Friday 2 March 2018

أستراليا خيارات الأسهم الموظف


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


أستراليا: جعل خيار مشاركة الموظف الأسترالي يخطط ممكنا.


اتصالات في الشركة.


1 المقدمة.


وقد نشرت الحكومة التعرض لمشروع قانون للحد من الضرائب على حصة الموظفين الاسترالي وخطط خيار الأسهم. وفي حالة تنفيذ التغييرات الضريبية التي أدخلت في عام 2009، والتي من شأنها أن تضع حدا فعالا لخطط خيارات أسهم الموظفين في أستراليا، فسيتم عكسها، كما سيتم تقديم تنازلات ضريبية أوسع لخطط الأسهم والخيارات.


ويتبع مشروع القانون هذا إعلانا صدر في تشرين الأول / أكتوبر من العام الماضي (انظر التحديث السابق في تشرين الأول / أكتوبر 2017). يقترح تطبيق التغييرات على األسهم والخيارات المكتسبة من 1 يوليو 2018.


2 خيارات للضريبة على ممارسة بدلا من الاستحقاق.


وفي الوقت الحالي، تخضع الخيارات المؤهلة للتأجيل الضريبي للضريبة في أقرب وقت ممكن من حدوث ما يلي:


عندما لا يكون الخيار معرضا لخطر المصادرة (أي بشأن الاستحقاق) وأية قيود على التخلص قد رفعت؛ وقف العمل؛ و 7 سنوات من تاريخ منح الخيار.


ويقترح أن تخضع الخيارات المؤهلة للتأجيل الضريبي للضريبة في أقرب وقت ممكن من حدوث ما يلي:


في الوقت الذي يكون فيه الخيار لم يعد عرضة لخطر المصادرة (أي على الاستحقاق) وتم رفع أي قيود التخلص (أي إذا كنت تستطيع نقل / بيع الخيار الخاص بك، سيتم تشغيل نقطة الضرائب بعد الاستحقاق، ولكن قبل ممارسه الرياضه)؛ عندما يمارس الخيار (ما لم تكن هناك مخاطر تتعلق بالحجز أو الحظر على التصرف فيما يتعلق بالحصة المستلمة من ممارسة الخيار، وفي هذه الحالة تتأخر نقطة الضرائب إلى أن يتم رفع هذه القيود)؛ وقف العمل؛ و 15 سنة من تاريخ منح الخيار.


وتطبق الزيادة في الحد الأقصى لفترة التأجيل الضريبية، من 7 إلى 15 سنة، على خطط الأسهم وخطط الخيارات.


3 الاسترخاء من "خطر حقيقي من المصادرة" و 5٪ شروط عقد.


حاليا، لا تتوفر الضرائب المؤجلة إلا لخطط مشاركة الموظفين وخيارات الأسهم حيثما يكون هناك خطر حقيقي بأن يقوم الموظف بالتخلي عن الحصة أو الخيار - وعادة ما يتم استيفاء ذلك من خلال الحد الأدنى من مدة العمل في حالة المصادرة. ومن المقترح ألا يكون خطر المصادرة شرطا لخطط الخيارات، شريطة وجود قيود على التخلص من الخيارات.


وفي الوقت الراهن، فإن شرط التأهل للحصول على الامتيازات الضريبية هو أنه يجب ألا يكون لدى الموظف أكثر من 5 في المائة من الأسهم أو حقوق التصويت في صاحب العمل فور منح الأسهم أو الخيارات. يجب زيادة هذا الحد إلى 10٪. ولكن يجب أن تؤخذ الحقوق / الخيارات التي يحتفظ بها الموظف في الاعتبار عند تقييم هذه العتبة، كما يجب أن تكون مصالح أي من موظفي الشركة. وليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت حقوق / حقوق مكتسبة فقط يجب إدراجها عند تقييم العتبة أو ما إذا كان يمكن إدراج الحقوق / الخيارات التي يحتفظ بها أشخاص آخرون.


4 امتياز جديد للشركات الصغيرة المبتدئة.


