Sunday 25 March 2018

الفوركس الرسم البياني مؤشر التعرف على الأنماط


التعرف على الأنماط.


التداول على أساس أنماط الشمعدان هي واحدة من أساليب العمل السعر شعبية. هذه النسخة المجانية من المؤشر تعترف تلقائيا سبعة أنماط شعبية الصاعدة والهبوطية للتجارة. یقوم المؤشر بتنفیذ مرشح لإزالة مجموعة من الأنماط غیر الواعدة. يمكنك تحديد أي أنماط ليتم التعرف عليها من قبل المؤشر. وفيما يلي قائمة الأنماط:


مطرقة صعودية / هبوطية هبوطية رجل صاعد / هبوطي هارامي نجمة الصباح / الصباح دوجي مساء النجم / مساء دوجي ثقب الخط / غطاء الغيمة الداكنة خطوط الاجتماع الهابط / الهبوطي الصاعد / الهبوطي الهبوط.


افتراضيا، يتم رسم أنماط صاعدة في أنماط الأزرق والهبوطي باللون الأحمر.


معلمات الإدخال:


مطرقة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على المطرقة نمط. الصاعد هارامي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط هارامي الصاعد. نجمة الصباح نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نجمة الصباح نمط. الصباح دوجي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط دوجي الصباح. ثقب خط نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، ثقب خط نمط سيتم الاعتراف. خطوط الاجتماع الصاعدة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط خطوط الاجتماع الصاعد. الصاعد إنغولفينغ نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم الاعتراف نمط صعودي إنغولفينغ. شنقا رجل نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الرجل معلقة. نمط الهرامي الهبوطي: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الهرامي الهبوطي. مساء ستار نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط نجمة المساء. مساء دوجي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط دوجي مساء. غطاء الغيمة الداكنة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الغطاء الغيمة الداكنة. خطوط الاجتماع الهابط نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على خطوط الاجتماع الهابط. الهبوط إنغولفينغ نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم الاعتراف نمط الهبوط الهابط. أنماط تصفية: إذا كان يحدد إلى صحيح، تصفية الداخلية يلغي أنماط غير واعدة. نمط صاعد اللون: لون أنماط صاعدة. نمط النمط الهبوطي: لون الأنماط الهابطة. نمط مربع خط نمط: نمط الخط من نمط مربع. نمط مربع عرض الخط: عرض خط مربع النمط.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


جيدة لإظهار الشمعدانات نمط شريط ومحفظة للتجار اليابانيين.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التعرف على الأنماط ماستر.


التعرف على الأنماط مؤشر ميتاتريدر الرئيسي & مداش؛ وهذا النوع من المؤشرات التي تساعدك على العمل الروتيني، بمناسبة الشموع على الرسم البياني مع أسماء أنماط المقابلة (مثل دوجي أو اطلاق النار نجم) حيثما ينطبق ذلك. كل ما عليك القيام به هو مجرد أن ننظر إذا كان هذا المخطط نمط صعودي أو هبوطي، والتحقق من الاتجاه العام وتقرر موقف التداول الخاص بك. يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة من أنماط الشمعدان اليابانية للعثور بسرعة على قيمة إشارة من النمط المعترف بها. يتوفر هذا المؤشر لكل من الإصدارين MT4 و MT5 للمنصة.


معلمات الإدخال:


Show_Alert (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا تم تعيين إلى صحيح، يظهر التنبيهات عندما يتم الكشف عن نمط معين. وسيكستراديجيت (ديفولت = فالس) & مداش؛ تعيينه إلى صحيح إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم أرقام إضافية (نقطة) في علامات الاقتباس. غيرها من المعالم & مداش؛ تشغيل وإيقاف عرض أنماط مختلفة. لا يوصى بتغييرها.


