصممة للمستثمرين أكثر خبرة.


ويتولى حساب بم الذي يديره هوتفوريكس المسؤولية الكاملة عن إدارة الحسابات اليومية على مدراء الحسابات، الذين هم من التجار ذوي الخبرة والذين يتم تضمين أمواله الخاصة في التداول الذي تم إجراؤه نيابة عن هوتفوريكس بم.

No comments:

Post a Comment