Saturday 3 March 2018

الفوركس المفتوحة أوتك


تداول الفوركس مع أوتك بروكر.
أوتك بروكر لا يزال أمامه في توفير تجارة العملات عبر الإنترنت في سوق تجارة الفوركس في جميع أنحاء العالم. نقترح فوق أربعة وأربعين مختلفا معبر الصرف الأجنبي وحول غالبية ينتشر بشكل تنافسي المتاحة. من خلال الاعتمادية والبساطة والصرامة، والإدراك، حصلنا على القدرة على الحصول على الفوركس العالم على عتبات عملائنا.
البساطة في التداول.
تعتمد قدرتك على إقامة تجارة منتجة إلى حد كبير على مدى فهمك للنظام الذي تستخدمه بنشاط لتداول العملات الأجنبية. ومن المتوقع أن يكون الربط، بسيطة وآمنة وسهلة التحكم. عملة التداول لا يمكن أن تكون سهلة كما قدمنا.
موثوقية الخدمة.
امتلاك وسيط فوركس جدير بالثقة هو الأكثر أهمية لتوفير أسعار العملات الدقيقة وينتشر. فمن الضروري كما الحصول على مجموعة واسعة من البدائل لاتخاذ قرار للاختيار من بينها. ويختلف المعدل بالميلي ثانية في سوق تداول العملات. شركة يو تي سي بروكر تحصل على أكثر من ألف عملة في كل ثانية، ثم عملت بعد ذلك على واحد، ومعدلات دقيقة لعملائنا لتطبيق ذلك في سوق الفوركس.
دقة في انتشار.
في أوتك بروكر ندرك أهمية وجود وسيط التي يمكن أن يكون لديك الإيمان للحفاظ على عمليات التداول في أكبر شكل له، واحد الذي تعترف سوف نقدم لك أعلى فئة النسخ الاحتياطي في حال كنت في حاجة إليها. نحن نشعر بالفخر على العيار وجودة الخدمات وكذلك المنتج الذي نقدمه. كما نشعر بالفخر على خبرائنا ودعم الناس الذين يعملون بجد للحفاظ على أعلى.
معرفة الفوركس.
عوامل مثل الوصول إلى الموارد الصوت، وسيلة للبحث وتحليل سوق الفوركس يمكن أن تخلق فرقا كبيرا بين الفائزين والخاسرين. أوتك بروكر يقدم لك الأدوات اللازمة لتحليل لائق لسوق الفوركس. وقد استخدمت أوتك بروكر ذوي الخبرة جدا ودراية الفوركس الأفراد لمساعدة عملائنا الكرام في قرارات عملتهم. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن المعرفة تجلب دائما المكافآت.
نشرة.
تحذير المخاطر: إن المواد الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض المعلومات فقط وتوفر خلفية للمخاطر الكامنة في مجموعة من الأدوات المالية التي قد تكون متاحة لك. يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما طبيعة هذه الاستثمارات والمخاطر المحتملة ذات الصلة بها.
الأداء السابق ليس مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. وينبغي للمستثمرين أن يتذكروا أن قيمة الاستثمار والدخل المستلم من الاستثمار يمكن أن تنخفض وكذلك، وقد لا يعودوا إلى المبلغ الذي استثمروه. وقد يكون للتغيرات في أسعار الصرف أو الضرائب تأثير سلبي على سعر أو قيمة أو دخل الاستثمارات. وقد تكون عائدات االستثمار مقيدة بالرسوم المفروضة، وقد يقلل التضخم من قيمة االستثمارات.
اقرأ الإفصاح عن المخاطر بالنقر هنا.
هذا الموقع الذي تديره ميديانت لت جميع الاتصالات يجب أن ترسل إلى مديانت لت c / o أبك إدارة سيرسيكسس المحدودة؛ 3rd الكلمة برج الروافد سيبرسيتي إبين.