في حال تقديمها، فإن الشركات المؤهلة للحصول على هذا الامتياز الجديد سوف تكون قادرة على إصدار أسهم أو خيارات معينة للموظفين الذين ليس لديهم ضريبة مستحقة الدفع مقدما.


يجب أن تصدر األسهم بخصم أقل من 15٪ إلى القيمة السوقية للتأهل لهذا االمتياز.


يجب أن يكون للخيارات سعر ممارسة يعادل أو أكبر من القيمة السوقية الحالية للحصة المؤهلة.


وعندئذ يحتفظ الموظف بالأسهم أو الخيارات كأصل من ضريبة السلع والخدمات، ولا يدفع الضرائب إلا عند التصرف النهائي للأسهم. (كما لن تكون هناك نقطة ضريبية عند ممارسة الخيارات والحصول على الأسهم). في حالة الخيارات، يبدو أن الموظف سوف يستفيد فقط من خصم 50٪ من ضريبة القيمة المضافة على هذا التصرف، حيث يتم الاحتفاظ بالأسهم المستلمة على ممارسة لمدة 12 شهرا على الأقل قبل التخلص منها. ومن المرجح أن يكون هذا مشكلة، نظرا لأن معظم الشركات غير المدرجة في البورصة تفضل عموما عدم السماح بممارسة الخيارات حتى حدث السيولة، وفي ذلك الوقت سيتم سحب أسهم الموظف على طول في بيع (على الأرجح في غضون 12 شهرا). وقد تكون فائدة هذا الامتياز محدودة إلى حد ما ما لم تكن الحكومة الاتحادية مقتنعة بتعديل مشروع التشريع المتعلق بالتعرض.


يجب على الشركة المبتدئة:


غير مدرجة؛ يتم إدراجها قبل أقل من 10 سنوات قبل منح الحصة أو الخيار، وعدم أن تكون جزءا من مجموعة الشركات، والتي تم تأسيس أي شركة أخرى لأكثر من 10 سنوات. لديها دوران إجمالي في السنة الضريبية السابقة من 50 مليون دولار أسترالي أو أقل، ويكون المقيم الأسترالي.


إن الصعوبة الكبرى في هذا الاقتراح - تحديد القيمة السوقية للأسهم في الشركات المبتدئة - لا تزال غير معالجة إلى حد كبير في هذه المرحلة. ويشمل مشروع التشريع المتعلق بالتعرض مرفقا لمفوض الضرائب لتنفيذ أساليب تقييم الملاذ الآمن في المستقبل عن طريق التنظيم، وأشارت الحكومة إلى أنها ستواصل التشاور مع الصناعة في هذا المجال.


وستطبق أيضا شروط أخرى، تتطابق بشكل عام مع الشروط التي تسري على امتيازات التأجيل المسبق والضريبي الحالية:


يجب أن تتعلق الخطة بالأسهم العادية؛ وهناك قاعدة للسلامة تنكر الامتياز الضريبي في ظروف معينة يكون فيها صاحب العمل شركة تجارية للأسهم؛ يجب أن تتطلب الخطة أن يحتفظ الموظف بالأسهم أو الخيارات والأسهم المكتسبة من ممارسة الخيارات لمدة 3 سنوات على الأقل؛ هناك قيود (كما هو موضح أعلاه) على الموظف الذي يحمل أكثر من 10٪ من الأسهم أو حقوق التصويت في صاحب العمل. ويجب أن تكون الأسهم أو الخيارات بموجب الخطة متاحة لما لا يقل عن 75٪ من جميع الموظفين المقيمين في أستراليا وأن يكونوا قد أكملوا 3 سنوات على الأقل. مع صاحب العمل.


ولا يوجد خطر من شروط المصادرة لهذا الامتياز.


مع الأسهم، فإن الخصم مقدما لن تخضع للضريبة أبدا، حيث أن الربح لأغراض غت سيكون سعر البيع ناقصا القيمة السوقية للأسهم عند إصدارها. في حالة الخيارات، يتم تأجيل الضريبة على الخصم بشكل فعلي حتى يتم ممارسة الخيارات ويتم استبعاد األسهم الناتجة، وعندها يكون الربح ألغراض غت هو سعر البيع ناقصا إجمالي المبلغ المدفوع من قبل الموظف للحصول على الخيار وسعر التمرين.


