Wednesday 21 March 2018

الخيارات الثنائية التحكيم


الخيارات الثنائية التحكيم.


تداول المراجحة هو ممارسة شراء وبيع الفوارق في تقييم السوق بين الأصول المدرجة في الأسواق المختلفة، أو بين اثنين من الأصول المترابطة بشكل وثيق. وتوجد أمثلة على تداول المراجحة الثنائية في الحالات التالية:


الأسهم (أو المؤشرات) ومستقبلها (أو مؤشر الآجلة) النظير. نفس الأسهم، المدرجة في البورصات المختلفة. ومن الأمثلة على ذلك أسهم شركة أوروبية مدرجة في بورصة الولايات المتحدة كإيصال إيداع أمريكي (أدر). ويمكن تداول سلعة مثل الذهب في السلع (مثل بورصة شيكاغو التجارية) وسوق العقود الآجلة.


لتداول المراجحة لديك لاستخدام وسطاء الخيارات الثنائية التي لا تستخدم نفس بلاتفورم الأساسية. نوصي تراديروش (منصة سبوتوبتيون) و إزترادر ​​(هذا الوسيط لديه منصة خاصة بها).


فعلى سبيل املثال، يتم تداول مؤشر األسهم كمستقبل - وكأصل مؤشر فردي. إذا نظرتم إلى منصات الوسطاء الذين يستخدمون منصة التسمية البيضاء سبوتوبتيون، سترى أن يتم تداولها تقريبا جميع مؤشرات الأسهم المدرجة على منصة كأصول مؤشر والأصول الآجلة. حتى في حين يتم تداول مؤشر مثل مؤشر داو جونز فقط في ساعات معينة من اليوم (عادة من 1.30GMT إلى 7.30GMT)، يتم تداول مستقبل داو جونز لفترة أطول من الزمن. ويمكن للمتداولين بعد ذلك تداول عقود التحكيم على هذه الأصول.


المبدأ الذي يقف وراء التداول بالمراجحة هو أن هناك فترات زمنية قد يتخلف فيها سعر الأصل المدرج في سوق واحدة عن القيمة السعرية لنفس الأصل المدرجة في سوق أخرى. وبعد مرور بعض الوقت، ستغطي األسواق التأخر في التقييم، وسيحقق األصول المتأخرة في نهاية المطاف رفيقها من حيث القيمة السوقية. من خلال القدرة على اختيار فترات التأخر في الأسعار، يمكن للتاجر بعد ذلك الاستفادة من هذه الخطوة التي ستحدث عندما يلحق الأصول المتخلفة بالموجودات الرئيسية. وقدمنا ​​مثالا على مؤشر داو جونز للأسهم ومستقبل داو جونز. حدث مثل تقرير الرواتب غير الزراعية، الذي صدر في 1.15GMT كل يوم الجمعة الأول من الشهر الجديد، سوف تؤثر على الأصول الآجلة داو جونز على الفور. ولكن لأن المؤشر نفسه لا يفتح حتى 1.30GMT، وسوف نرى تأخرا، والتي سيتم تغطيتها في أقرب وقت يفتح مؤشر للأعمال التجارية.


ولا يلزم دائما أن يكون نفس الأصل مدرجا في فئات مختلفة. وقد تكون الأوراق المالية ذات علاقة وثيقة مثل السلع وعملات السلع. على سبيل المثال، هناك علاقة عكسية بين أسعار النفط الخام وقيمة الدولار الأمريكي. لذلك، تتوقع قيمة اليورو مقابل الدولار الأميركي في الارتفاع عندما يكون هناك ارتفاع في أسعار النفط، نتيجة للتأثير العكسي من الدولار الأمريكي في هذا الاقتران العملات. وبالمثل، فإن ارتفاع أسعار النفط الخام سيشهد انخفاضا في قيمة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، ليعكس العلاقة العكسية بين النفط الخام والدولار الأمريكي، والعلاقة المباشرة بين النفط الخام والدولار الكندي (عملة البلد مع الثانية أكبر احتياطي نفطي). عادة ما يكون هناك عامل تأخر في اللعب. حتى إذا كان المتداول يرى تحركات كبيرة في الخام، وقال انه يمكن أن تقرر لأداء تجارة الخيارات الثنائية التحكيم على الاقتران عملة السلع، وهذا يتوقف على اتجاه هذه الخطوة. وهذا ما يسمى أيضا المراجحة السلع الفوركس.