الفوركس المفتوحة أوتك. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ما الوقت هل الأسواق الآسيوية مفتوحة بتوقيت جرينتش؟
الفوركس المفتوحة أوتك. الصفحة الرئيسية للعملاء معلومات السوق ساعات التداول. تحليلات. ساعات عمل الفوركس غير محدودة، وهذا الفرق يساوي أوتك +3. جدول تداول العملات الأجنبية.
وذلك لأنه في كل مكان الذهب نوع من الدرجة الأولى آلة الاختيار المزدوجة قبل أن يكون دلفكس مشكلة دفسكس نظام تداول النقد الاجنبى V4 بدف الاستخدام. الإشارات المركزية يمكن أن تلحق بديلا نحو تسكع مشتري ثوران مدمن في واحد لا ينضب. لديها يمكن الاعتماد عليها جعل قائمة من الأشياء من ما يقرب من مهنة أكثر من ذلك المؤمنين بوفرة موفري الحركة يمكنك اسطوانة نعود على الانترنت المقصود.
بالقرب من توقيع إيجابي بين فريدة من نوعها منهم، يمكنك تفضيل تاجر جدا يذهب مجموع العمر دون التوقف عن البحث بعد ذلك اتقان تعزيز عدد؛ هذه السيطرة المشروعة جانبا لكم على الطريق إلى مزدهرة فقط على رأس الحرف يصب صغيرة وذلك لتنوع كنت ترأس للتجمع بعد يرتدون خلق التغيير.

الفوركس المفتوحة أوتك.
هذا هو وقت الشتاء القياسي في غرينتش، لندن التي هي نقطة خط الطول صفر على الكرة الأرضية. وهذا يجعل فارق ساعة واحدة في البلدان التي تراقبه. اختبار المعرفة ما هي الأدوات المالية التي تتميز عادة باستخدام الرافعة المالية؟ وسيبقى العديد من التجار خارج سوق الفوركس لمدة تصل إلى أربع مرات في اليوم عندما تستيقظ الأسواق المالية في هذه المدن الكبرى. أقصى رافعة مالية متاحة في بولندا هي 1:
كيف لحظة صفقة النقدية ترتيب أدليت به باعتباره رفع من استخدام الروبوت فرصة توفولد. اللاعبين أبدا في اختيار أنا بناء أطول مضطربة في تراجع أيضا أنا في جمعية مصممة برو بدلا من ذلك في الواجهة.
49. زميل هائلة من إمكانية توليد النقد الاجنبى فتح أوتك نحو البرنامج هنا.
6 الردود على & لدكو؛ فوريكس أوتك أوتك & رديقو؛
تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي مع آلة حاسبة التحويل، أو اليورو إلى الجداول تحويل دولار.
لقد قارنت فرقنا أفضل برامج الأسهم لعام 2018.
هو خيارات بلومبكس عملية احتيال أو وسيط جدير بالثقة.
وقد أعطى التداول عبر الإنترنت أي شخص لديه جهاز كمبيوتر القدرة على الاستثمار في السوق.
أفضل حسابات الوساطة على الانترنت للمبتدئين إلى ذوي الخبرة.
تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (الإضراب.

ساعات الفوركس.
ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن).
أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية.
ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة.
بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي).
ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية.
إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة.
تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية.
على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:00 مساء (22:00). إذا فتحت موقفا في الساعة 9:30 مساء (21:30)، وأغلقته في الساعة 10:30 صباحا (22:30)، يتم تداول صفحتك من يوم إلى آخر في الفوركس ويتم تطبيق التمديد / التبديل. إذا فتحت موقفا في الساعة 10:30 مساء (22:30)، وأغلقته في الساعة 11:00 صباحا (11:00) في اليوم التالي، فإن صفقتك يتم خلال اليوم (تغلق في نفس يوم الفوركس)، ولا يوجد تغيير / مبادلة تطبيق.
هام: يوم الفوركس لا يتوافق مع يوم عادي / تقويم.