5 توافر الأموال المستردة للخيارات المتبقية إلى الفاصل الزمني.


وفي الوقت الحالي، حيث يدفع الموظف ضريبة على الخصم على خيار (على سبيل المثال عند الاستحقاق) ولكن الخيار لا يمارس أبدا وينفجر (على سبيل المثال لأنه لم يكن في المال على الإطلاق)، لا يحق للموظف استرداد الضرائب ، وإنما خسارة رأسمالية.


وفي إطار التغييرات المقترحة، يبدو أن استرداد الضرائب سيكون متاحا الآن في هذه الظروف.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"


"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"


"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"


ما هي خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب)


في أستراليا، خطة ملكية الأسهم للموظفين (يشار إليها أيضا باسم إسوب) أو خطة مشاركة الموظفين (إس) هو نظام الموظف المالك الذي يوفر قوة عمل الشركة مع حصة ملكية في الشركة من خلال ملكية الأسهم. وكثيرا ما يكون ذلك بدون تكلفة مسبقة للموظفين، ويتم تقديمه كجزء من حزمة مكافآت الموظفين. ويسمح موظفو الخدمة المدنية للموظفين بتلقي أسهم أو خيارات للأسهم في الشركة التي يعملون فيها، بحيث يحصلون على مزايا مالية عندما تؤدي الشركة أداء جيدا. وقد بدأ نفاذ عدد من التغييرات التي طرأت على خطط العمل المشتركة من 1 يوليو 2018. من المهم أن تكون على دراية بكيفية تأثير التغييرات على نشاطك التجاري إذا كنت مهتما بتنفيذ مخطط.


أنواع إوسوبس.


هناك أنواع مختلفة من خطط ملكية أسهم الموظفين. كل هذه تختلف على حجم الشركة، وعدد من الموظفين والغرض من إدخال هذا المخطط. وعلاوة على ذلك، تختلف المخططات تبعا لما إذا كانت الشركة مدرجة في البورصة أو شركة مملوكة ملكية خاصة.


وتشمل المخططات المشتركة نظام الأسهم غير المصرح به بالكامل، حيث يمتلك أعضاء مجلس الإدارة ومراقبو الشركة نسبة كبيرة من الأسهم ولا يرغبون في تخفيف سلطتهم عند طرح الأسهم. هذه المخططات شائعة حيث تكون تكلفة شراء السهم موزعة على عدد من سنوات الاستحقاق ولا يجب دفع السعر الكامل حتى يتم الوصول إلى تواريخ معينة من المنحدرات، على سبيل المثال، لمدة أربع سنوات مع منحدر لمدة سنة واحدة، وهذا يعني يتم توزيع الأسهم على مدى أربع سنوات مع إصدار الأسهم على أساس سنوي.


إصلاحات إلى أصحاب المصلحة في أستراليا.


في 1 يوليو 2018، تم إجراء عدد من التغييرات والإصلاحات لخطط خيار مشاركة الموظفين الأستراليين. وأدخلت تغييرات هامة على خطط أسهم الموظفين في الميزانية الاتحادية لعام 2018، التي دخلت حيز النفاذ في 1 يوليو 2018.


وبموجب النظام السابق، يتعين على الموظفين المبتدئين الذين يصدرون أسهم أو خيارات دفع ضريبة الدخل في الوقت الذي يتلقون فيه تلك الأسهم أو الخيارات، بصرف النظر عما إذا كانوا قد حققوا أي فائدة مالية منها أم لا.