من أجل إجراء تجارة الخيارات الثنائية التحكيم، ينبغي أن التجار لاحظ دائما أن هذه الفرص موجودة في كل وقت. بل هو مسألة تحديد الفرص المتاحة وكيفية الاستفادة منها بشكل أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التأخير في التقييم هو ظاهرة مؤقتة قد تستمر دقائق فقط، على هذا النحو سرعة التنفيذ هو جوهر في تقرير ما يتحرك لجعل.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


موازنة.


المراجحة / سلخ فروة الرأس هي واحدة من أقدم استراتيجيات التداول. مع الخيارات الثنائية، يمكنك إضافة تطور إلى الاستراتيجية التي جلبت لكثير من التجار لعقود.


ما هو التحكيم؟


المراجحة، أو & # 8216؛ سلخ فروة الرأس & # 8217؛، هي استراتيجية التداول الكلاسيكية التي كانت موجودة منذ مئات السنين. ببساطة، هو تقنية شراء الأصول الرخيصة في مكان A وبيعها على الفور بسعر أعلى في مكان B.


افترض أن الأسهم يباع 100 £ في لندن بينما في نفس الوقت تاجر في نيويورك يقدم 101 £ لشرائه. إذا قمت بشراء الأسهم ل 100 جنيه استرليني وبيعها ل 101 £، وكنت جعل ربح 1 £. هذا ليس الكثير، ولكن لأن كلا الحرفين يحدث في وقت واحد، ليس هناك خطر. ويضمن الربح، وهذا هو السبب حتى ربح صغير يستحق الاستثمار.


بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم تجار المراجحة يتاجرون بكميات أكبر لتعويض الربح الصغير لكل كمية على حدة. ونظرا لعدم وجود مخاطر تذكر، فمن الممكن أن يستثمروا نسبة أعلى من رصيد حساباتهم في كل صفقة واحدة ويحتفظون بنفس الربح الذي يحصل عليه المتداول مع استراتيجية أكثر خطورة واستثمارا أصغر.


ومن أجل اكتشاف هذه الفرص، يحتاج التجار إلى الحصول على أسعار الأصول. وفي الأسواق الثنائية، لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال وجود حسابات تجارية مع وسطاء متعددين.


تعريف قاموس & # 8220؛ أربتريج & # 8220 ؛.


عملية التحكيم.


مراقبة السوق أو الأصول. تحقق من القيم في مجموعة من الوسطاء أو صناع السوق. حيث تختلف القيم، وتغطي تكاليف التداول، فتحت فرصة المراجحة. افتح المواضع على كل من & # 8220؛ شراء & # 8221؛ و & # 8220؛ بيع & # 8221؛ الأسعار. تعيين حجم التجارة لضمان الربح.


أنواع المراجحة.


هناك مجموعة من هياكل التحكيم، أو الطرق التي يمكن استخدامها. الأسواق المختلفة تتطلب أشياء مختلفة قليلا من أجل ضمان الربح. وهنا نوضح بعض هذه الاختلافات؛


التقليدية & # 8211؛ الشكل المعتاد، أو الأكثر شيوعا من المراجحة، هو حيث يمكن جلب الأصول وبيعها بسعرين. يمكن للمتداول شراء بسعر منخفض، بيع بسعر أعلى و & # 8211؛ بعد تكاليف التداول & # 8211؛ لا يزال قفل في الربح خالية من المخاطر. الرهان & # 8211؛ الرهان & # 8216؛ أربينغ & # 8217؛ يتبع نفس العملية. بدلا من قيمة الأصول ومع ذلك، يمكن للمراهنة الرياضية الظهر ووضع نفس الاختيار. على افتراض أن الأسعار مختلفة بما فيه الكفاية، يمكن للتاجر وضع بسعر أقل من أنها تدعم الاختيار في. مع التحجيم حصة كافية، ويمكن ضمان الربح بغض النظر عن نتائج الحدث الرياضي. الفوركس & # 8211؛ المراجحة التقليدية غير مستبعد للغاية على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. ومع ذلك، فمن الممكن لصرف العملات الأجنبية على المدى الطويل عن طريق استخدام أسعار الفائدة. التحرك المستمر لأسعار الصرف يعني أن هذا ليس دائما خطر الصفر ولكن، فإنه ليس شيئا يمكن للمستثمرين التجزئة تحقيق بسهولة بتكلفة منخفضة. بيناري & # 8211؛ في الخيارات الثنائية، يحتاج التجار إلى أسواق متقلبة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى دفعات مختلفة في وسطاء مختلفين. القدرة على التجارة كلا الجانبين من الخيار الرقمي جعل التحكيم ممكن & # 8211؛ يجب أن تكون عائد واحد على األقل أعلى من 100٪. وفي غياب التقلب، فإن معنويات السوق من جانب واحد هي السائق الآخر الوحيد الذي قد يؤدي إلى أرقام عوائد غير عادية.