أولا، يجب أن نفهم أن هذا المؤشر يشير فقط إلى أنماط. ترى الرموز بالقرب من الشموع وترى أسطورة الرموز في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. ثانيا، تحتاج إلى معرفة كيفية عمل هذه الأنماط وعندما إشارات واحدة لموقف قصير وإشارات لفترة طويلة. بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة في الشمعدان اليابانيين، فإنه أداة مفيدة حقا للعديد من التجار الآخرين & مداش؛ قد يكون غير مجدية.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة نمط التعرف على الماجستير مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


مؤشر شمعدان مؤشر لعكس التداول.


أنماط شمعدان عكس هي وسيلة ممتازة للدخول أو الخروج من التجارة. هناك عدد قليل جدا من أنماط الشمعدان يمكنك استخدامها وأفضل طريقة للعثور عليها هي استخدام مؤشر نمط الشمعدان التي يمكنك تحميل أدناه.


أنت لا تريد أن تفوت أي نمط مخطط شمعة انعكاس مهم واستخدام برنامج التعرف على الأنماط هو أحد الطرق للمساعدة في ضمان كنت على رأس أي فرص التداول.


إذا كنت تبحث عن مؤشر فوركس شمعدان مؤشر MT4، وهنا & # 8217؛ واحد أن أنا & # 8217؛ وجدت أن هذا هو جيد حقا ويطلق على Pattern_Recognition_Master_v3a.


وهو مؤشر التعرف على نمط الشمعدان مجانا لميتاتريدر التي سوف تظهر:


أنماط صعودية أنماط هبوطية مع فهم السعر العمل، وسوف بقعة حتى أنماط التداول اندلاع المحتملة التي يمكن أن تحصل على الاتجاه الصلب.


تعلم الشمعدان أنماط يأخذ الوقت.


هناك الكثير من أنماط الشمعدان اليابانية ولكن حفنة فقط تستحق تبحث عن. إذا كنت تبحث عن نمط انعكاس، عقولنا في كثير من الأحيان يمكن أن تجعل أنماط من لا شيء (مثل رؤية الحيوانات في الغيوم).


أدمغتنا هي أجهزة التعرف على الأنماط وسوف تساعد تغذية التحيز الخاص بك. يمكن لمؤشر نمط الرسم البياني أن يساعد في أخذ الموضوعية من التداول الخاص بك وضمان أنك تبحث فقط في أنماط الرسم البياني التي تهم.


إن مؤشر التعرف على نمط الشمعدان الذي يمكنك تنزيله سيعرض أنماط 10 رسم بياني للتوقعات الصعودية والهبوطية:


نجم الرماية المساء، تألق المساء، دوجي، تألق داكن، بقعة داكنة، إقتدى هابط، إنغولفينغ، إقتدى صاعد، دخل بالقوة صباح، الصباح الصباح، دوجي، تألق، ثقب، سطر، إقتدى صليب، إنغولفينغ، باترن.


معنى هذه الشموع سوف تصبح واضحة عند رؤيتها على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا أن أنماط شمعدان هي شكل مشروع من التحليل الفني ويجب أن تضع بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة معهم.


كيف يعمل مؤشر نمط الشمعدان الفوركس.


كيف يعمل مؤشر نمط الشموع هذا بسيط جدا بمجرد تحميله على مخطط MT4 الخاص بك:


تلقائيا بفحص المخططات بغض النظر عن الإطار الزمني الذي وضعته عليه، وسوف تظهر لك بالضبط حيث هناك تشكيلات نمط شمعة محددة مثل مساء دوجي ستار، نجمة المساء، نجم اطلاق النار، نمط الهبوط الهابط، نمط الغيمة الداكنة، الخ & # 8230 . مؤشر نمط الشمعدان من السهل جدا لتفسير من قبل المستخدم لأنه على أعلى الزاوية اليسرى سوف ترى أن لديه كل مفتاح / أسطورة من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تظهر. إذا كانت أشكال شمعدان محددة، فإنه يظهر بعض الحروف المختصرة فوق أو أسفل النمط ويمكنك تفسير هذه الاختصارات من خلال أسطورة أي حرف مختصر التي تشكل فوق شمعدان عالية يشير إلى أنماط الشموع الهبوطية وأي التي تشكل أقل من شمعة شمعة تشير إلى أن أن شمعة محددة صعودية.