وبموجب التغييرات الجديدة، فإن الموظفين عموما لن يكونوا مسؤولين عن دفع الضرائب مقدما على تلك الأسهم أو الخيارات. سوف يضطر الموظفون فقط إلى دفع ضريبة على أسهمهم عندما يحصلون على منفعة مالية من تلك الأسهم (بما في ذلك تحويل الخيارات إلى أسهم). هناك عدد من المتطلبات التي يجب أن تتناسب مع الشركة من أجل الحصول على مزايا الضرائب والامتيازات. من المهم أن يتم تنظيم الشركة بشكل صحيح ويتم صياغة الوثائق القانونية بشكل صحيح لتلقي الامتيازات الضريبية.


التغييرات الضريبية على إسوس.


سيتمكن الموظفون الذين تم إصدارهم بخيارات بموجب المعايير البيئية والاجتماعية (إس) من تأجيل الضريبة إلى أن يمارسوا خيار الأسهم لتحويل وتحويل الفوائد المالية. ويحق للموظفين الحصول على ما يصل إلى 15 عاما لتأجيل التزاماتهم الضريبية. وستقام نقطة الضرائب في أقرب وقت من الأوقات التالية:


عندما يتوقف الموظف عن العمل الذي اكتسبه الحق؛ خمسة عشر عاما بعد حصول الموظف على الحق. وعندما لا تكون هناك أي قيود حقيقية على التصرف في هذا الحق، ولا يوجد خطر حقيقي من فقدان الموظف الحق؛ أو عندما يمارس الحق وليس هناك خطر حقيقي من فقدان الموظف للحصة الناتجة وليس هناك قيود حقيقية على التخلص من الحصة الناتجة.


استنتاج.


ليغالفيسيون يمكن أن يساعدك في صياغة وثائق لنظام مشاركة الموظف الخاص بك أو خطة ملكية سهم الموظف. ليغالفيسيون لديها فريق من كبار المحامين من ذوي الخبرة في إسوبس و إسس الذين يمكن أن تساعدك. يرجى الاتصال بمكتبنا على الرقم 1300 544 755 وسيقوم فريق رعاية العملاء بتزويدك باستشارة خالية من الالتزام ومقتبس من الرسوم الثابتة.


حول لاشلان مكنيت.


اسأل لاشلان سؤال.


حصة هذه المادة.


استفسر.


طلب فحص صحي قانوني مجاني.


الفحص القانوني القانوني هو تقييم لالتزاماتك القانونية. في نهاية المكالمة، ستتلقى تقريرا شاملا يحدد الثغرات القانونية في نشاطك التجاري.


بدء المحامي مدونة.


تنفيذ خطط خيار مشاركة الموظفين الأستراليين الجدد (إسوبس)


وتغير القوانين الأسترالية الجديدة في عام 2018 المعاملة الضريبية لخطط خيار مشاركة الموظفين، مما يجعل الشركات التي تعمل في أستراليا قابلة للاستخدام من قبل الشركات الناشئة الأسترالية لأول مرة منذ عام 2009. وأساسا، كانت الطريقة التي استخدمتها في العمل عندما تلقيت حقوق الملكية & # 8220؛ حر & # 8221؛ فإن القيمة السوقية لتلك الأسهم يمكن أن تخضع للضريبة عند استلامها. الآن، هذا & # 8220؛ الأسهم الحرة & # 8221؛ يمكن أن تخضع للضريبة عند بيع الأسهم & # 8211؛ رهنا باجتماع إيسوب الخاص بك شروط معينة. ومع ذلك، فإن القانون لا يعطي الشركات الناشئة دليل المستخدم على كيفية إنشاء وإدارة إسوبس المؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية. من المعلومات المتوفرة حاليا، وضعنا ما يمكننا استنتاجه حول إسوبس في سياق الشركات الناشئة استراليا لمساعدتك على فهم المزيد عن إسوبس وكيف يمكنك استخدامها في بدء التشغيل الخاص بك.