إستراتيجية التحكيم.


مع الخيارات الثنائية، استراتيجية المراجحة مختلفة جدا عن استراتيجية المراجحة الكلاسيكية. وتستند استراتيجية التحكيم الكلاسيكية على سمة أن هناك أسواق كبيرة متعددة حيث يمكنك شراء وبيع الأشياء والتي يمكنك بيعها في سوق واحدة ما قمت بشرائها في آخر.


الخيارات الثنائية ليس لديها مثل هذا السوق المركزي، وهذا هو السبب تحتاج إلى تعديل طفيف استراتيجية التحكيم. في حين أن فرص المراجحة محدودة بالمقارنة مع الأصول مثل الأسهم، وهناك فرص قليلة.


وإليك ما يمكنك القيام به:


قارن وسطاء مختلفة: كل وسيط يخلق دفعات خاصة به. عند مقارنة وسطاء متعددين، قد تجد أنه يمكنك الاستثمار في ارتفاع أسعار الأصول مع وسيط واحد وفي انخفاض الأسعار مع آخر، والحصول على دفع مضمون لأكثر من 100 في المئة - أرباح مضمونة. مقارنة أسهم مماثلة: العديد من الأخبار تؤثر على أكثر من سهم واحد. عندما يقرر البنك المركزي في بلد ما ما يجب فعله مع سعر الفائدة الأساسي، البنوك عادة ما يكون لها آثار قوية. من خلال التنبؤ ارتفاع أسعار أحد البنوك وانخفاض الأسعار لآخر، يمكنك مقارنة العملات المرتبطة: يتم تداول العملات دائما في أزواج. عندما تأخذ ثلاث عملات، تحصل على ثلاثة أزواج. في كثير من الأحيان، يمكنك العثور على الفرص المراجحة حيث يمكنك الجمع بين هذه الأزواج لضمان فعالية دفع مجتمعة لأكثر من 100 في المئة. مقارنة أنواع الأصول المرتبطة: العلاقة بين الدولار الأمريكي والنفط / الذهب غالبا ما تكون عكسية. عندما يرتفع الدولار، ينخفض ​​النفط. هذه العلاقة، أيضا، يوفر فرص المراجحة. أفضل فرصة لهذا النوع من الصفقات هي في أوقات ذات تقلبات عالية، على سبيل المثال مباشرة بعد صدور أخبار هامة.


هل التحكيم غير قانوني؟


المخاطر المرتبطة بالمراجحة.


أحد النقاط الرئيسية التي تجعل فرص المراجحة نادرة جدا، هو تكلفة التداول. عموما، يمكن للمتداولين شراء وبيع نفس الأصول متى شئت & # 8211؛ ولكن من شأنه أن يؤدي إلى خسارة صغيرة. هناك عادة انتشار، أو هامش التداول، للتعويض. إذا تم جلب وبيع الأصل، فإن تكاليف التداول يعني خسارة صغيرة. وهذا صحيح حتى لو تم جلب الأصول وبيعها بنفس السعر.


يجب أن تتضمن أي صيغة من مربعات التحكيم أو حسابها تكاليف التداول هذه. إن عدم القيام بذلك سيضمن خسارة، وليس ربحا.


وهناك خطر آخر يتمثل في تغير الأسعار. ومن المرجح أن يتم تصحيح أي اختلاف في التسعير بسرعة كبيرة. إذا كانت هذه التصحيحات تحدث قبل أن يتم وضع جانبي التجارة، ثم فرصة للتأمين في الربح يختفي. عندما يتم وضع الصفقات عبر وسطاء أو منصات تداول مختلفة، فإن هذه المخاطر مرتفعة.


استراتيجيات المراجحة مع الخيارات الثنائية.