مطرقة صعودية الهبوط الكبري.


هل يمكن فعلا استخدام هذه الشموع الأسبوعية ليكون التحيز للأسبوع المقبل على انخفاض الرسوم البيانية الإطار الزمني.


كيفية التداول مع عكس مؤشر شمعدان نمط؟


هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا حيث يكون استخدام الشمعدان تأكيدا لدخول التجارة أمرا ضروريا وسوف يساعدك كثيرا كمتاجر فوركس الذي بدأ للتو ويجد صعوبة في معرفة الشمعة التي هي.


هذا & # 8217؛ s حيث يأتي مؤشر الشمعدان في مفيد جدا. يمكنك التداول في أي إطار زمني باستخدام مؤشر نمط الشمعدان هذا وسيظل يظهر أي شمعة عكسية تشكل في الإطار الزمني المخطط الخاص بك على.


أنت لا تريد أن تتداول كل نمط شمعة ترونه وفي ظروف معينة أنت & # 8217؛ d تريد تجاهل بعض الأنماط:


في اتجاه صعودي، أنت تريد فقط أن تتداول أنماط الشموع العكسية الصعودية التي يظهر المؤشر في اتجاه هبوطي، فإنك تريد فقط أن تتداول أنماط شمعدان انعكاس هبوطي.


قد ترغب في التركيز على مناطق الدعم والمقاومة لتداول أي انعكاس شمعدان يظهر المؤشر. هذه هي نقاط تحول السوق السابقة ويمكن أن تعمل بهذه الطريقة مرة أخرى. حتى استخدام مؤشر فني في استراتيجية مثل استراتيجية التداول لدينا بولينجر الفرقة سوف تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر.


كما يمكن استخدام إستراتيجية التداول في خط الاتجاه القياسي كمنطقة انعكاس، ولن تتاجر إلا إذا رسم برنامج التعرف على الأنماط أحد أنماط الشمعدان العشرة.


شمعدان نمط مؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل إلى مؤشر نمط الشمعدان يسمى التعرف على الأنماط ماستر الإصدار 3a: Pattern_Recognition_Master_v3a.


2 الردود.


هل تستخدم هذا المؤشر في التداول الخاص بك؟


لا أحتاج إلى ذلك لأنني أعرف بالفعل معظم الشموع وما يجب أن تبحث عنه عندما أبحث عن الرسوم البيانية تبحث عن الاجهزة التجارية.


ولكن سيكون مؤشرا جيدا حقا إذا كنت تاجر مبتدئ تعلم عن الشموع الخ


نمط التعرف ميتاتريدر 4 المؤشر.


جرب مؤشر تعريف ميتاتريدر في منصة mt4 الخاصة بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر تعريف النمط. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


نصائح للتجارة مع المؤشرات.


سواء كنت تستخدم MT4، نينجاترادر ​​أو حتى انتشار الرهان، والتداول مع المؤشرات يمكن أن تكون خطيرة.


بعد إضافة المؤشر الجديد إلى منصة التداول التي اخترتها يجب أن تكون طريقة التداول الخاصة بك أول منفذ للاتصال.


ويلزم اختبار املستشارين اخلرباء بقدر ما يفيد أي مؤشر إن لم يكن أكثر.


تأكد من اختبار ذهابا وإيابا للعثور على أي أخطاء في النظام الخاص بك.


مرة واحدة كنت ترغب في النتائج التي تراها يمكنك الآن محاولة الأسلوب الخاص بك على حساب تجريبي.


بعد عرض نظام التداول الخاص بك، انتقل إلى التداول المباشر. ولكن تذكر النظام هو فقط جيدة مثل أضعف صلة لها. تأكد من أنك تعرف ما هو عليه.


لا تحاول مواصلة تحسين طريقة تداول العمل.


تداول النظام مع المؤشرات يمكن فقط جيدة كما التاجر استخدامها.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

No comments:

Post a Comment