يشار إلى إسوبس باسم & # 8220؛ مخططات مشاركة الموظفين & # 8221؛ (إس) بموجب القانون الأسترالي الجديد. مصطلح إسوب يأتي من المصطلح الأكثر شيوعا لمثل هذا النظام القانوني في الولايات المتحدة الأمريكية (خطة خيار الأسهم الموظف) ومعظم الأدب بدء التشغيل يستخدم هذا الاختصار. من المهم أن نتذكر أنه في أستراليا لا نستخدم المصطلح & # 8220؛ ستوك & # 8221؛ & # 8211؛ ونحن نستخدم مصطلح الأسهم. األسهم هي وحدة ملكية مباشرة للشركة، والتي تمثل جزء من القيمة اإلجمالية للشركة. بالنسبة لخطة إوسوب، عادة ما تكون حصة & # 8220؛ حصة عادية & # 8221؛ (لاحظ أن الأستراليين لديهم أسهم عادية - وليس أسهم عادية). الخيارات هي الحق في أن تصدر الأسهم في ظل ظروف معينة (مرور الوقت، ودفع المال الخ). خيارات تأجيل إنشاء حصة حتى وقت لاحق & # 8211؛ وهو ما يعني أنه في ظل خطة شراء األسهم، فإن الخيارات التي يتم إصدارها قد ال تؤدي في الواقع إلى إصدار أي أسهم. الأوراق المالية هي مصطلح جماعي للأسهم والخيارات.


ما هو إسوب لبدء التشغيل؟


ما هو برنامج الضرائب المتوافقة مع الضرائب الفعال؟


وتتمثل الفائدة الأساسية للقانون الجديد في أنه في ظل ظروف معينة، فإن مستلم الأوراق المالية الخاصة ببرنامج إسوب سوف يكون مؤهلا للحصول على امتياز ضريبة بدء التشغيل الصغيرة. هذا الامتياز يعني أن المتلقي لن تخضع للضريبة على القيمة السوقية للأوراق المالية في اليوم الذي يحصلون على الضمان، ولكن بدلا من ذلك سوف تخضع للضريبة فقط عند التخلص من الأمن.


ولتنفيذ برنامج إيسوب متوافق مع ضريبة الدخل للشركات الناشئة، يجب أن يكون لديك بعض الميزات المؤهلة:


إذا منح برنامج إسوب أسهمك وخیاراتك، یجب أن یتوفر برنامج إسوب بما لا یقل عن 75٪ من الموظفین الذین خدموا لمدة 3 سنوات أو أكثر. یجب أن یکون لأي خیار صادر بموجب خطة إسوب سعر ممارسة أعلی من التقییم الحالي للسوق للأوراق المالیة الخاصة ببرنامج إسوب. يجب ألا تكون الشركة (وجميع الشركات الأخرى في مجموعة) أكبر من 10 سنوات. يجب أن لا تتجاوز قيمة دوران المجموعة 50 مليون دولار سنويا في السنة التي تصدر فيها الأوراق المالية. يجب أن يتطلب برنامج إسوب أن يتم االحتفاظ بأوراق مالية إسوب لمدة ال تقل عن 3 سنوات أو حتى يتوقف صاحب العمل عن العمل. يجب أن تكون الشركة مقيم ضريبة أسترالية ولا يمكن إدراجها في البورصة.


وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تؤخذ قيمة الأوراق المالية إسوب (وبدوره، الشركة) في الاعتبار. فائدة أخرى من القوانين الجديدة هي منهجيات تقييم الملاذ الآمن (صيغ التقييم التي تمت الموافقة عليها من قبل قانون الضرائب) التي تجعل معقولة، وعملية بدء التشغيل التقييمات الممكنة. وتقر هذه املنهجيات بأنه على الرغم من أي رأس مال استثماري يتم حقنه في شركة ناشئة، فإن قيمة الشركة) والتي بدورها األوراق املالية اخلاصة ببرنامج إسوب (غالبا ما تكون أقرب إلى ال شيء، بالنظر إلى اخملاطر التي لن تنجح بها الشركة. عندما تكون هناك قيمة حقيقية في الشركة (و بدورها، الأوراق المالية إسوب)، لتحقيق امتياز ضريبة بدء التشغيل الصغيرة وإصدار & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ فإنھ من الضروري أن یکون للأوراق المالیة المصدرة سعر ممارسة أعلی من التقییم الحالي (أي أن الخیارات یجب أن تصدر، ولیس أسھم). إذا كان للشركة قيمة حقيقية و / أو موارد مالية، فإنه من المتوقع أن تستخدم منهجية شاملة لتقييم السوق لتحديد قيمة الأوراق المالية إسوب بدقة. في هذه الحالة، إذا قمت بإصدار أسهم بموجب خطة إسوب، سيتم فقط تحمل خصم صغير على القيمة السوقية.