المراجحة هي شراء وبيع نفس الوقت في نفس السوق في سوقين مختلفين بهدف الربح من فرق السعر. نظرا لهيكله العائد الفريد، اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية كبيرة بين التجار. نحن ننظر إلى الفرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية.


مقدمة سريعة إلى المراجحة.


لنفترض أن الأسهم مدرجة في كل من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. ويلاحظ المتداول أن السعر الحالي للسهم في بورصة نيويورك هو 10.1 دولار وأنه في بورصة ناسداك هو 10.2 $. وهي تشتري 10،000 من الأسهم الأقل سعرا (في بورصة نيويورك)، وتبلغ تكلفتها 101،000 دولار، وتبيع في نفس الوقت نفس الكمية من 10،000 سهم أعلى سعرا، بتكلفة 102،000 $. وهي قادرة على جيب الفرق (102،000-101،000 = 1000 $) كأرباح (على افتراض عدم وجود عمولة السمسرة).


على نحو فعال، التحكيم هو الربح الخالي من المخاطر. في نهاية المعامالتين) إذا تم تنفيذهما بنجاح (، ال يحتفظ التاجر بأي وضع أسهم) لذلك فهي خالية من المخاطر (، لكنها حققت ربحا.


ينطوي تداول الخيارات على اختلافات كبيرة في الأسعار، مما يوفر فرصا جيدة للمراجحة. في حين أن الأسهم قد تحتاج إلى سوقين مختلفين (التبادل) للمراجحة، تركيبات الخيارات تسمح الفرص المراجحة على نفس التبادل. على سبيل المثال، والجمع بين وضع طويل وموقف الآجلة طويلة يؤدي إلى إنشاء دعوة الاصطناعية، والتي يمكن أن تكون محجوبة ضد خيار الدعوة الحقيقي على نفس التبادل. وعلى نحو فعال، فإن الأصول ذات المردود المماثل تحسب ضد بعضها البعض.


بالإضافة إلى ذلك، توجد اختلافات أخرى في المراجحة. وضعية طويلة في الأسهم يمكن أن تكون محجوبة ضد موقف قصير في العقود الآجلة للأوراق المالية. ويمكن أيضا استكشاف فرص المراجحة بين السلع المترابطة والعملات (تتبع الأمثلة).


في حين أن المكالمة عادي فانيلا وخيارات وضع تقدم مكافأة خطية، والخيارات الثنائية هي فئة خاصة من الخيارات التي تقدم "كل شيء أو لا شيء" أو "سعر ثابت" المردود. (انظر ذات الصلة: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.)


هنا هو تمثيل رسومي للفرق في المكافآت بين الاثنين:


تسمح المردود الخطي (والمتباين) من خيارات الفانيلا العادية بمزيج من الخيارات المختلفة، والعقود الآجلة، ومواقع الأسهم لتكون محجوبة ضد بعضها البعض (ويمكن للمتداول الاستفادة من فروق الأسعار). والمردود الثابت للخيارات الثنائية يحد من إمكانيات الجمع.


الفكرة الرئيسية للمراجحة هي في الوقت نفسه شراء وبيع أصول ذات خصائص مماثلة (الاصطناعية أو الحقيقية) للاستفادة من فرق السعر. واحد من أكبر التحديات مع الخيارات الثنائية هو أن هناك بالكاد أي الأصول التي لديها ملف مكافأة مماثلة. محاولة تركيبات تنطوي على أصول مختلفة لتكرار وظيفة المردود خيار ثنائي هو مهمة مرهقة. وهو ينطوي على اتخاذ مواقف متعددة - وهو أمر صعب جدا لتنفيذ التجارة في الوقت المناسب وتكاليف اللجان الوساطة عالية.


فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية:


وفي إطار القيود المذكورة أعلاه، تكون فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية محدودة. ومن الصعب العثور على أصول مماثلة للتحكيم في آن واحد. أفضل خيار متاح هو الذهاب إلى المراجحة القائمة على الوقت. وهو ينطوي على تحديد التناقض في السوق، واتخاذ موقف وفقا لذلك، ومن ثم حجز الأرباح بعد مرور بعض الوقت عندما يتم القضاء على هذا التناقض أو ضرب السعر المستهدف / وقف الخسائر.