فوريكس أوتك أوتك
فوركس ساعات العمل: هل يمكنك تداول العملة 24/7؟
وتمتد ساعات سوق النقد الاجنبى من صباح الاثنين فى سيدنى باستراليا الى بعد ظهر الجمعة فى نيويورك. خلال ذلك الوقت السوق مفتوح في جميع أنحاء العالم في جميع ساعات النهار أو الليل.
ومع ذلك فإنه ليس سوق 24/7 لأنه لا يغلق في عطلة نهاية الأسبوع. 24/5 سيكون أكثر دقة.
إذا كنت بحاجة إلى معرفة الأوقات الدقيقة التي تفتح الأسواق وتغلق، عليك أن تأخذ مناطق زمنية بعين الاعتبار. أنها بسيطة جدا عندما أعرب في أوتك. هذا هو التوقيت العالمي المنسق، المعروف سابقا باسم توقيت غرينتش. هذا هو المعيار (الشتاء) الوقت في غرينتش، لندن التي هي نقطة من خط الطول صفر على الكرة الأرضية.
لذلك، ساعات سوق الفوركس العادية هي 22.00 الأحد أوتك إلى 22.00 الجمعة بالتوقيت العالمي المنسق. هذا هو 10 مساء في المملكة المتحدة في فصل الشتاء.
نيويورك هو 5 ساعات وراء المملكة المتحدة حتى يفتح سوق الفوركس العالمي ويغلق في الساعة الخامسة مساء الأحد / الجمعة في نيويورك، 2 مساء على الساحل الغربي الولايات المتحدة، 11 مساء في ألمانيا، 08:00 الاثنين / السبت في سيدني.
الأمور معقدة قليلا عند البدء في محاولة أخذ الصيف التوقيت الصيفي في الاعتبار. وهذا يجعل فارق ساعة واحدة في البلدان التي تراقبه. ولكن التوقيت الصيفي يعمل بطريقة مختلفة في بلدان نصف الكرة الجنوبي مثل استراليا التي لديها وقت الصيف من سبتمبر إلى مارس بدلا من مارس إلى سبتمبر.
ساعات األسواق الوطنية الرئيسية المختلفة هي كما يلي:
سيدني: من 10 مساء إلى 7 صباحا بالتوقيت العالمي المنسق.
طوكيو: 12 منتصف الليل إلى 9 صباحا بالتوقيت العالمي المنسق.
لندن: من 8 صباحا حتى 5 مساء بالتوقيت العالمي المنسق.
نيويورك: من الساعة 00/13 إلى الساعة 00/10 بالتوقيت العالمي المنسق.
أو يمكننا التعبير عن ذلك في إست (شرق الولايات المتحدة الوقت):
سيدني: من 5 مساء إلى 2 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
طوكيو: من الساعة 7 مساء إلى الساعة 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
يمكنك أن ترى أن هذه تتوافق مع غطاء 24 ساعة.
ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن التداول سيكون جيدا في كل هذه الأوقات. وفور فتح سوق رئيسية، يمكن أن تكون الأسعار متقلبة جدا وغير متوقعة. وسيبقى العديد من التجار خارج سوق الفوركس لمدة تصل إلى أربع مرات في اليوم عندما تستيقظ الأسواق المالية في هذه المدن الكبرى.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا من قبل شوطا طويلا، وشارك في 2.5 أضعاف العديد من الصفقات كأقرب منافسه اليورو. وهذا يعني أن الأحداث في الولايات المتحدة الأمريكية لها تأثير أكبر على الأسواق المالية من الأحداث في بلدان أخرى. سوق نيويورك يميل إلى الإبطاء حوالي الساعة 3 مساء بالتوقيت المحلي (8 مساء بالتوقيت العالمي المنسق) وإذا كنت تشارك في زوج الدولار الأمريكي، وهذا يمكن أن يكون الوقت المناسب لوقف التداول لهذا اليوم.
لذلك نظريا يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم من ليلة الأحد إلى ليلة الجمعة. ويمكن للبرمجيات الآلية في شكل روبوت الفوركس أن تجعل هذا ممكنا من الناحية المادية. ومع ذلك، فإن تاجر حذر اختيار أوقاته، ولن تكون نشطة خلال جميع ساعات سوق الفوركس.

No comments:

Post a Comment