ال يتم التعامل مع األثر الضريبي على إصدار األوراق المالية مباشرة، من دون اعتماد نظام رسمي لتخطيط األسهم، في هذا المنصب) على الرغم من أن القانون الجديد يسمح باعتماد منهجيات تقييم المآوي اآلمنة في تلك الحالة (.


ما هي خطوات تنفيذ برنامج إسوب؟


وبحسب التعريف، فإن برنامج إسوب هو & # 8220؛ خطة & # 8221؛ وبالتالي هو سياسة مكتوبة رسمية للشركة، وليس مجرد قضية مخصصة من العدالة.


سيتطلب برنامج الفرص االستراتيجية القطرية:


القواعد الرسمية لبرنامج إسوب، الذي يحدد الأهلية والشروط التي يمكن وضعها على الأوراق المالية إسوب، بما يتوافق مع متطلبات القانون. اعتماد الشركة من قبل الشركة، وعادة بقرار من المديرين. وستتطلب العدید من الشرکات موافقة المساھمین علی اعتماد خطة إسوب بموجب دستورھم و / أو اتفاقیة المساھمین. عرض خطي (عادة في شكل خطاب قياسي) لدعوة المشاركين إلى الحصول على الأوراق المالية إسوب. القبول الكتابي للعرض المقدم من المشارك، والذي يتضمن الالتزام بقواعد برنامج إسوب. إصدار الأوراق المالية للمشارك (ويظهر ذلك عادة بقرار من مديري الشركة، وتقديم شهادة لتلك الأوراق المالية للمشارك، وتحديث سجلات الشركة وتحديث أسيك). تحديد قيمة الأوراق المالية (إس).


وستكون هناك عملية قانونية تشارك في إعداد جميع الوثائق.


بعض الاعتبارات الحرجة ل إيسوب.


في المعايير العامة، نعمل مع المئات من الشركات الناشئة كل عام، وسوف يكون لتنفيذ برنامج إيسوب تأثير على التشغيل العام للشركة، والتي يجب أخذها بعين الاعتبار:


وكانت المشكلة برمتها مع إسوبس & # 8220؛ العلاج الضريبي & # 8221 ؛. سيؤدي الحصول على هذا الخطأ إلى نتائج ضريبية غير متوقعة للمشاركين. ولا يزال إصدار الأوراق المالية في إطار خطة إسوب عملية قانونية رسمية يجب أن تكتمل بشكل صحيح. ومن غير المحتمل أن يعطى المكتب الضريبي الأسترالي تعويضا نصفيا. إذا كان مديرو الشركة يمثلون للفريق أن أوراقهم المالية ستكون & # 8220؛ معفاة من الضرائب & # 8221؛ وهذا ليس هو الحال، سيتم طرح أسئلة المسؤولية لكل من الشركة والمديرين. وتعتمد الفعالية الضريبية لبرنامج إسوب على معرفة قيمة الأوراق المالية إسوب & # 8211؛ يجب أن يتم صياغتها في كل مرة يتم فيها منح األوراق المالية الخاصة ببرنامج إسوب) خاصة عندما تنمو الشركة و / أو تتلقى االستثمار (. إذا كنت تتلقى الاستثمار، فإن استخدام أسهم التفضيل سيكون مهما للتأكد من أنك لا تزيد عن غير قصد من قيمة الأسهم العادية، والتي تحتاج إلى أن تكون قيمة منخفضة قدر الإمكان لأغراض إسوب. إن إصدار أسهم عادية للمستثمرين يمكن أن يجعل منهجيات تقييم الملاذ الآمن بدون مساعدة للشركة. يجب أن تظل الأوراق المالية إسوب لديها & # 8220؛ خطر المصادرة & # 8221؛ والتي تتطلب من المشارکین الوفاء بالالتزامات المتفق علیھا من أجل امتلاك أوراقھم المالیة دون أي مخاطر (ویشار إلیھا عادة ب شروط الاستحقاق). قد تکون التعدیلات علی اتفاقیات العمل (واتفاقات الخدمات الأخرى) ضروریة لاستیعاب شروط الاستحواذ وظروف الاستحقاق. تقييم منخفض هو شيء جيد عندما يتعلق الأمر إسوبس & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر السماح الأنا الخاص بك الحصول على الطريق!