نادكس هو التبادل الشعبي للتداول الخيارات الثنائية. ضع في اعتبارك أن الأسواق الأخرى للأسهم أو المؤشرات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو السلع لها ساعات تداول مختلفة (ومحدودة). الأصول المتعددة (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) التجارة في أوقات مختلفة من اليوم اعتمادا على ساعات التداول تمكين تبادل. إن التطورات التي تحدث عند إغلاق السوق قد تؤدي إلى تحركات سريعة في الأسعار عند فتح السوق.


على سبيل المثال، قد يكون هناك خبر يؤثر على مؤشر فاينانشال تايمز للأوراق المالية 100 ويصدر عند إغلاق بورصة لندن (لس). إن التأثير الدقيق لهذه الأخبار على مؤشر فاينانشال تايمز 100 لن يكون مرئيا إلا عند افتتاح سوق لندن للأوراق المالية و يبدأ فتس بالتحديث. وحتى ذلك الحين، ستكون المضاربات مرتفعة حول التأثير المتصور للأخبار على قيمة مؤشر فتس.


هذا المؤشر هو المعيار لتداول الخيارات الثنائية على نادكس. منذ تداول الخيارات الثنائية متاح لساعات طويلة، والكثير من التقلبات وأسعار التحركات نتيجة للأخبار قد تكون مرئية في الخيارات الثنائية فتس.


لنفترض أن بورصة لندن مغلقة حاليا ولا توجد تحديثات لمؤشر فتس (آخر قيمة إقفال هي 7000). افترض أن السعر الأخير للخيار الثنائي "فتس & غ؛ 7100" كان 30 دولارا. نتيجة لتطور الأخبار، من المتوقع أن يرتفع مؤشر فتس بمجرد فتح السوق (على سبيل المثال خمس ساعات من الآن)، وسوف تبدأ قيمة الخيار الثنائي في الارتفاع (وتذبذب) من السعر الحالي من 30 $ إلى 50 $، 60 $، $ 70 وهلم جرا. وبما أنه ليس هناك يقين بشأن ما ستكون قيمة فتس بالضبط عندما يتم فتح التداول، فإن أسعار الخيارات الثنائية سوف تتقلب صعودا وهبوطا. خلال هذا الوقت، يمكن للتجار ذوي الخبرة رهان أموالهم على الخيارات الثنائية فتس للمراجحة القائمة على الوقت.


وبمجرد فتح السوق، فإن التغير الفعلي في قيم مؤشر فتس وأسعار العقود الآجلة فتس ستكون مرئية. وسوف يؤدي ذلك إلى فتس 100 أسعار الخيارات الثنائية للتحرك نحو تعكس بدقة فتس 100 القيم. وبحلول ذلك الوقت، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة أن يشهدوا ظروف ذروة شراء وبيع ذروة البيع في سوق الخيارات الثنائية وأرباحا (ربما بضع مرات).


وهناك فرص أخرى للتحكيم في الخيارات الثنائية تأتي من الأصول المترابطة، مثل تأثير تغيرات أسعار السلع الأساسية التي تؤدي إلى تغيرات في أسعار العملة. وعادة ما يكون للذهب والنفط علاقة عكسية بالدولار الأمريكي (أي إذا ارتفعت أسعار الذهب أو النفط، فإن عملة الدولار الأمريكي تضعف والعكس بالعكس). يمكن للمتداولين ذوي الخبرة البحث عن فرص المراجحة في الخيارات الثنائية الفوركس المرتبطة في مثل هذه السيناريوهات.


على سبيل المثال، يلاحظ المتداول أن أسعار الذهب آخذة في الارتفاع. يمكنه بيع الدولار الأمريكي عن طريق بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أو شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد. وبالمثل، يمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع متوقع في سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يمكن للمتداول الخيارات الثنائية اتخاذ المواقف المناسبة للاستفادة من هذه التغيرات في أسعار الأصول.


المراجحة في الخيارات الثنائية الأخرى، مثل "الخيارات الثنائية غير الزراعية الرواتب"، أمر صعب لأن مثل هذا الكامن لا يرتبط بأي شيء. يمكن للمرء أن يحاول المراجحة القائمة على الوقت، ولكن هذا سيكون فقط على التكهنات (على سبيل المثال اتخاذ موقف كما نهج انتهاء الصلاحية ومحاولة الاستفادة من التقلب).