ھل تحتاج إلی محام أو محاسب لتنفیذ برنامج إسوب؟


ومن المرجح أن معظم الشركات الناشئة ستحتاج إلى المساعدة في تنفيذ برنامج إسوب. وقد أظهرت تجربتنا في المعايير العامة، التي تعمل مع مئات من الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة كل عام، أنه حتى إجراءات الشركات البسيطة (مثل قرارات المدير) غالبا ما لا تكتمل بشكل صحيح. ولذلك سيكون من الحكمة أن يكون المهنية مساعدة أعضاء مجلس الإدارة لإعداد إسوب. وبالإضافة إلى ذلك، قد يرغب العديد من مديري الشركات الناشئة في الحصول على المشورة الضريبية الرسمية قبل إصدار الأوراق المالية الخاصة ببرنامج إسوب للتأكد من أن منهجيات التقييم الخاصة بهم سليمة. على هذا الأساس، الحصول على المشورة القانونية و / أو المحاسبة المنطقي، وخصوصا في حين أن هذه القوانين هي جديدة جدا.


في المستقبل، من المرجح أن الشركات الجديدة التي سيتم دمجها سوف تكون قادرة على اعتماد إسوب في (أو قريبة جدا)، مما أدى إلى القدرة على استخدام وثائق موحدة دون تعقيدات قانونية أو ضريبية. إذا كنت بالفعل في النشاط التجاري، وخاصة إذا كنت قد حققت أرباحا أو رفعت رأس المال، فهناك الكثير من المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار، ومن غير المرجح أن تكون هذه البساطة متاحة لك.


وتشكل قوانين إسوب الجديدة خطوة إيجابية للشركات الناشئة الأسترالية. مثل كل الأشياء، من السهل النظر في العناصر السلبية، وهذه القوانين ليست بأي حال من الأحوال كاملة أو واضحة تماما (وعلى هذا الأساس، إذا كنت تعتقد أننا & # 8217؛ حصلت على شيء خاطئ، واسمحوا لنا أن نعرف). ومع ذلك، فهي أفضل مما كنا عليه منذ عام 2009.


ومع ذلك، عليك أن تأخذ القوانين في سياق المشهد التجاري بأكمله. ولا تزال أستراليا ولاية بسيطة ومستقرة للقيام بأعمال تجارية؛ فإن الميزانية الأخيرة تعطي الشركات الناشئة تخفيفا ضخما كبيرا في شكل المزيد من الاستقطاعات، ومعدل ضريبة الشركات الذي سيتم تخفيضه قريبا، وهذه القوانين الجديدة لخطة التوظيف. لدينا برامج كبيرة مثل R & أمب؛ D الحوافز الضريبية وتطوير سوق التصدير المنح & # 8211؛ وكلها تجعل استراليا بلد رائع للعيش فيه كمنظم.


إذا كنت ترغب في مناقشة تنفيذ برنامج إسوب مع المعايير العامة، لدينا عدد من الأوقات المخصصة مجانا إسوب التشاور المتاحة كل أسبوع (كتاب هنا). تبدأ الأسعار من 2000 $ وتشمل جميع الوثائق وإصدار الأوراق المالية لأول 2 مشاركين.


هذه الوظيفة لا تشكل مشورة قانونية أو ضريبية، وتوصي المعايير العامة لك طلب المساعدة من محام عند تنفيذ إسوب.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

No comments:

Post a Comment