الخيارات الثنائية: الأفضل للمراجحة؟


ارتفاع التذبذب هو صديق من أربتريجورس. الخيارات الثنائية تقدم "كل شيء أو لا شيء" أو "سعر ثابت" الربح (100 $) والخسارة ($ 0). مثل خيارات الفانيليا العادية، لا يوجد أي تباين (أو خطية) في العائدات والمخاطر. شراء خيار ثنائي عند 40 دولارا سيؤدي إلى ربح 60 $ (العائد النهائي - سعر الشراء = $ 100 - 40 $ = 60 $) أو خسارة 40 $. أي تأثير للأخبار / الأرباح / تطورات السوق الأخرى سيؤدي إلى تقلب السعر (من 40 دولارا إلى 50 دولارا، و 80 دولارا، و 10 دولارات، و 15 دولارا، وما إلى ذلك).


عادة لا تنتظر أربتريجورس الخيارات الثنائية تنتهي. ويحجزون الأرباح الجزئية أو يخفضون خسائرهم من قبل. وبما أن الخيارات الثنائية لها عوائد ثابتة ثابتة، فإن أي تغيير في القيمة الأساسية يمكن أن يكون له تأثير كبير على العائدات.


على سبيل المثال، إذا أغلق مؤشر فاينانشال تايمز عند 7000، وكان الخيار الثنائي فتس & غ؛ 7100 يتداول عند 30 دولارا، ثم تأتي الأخبار الإيجابية حول مؤشر فتس. يصل مؤشر فتس إلى 7095 ويتحرك حول هذا المستوى في نطاق من 10 نقاط (7095-7105). سعر الخيار الثنائي سيظهر اختلافات ضخمة، حيث أن مجرد نقطة واحدة الفرق في فتس يمكن أن تجعل أو كسر تعويض خسارة الفوز للتاجر. إذا كان فتس ينتهي في 7099، يفقد المشتري القسط الذي دفعه (30 دولارا). إذا كان مؤشر فايننشال تايمز ينتهي عند 7100، فإنه يحصل على ربح ($ 100- $ 30 = 70 $). هذا - $ 30 إلى + $ 70 هو تباين كبير على أساس حد نقطة واحدة من الكامنة وراء (7099 حتي 7100)، وهذا يؤدي إلى تقلب عالية جدا لتقييم الخيارات الثنائية، وخلق تقلبات سعرية ضخمة للتجار الخيار ثنائي نشط للاستفادة منها.


قد لا تكون المراجحة القياسية (الشراء المتزامن وبيع الأمن المماثل في سوقين) متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية بسبب عدم وجود تداول أصول مماثل في أسواق متعددة. وينبغي اختيار فرص المراجحة في الخيارات الثنائية من تلك المتاحة خلال ساعات خارج السوق في الأسواق المرتبطة بها أو الأصول المترابطة. فريدة من نوعها "كل شيء أو لا شيء" هيكل العائد من الخيارات الثنائية تسمح لفرص المراجحة القائمة على الوقت. وتتيح الاختلافات العالية إمكانات عالية للربح، ولكنها تجلب أيضا إمكانات كبيرة للخسائر. نظرا لطبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، تداول الخيارات الثنائية من المستحسن للتجار ذوي الخبرة فقط.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحكيم.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحكيم.


عندما تستخدم بشكل صحيح يمكن أن استراتيجية تحويل الخيارات الثنائية تحويل استثمار صغير في واحدة مربحة جدا.


التجار الخاصون أو المتجولون في وقت صغير مترددون فيما يتعلق بتنفيذ استراتيجية الخيارات الثنائية للمراجحة. ويمكن تطبيق مبادئها على الاستفادة من المزايا التي تقدمها لاتخاذ قرارات أفضل وزيادة أرباح التداول.


هذه الخيارات الثنائية استراتيجية التحكيم هي أكثر من أداة التي تساعد التاجر لجمع وتجميع المعلومات من السوق بالمقارنة مع نتائج المؤشر.


استراتيجية الخيارات الثنائية التحكيم لا يقتصر فقط على العملات، ولكن ينطبق أيضا على جميع أنواع الاستثمارات بما في ذلك تداول الخيارات الثنائية.


وتفسر أساسيات الخيارات الثنائية التحكيم:


أساسيات الخيارات الثنائية التحكيم.


يتم تداول العملات في أزواج وحركة السعر هي نسبة إلى كل من العملات. وعندما يرتفع الطلب على عملة معينة، يرتفع سعرها أيضا وفقا لذلك.


في كثير من الأحيان، فإن الطلب على العملة هائل ولكن سعره سوف يرتفع وسوف تؤثر على واحدة فقط من العملات المتداولة فقط. وهذا يمكن أن يخلق فجوة بين قيم العملات. يمكن للتاجر الفعال إجراء عملية شراء وبيعها بعملة مختلفة بسعر أعلى.


في الوقت الحقيقي، مع أجهزة الكمبيوتر والاتصالات، والاختلافات في الأسعار ليست شائعة كما كانت تستخدم ولكن ما زالت تحدث من وقت لآخر. وعادة ما يحدث ذلك عندما تستفيد المؤسسات التجارية المالية استفادة كاملة منها وتوازن الفرق في الفجوة.


ولكن، له تأثير حقيقي على جميع أزواج العملات، ويمكن من الحفاظ على التداول بأسعار مستقرة. على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​اليورو في السعر مقابل الدولار، فإنه سيفقد سعره على عكس الين. هذا التسعير النسبي للعملات يمكن أن يعطي فكرة عن مكان سوق الأوراق المالية سوف تتجه.


وأوضح الخيارات الثنائية استراتيجية التحكيم.


في حين ينظر إلى اليورو في سوق الأسهم، يظهر التحليل أن قيمة اليورو ستفوق الدولار قريبا، ولكن يبقى على حاله مع الين. وهذا يعني أن قيمة الدولار سوف تنخفض من حيث القيمة. وهذا يسمح للتاجر لجمع المزيد من نقاط البيانات لخيارات التداول والعمل مع الاتجاهات المتغيرة.


وبالمثل، عندما ترتفع قيمة اليورو بالنسبة للدولار، ولكن ليس الين، فإن الدولار سيبقى ثابتا. وبالتالي، يمكن تجنب الخسارة عن طريق الاستثمار على الدولار.


وهذه االستراتيجيات ليست سهلة االستخدام ألن لها شذوذات خاصة بها وعادة ما تنفذها المؤسسات المالية الكبرى. وهذا يمكن تصنيف استراتيجية التحكيم الخيارات الثنائية كأداة للمهنيين.


لخص هذا، بعد الحصول على إشارة لعملتين تحتاج إلى تثليث إشارة من خلال النظر في زوج العملة الثالثة (واحدة من العملات في الزوج يجب أن تكون مماثلة للعملة الرئيسية المتداولة) وجعل التجارة الفوز على الرائدة دقة.


تداول المراجحة هو التداول في الفوارق الشرائية / البيع في السوق بين الأصول المقدمة في مختلف الأسواق واثنين من الأصول المرتبطة ارتباطا وثيقا.


على سبيل المثال، يوجد تداول ثنائي للمراجحة في هذه الحالات:


الأسهم، المؤشرات والعقود الآجلة. يمكن تداول الذهب في قسم السلع. ويوجد المخزون في أسواق متعددة (أسواق الأسهم). على سبيل المثال، يتم عرض أسهم الشركة الأوروبية في البورصة الأمريكية.


نصائح في الخيارات الثنائية استراتيجية المراجحة.


الفكرة الأساسية وراء التداول بالمراجحة تعني أساسا أنه على فترات قصيرة، يتقلب سعر الأصل فيما يتعلق بأحد الأصول بينما في سوق أخرى، فإنه قد يتجاوز قيمته. السوق سوف توازن الفرق قريبا بما فيه الكفاية، والأصل مع السعر المتعثر سوف تصل بالتأكيد قيمتها المعينة.


يمكن للتاجر كسب ربح كبير جدا من خلال المراهنة على فترات قصيرة من تقلبات الأسعار. إن األصول المتخلفة تستغرق وقتا للوصول إلى قيمتها المحددة.


على سبيل المثال، مؤشر داو جونز يقلل من قيمته لفترة قصيرة، وذلك بسبب تقديم تقرير. ولكن كما يفتح داو جونز للأعمال التجارية، فإنه سيتم تغطية مؤشره قريبا، وسوف يستعيد قيمته الأولية.


الخيارات الثنائية التحكيم.


تداول المراجحة هو ممارسة شراء وبيع الفوارق في تقييم السوق بين الأصول المدرجة في الأسواق المختلفة، أو بين اثنين من الأصول المترابطة بشكل وثيق. وتوجد أمثلة على تداول المراجحة الثنائية في الحالات التالية:


الأسهم (أو المؤشرات) ومستقبلها (أو مؤشر الآجلة) النظير. نفس الأسهم، المدرجة في البورصات المختلفة. ومن الأمثلة على ذلك أسهم شركة أوروبية مدرجة في بورصة الولايات المتحدة كإيصال إيداع أمريكي (أدر). ويمكن تداول سلعة مثل الذهب في السلع (مثل بورصة شيكاغو التجارية) وسوق العقود الآجلة.


لتداول المراجحة لديك لاستخدام وسطاء الخيارات الثنائية التي لا تستخدم نفس بلاتفورم الأساسية. نوصي تراديروش (منصة سبوتوبتيون) و إزترادر ​​(هذا الوسيط لديه منصة خاصة بها).


فعلى سبيل املثال، يتم تداول مؤشر األسهم كمستقبل - وكأصل مؤشر فردي. إذا نظرتم إلى منصات الوسطاء الذين يستخدمون منصة التسمية البيضاء سبوتوبتيون، سترى أن يتم تداولها تقريبا جميع مؤشرات الأسهم المدرجة على منصة كأصول مؤشر والأصول الآجلة. حتى في حين يتم تداول مؤشر مثل مؤشر داو جونز فقط في ساعات معينة من اليوم (عادة من 1.30GMT إلى 7.30GMT)، يتم تداول مستقبل داو جونز لفترة أطول من الزمن. ويمكن للمتداولين بعد ذلك تداول عقود التحكيم على هذه الأصول.


المبدأ الذي يقف وراء التداول بالمراجحة هو أن هناك فترات زمنية قد يتخلف فيها سعر الأصل المدرج في سوق واحدة عن القيمة السعرية لنفس الأصل المدرجة في سوق أخرى. وبعد مرور بعض الوقت، ستغطي األسواق التأخر في التقييم، وسيحقق األصول المتأخرة في نهاية المطاف رفيقها من حيث القيمة السوقية. من خلال القدرة على اختيار فترات التأخر في الأسعار، يمكن للتاجر بعد ذلك الاستفادة من هذه الخطوة التي ستحدث عندما يلحق الأصول المتخلفة بالموجودات الرئيسية. وقدمنا ​​مثالا على مؤشر داو جونز للأسهم ومستقبل داو جونز. حدث مثل تقرير الرواتب غير الزراعية، الذي صدر في 1.15GMT كل يوم الجمعة الأول من الشهر الجديد، سوف تؤثر على الأصول الآجلة داو جونز على الفور. ولكن لأن المؤشر نفسه لا يفتح حتى 1.30GMT، وسوف نرى تأخرا، والتي سيتم تغطيتها في أقرب وقت يفتح مؤشر للأعمال التجارية.


ولا يلزم دائما أن يكون نفس الأصل مدرجا في فئات مختلفة. وقد تكون الأوراق المالية ذات علاقة وثيقة مثل السلع وعملات السلع. على سبيل المثال، هناك علاقة عكسية بين أسعار النفط الخام وقيمة الدولار الأمريكي. لذلك، تتوقع قيمة اليورو مقابل الدولار الأميركي في الارتفاع عندما يكون هناك ارتفاع في أسعار النفط، نتيجة للتأثير العكسي من الدولار الأمريكي في هذا الاقتران العملات. وبالمثل، فإن ارتفاع أسعار النفط الخام سيشهد انخفاضا في قيمة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، ليعكس العلاقة العكسية بين النفط الخام والدولار الأمريكي، والعلاقة المباشرة بين النفط الخام والدولار الكندي (عملة البلد مع الثانية أكبر احتياطي نفطي). عادة ما يكون هناك عامل تأخر في اللعب. حتى إذا كان المتداول يرى تحركات كبيرة في الخام، وقال انه يمكن أن تقرر لأداء تجارة الخيارات الثنائية التحكيم على الاقتران عملة السلع، وهذا يتوقف على اتجاه هذه الخطوة. وهذا ما يسمى أيضا المراجحة السلع الفوركس.


من أجل إجراء تجارة الخيارات الثنائية التحكيم، ينبغي أن التجار لاحظ دائما أن هذه الفرص موجودة في كل وقت. بل هو مسألة تحديد الفرص المتاحة وكيفية الاستفادة منها بشكل أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التأخير في التقييم هو ظاهرة مؤقتة قد تستمر دقائق فقط، على هذا النحو سرعة التنفيذ هو جوهر في تقرير ما يتحرك لجعل.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment